موقع شوف عقار

تسجيل

















شقق للبيع في المدينة المستقبل - شقق

الترتيب حسب : الاحدث down | المساحة | السعر
بالتقسيط حتي 72 شهر تملك وحدتك بافضل كمباوندات العبور
744,000 ج . م

بالتقسيط حتي 72 شهر تملك وحدتك بافضل كمباوندات العبور


جاردينيا العبور ٢ عيش حياه الكمباوند وعدنا ووفينا الماضي والحاضر والمستقبل بيوضح مدى التزمنا بمقدم 186000 وقسط شهري 9300 عيش حياة الكمبوند وتملك شقتك في كمباوند جاردينيا 2 استغلال امثل المساحات ____ في الفترة اللي كنت بتفكر فيها غيرك اشتري في جاردينيا العبور 1و خلاص استلم وخد مكسب في المتر ازيد من 200 وانت لسه بتفكر تملك شقتك بافضل الكمباوندات على ربوة فيها جميع الخدمات وبقلب المدينة و بجوار جميع الخدمات خطوات من سنترال العبور _دقائق من كارفور دقائق من الطريق الاقليمي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مول تجاري بحيرات صناعيه منطقة ألعاب مركز طبي مساحات خضراء أمن و حراسه 01020407733
شقق للبيع في مدينة العبور شقق للبيع في مدينة العبور

رقم تليفون بالتقسيط حتي 72 شهر تملك وحدتك بافضل كمباوندات العبور
احجزسكن المستقبل بأرقي احياء اكتوبرقلب المدينة الحي التاسع
غير محدد

احجزسكن المستقبل بأرقي احياء اكتوبرقلب المدينة الحي التاسع


شقتك في بيت الوطن الحي التاسع سكن المستقبل هو اصل الرقي والفخامة والهدوء بقلب المدينة احجز وحدتك من الان ادفع مقدم 15 وقسط عل 60 شهر تصميم مميز للعمارات ومداخل رخام مصاعد انتركم دش مركزي حوامل وصرف تكييفات وبشري سارة ومميزة لوحدنك بقرب القطار المعلق المونوريل الجاري تنفيذه للتواصل 01125544477
شقق للبيع بالتقسيط في مدينة 6 اكتوبر شقق للبيع بالتقسيط في 6 اكتوبر

رقم تليفون احجزسكن المستقبل بأرقي احياء اكتوبرقلب المدينة الحي التاسع
شقة للبيع فى كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة مساحة 140م
2,100,000 ج . م

شقة للبيع فى كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة مساحة 140م


شقة للبيع بالتقسيط فى كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 140 متر مربع أنظمة الدفع لكمبوند كابيتال هايتس 2 متنوعة وميسرة للغاية، على سبيل المثال 10% مقدم وأقساط متساوية على 7 سنوات 20% مقدم وأقساط على5 سنوات وخصم 10% 40% مقدم وأقساط على 10 سنوات 0% مقدم وأقساط على 3 سنوات وخصم 10% هو أحدث مشاريع شركة الصفوة للتطوير العمراني، وثاني مشاريعها بالعاصمه الاداريه الجديده. يوجد به العديد من الخدمات والمناطق. يتم بناءه على أسس ومفاهيم الحياة السكنية الذكية بمساحة 250,000 م. ويوجد به العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية ونادي رياضي على مساحة 50,000م ومركز تجاري على مساحة 30,000 م. كل ذلك ليضمن الحياة المثالية لكافة أفراد الاسرة. مشروع كمبوند كابيتال هايتس 2 مقام على مساحة 57 فدان، ويعتبر من أقل الكمبوندات كثافة سكانية، حيث تم توزيع المساحة كالآتي: من مساحة المشروع مخصصة للبناء. .5 منشآت تجارية وإدارية. %60 لاند سكيب وباقي الخدمات. و يتميز المنتجع بالموقع الرائع لوجوده في قلب العاصمة الادارية الجديدة، حيث توجد أفضل الخدمات التي تجعل منها المنطقة المثالية للسكن في المستقبل. كما أننا لم نغفل أهمية تزويد كابيتال هايتس 2 أحدث أنظمة المراقبة حرصاً على سلامة كل فرد في أفراد العائلة. يقع كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية 2 كيلومتر من المدينة الطبية. 250 متر من مدينة المعارض 2 كيلو متر من فندق الماسة 7 كيلومتر من المطار الدولي خلف النهر الاخضر 1.5 كيلومتر من حي السفارات 250 متر من الكاتدرائية. خدمات كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة : مساحات خضراء رائعة تنتشر فيها أشجار ال Maple الجذابة. حمامات سباحة موزعة بشكل متوازن في كافة أرجاء الكمبوند. بحيرات صناعية تتخلل المساحات بين الوحدات. نادي اجتماعي على مساحة 12 فدان، للأعضاء فقط. مركز تجاري ضخم، على مساحة 30 ألف م2. خدمات السمارت هوم المتطورة. أمن وحراسة على مدار اليوم. مسارات للتريض وركوب الدراجات.
شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة شقق للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون شقة للبيع فى كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة مساحة 140م
شقة للبيع فى كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة مساحة 280م
4,200,000 ج . م

شقة للبيع فى كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة مساحة 280م


شقة للبيع بالتقسيط فى كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 280 متر مربع أنظمة الدفع لكمبوند كابيتال هايتس 2 متنوعة وميسرة للغاية، على سبيل المثال 10% مقدم وأقساط متساوية على 7 سنوات 20% مقدم وأقساط على5 سنوات وخصم 10% 40% مقدم وأقساط على 10 سنوات 0% مقدم وأقساط على 3 سنوات وخصم 10% هو أحدث مشاريع شركة الصفوة للتطوير العمراني، وثاني مشاريعها بالعاصمه الاداريه الجديده. يوجد به العديد من الخدمات والمناطق. يتم بناءه على أسس ومفاهيم الحياة السكنية الذكية بمساحة 250,000 م. ويوجد به العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية ونادي رياضي على مساحة 50,000م ومركز تجاري على مساحة 30,000 م. كل ذلك ليضمن الحياة المثالية لكافة أفراد الاسرة. مشروع كمبوند كابيتال هايتس 2 مقام على مساحة 57 فدان، ويعتبر من أقل الكمبوندات كثافة سكانية، حيث تم توزيع المساحة كالآتي: من مساحة المشروع مخصصة للبناء. .5 منشآت تجارية وإدارية. %60 لاند سكيب وباقي الخدمات. و يتميز المنتجع بالموقع الرائع لوجوده في قلب العاصمة الادارية الجديدة، حيث توجد أفضل الخدمات التي تجعل منها المنطقة المثالية للسكن في المستقبل. كما أننا لم نغفل أهمية تزويد كابيتال هايتس 2 أحدث أنظمة المراقبة حرصاً على سلامة كل فرد في أفراد العائلة. يقع كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية 2 كيلومتر من المدينة الطبية. 250 متر من مدينة المعارض 2 كيلو متر من فندق الماسة 7 كيلومتر من المطار الدولي خلف النهر الاخضر 1.5 كيلومتر من حي السفارات 250 متر من الكاتدرائية. خدمات كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة : مساحات خضراء رائعة تنتشر فيها أشجار ال Maple الجذابة. حمامات سباحة موزعة بشكل متوازن في كافة أرجاء الكمبوند. بحيرات صناعية تتخلل المساحات بين الوحدات. نادي اجتماعي على مساحة 12 فدان، للأعضاء فقط. مركز تجاري ضخم، على مساحة 30 ألف م2. خدمات السمارت هوم المتطورة. أمن وحراسة على مدار اليوم. مسارات للتريض وركوب الدراجات.
شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة شقق للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون شقة للبيع فى كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة مساحة 280م
شقة دوبلكس للبيع فى كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة مساحة 280م
4,200,000 ج . م

شقة دوبلكس للبيع فى كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة مساحة 280م


شقة دوبلكس للبيع بالتقسيط فى كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 280 متر مربع أنظمة الدفع لكمبوند كابيتال هايتس 2 متنوعة وميسرة للغاية، على سبيل المثال 10% مقدم وأقساط متساوية على 7 سنوات 20% مقدم وأقساط على5 سنوات وخصم 10% 40% مقدم وأقساط على 10 سنوات 0% مقدم وأقساط على 3 سنوات وخصم 10% هو أحدث مشاريع شركة الصفوة للتطوير العمراني، وثاني مشاريعها بالعاصمه الاداريه الجديده. يوجد به العديد من الخدمات والمناطق. يتم بناءه على أسس ومفاهيم الحياة السكنية الذكية بمساحة 250,000 م. ويوجد به العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية ونادي رياضي على مساحة 50,000م ومركز تجاري على مساحة 30,000 م. كل ذلك ليضمن الحياة المثالية لكافة أفراد الاسرة. مشروع كمبوند كابيتال هايتس 2 مقام على مساحة 57 فدان، ويعتبر من أقل الكمبوندات كثافة سكانية، حيث تم توزيع المساحة كالآتي: من مساحة المشروع مخصصة للبناء. .5 منشآت تجارية وإدارية. %60 لاند سكيب وباقي الخدمات. و يتميز المنتجع بالموقع الرائع لوجوده في قلب العاصمة الادارية الجديدة، حيث توجد أفضل الخدمات التي تجعل منها المنطقة المثالية للسكن في المستقبل. كما أننا لم نغفل أهمية تزويد كابيتال هايتس 2 أحدث أنظمة المراقبة حرصاً على سلامة كل فرد في أفراد العائلة. يقع كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية 2 كيلومتر من المدينة الطبية. 250 متر من مدينة المعارض 2 كيلو متر من فندق الماسة 7 كيلومتر من المطار الدولي خلف النهر الاخضر 1.5 كيلومتر من حي السفارات 250 متر من الكاتدرائية. خدمات كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة : مساحات خضراء رائعة تنتشر فيها أشجار ال Maple الجذابة. حمامات سباحة موزعة بشكل متوازن في كافة أرجاء الكمبوند. بحيرات صناعية تتخلل المساحات بين الوحدات. نادي اجتماعي على مساحة 12 فدان، للأعضاء فقط. مركز تجاري ضخم، على مساحة 30 ألف م2. خدمات السمارت هوم المتطورة. أمن وحراسة على مدار اليوم. مسارات للتريض وركوب الدراجات.
شقق دوبلكس للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة شقق دوبلكس للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون شقة دوبلكس للبيع فى كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة مساحة 280م
شقة دوبلكس للبيع فى كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة مساحة 400م
6,000,000 ج . م

شقة دوبلكس للبيع فى كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة مساحة 400م


شقة دوبلكس للبيع بالتقسيط فى كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 400 متر مربع أنظمة الدفع لكمبوند كابيتال هايتس 2 متنوعة وميسرة للغاية، على سبيل المثال 10% مقدم وأقساط متساوية على 7 سنوات 20% مقدم وأقساط على5 سنوات وخصم 10% 40% مقدم وأقساط على 10 سنوات 0% مقدم وأقساط على 3 سنوات وخصم 10% هو أحدث مشاريع شركة الصفوة للتطوير العمراني، وثاني مشاريعها بالعاصمه الاداريه الجديده. يوجد به العديد من الخدمات والمناطق. يتم بناءه على أسس ومفاهيم الحياة السكنية الذكية بمساحة 250,000 م. ويوجد به العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية ونادي رياضي على مساحة 50,000م ومركز تجاري على مساحة 30,000 م. كل ذلك ليضمن الحياة المثالية لكافة أفراد الاسرة. مشروع كمبوند كابيتال هايتس 2 مقام على مساحة 57 فدان، ويعتبر من أقل الكمبوندات كثافة سكانية، حيث تم توزيع المساحة كالآتي: من مساحة المشروع مخصصة للبناء. .5 منشآت تجارية وإدارية. %60 لاند سكيب وباقي الخدمات. و يتميز المنتجع بالموقع الرائع لوجوده في قلب العاصمة الادارية الجديدة، حيث توجد أفضل الخدمات التي تجعل منها المنطقة المثالية للسكن في المستقبل. كما أننا لم نغفل أهمية تزويد كابيتال هايتس 2 أحدث أنظمة المراقبة حرصاً على سلامة كل فرد في أفراد العائلة. يقع كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية 2 كيلومتر من المدينة الطبية. 250 متر من مدينة المعارض 2 كيلو متر من فندق الماسة 7 كيلومتر من المطار الدولي خلف النهر الاخضر 1.5 كيلومتر من حي السفارات 250 متر من الكاتدرائية. خدمات كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة : مساحات خضراء رائعة تنتشر فيها أشجار ال Maple الجذابة. حمامات سباحة موزعة بشكل متوازن في كافة أرجاء الكمبوند. بحيرات صناعية تتخلل المساحات بين الوحدات. نادي اجتماعي على مساحة 12 فدان، للأعضاء فقط. مركز تجاري ضخم، على مساحة 30 ألف م2. خدمات السمارت هوم المتطورة. أمن وحراسة على مدار اليوم. مسارات للتريض وركوب الدراجات.
شقق دوبلكس للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة شقق دوبلكس للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون شقة دوبلكس للبيع فى كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة مساحة 400م