موقع شوف عقار

تسجيل
















شركة أوطان العقارية

العاصمة الادارية الجديدة - شركة أوطان العقارية




الترتيب حسب : الاحدث down | المساحة | السعر
محل للبيع بالتقسيط مساحة 20متر مربع  فى  اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة
2,500,000 ج . م

محل للبيع بالتقسيط مساحة 20متر مربع فى اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة


محل للبيع بالتقسيط فى اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 20 متر مربع سعر المتر غير شامل parking . يعد مشروع اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل وأرقي المشروعات في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فهو عبارة عن جزيرة تحاط بأربعة شوارع رئيسية، وجميع الوحدات بها لها فيو خاص ورائع، حيث تطل الوحدات على الحدائق وحمامات السباحة والبحيرات. من اهم مميزات مشروع اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة انه يقع بالقرب من الجامعة البريطانية، وعلى بعد دقيقتين فقط من محور محمد بن زايد، كما يقع أيضا بالقرب من الكاتدرائية والنهر الأخضر، ويقع على الطريق الدائري الإقليمي، ويبعد عن القصر الرئاسي ومطار العاصمة الإدارية الجديدة بحوالي 15 دقيقة. يعد مشروع اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة من أضخم المشروعات الاستثمارية في العاصمة، حيث ساهم في تصميم هذا المشروع أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر وذلك بالاشتراك مع السعودية والتي قامت بالبنية التحتية بالسعودية. يقدم مشروع اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة متميزة من الخدمات للسكان وذلك من أجل إشباع رغباتهم ومن هذه الخدمات: - مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى من الجودة والنظافة. - مول تجاري كبير يوجد به العديد من الماركات العالمية. - جراج خاص للسيارات تحت كل عمارة. - حمامات سباحة وجيم وسبا. - منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال. - أمن وحراسة وكاميرات مراقبة. من اهم مميزات مشروع اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة :- - يوجد به مركز طبي كبير يحتوي على جميع التخصصات الطبية المختلفة. - اتساع عرض الشوارع داخل الكمبوند. - خدمة إنترنت فائقة السرعة ومجانية. - لاند سكيب واشجار الجميلة. - زيادة المسافات بين العمارات.
محلات للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة محلات للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون محل للبيع بالتقسيط مساحة 20متر مربع  فى  اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة
مكتب للبيع بالتقسيط مساحة 52متر مربع  فى كمبوند اويا تاور العاصمة الادارية الجديدة
2,080,000 ج . م

مكتب للبيع بالتقسيط مساحة 52متر مربع فى كمبوند اويا تاور العاصمة الادارية الجديدة


مكتب للبيع بالتقسيط فى كمبوند اويا تاور العاصمة الادارية الجديدة بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 52 متر مربع يعد مشروع اويا تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل وأرقي المشروعات في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فهو عبارة عن جزيرة تحاط بأربعة شوارع رئيسية، وجميع الوحدات بها لها فيو خاص ورائع، حيث تطل الوحدات على الحدائق وحمامات السباحة والبحيرات. من اهم مميزات مشروع اويا تاور العاصمة الادارية الجديدة انه يقع بالقرب من الجامعة البريطانية، وعلى بعد دقيقتين فقط من محور محمد بن زايد، كما يقع أيضا بالقرب من الكاتدرائية والنهر الأخضر، ويقع على الطريق الدائري الإقليمي، ويبعد عن القصر الرئاسي ومطار العاصمة الإدارية الجديدة بحوالي 15 دقيقة. يعد مشروع اويا تاور العاصمة الادارية الجديدة من أضخم المشروعات الاستثمارية في العاصمة، حيث ساهم في تصميم هذا المشروع أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر وذلك بالاشتراك مع السعودية والتي قامت بالبنية التحتية بالسعودية. يقدم مشروع اويا تاور العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة متميزة من الخدمات للسكان وذلك من أجل إشباع رغباتهم ومن هذه الخدمات: - مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى من الجودة والنظافة. - مول تجاري كبير يوجد به العديد من الماركات العالمية. - جراج خاص للسيارات تحت كل عمارة. - حمامات سباحة وجيم وسبا. - منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال. - أمن وحراسة وكاميرات مراقبة. من اهم مميزات مشروع اويا تاور العاصمة الإدارية الجديدة :- - يوجد به مركز طبي كبير يحتوي على جميع التخصصات الطبية المختلفة. - اتساع عرض الشوارع داخل الكمبوند. - خدمة إنترنت فائقة السرعة ومجانية. - لاند سكيب واشجار الجميلة. - زيادة المسافات بين العمارات.
مكاتب للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة مكاتب للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون مكتب للبيع بالتقسيط مساحة 52متر مربع  فى كمبوند اويا تاور العاصمة الادارية الجديدة
محل للبيع بالتقسيط مساحة 35متر مربع  فى ازدان مول العاصمة االادارية الجديدة
1,925,000 ج . م

محل للبيع بالتقسيط مساحة 35متر مربع فى ازدان مول العاصمة االادارية الجديدة


محل للبيع بالتقسيط فى ازدان مول العاصمة االادارية الجديدة بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 35 متر مربع سعر المتر غير شامل parking . اعلنت شركة تاج مصر المعروفة باعمالها الضخمه عن أحدث وأهم مشاريعها في العاصمة الادارية الجديدة ( ازدان مول – Ezdan Mall New Capital ) في منطقة الداون تاون ليكون ثاني مشروعات شركة تاج مصر العقارية في العاصمة الادارية الجديدة و سيكون المشروع في أميز الاحياء في العاصمة الادارية الجديدة. واهم ما يميز ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة انه يقع بالقرب من فندق الماسة بالعاصمة الادارية الجديدة والذي يعد من ارقى فنادق مصر بالاضافة لوجود الداون تاون على مقربة بكل من : - شركات بترول . - محطات بنزين. - مناطق ترفيهيه . - طرق للعجل . - حي الذهب . - الحديقة الشرقية الثقافية . - مشاريع متنوعة الاستخدام التجاري. وهناك الكثير من الخدمات التي يقدمها ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة Ezdan Mall New Capital ومنها : - أمن وحراسة علي مدار 24 ساعة بأحدث الأجهزة الأمنية. - مطاعم وكافيهات عالمية في جميع أنحاء المول. - منطقة مخصصة للترفيه ومناطق مخصصة للعب للأطفال. - توفير الانترنت مجانا بسرعة عالية في جميع أنحاء المول. - مساحات خضراء تحيط المول من كل جانب لمزيد من الراحة النفسية والاسترخاء. - تكييف الهواء المركزي في جميع أرجاء المول.
محلات للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة محلات للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون محل للبيع بالتقسيط مساحة 35متر مربع  فى ازدان مول العاصمة االادارية الجديدة
شقة للبيع بالتقسيط مساحة 135متر مربع  فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة
1,383,750 ج . م

شقة للبيع بالتقسيط مساحة 135متر مربع فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة


شقة للبيع بالتقسيط فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 135 متر مربع سعر المتر غير شامل Club House , FF Garden & Parking . تعلن شركة تاج مصر للتطوير العقارى عن إطلاق المرحلة الاولى لمشروعها دي جويا العاصمة الادارية الجديدة في قلب العاصمة الادارية الجديدة و الذى يقع فى المنطقة R8 القطعة B2 d في الحي السكنى الثامن و هو يقع بالقرب من الحى الدبلوماسي ومن حي الوزارات و حي السفارات والحديقة المركزية و النهر الأخضر و القصر الرئاسي و كذلك يطل على الممشى السياحي مباشرة . دي جويا العاصمة الادارية الجديدة يقام على مساحة تقدر بحوالى 23.5 فدان و نجد أن المشروع تم تقسيمه إلى باقة متنوعة من الشقق الفاخرة وكذلك الدوبلكس وتم تخصيص باقي المساحة الخاصة بالمشروع للمساحات الخضراء واللاند سكيب ومنطقة للخدمات الترفيهية التى بدورها تلبى احتياجات قاطنى الكمبوند . و الجدير بالذكر أن مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة مميز بتصميماته العصرية و يوفر الهدوء والراحة للسكان، و أهم ما يميز مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة انه متكامل الخدمات و يقدم باقة من الأسعار التي لا تقبل المنافسة . أهم خدمات كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة : - منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال بأعلى درجات الأمان. - جراج للسيارات تحت الأرض آمن جدآ . - خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة. - سيستم كامل لكاميرات المراقبة لأمان جميع الوحدات. - يوجد حمامات سباحة متنوعة للكبار والأطفال، كما يتوفر حمام سباحة مُغطى مُخصص للسيدات للخصوصية.
شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة شقق للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون شقة للبيع بالتقسيط مساحة 135متر مربع  فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة
شقة للبيع بالتقسيط مساحة 136متر مربع  فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة
1,292,000 ج . م

شقة للبيع بالتقسيط مساحة 136متر مربع فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة


شقة للبيع بالتقسيط فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 136 متر مربع سعر المتر غير شامل Club House , FF Garden & Parking . تعلن شركة تاج مصر للتطوير العقارى عن إطلاق المرحلة الاولى لمشروعها دي جويا العاصمة الادارية الجديدة في قلب العاصمة الادارية الجديدة و الذى يقع فى المنطقة R8 القطعة B2 d في الحي السكنى الثامن و هو يقع بالقرب من الحى الدبلوماسي ومن حي الوزارات و حي السفارات والحديقة المركزية و النهر الأخضر و القصر الرئاسي و كذلك يطل على الممشى السياحي مباشرة . دي جويا العاصمة الادارية الجديدة يقام على مساحة تقدر بحوالى 23.5 فدان و نجد أن المشروع تم تقسيمه إلى باقة متنوعة من الشقق الفاخرة وكذلك الدوبلكس وتم تخصيص باقي المساحة الخاصة بالمشروع للمساحات الخضراء واللاند سكيب ومنطقة للخدمات الترفيهية التى بدورها تلبى احتياجات قاطنى الكمبوند . و الجدير بالذكر أن مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة مميز بتصميماته العصرية و يوفر الهدوء والراحة للسكان، و أهم ما يميز مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة انه متكامل الخدمات و يقدم باقة من الأسعار التي لا تقبل المنافسة . أهم خدمات كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة : - منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال بأعلى درجات الأمان. - جراج للسيارات تحت الأرض آمن جدآ . - خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة. - سيستم كامل لكاميرات المراقبة لأمان جميع الوحدات. - يوجد حمامات سباحة متنوعة للكبار والأطفال، كما يتوفر حمام سباحة مُغطى مُخصص للسيدات للخصوصية.
شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة شقق للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون شقة للبيع بالتقسيط مساحة 136متر مربع  فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة
شقة للبيع بالتقسيط مساحة 135متر مربع  فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة
1,383,750 ج . م

شقة للبيع بالتقسيط مساحة 135متر مربع فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة


شقة للبيع بالتقسيط فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 135 متر مربع سعر المتر غير شامل Club House , FF Garden & Parking . تعلن شركة تاج مصر للتطوير العقارى عن إطلاق المرحلة الاولى لمشروعها دي جويا العاصمة الادارية الجديدة في قلب العاصمة الادارية الجديدة و الذى يقع فى المنطقة R8 القطعة B2 d في الحي السكنى الثامن و هو يقع بالقرب من الحى الدبلوماسي ومن حي الوزارات و حي السفارات والحديقة المركزية و النهر الأخضر و القصر الرئاسي و كذلك يطل على الممشى السياحي مباشرة . دي جويا العاصمة الادارية الجديدة يقام على مساحة تقدر بحوالى 23.5 فدان و نجد أن المشروع تم تقسيمه إلى باقة متنوعة من الشقق الفاخرة وكذلك الدوبلكس وتم تخصيص باقي المساحة الخاصة بالمشروع للمساحات الخضراء واللاند سكيب ومنطقة للخدمات الترفيهية التى بدورها تلبى احتياجات قاطنى الكمبوند . و الجدير بالذكر أن مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة مميز بتصميماته العصرية و يوفر الهدوء والراحة للسكان، و أهم ما يميز مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة انه متكامل الخدمات و يقدم باقة من الأسعار التي لا تقبل المنافسة . أهم خدمات كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة : - منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال بأعلى درجات الأمان. - جراج للسيارات تحت الأرض آمن جدآ . - خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة. - سيستم كامل لكاميرات المراقبة لأمان جميع الوحدات. - يوجد حمامات سباحة متنوعة للكبار والأطفال، كما يتوفر حمام سباحة مُغطى مُخصص للسيدات للخصوصية.
شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة شقق للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون شقة للبيع بالتقسيط مساحة 135متر مربع  فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة
شقة للبيع بالتقسيط مساحة 136متر مربع  فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة
1,326,000 ج . م

شقة للبيع بالتقسيط مساحة 136متر مربع فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة


شقة للبيع بالتقسيط فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 136 متر مربع سعر المتر غير شامل Club House , FF Garden & Parking . تعلن شركة تاج مصر للتطوير العقارى عن إطلاق المرحلة الاولى لمشروعها دي جويا العاصمة الادارية الجديدة في قلب العاصمة الادارية الجديدة و الذى يقع فى المنطقة R8 القطعة B2 d في الحي السكنى الثامن و هو يقع بالقرب من الحى الدبلوماسي ومن حي الوزارات و حي السفارات والحديقة المركزية و النهر الأخضر و القصر الرئاسي و كذلك يطل على الممشى السياحي مباشرة . دي جويا العاصمة الادارية الجديدة يقام على مساحة تقدر بحوالى 23.5 فدان و نجد أن المشروع تم تقسيمه إلى باقة متنوعة من الشقق الفاخرة وكذلك الدوبلكس وتم تخصيص باقي المساحة الخاصة بالمشروع للمساحات الخضراء واللاند سكيب ومنطقة للخدمات الترفيهية التى بدورها تلبى احتياجات قاطنى الكمبوند . و الجدير بالذكر أن مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة مميز بتصميماته العصرية و يوفر الهدوء والراحة للسكان، و أهم ما يميز مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة انه متكامل الخدمات و يقدم باقة من الأسعار التي لا تقبل المنافسة . أهم خدمات كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة : - منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال بأعلى درجات الأمان. - جراج للسيارات تحت الأرض آمن جدآ . - خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة. - سيستم كامل لكاميرات المراقبة لأمان جميع الوحدات. - يوجد حمامات سباحة متنوعة للكبار والأطفال، كما يتوفر حمام سباحة مُغطى مُخصص للسيدات للخصوصية.
شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة شقق للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون شقة للبيع بالتقسيط مساحة 136متر مربع  فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة
شقة للبيع بالتقسيط مساحة 111متر مربع  فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة
1,276,500 ج . م

شقة للبيع بالتقسيط مساحة 111متر مربع فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة


شقة للبيع بالتقسيط فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 111 متر مربع سعر المتر غير شامل Club House , FF Garden & Parking . تعلن شركة تاج مصر للتطوير العقارى عن إطلاق المرحلة الاولى لمشروعها دي جويا العاصمة الادارية الجديدة في قلب العاصمة الادارية الجديدة و الذى يقع فى المنطقة R8 القطعة B2 d في الحي السكنى الثامن و هو يقع بالقرب من الحى الدبلوماسي ومن حي الوزارات و حي السفارات والحديقة المركزية و النهر الأخضر و القصر الرئاسي و كذلك يطل على الممشى السياحي مباشرة . دي جويا العاصمة الادارية الجديدة يقام على مساحة تقدر بحوالى 23.5 فدان و نجد أن المشروع تم تقسيمه إلى باقة متنوعة من الشقق الفاخرة وكذلك الدوبلكس وتم تخصيص باقي المساحة الخاصة بالمشروع للمساحات الخضراء واللاند سكيب ومنطقة للخدمات الترفيهية التى بدورها تلبى احتياجات قاطنى الكمبوند . و الجدير بالذكر أن مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة مميز بتصميماته العصرية و يوفر الهدوء والراحة للسكان، و أهم ما يميز مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة انه متكامل الخدمات و يقدم باقة من الأسعار التي لا تقبل المنافسة . أهم خدمات كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة : - منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال بأعلى درجات الأمان. - جراج للسيارات تحت الأرض آمن جدآ . - خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة. - سيستم كامل لكاميرات المراقبة لأمان جميع الوحدات. - يوجد حمامات سباحة متنوعة للكبار والأطفال، كما يتوفر حمام سباحة مُغطى مُخصص للسيدات للخصوصية.
شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة شقق للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون شقة للبيع بالتقسيط مساحة 111متر مربع  فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة
شقة للبيع بالتقسيط مساحة 145متر مربع  فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة
1,377,500 ج . م

شقة للبيع بالتقسيط مساحة 145متر مربع فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة


شقة للبيع بالتقسيط فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 145 متر مربع سعر المتر غير شامل Club House , FF Garden & Parking . تعلن شركة تاج مصر للتطوير العقارى عن إطلاق المرحلة الاولى لمشروعها دي جويا العاصمة الادارية الجديدة في قلب العاصمة الادارية الجديدة و الذى يقع فى المنطقة R8 القطعة B2 d في الحي السكنى الثامن و هو يقع بالقرب من الحى الدبلوماسي ومن حي الوزارات و حي السفارات والحديقة المركزية و النهر الأخضر و القصر الرئاسي و كذلك يطل على الممشى السياحي مباشرة . دي جويا العاصمة الادارية الجديدة يقام على مساحة تقدر بحوالى 23.5 فدان و نجد أن المشروع تم تقسيمه إلى باقة متنوعة من الشقق الفاخرة وكذلك الدوبلكس وتم تخصيص باقي المساحة الخاصة بالمشروع للمساحات الخضراء واللاند سكيب ومنطقة للخدمات الترفيهية التى بدورها تلبى احتياجات قاطنى الكمبوند . و الجدير بالذكر أن مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة مميز بتصميماته العصرية و يوفر الهدوء والراحة للسكان، و أهم ما يميز مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة انه متكامل الخدمات و يقدم باقة من الأسعار التي لا تقبل المنافسة . أهم خدمات كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة : - منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال بأعلى درجات الأمان. - جراج للسيارات تحت الأرض آمن جدآ . - خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة. - سيستم كامل لكاميرات المراقبة لأمان جميع الوحدات. - يوجد حمامات سباحة متنوعة للكبار والأطفال، كما يتوفر حمام سباحة مُغطى مُخصص للسيدات للخصوصية.
شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة شقق للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون شقة للبيع بالتقسيط مساحة 145متر مربع  فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة
شقة للبيع بالتقسيط مساحة 145متر مربع  فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة
1,305,000 ج . م

شقة للبيع بالتقسيط مساحة 145متر مربع فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة


شقة للبيع بالتقسيط فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 145 متر مربع سعر المتر غير شامل Club House , FF Garden & Parking . تعلن شركة تاج مصر للتطوير العقارى عن إطلاق المرحلة الاولى لمشروعها دي جويا العاصمة الادارية الجديدة في قلب العاصمة الادارية الجديدة و الذى يقع فى المنطقة R8 القطعة B2 d في الحي السكنى الثامن و هو يقع بالقرب من الحى الدبلوماسي ومن حي الوزارات و حي السفارات والحديقة المركزية و النهر الأخضر و القصر الرئاسي و كذلك يطل على الممشى السياحي مباشرة . دي جويا العاصمة الادارية الجديدة يقام على مساحة تقدر بحوالى 23.5 فدان و نجد أن المشروع تم تقسيمه إلى باقة متنوعة من الشقق الفاخرة وكذلك الدوبلكس وتم تخصيص باقي المساحة الخاصة بالمشروع للمساحات الخضراء واللاند سكيب ومنطقة للخدمات الترفيهية التى بدورها تلبى احتياجات قاطنى الكمبوند . و الجدير بالذكر أن مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة مميز بتصميماته العصرية و يوفر الهدوء والراحة للسكان، و أهم ما يميز مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة انه متكامل الخدمات و يقدم باقة من الأسعار التي لا تقبل المنافسة . أهم خدمات كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة : - منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال بأعلى درجات الأمان. - جراج للسيارات تحت الأرض آمن جدآ . - خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة. - سيستم كامل لكاميرات المراقبة لأمان جميع الوحدات. - يوجد حمامات سباحة متنوعة للكبار والأطفال، كما يتوفر حمام سباحة مُغطى مُخصص للسيدات للخصوصية.
شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة شقق للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون شقة للبيع بالتقسيط مساحة 145متر مربع  فى دي جويا العاصمة الادارية الجديدة
مقر ادارى للبيع بالتقسيط مساحة 172متر مربع  فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية
6,020,000 ج . م

مقر ادارى للبيع بالتقسيط مساحة 172متر مربع فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية


مقر ادارى للبيع بالتقسيط فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 172 متر مربع سعر المتر شامل parking . تتشرف شركة Taj Misr Development بالاعلان عن Strip Mall الخاص بكمبوند Dejoya العاصمة الادارية الجديدة بفتح باب الحجز والتعاقدات علي المحلات التجارية بالمول. يعتبر ديجويا مول العاصمة الادارية هو أول Strip mall يطل علي الممشى السياحي مباشرة و حي السفارات ويقع بالقرب من الحديقة المركزية وبالتالي هو من أهم المولات في العاصمة الادارية الجديدة . يقدم ستريب مول دي جويا العاصمة الادارية خدمات ل 1002 وحده سكنيه داخل الكمبوند وايضا لخارج الكمبوند ‎مكون من ( دور ارضي تجاري – ودور أول وثاني اداري ). ‎يضم strip Mall العاصمة الادارية مجموعة متميزة من ‎الكافيهات - المطاعم - الصيدليات - والمحلات التجاريه بمختلف انشطتها والتي تلبي جميع احتياجات سكان كمبوند دي جويا العاصمة الادارية. يضم strip Mall دي جويا العاصمة الادارية الكثير من المحلات بمختلف المساحات والتي تبدا من 35 م الى 120 م . مواصفات تشطيب المحلات داخل strip Mall دي جويا العاصمة الادارية , يسلم المول وجهات زجاجيه سكوريت - وارضيات بورسلين - وتكييفات مركزيه.
مقرات ادارية للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة مقرات ادارية للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون مقر ادارى للبيع بالتقسيط مساحة 172متر مربع  فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية
مقر ادارى للبيع بالتقسيط مساحة 172متر مربع  فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية
7,740,000 ج . م

مقر ادارى للبيع بالتقسيط مساحة 172متر مربع فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية


مقر ادارى للبيع بالتقسيط فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 172 متر مربع سعر المتر شامل parking . تتشرف شركة Taj Misr Development بالاعلان عن Strip Mall الخاص بكمبوند Dejoya العاصمة الادارية الجديدة بفتح باب الحجز والتعاقدات علي المحلات التجارية بالمول. يعتبر ديجويا مول العاصمة الادارية هو أول Strip mall يطل علي الممشى السياحي مباشرة و حي السفارات ويقع بالقرب من الحديقة المركزية وبالتالي هو من أهم المولات في العاصمة الادارية الجديدة . يقدم ستريب مول دي جويا العاصمة الادارية خدمات ل 1002 وحده سكنيه داخل الكمبوند وايضا لخارج الكمبوند ‎مكون من ( دور ارضي تجاري – ودور أول وثاني اداري ). ‎يضم strip Mall العاصمة الادارية مجموعة متميزة من ‎الكافيهات - المطاعم - الصيدليات - والمحلات التجاريه بمختلف انشطتها والتي تلبي جميع احتياجات سكان كمبوند دي جويا العاصمة الادارية. يضم strip Mall دي جويا العاصمة الادارية الكثير من المحلات بمختلف المساحات والتي تبدا من 35 م الى 120 م . مواصفات تشطيب المحلات داخل strip Mall دي جويا العاصمة الادارية , يسلم المول وجهات زجاجيه سكوريت - وارضيات بورسلين - وتكييفات مركزيه.
مقرات ادارية للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة مقرات ادارية للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون مقر ادارى للبيع بالتقسيط مساحة 172متر مربع  فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية
محل للبيع بالتقسيط مساحة 60متر مربع  فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية
6,600,000 ج . م

محل للبيع بالتقسيط مساحة 60متر مربع فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية


محل للبيع بالتقسيط فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 60 متر مربع يوجد مساحة خارجية 22 م باجمالي 806667 جنيها . تتشرف شركة Taj Misr Development بالاعلان عن Strip Mall الخاص بكمبوند Dejoya العاصمة الادارية الجديدة بفتح باب الحجز والتعاقدات علي المحلات التجارية بالمول. يعتبر ديجويا مول العاصمة الادارية هو أول Strip mall يطل علي الممشى السياحي مباشرة و حي السفارات ويقع بالقرب من الحديقة المركزية وبالتالي هو من أهم المولات في العاصمة الادارية الجديدة . يقدم ستريب مول دي جويا العاصمة الادارية خدمات ل 1002 وحده سكنيه داخل الكمبوند وايضا لخارج الكمبوند ‎مكون من ( دور ارضي تجاري – ودور أول وثاني اداري ). ‎يضم strip Mall العاصمة الادارية مجموعة متميزة من ‎الكافيهات - المطاعم - الصيدليات - والمحلات التجاريه بمختلف انشطتها والتي تلبي جميع احتياجات سكان كمبوند دي جويا العاصمة الادارية. يضم strip Mall دي جويا العاصمة الادارية الكثير من المحلات بمختلف المساحات والتي تبدا من 35 م الى 120 م . مواصفات تشطيب المحلات داخل strip Mall دي جويا العاصمة الادارية , يسلم المول وجهات زجاجيه سكوريت - وارضيات بورسلين - وتكييفات مركزيه.
محلات للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة محلات للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون محل للبيع بالتقسيط مساحة 60متر مربع  فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية
مقر ادارى للبيع بالتقسيط مساحة 120متر مربع  فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية
4,200,000 ج . م

مقر ادارى للبيع بالتقسيط مساحة 120متر مربع فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية


مقر ادارى للبيع بالتقسيط فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 120 متر مربع سعر المتر شامل parking . تتشرف شركة Taj Misr Development بالاعلان عن Strip Mall الخاص بكمبوند Dejoya العاصمة الادارية الجديدة بفتح باب الحجز والتعاقدات علي المحلات التجارية بالمول. يعتبر ديجويا مول العاصمة الادارية هو أول Strip mall يطل علي الممشى السياحي مباشرة و حي السفارات ويقع بالقرب من الحديقة المركزية وبالتالي هو من أهم المولات في العاصمة الادارية الجديدة . يقدم ستريب مول دي جويا العاصمة الادارية خدمات ل 1002 وحده سكنيه داخل الكمبوند وايضا لخارج الكمبوند ‎مكون من ( دور ارضي تجاري – ودور أول وثاني اداري ). ‎يضم strip Mall العاصمة الادارية مجموعة متميزة من ‎الكافيهات - المطاعم - الصيدليات - والمحلات التجاريه بمختلف انشطتها والتي تلبي جميع احتياجات سكان كمبوند دي جويا العاصمة الادارية. يضم strip Mall دي جويا العاصمة الادارية الكثير من المحلات بمختلف المساحات والتي تبدا من 35 م الى 120 م . مواصفات تشطيب المحلات داخل strip Mall دي جويا العاصمة الادارية , يسلم المول وجهات زجاجيه سكوريت - وارضيات بورسلين - وتكييفات مركزيه.
مقرات ادارية للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة مقرات ادارية للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون مقر ادارى للبيع بالتقسيط مساحة 120متر مربع  فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية
مقر ادارى للبيع بالتقسيط مساحة 118متر مربع  فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية
4,130,000 ج . م

مقر ادارى للبيع بالتقسيط مساحة 118متر مربع فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية


مقر ادارى للبيع بالتقسيط فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية بـالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 118 متر مربع سعر المتر شامل parking . تتشرف شركة Taj Misr Development بالاعلان عن Strip Mall الخاص بكمبوند Dejoya العاصمة الادارية الجديدة بفتح باب الحجز والتعاقدات علي المحلات التجارية بالمول. يعتبر ديجويا مول العاصمة الادارية هو أول Strip mall يطل علي الممشى السياحي مباشرة و حي السفارات ويقع بالقرب من الحديقة المركزية وبالتالي هو من أهم المولات في العاصمة الادارية الجديدة . يقدم ستريب مول دي جويا العاصمة الادارية خدمات ل 1002 وحده سكنيه داخل الكمبوند وايضا لخارج الكمبوند ‎مكون من ( دور ارضي تجاري – ودور أول وثاني اداري ). ‎يضم strip Mall العاصمة الادارية مجموعة متميزة من ‎الكافيهات - المطاعم - الصيدليات - والمحلات التجاريه بمختلف انشطتها والتي تلبي جميع احتياجات سكان كمبوند دي جويا العاصمة الادارية. يضم strip Mall دي جويا العاصمة الادارية الكثير من المحلات بمختلف المساحات والتي تبدا من 35 م الى 120 م . مواصفات تشطيب المحلات داخل strip Mall دي جويا العاصمة الادارية , يسلم المول وجهات زجاجيه سكوريت - وارضيات بورسلين - وتكييفات مركزيه.
مقرات ادارية للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة مقرات ادارية للبيع بالتقسيط في

رقم تليفون مقر ادارى للبيع بالتقسيط مساحة 118متر مربع  فى دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية


مقرات ادارية للبيع بالتقسيط فى العاصمة الادارية الجديدة 2021

أميز مشاريع فى العاصمة الادارية الجديدة Marquee complexe mall


من أكثر المشاريع التجارية فى العاصمة الادارية الجديدة تميزآ و الذى أعلنت عنه شركة Waren developments بحى المال و الأعمال داخل العاصمة الادارية الجديدة بالتعاون مع الاستشارى الهندسى لمشروعنا Marquee العاصمة الادارية الجديدة بالحى المالى شركة OKOPLAN الشركة التى تملك سابقة من الأعمال المتميزة و تنفيذ العديد من المشروعات داخل العاصمة الادارية الجديدة : - العاصمة الادارية الجديدة - الجامعه الاوروبيه العاصمة الادارية الجديدة - مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة - مشروع لييك فيو بالتجمع الخامس - مشروع كاسل لاند مارك العاصمة الادارية الجديدة - الجامعه الامريكيه بالتجمع الخامس - مرحله تاج سلطان بمشروع تاج سيتى - مشروع المونت جلاله بالعين السخنة - مشروع مراسى بالساحل الشمالى و من أهم ما يميز موقع مشروعنا Marquee العاصمة الادارية الجديدة بالحى المالى : ١. اكبر مجمع سينيمات ٢. ابراج البورصه ٣. كافة البنوك 4. المطار الدولى العاصمة الادارية الجديدة 5. الفنادق ٥ فنادق منهم فندق الماسة 6. ساحه الاحتفالات الكبرى مثل الساحه الحمره بروسيا 7. تانى اكبر برج فى العاصمة الادارية الجديدة Zodiac tower بعد اطول برج بافريقيا iconic tower 8. الدائرى الاقليمى 9. دار الاوبرا و مكتبة العاصمة الادارية الجديدة وكذلك من أكثر النقاط أهمية لتميزMarquee العاصمة الادارية الجديدة عن باقى المشاريع بالحى المالى . - موقع المشروع ناصيه ميدان على محورين رئيسين داخل الحى المالى العاصمة الادارية الجديدة اول محور الرابط من رئاسه الوزراء الى البنك المركزى والتانى الرابط من ال Downtown الى مقر الحكم بالاضافه ان Marquee اول مشروع تجاري امام الوزارات مباشره - افضل سعر فى العاصمة الادارية الجديدة و افضل تقسيمه للوحدات - توافر رخصة الانشاءات و محضر الاستلام و كرت الوصف و قرار التخصيص المساحات داخل مول Marquee العاصمة الادارية الجديدة تتنوع : ارضي + اول محلات تجارية ثاني + ثالث + رابع عيادات طبية خامس + سادس + سابع مكاتب ادارية مساحات الاداري من ٢٣م حتي ٩٩م مساحات العيادات من ٢٣م حتى ٩٩م مساحات التجاري من ٢٣ حتي ١٥٠ متر طرق السداد 10% على ٧ سنوات اقساط متساوية 15% على ٨ سنوات اقساط متساوية 25% على ٩ سنوات اقساط متساوية ٢٥% على ٤ سنوات اقساط متساوية + ١٥% خصم على اجمالي السعر الاستلام سنتين و نصف ٦/ 2022 كامل التشطيب بدون تكيفات افضل انظمه تقسيط للوحدات داخل العاصمة الادارية الجديدة تصل الى 9 سنوات اقساط متساويه بدون اى دفعات سنويه مما يساعد العميل فى تحقيق المعادلة الصعبة موقع و سعر و مساحات و انظمه سداد و تصميمات معتمده برخصه انشاءات من الاستشارى الهندسى ل العاصمة الادارية الجديدة

مقرات ادارية للبيع بالتقسيط فى العاصمة الادارية الجديدة 2021

معلومات عن باريس مول العاصمة الادارية الجديدة


إذا كنت من الباحثين عن فرصة متميزة لإستثمار أموالك ، و تتطلع لنجاح المشروع الخاص بك فعليك بالتفكير فى باريس مول العاصمة الادارية الجديدة مهما كان مجالك ، حيث أن باريس مول العاصمة الادارية الجديدة هو أحد مشروعات الشركة المنفذة شركة بيراميدز العقارية. و التى أفادت بأن مشروع باريس مول العاصمة الادارية الجديدة سيتم تسليمه خلال عام 2021 و الذى يقام على مساحة 23 ألف و 600 متر و لا ننسى ذكر موقع باريس مول المتميز حيث أنه على محورين و يقع على أكبر ميدان فى العاصمة الادارية الجديدة و فيما يلى سنستعرض معآ أهم ما يميز أضخم مشروع تجارى فى العاصمة الادارية الجديدة باريس مول من حيث المساحات و الاسعار و كل ما يحيط به و كافة الخدمات المتواجدة بمشروعنا : - مساحة باريس مول العاصمة الادارية الجديدة يقام مول باريس العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 3 فدان مما يجعله من أضخم المولات على مستوى العاصمة الادارية الجديدة و ينقسم إلى أرضى و 9 أدوار من المحلات التجارية و كذلك المكاتب الادارية و لا ننسى العيادات الطبية كما أنه يشمل أفضل الخدمات الترفيهية التى يبحث عنها الجميع كما انه يحاط بمساحات خضراء و لاند سكيب - موقع باريس مول العاصمة الادارية الجديدة لاشك أن باريس مول العاصمة الادارية الجديدة يتمتع بموقع لا مثيل له على الإطلاق على طريق السويس و العين السخنة على محور الأمل بين منطقتى R2 و R3 حيث أنه يقع فى منطقة Mu23 بالتحديد و تعد المنطقة من أضخم المناطق فى العاصمة الادارية الجديدة و ذلك لإحتوائها على اكبر مساحة تجارية فى العالم . -أسعار وحدات باريس مول العاصمة الادارية الجديدة و طرق السداد تتفاوت وتختلف المساحات و الأسعار فى باريس مول العاصمة الادارية الجديدة و طرق سداد متنوعة لتناسب كافة العملاء تبدأ المساحات من 33 متر مربع حتى 112 متر سعر المتر يبدأ من - جنيه الى - جنيه 1- طرق الدفع و أنظمة السداد بالنسبة للتجارى 1. 5% دفع مقدم من المبلغ والباقى على 8 سنوات بدون فوائد فتبدأ من 30% مقدم وأول قسط عند الاستلام والباقى على 8 سنوات 2- طرق الدفع و انظمة السداد بالنسبة للادارى : 1. 5% ادفع مقدم والباقى أقساط شهرية على 8 سنوات بدون فوائد 2. 20% مقدم واول تقسيط بعد الاستلام والباقى على 8 سنوات 3. 30% مقدم اول القسط بعد الاستلام والباقى على 8 سنوات و بالنهاية لا ننسى أن تصميم باريس مول العاصمة الادارية الجديدة صمم على الطراز الفرنسى ذو الفخامة و الرقي كما لو كان لوحة فنية مبدعة سواء للوحدات التجارية او للمقرات الادارية و كذلك للمقرات الطبية لكى ترضى كافة الأذواق .

مقرات ادارية للبيع بالتقسيط فى العاصمة الادارية الجديدة 2021

شقق للبيع بالتقسيط فى العاصمة الادارية الجديدة


تعتبرالعاصمة الإدارية أحدث العواصم المصرية التى تم إنشائها مؤخرًا، وتعد1ة من المشروعات الإستثمارية الحديثة المتعلقة بالتطويرالعقارى بمصرالتى تضم شقق للبيع بالتقسيط ، إن هذا المشروع الكبير من المتوقع أن يتراوح عدد سكانه من 18 مليون نسمة إلى 40 مليون نسمة في عام 2050. موقع العاصمة الإدارية الجديدة تقع العاصمة الإدارية الجديدة في مكان مميز جدًا، فهي على أطراف مدينة بدر بين طريق القاهرة السويس والقاهرة العين السخنة ، في طريق مباشر عقب القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل ومدينتي. الخدمات التي تقدمها العاصمة الإدارية الجديدة • شقق للبيع بالتقسيط فى العاصمة الإدارية التى يوجد بها حديقة مركزية أطلق عليها اسم " كابيتال بارك" تصل مساحتها إلى أكثر من ألف فدان، ويصل طولها إلى 10 كيلو متر، بما يفوق عن مرتين و نصف من حجم الحديقة المركزية الموجودة في نيويورك. • يوجد بالعاصمة الإدارية نهر أخضر يبلغ طوله 35 كيلو متر متصل بكل مناطق وجامعات المدينة ليحاكي نهر النيل،و هذا النهر من أكثر ما يميز شقق للبيع بالتقسيط بالعاصمة الادارية ويعد هذا النهر محور أخضر في كل العالم، حيث يحتوي على بعض الحدائق المركزية وكذلك الترفيهية علي مساحات كبيرة تبلغ5 آلاف فدان. • تحتوي هذه المدينة على أول مركز يسيطر ويكون متحكم في الأمن وخدمات السلامة من خلال 6 آلاف كاميرا في كل المدينة مما يبعث الطمأنينة لمالكى شقق للبيع بالتقسيط هناك . • سيتم الوصل بين مشروع القطار الذي يعمل بالكهرباء بمدينة العاشر من رمضان وبلبيس عن طريق القطار الكهربائي. • قريبًا سيتم بناء مطار دولي على مسافة 16 كيلو متر. • ستشتمل شقق للبيع بالتقسيط فى العاصمة الادارية بل المدينة بأكملها على عدة خدمات أخرى تتمثل في مركز المؤتمرات، مدينة طبية، مدينة رياضية ، مدينة للمعارض. شقق للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة تم التوصية من أجل مكانة العاصمة الإدارية الجديدة بأنها1ة من أفضل العواصم في الإستثمار العقاري، حيث أنها شهدت حالة من الأسعار المرتفعة الخاصة بشقق للبيع بالتقسيط وذلك خلال وقت قصير، حيث وصل سعر المتر الواحد في العاصمة الإدارية من 6000 حتى 8000 جنيه مصري في فترة مدتها أقل من 6 أشهر، وما زالت في زيادة من حين لآخر. ميد تاون كمباوند يتواجد الآن بالعاصمة الإدارية الجديدة ميد تاون كمباوند العديد من الشقق للبيع بالتقسيط الفاخرة والراقية، باختلاف مساحتها حيث يتواجد شقق مساحتها تبلغ 170 مترًا، أو 210 مترًا، أو 250 مترًا كما يبدأ سعر المتر الواحد من 9500 جنيهًا ، وتبدأ الأسعار من - جنيهآ، وطرق سدادها تكون عن طريق 10% مقدم للحجز، وتتعاقد الأقساط على سبع دفعات ربع سنوية بالتساوي. شقق جنوب العاصمة الإدارية j'noub New Capital يعتبر أحدث مشروع دائم في العاصمة الإدارية ثم ترخيصه بقرار من الوزارة، فهو يعد نظام إستثماري مضمون بالإتفاق مع القطاع العقاري، الذي يرجع إلى شركات النساجون لصاحبها محمد فريد خميس، موقع المشروع يكون في منطقة R7 بجانب الحي الدبلوماسي وأيضًا الميجا مول القريب من مطار العاصمة الدولي. J'noub:هي الدليل الجديد لوجود مدينة ساحرة بداخل العاصمة الإدارية الجديدة، هي بالفعل تعد واحة في قلب صحراء، يشتمل مجمعها على -0 متر مربع على مساحة خضراء، عرضها ثلاثين متر في المقدمة، ثم بناءها على شكل جزيرة حيث يحيط بها مساحات مناسبة من المناظر الطبيعية الغالب عليها اللون الأخضر ومميزات المياه. صمم المشروع بواسطة المهندس عمرعقيل الذي عمل على مشاريع متعددة منها ( لاك فيو، دوسيت، هيلتون برج العرب، لاك هاوس، منجروفي الجونة)، حيث حصل الشرقيون المهتمون بالتنمية الحضرية على إسمًا رائدًا لا مثيل له، وموقع ممتاز كأكثر مطور حضاري في الأسواق وأهمها قيمة وإبداع، فهي تحتوي على مساحات تبدأ من مائة وتسعة عشر مترًا، ولأنهم يتفهمون جيًدا ويتابعون أوضاع المنازل كل يوم يقومون بتطوير المجتمعات مع الأخذ في الإعتبار لكل وسائل الرخاء والرفاهية. هذا التطوير الذين يقومون به من حين لآخر، يساهم كثيرًا في تيسير سبل الراحة والخصوصية لكل من يمتلك شقق للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة . الخدمات المتوفرة في J'noub: • وجود نادي. • توفر حمام سباحة. • نادي رياضي. • منتجع صحي. • مسجد. • جراج خاص تحت الأرض. • ميزات المياه. • طرق مجهزة للركض وركوب الدراجات. • منطقة مجهزة وآمنة للأطفال. • توفر مناطق تجارية مثل السوبر ماركت وصيدلية وغيرهم. تسهيلات السداد ل j'noub 5% مقدم وقد تصل الأقساط إلى7 سنوات.