موقع شوف عقار

تسجيل

















المعادي - معلومات عقارات مصر





محلات للايجار بالمعادي



محلات للايجار بالمعادي

يعد استئجارمحل تجاري التزامًا كبيرًا، ومن المهم أن تفكر جيدًا فيما إذا كان استئجار المحلات هو الخيار الأفضل لك أم لا، وسنعرض لك من خلال هذا المقال مزايا استئجار المحلات التجارية. مزايا استئجار المحلات التجارية إن لتأجير المحلات التجارية، العديد من المميزات، التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال الآتي: 1- المرونة في استئجار المحلات التجارية • تأجير أماكن العمل يمكن أن يوفر المزيد،من المرونة لعملك أثناء نموه، حيث تكون أنت غير مقيد بملكية العقار، ويمكنك عادةً أن تتفق مع مالك العقار على مدة عقد الإيجار الذي تطلبه، أو لديك بند استراحة مدرج في عقد الإيجار، سيتيح

اقرأ المزيد


أسعار شقق للايجار فى المعادى حسب مناطقها



أسعار شقق للايجار فى المعادى حسب مناطقها

المعادى هي أحد أعرق وأشهر مناطق مدينة القاهرة التى تمثل عاصمة الجمهورية ، المعادى هي أحد أعرق وأشهر مناطق مدينة القاهرة التى تمثل عاصمة الجمهورية ، وتحديداً في جنوب مدينة القاهرة، فهي تُعد من أرقى وأغلى المناطق السكنية في القاهرة، وقد تدين الخديوي إسماعيل بنشأة المعادي القديمة في نهاية القرن ال 19، وتحتوي المعادي على بعض المحميات الطبيعية ومنها محمية الأشجار المتحجرة ومحمية وادي دجلة. ينقسم حي المعادي إلى مناطق مختلفة وهُم المعادي القديمة وهي أكثر المناطق رقى، و المعادي الجديدة، وزهراء المعادي، كما يوجد بها أيضاً العديد من المناطق الأخرى وهي منطقة دجلة المعادى ومنطقة أوتوستراد

اقرأ المزيد


المناطق الراقية للسكن فى المعادى



المناطق الراقية للسكن فى المعادى

يعد حى المعادى من الأحياء العريقة الراقية التي تقع في جنوب القاهرة وتعد من المناطق المقسمة داخليا بشكل مختلف حيث ان الشوارع في المعادى يطلق عليها أسماء الأرقام ويعد شارع 9 من بين أهم الشوارع التي توجد في المعادى، كما يتوفر الكثير من الخدمات في تلك المنطقة من المدارس والمستشفيات والكثير من الشركات أيضا. أهم المناطق السكنية بالمعادى توجد الكثير من المناطق المتميزة في حي المعادى والتي يفضلها الكثير للسكن والتي من بينها ما يلي: منطقة المعادى الجديدة وتعد منطقة المعادى الجديدة من المناطق الهامة في المعادى وتقع تلك المنطقة

اقرأ المزيد


وحدات سكنية متميزة للبيع فى المعادى



وحدات سكنية متميزة للبيع فى المعادى

تعد منطقة المعادي من أقدم الأحياء في مصر وأعرقها حيث عرفت منذ سنوات طويلة بالهدوء وعدم الازدحام والاستجمام مما يشجع البعض في تملك شقة بالمعادي وتوجد شقق كثيرة للبيع بالمعادي في أماكن متفرقة سوف نتعرف عليها. شقق للبيع فى المعادى جاردنز تملك وحدتك السكنية في المعادي جاردنز واحصل على خدمات لا مثيل لها وفيو رائع وخصومات ممتازة كما توجد شقق كثيرة بالموقع متعددة المساحات والتشطيب يمكن احتيار الشقة المناسبة لكم والحصول على اتفاق مرضي بين الطرفين على طريقة الدفع المناسبة وسنوات التقسيط.

اقرأ المزيد


مميزات الشقق بالمعادي والسكن بها



مميزات الشقق بالمعادي والسكن بها

تعد منطقة المعادي من الأحياء الراقية داخل منطقة القاهرة الكبرى فيوجد بها الكثير من المناطق السكنية والهادئة والراقية فقام الخديوي إسماعيل بإنشاء منطقة المعادي القديمة في نهاية القرن 19. وضمت منطقة المعادي الكثير من المحميات الطبيعية مثل محمية الأشجار المتحجرة، محمية وادي دجلة. شقق للبيع فى المعادى وينقسم حي المعادي إلى مناطق متعدد فهناك المعادي القديمة (الشعبية) وهناك المعادي الجديدة وزهراء لمعادي وهناك مناطق جديدة وهي منطقة دجلة المعادي ومنطقة الأوتوستراد المعادي ومنطقة كورنيش المعدي. المعادي الجديدة تشمل على الكثير من المناطق السكنية حيث يوجد متسع كبير من العقارات السكنية والتجارية وهناك عروضاً كثير على شقق

اقرأ المزيد








مميزات العيش والاستثمار في شقق للبيع فى المعادي



مميزات العيش والاستثمار في شقق للبيع فى المعادي

يختلف الاستثمار والسكن من منطقة لأخرى فمثلآ تعتبر المدن الجديدة والراقية أكثر نمو وارتفاع في قيمة الإيجارات وبيع الشقق ويؤثر وجود الخدمات المتاحة من مدارس ومستشفيات ومتاحف ومساجد علي عملية الاستثمار، ومن هنا سنتكلم في مقالنا هذا عن مميزات العيش والاستثمار فى شقق للبيع فى المعادي فتابع معي هذا المقال .
إذا كنت تبحث وتفكر فى العيش والاستثمار في شقق للبيع فى المعادي يجب عليك أن تتعرف على الحي والمنطقة التي تسكن بها بشكل جيد ، ويمكنك أن تتعرف علي المناطق الموجودة في المعادي مع التعرف علي مستويات الخدمات التي تقدمها ومستوي الأسعار ومدي توفير الخدمات فيها ويوجد بالمنطقة مميزات للعيش والاستثمار في شقق للبيع فى المعادي
أهم مناطق منطقة المعادي
ونجد أن منطقة المعادي تنقسم إلى ثلاث مناطق رئيسية و تتمتع جميعها بوجود شقق للبيع ، حيالمعادي القديمة وحي زهراء المعادي ومنطقة المعادي الجديدة. بالإضافة لوجود العديد من المناطق الأخرى ، وتعتبر منطقة المعادي القديمة هي من المناطق الأكثر رقياً.
1- شقق للبيع فى المعادي ( المعادي الجديدة )
تقع منطقة المعادي الجديدة ما بين ميدان اللاسلكي وشارع الاوتوستراد حيث وجود مساكن خاصة بالشركة الكويتية وتضم صقر قريش .
وتنوعت مستويات الإسكان في المعادي فمثلاً منطقة اللاسلكي يوجد بها سكان فوق متوسط ومنطقة صقر قريش يوجد بها طبقات ومستويات إسكان متوسط، ويوجد في المعادي حي شعبي وبعض مناطق بها إسكان اقتصادي منها منطقة حي العرب والبساتين وهما أحد المناطق الشعبية التي يوجد بها العشوائيات، ويوجد بمنطقة المعادى مميزات للعيش والاستثمار في شقق للبيع فى المعادي ومنها أهمها وجود خدمات عديدة من محلات تجارية ووسائل مواصلات بمختلف أنواعها ووظائف حرفيه متنوعة
2- شقق للبيع فى المعادي ( المعادي القديمة )
مع وجود مميزات للعيش والاستثمار في شقق للبيع فى المعادي وخاصة في المعادي القديمة التي تتسم بالأناقة والكلاسيكية والأناقة والتى من مميزاتها أيضاً وجود إسكان فاخر من فيلات وشقق بأنواعها تتناسب لجميع مستويات الناس، تتميز ايضاً بوجود حدائق ونباتات، كما يسكن منطقة المعادي القديمة العديد من الجاليات الأجنبية والشركات والسفارات الدولية.
3- شقق للبيع فى المعادي ( زهراء المعادي )
زهراء المعادى من المناطق الراقية التي يتوفر فيها أفضل طرق الاستثمار في شقق للبيع فى المعادي من بينها أنه تضم الإسكان بجميع الطبقات المتوسط وفوق متوسط وإسكان فاخر واقتصادي وشركات بخاصة بالبترول وعمارات وفيلات ومساجد كبيرة، ويعد من أشهر معالمها وهي وادي دجلة وشركة فودافون
شقق الإيجار بمنطقة المعادي الجديدة والمعادي الشعبية
شقق للايجار بالمعادي الجديدة هي من أغلي الأحياء الموجودة في منطقة المعادى لوجود أهم الشخصيات واهم الأحياء الشهيرة لأنه يوجد بها العديد من المحميات الطبيعية كمحية (وادي دجلة) ومحمية ( الأشجار المتحجرة)
إما بالنسبة للمعادي الشعبية فهي تعتبر من المناطق الرخيصة القليلة نسبياً للمعادي الجديدة لأنه يوجد العديد من الأحياء الشعبية والمناطق الشعبية لأنها قديمة نسبياً.
مميزات العيش و الاستثمار في المعادي
يوجد الكثير من المميزات والخدمات التي تجدها في المعادي مما يتيح لسكانها أو أصحاب الأعمال ومن بين هذه المميزات هي: -
يوجد بمدينة المعادي شقق ما تتراوح أسعار الإيجار من اعلي للأسفل حسب الحي الموجودة فيها الذي يقوم المستأجر باختياره ويكون متاح علي قد الدفع التي يرغب فيهـا، وفي منطقة المعادي يوجد شارع يعتبر من أهم الشوارع بمنطقة المعادي وهو شارع (9) ويعد هذا الشارع من الشوارع الذي يوجد به الكثير من المناطق المختلفة من معالم سياحية، مما يتيح هذه المنطقة لعملائها بعملية الاستثمار بسبب وجود العديد من المحلات الكبيرة والماركات العالمية والمطاعم ذات شهرة واسعة .

اقرأ المزيد


أسباب تجعلك تبحث عن مكاتب للايجار فى المعادي



أسباب تجعلك تبحث عن مكاتب للايجار فى المعادي

تعد المعادي من المناطق الأكثر أهمية فى القاهرة لكل من يرغب فى الحصول على مقر سكنى أو مقر تجارى ، كما أنها تعد مقصد لمختلف المستثمرين و كذلك رواد الأعمال .
وبذلك نجد أن الأغلبية العظمى تحبذ البحث عن
مكاتب للايجار فى المعادي و ذلك يرجع إلى مجموعة من الأسباب التى سوف نقوم بذكرها فى مقالنا.
أولآ : الكثافة السكانية
تتميز منطقة المعادي بالكثافة السكانية المرتفعة حيث نجدها تضم فئات إجتماعية مختلفة من حيث المستوى و كذلك الطبقات و هذا جعلها مقصد للمشروعات التجارية التى تقوم بإستهداف العملاء سواء متوسطى المستوى أو ذات المستوى فوق المتوسط و لا ننسى بالذكر العملاء ذات المستوى الفاخر .
ونجد أن مما يميزها أيضآ موقعها الاستراتيجي الذى يتصف بالروعة حيث أنها تقع على الضفة الشرقية لنهر النيل ، وتبعد عن وسط القاهرة بمسافة تقدر بحوالى 10 كم.
بالإضافة إلى ذلك ، يوجد ميزة تجعلها منفردة بيسر الوصول منها و كذلك إليها عن طريق طرق رئيسية متعددة مثل كوبري 6 اكتوبر، طريق كورنيش النيل ، شارع صلاح سالم و لا نغفل الأوتوستراد و الطريق الدائرى ، وكذلك طريق النصر ، نجد أن هناك مجموعة من وسائل النقل المتعددة و المختلفة داخل الحى و التى يتمثل دورها فى تيسير التنقل داخل الحى أو خارجه و بأسعار مناسبة للجميع و تتمثل هذه المواصلات على سبيل المثال فى مترو الأنفاق الذي يضم عدد من المحطات تغطى حى المعادى بشكل كامل تقريبآ مثل محطة حدائق المعادي ، ومحطة المعادي، وكذلك محطة ثكنات المعادي .
كل هذا جعل هناك إزدياد رغبة الباحثين عن مكاتب للايجار فى المعادي حيث أن المواصلات بها يسرت الطريق للعاملين بالمكتب .
و جانبآ للمميزات السالف ذكرها، فالمعادي تتميز بتصميم معمارى منفرد فى النوع و كذلك تتصف بطرقها الواسعة الممهدة ، و لا ننسى المساحات الخضراء وكذلك الأشجار المزروعة في كافة أنحاء حى المعادي التى بدورها تقدم حياة صحية للقاطنين بها. و ذلك من أجل التمتع بجوها الهادئ الذى يقوم بالتشجيع على العمل بمزاج و نشاط .
و يوجد بها مجموعة كبيرة من السفارات المختلفة و الجاليات الأجنبية ، و نجد أن هذه الميزة قامت بدورها فى زيادة الطلب على مكاتب للايجار فى المعادي من قبل أصحاب المشروعات .

اقرأ المزيد


لماذا شقق للبيع فى التجمع الخامس حلم المستقبل؟



لماذا شقق للبيع فى التجمع الخامس حلم المستقبل؟

• عزيزي العميل جميعًا يتمنى أن يسكن في مكان بعيدًا عن الضوضاء ويكون آمنًا، ويسكن بجاوره من هم في نفس المستوى الاجتماعي والرقي، وها هو مقالنا عن شقق للبيع بالتجمع الخامس وما يتميز به، ومعنا سوف تجد ما تريد من عقارات في ذلك التجمع.

• ولم يتوقع أن يكون التجمع الخامس وجهة للأفراد الأرستقراطيين سوء المصريين أو الأجانب عند التفكير في إنشائه ولكنه أصبح منطقة جذابة لمعظم الأشخاص المشهور لما وجدوه فيه من الهدوء لوجود مساحات خضراء كبيرة.
• ولذا أصبح السكن به هو حلم المستقبل لأي شخص يريد أن يبدأ حياة هادئة وبعيدة عن الفوضى، ولا يهمه ما سوف يتكلفه بقدر ما يعود عليه من الراحة النفسية.
ما يتميز به حي التجمع الخامس
• يعتبر تخصيص شقق للبيع بالتجمع الخامس من أفضل المشاريع الاستثمارية السكنية الحديثة التي يمكن أن يتهافت على سكنها الكثير من رجال الأعمال ومن هم أصحاب مكانة علمية واجتماعية في المجتمع، ومع مرور الأيام أصبحت تمتلك مكانة كبيرة في سوق العقارات، وتتطبع بطابع الرقي والحداثة.

مكان حي التجمع الخامس
• يمتلك التجمع الخامس موقعًا متميز إذ أنه يعتبر حلقة وصل بين العاصمة الإدارية الجديدة ومحافظة القاهرة، كما يستطيع من يسكنه أن يأخذ دقائق معدودة في طريقه لمنطقة نصر، وأثناء قيادته للسيارة على طريق السويس والطريق الدائري، كما يمكن الدخول له من عدة مداخل ومنها طريق المقطم والدائري والرحاب وطريق السخنة وغيرها.

• وراعت الشركات العاملة في مشروعات شقق للبيع بحي التجمع الخامس أن تكون تلك الشقق قريبة من طرق المواصلات.


ما يتميز به سكان وعقارات الحي
• يعتبر معظم سكانه أصحاب مكانة ومستوى اجتماعي راقي وعدد السكان به قليل مما يسمح لك أن تعيش في هدوء، كما يلاحظ أن عقارات حي التجمع الخامس تكون في مستوى منخفض واحد للتميز بهذا الشكل في ذلك الحي.

اتبع تلك النصائح عند البحث عن شقق للبيع بالتجمع الخامس

• يجب عليك قبل أن تبحث عن شقق للبيع بالتجمع الخامس أن تتخذ بعض الإجراءات الهامة التي تسهل عليك عملية الاختيار، فكثير من الناس يأمل شراء شقق بمختلف أحيائه وخاصة حي النرجس والقرنفل، ولكن لابد قبل اتخاذ القرار التفكير قبل اختيار الحي الذي سوف تسكن فيه.

• يعتبر حي التجمع الخامس من أسرع الأماكن التي تبنى بها الشقق والعقارات بمصر، ويمتازه بقصوره المنشأة على الطراز الفرعوني والإسلامي والروماني.


• نضمن لك أن تشتري شقتك سالمة من أي عيوب بنائية حيث يتطلب بنائها اشتراطات بنائية معينة.

• يمكنك أيضًا أن تجد عدد كبير من المؤسسات التجارية التي يشتهر بها الحي مثل كايرو فيستفال وأمريكانا بلازا وكونكورد بلازا وداون تاون.


• يمكنك أن تستثمر بأمان وربحية أكثر، حيث يمكنك اختيار شقتك ضمن الشقق للبيع بحي التجمع الخامس، ثم بيعها خاصة بعد الارتفاع الملحوظ لأسعار العقارات الموجودة به يوم بعد يوم، فالسكن به حقًا فرصة لن تتعوض.

قم بمعاينة الحي قبل شراء شقتك بالتجمع

• ينبغي أن تعاين شقتك التي تريد شرائها حتى لو كانت تحت الإنشاء، حيث يمكنك الإطلاع على التصميمات البنائية للشقة، كما يجب الذهاب إلى المنطقة التي توجد بها الشقة وتستعلم عن مواصفات الشقة ومدى قربها من أماكن المواصلات والمحال التجارية.

اختار موقع شقق للبيع بالتجمع الخامس في وسط مناسب

• على الرغم من أنه يوجد بحي التجمع الخامس الكثير من الأحياء الراقية إلا أنه يجب عليك أن تحتار بدقة شقتك وأن تكون في مكان مناسب لك والأقرب لعملك والأقرب لما يهمك من المراكز التجارية.

تأكد من توافر ما تحتاجه من خدمات

• من الضروري وخاصة عند شراء شقة ضمن مشروع شقق للبيع بالتجمع الخامس أن تتأكد من إتاحة جميع الخدمات قبل اتخاذ قرار الشراء حتى تضمن سلامة العيش بها وقرب الخدمات إليك.


استثمر بإطمئنان بحي التجمع الخامس

يعتبر الاستثمار فى حي التجمع الخامس استثمارًا مربحًا كثيرًاومن الأنشطة الاقتصادية الشائعة بين المستثمرين, فلا يقتصر الاستثمار على محترفيه بل يمكن دخول السوق العقاري من بدايته.

• كما أن النشاط العقاري تطلب الكثير من المعطيات التشريعية والتخطيطية والتمويلية، وترجع زيادة الطلب على السوق العقارية زيادة عدد السكان زيادة الاستثمارات التي تقوم بها الشركات من أجل تحقيق نهضة عمرانية بالقطاع العقاري بما تمتلكه من رأس مال ضخم.

• ويعتمد نجاح في الاستثمار على قرار كمستثمر، ويكون لديك خبرة حتى لا تتعرض لخسائر كثيرة وغير متوقعة

تأكد من سلامة وثائق الملكية

• من الضروري أن تتأكد من سلامة وثائق ملكية الشقة الصادرة من الشركة المنفذة لمشروع شقق للبيع بحي التجمع الخامس، وينبغي أن تختار الشركة التي سوف تشتري منها، ومدى مكانتها في السوق.

اختار نوع الشقة التي سوف تسكنها

• ينبغي عليك أن تحدد نوع الشقة الذي سوف تسكنها، وأن تحدد هدفك منه هل الهدف من شرائها سكن أم استثمار؟، فإذا كانت للسكن اختار المعايير التي تناسبك، بينما لو كانت للاستثمار فيجب ان يكون اختيارها على أساس معايير تتناسب مع طبيعته.

أهم المراكز والشركات الموجودة بحي التجمع الخامس

• يوجد العديد من المدارس والجامعات مثل المدرسة الأمريكية الدولية ومدرسة اخناتون للغات والكلية الكندية الدولية والمدرسة الإنجليزية الحديثة وغيرها من المراكز التعليمية، وأيضًا يوجد به الكثير من النوادي الرياضية ومنها نادي الزهور و نادي القاهرة الجديدة ونادي بتروسبورت.
أهم الأماكن الترفيهية بحي التجمع الخامس

• لا يتسم أي مكان جديد بالحيوية والطاقة الإيجابية إلا إذا كان به أماكن ترفيهية يتردد عليها سكان هذا الحي أو المكان مما يشعرهم بالهدوء والراحة وقضاء أوقات الفراغ مع الأسرة والأصدقاء، وها هي بعض المناطق الترفيهية الموجودة في حي التجمع الخامس.

1- مجمع كايرو فستيفال سيتي التجاري

• يعتبر من أشهر المجمعات التجارية في التجمع الخامس، وهو يقع في شارع التسعين هناك، ويوجد به النافورة الراقصة، وهو يبلغ مساحة كبيرة ويحاط بمنطقة كبيرة من التشجير، وبه مواقف كثيرة مخصصة للسيارات.
2- مركز داون تاون القطامية

• يعتبر أول مول في شارع التسعين بالتجمع الخامس، ويوجد به الكثير من المحلات الخاصة بالأحذية والملابس وكافيهات ومطاعم ومنها الست حسنية وستار بكس.

3- مركز سفن ستارز مول

• يعتبر من أشهر التجمعات التجارية في التجمع، لأنه يوجد في مكان يتميز بتوافر الخدمات التي تقدم في أحياء التجمع الخامس مثل محلات الهدايا والملابس والمطاعم والكافيهات .

التصميم الداخلي للتجمع

• يؤدي التصميم الداخلي له إلى جذب عدد كبير من السكان للسكن في التجمع الخامس حيث تتميز شوارعها بأنها مرصوفة وذات مساحات منزرعة، فكل فيلا يخصص لها جزء من تلك المساحات.

تمتع بمناخ رائعة على أرض التجمع الخامس

• يتمتع حي التجمع الخامس باعتدال جوه وارتفاعه عن سطح البحر ، لذا فيقبل على السكن به الكثير من الأفراد من المشاهير ومحبي السكن الراقي.

شارع التسعين بحي التجمع الخامس

• يقع هذا الشارع في بداية الحي ويوجد به الكثير من العمارات والفلل والقصور، كما يضم العديد من البنوك مثل البنك الأهلي وبنك الإمارات دبي و بنك بلوم وعدد كبير من الشركات والفنادق مثل الدوسيت واللاند مارك.



كيف يمكنك الانتقال ومن وإلى التجمع الخامس

• يعتبر شارع التسعين أكبر شارع موجود في التجمع الخامس، وهو يربط مناطق أحياء التجمع جميعها، ويتوافر به جميع الخدمات، وهو يتصل مباشرة بالطريق الدائري، مما يسهل الوصول إليه عن طريق المقطم وحلوان والمعادي في أقل من ساعة.

اقرأ المزيد


شقق للايجار فى المعادى افضل سبل الهدوء



شقق للايجار فى المعادى افضل سبل الهدوء

اذا كنت تحب الهدوء الحقيقي فانت بحاجة الي السكن في حي المعادى حيث تتوفر شقق بأسعار تنافسية فاذا كنت تريد شقق ايجار قانون جديد فستجد الكثير من الشقق معروضة للايجار بأسعار جيدة جدا فرغم من وجود شقق للايجار او التمليك فبالتأكيد انت بحاجة الي سكن هادي حتي ترخي فيه اعصابك انت و افراد اسرتك فالهدوء مطلوب جدا فعند المقارنة بأحياء اخري ستجد ان الكثير من الاحياء في القاهرة يوجد بها ضوضاء وازعاج مستمر فبالتأكيد اطفالك يحتاجون الي الهدوء للمذاكرة وتحصيل الدروس والنجاح لذلك انت بحاجة الي توفير سكن هادئ له .

فمن مميزات السكن في المعادى انه يوجد بها شقق ايجار جديد تستطيع الاختيار منها علي حسب سعر كل شقة.

المعادى حي عريق يتميز بالهدوء ويتميز بطريقة معروفة في تقسيم الشوارع الخاصة به وهي كل شارع عبارة عن رقم وتتميز هذه الطريقة في تقسيم الشوارع بالسهولة في الحفظ وسهوله تذكرها, فعند إتخاذ قرارك بالسكن في حي المعادى ستجد مجموعة من الشوارع العريقة مثل شارع 9 وشارع حسنين من اشهر الشوارع التي تجذب الشباب في السكن فيها لما توفره من هدوء تام ووجود مواصلات تربط منطقة المعادى بأكملها فيعتبر شارع 9 من الشوارع الشهيرة الذي يوجد فيه محلات الوجبات والمحلات الخدمية كما يوجد في المعادى خط سيرفيس يربط الحي بأكمله وحي المعادى ايضا يتميز بوجود القرية التكنولوجية الموجود بها شراكات خدمة العملاء والتي بطبيعتها يعمل بها الكثير من الشباب يجدون خط مواصلات يربط المنطقة ككل كما يوجد بها محلات الوجبات الجاهزة ويوجد شقق للايجاربالمعادى تستطيع أن تختار الشقة التي تناسب امكانياتك المادية والمواصفات التي تبحث عنها اذا كانت شقق تمليك او شقق ايجار جديد .

فمن مميزات السكن في المعادي الهدوء ستجد ان اعصابك مرتخية ومن ناحية الامان حي المعادى معروف بالأمان بعكس المناطق الشعبية الأخرى في القاهرة فستكون مطمئن جدا علي زوجتك واطفالك عند ذهابهم للعمل والمدارس فمن المميزات التي تجعلك تشتري شقة في المعادى الامان ووجود الخدمات المختلفة بالإضافة الي الهدوء فيكفي انك تكون مطمئن علي افراد اسرتك كما يوجد
شقق للايجار بالمعادى وبأسعار متميزة فحي المعادى من الاحياء الراقية في القاهرة ويتميز بالمستوي الراقي المعيشي فاذا وجدت شقق للبيع في المعادى لا تتردد في شرائها اذا كانت شقق تمليك او التأجير اذا كانت شقق للايجارالجديد فستحصل علي مميزات عديدة هي:

1-الهدوء التام طوال اليوم فهذا شيء مهم لك اذا كنت تعمل في المنزل.
والهدوء التام الذي يوفره الجو العام سيساعد اطفالك علي التحصيل والمذاكرة وتحصيل اعلي الدرجات.
2-تجد في حي المعادى كافة الخدمات التي تحتجها مع توفر محلات الاطعمة والوجبات السريعة.
3-ستجد ان صحتك وصحة افراد اسرتك قد تحسنت بعد السكن في المعادى لان الجو في المعادى جو صحي للغاية ويوجد هواء صحي ونقي.
4-ستجد مواصلات تربط كل حي المعادى سواء داخل المعادى او مواصلات تربطها بالأحياء المجاورة لها في القاهرة.
5- يوجد مدارس حتي يدرس بها اطفالك وتوجد منها مدارس اللغات والمدارس العربية التي توفر الدراسة للتعليم الاساسي.
6-يوجد سينمات حتي ترفه انت وافراد عائلتك.
7-يوجد الكثير من المطاعم للوجبات السريعة التي توفر الوجبات الجاهزة لك ولعائلتك مع الخدمة الراقية وجودة تلك الوجبات.

كما يوجد اراضى للبيع فى المعادى مقسمة بتقسيمات مختلفة فيمكنك امتلاك قطعة ارض بالمساحة التي تريدها فيمكنك عمل عليها مشروع او يمكنك البناء عليها وعرض شقق للبيع فاذا كنت مقاول فتلك خطوة جيدة لك لما تقدمه هذه المنطقة من خدمات ومميزات توفرها لك عند شراء اراضى للبيعاو شراء شقق تمليك فحي المعادى من الاحياء الراقية في مدينة القاهرة والشراء المبكر للأراضي او الشقق يعتبر استثمار لان اسعار شقق للبيع والاراضى للبيع تختلف اسعارها من فترة الي فترة اخري فعليك اغتنام الفرصة والاستفادة من الاسعار الجيدة الحالية فربما اذا اجلت الشراء تضيع عليك الفرصة .

كما يوجد شقق للايجار بالمعادى حيث تتوفر مجموعة من شقق للايجار بالمعادى بأسعار ممتازة وعلي وجهات جيدة منها فاذا كنت تبحث عن الهدوء والرقى يجب عليك ان تسكن في المعادى فيوجد شقق تمليك للبيع فاذا كنت لا تستطيع شراء شقة تمليك يمكنك تأجير شقق للايجارفيوجد الكثير من الشقق للايجارفي مناطق راقية جدا في حي المعادى ويوجد منها شقق علي الشوارع العمومية وشقق تأخذ اكثر من ناصية وتتوفر مساحات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها فانك تريد شقة مساحتها مناسبة لأفراد اسرتك ويكون سعرها ايضا مناسب لك كما توجد شقق علي الميادين وفي الشوارع الرئيسية والاختيار من بينها يرجع الي المواصفات التي تريدها ومساحة الشقة التي تريدها فيوجد جميع المساحات بتقسيمات مختلفة تستطيع الاختيار من بينها كما يوجد في المعادى كافة الخدمات مثل السوبر ماركت والصيدليات والسينمات والمدارس والكثير من باقي الخدمات الموجودة في الاحياء الراقية اما اذا كنت تريد الربح من شقتك تستطيع شراء شقة تمليك وتعرضها للايجار و أيضآ شقق ايجار جديد فستجد من يستأجرها منك وذلك نظرا لان حي المعادى حي راقي والكثير يريدون العيش فيه فاذا كان لديك اكثر من شقة في المعادى وشقة في حي اخر تستطيع الاستنفاع والاستفادة من شقة المعادى فسوق تأجير الشقق سوق جديد ومربح ويمكنك الاستفادة منه في عرض شقتك للايجاركل هذه اسباب تجعلك تشتري شقق تمليك في المعادى واستخدامها بالطريقة التي تحلو لك وتناسبك وليس هذا فقط فأولادك سيستفدون من الجو الصحي والمستوي الراقي الذي يتميز به حي المعادى وليس هذا فقط بل ستجد خطوط مواصلات تربط حي المعادى بأكمله وتربطه بالأحياء المجاورة له فستذهب بكل سهولة الي عملك كل يوم واطفالك سيجدون مواصلان من والي مدارسهم وجامعتهم وما يميز حي المعادى محلات الوجبات الجاهزة التي تستطيع حجز وجبة من منزلك وستصلك الي باب بيتك ويوجد سينمات وصالات رياضية توفر لك التمرينات الرياضية كما انه توجد مستشفي للعلاج ويتوفر الكثير من الصيدليات التي تخدمك من الناحية الصحية.

فمن الناحية المادية اسعار الشقق في المعادى اسعار مناسبة ومن ناحية اولادك ستجد توفر المدارس والجامعات لدراستهم ومن ناحية الجو جوها صحي جدا بالإضافة الي انها حي راقي جدا في القاهرة والهدوء من الاشياء التي ستجعلك تتشرري شقق تمليك في المعادىبالإضافة لوجود الكثير من الشركات في المعادى ووجود الكثير من الاطباء ايضا في المعادى امر يجعلك لابد وان تسكن فيه فيوجد ايضا كافة جوانب الترفيه ومحلات الملابس الجاهزة الموجودة بكثرة في حي المعادى كما يوجد الكثير من المحلات الخدمية الأخرى مثل ستوديوهات التصوير ومحلات بيع الموبايلات المتوفرة بكثرة في الحي كما يوجد به المكتبات التي توفر الخدمات المكتبية فالحديث عن كل هذا انت يجب عليك ان تسكن في المعادى نظرا لكل المميزات التي ذكرناها فهذا ليس بسبيل الحصر فيوجد الكثير من المميزات التي لم نذكرها مثل وجود الصالات الرياضية والشركات بكافة انواعها

اقرأ المزيد


أشهر مناطق حي المعادي وأسعار المتر بها



أشهر مناطق حي المعادي وأسعار المتر بها

يعتبرحي المعادي من الأحياء الضخمة والتي لها شهرة كبيرة، وكان حي المعادي تابع لمحافظة حلوان ولكن تم تحويله إلى مدينة المعادي وهى تتبع محافظة القاهرة بعدعام 2011، ويتكون هذا الحي من منطقة المعادي الجديدة والمعادي القديمة وكل منطقة تتكون من منطقة أصغر، ويوجد بهذه المناطق محميات طبيعية. ويوجد بحى المعادي شوارع لها شهرة كببرة ومنها شارع 9 وشارع النصربالمعادي الجديدة، وشارع حسنين دسوقي بحدائق المعادي، كما يوجد بالمعادي مباني لها شهرة كبيرة مثل أكاديمية السادات ومكتبة المعادي ومدارس الليسية الفرنسية وكلية فيكتوريا، ونادي المعادي ونادي وادي دجلة ونادي الصيد، بالإضافة إلى وجود فنادق كثيرة تتميزبالجمال والفخامة وهي على ضفاف النيل بالمعادي ومنها فندق كايروتيل وفندق سوفيتل. وتوجد بالمعادي ملاهي ليلية وعدد من المطاعم التي لها شهرة كبيرة، وبها معادي سيتي سنتر وكارفور المعادي لأغراض التسوق، كما أنه من السهل جداً التنقل بالمعادي حيث توجد جميع وسائل المواصلات ويمكنك الذهاب إليها بسهولة عن طريق المترو، ويوجد في المعادي 3 محطات وهي حدائق المعادي والمعادي وثكنات المعادي، وللذهاب إلى المعادي الجديدة يمكن استخدام طريق الأوتوستراد. مناطق المعادي يعتبرحي المعادي من الأحياء الكبيرة التي تتكون من مناطق متعددة، ومن المنطقه الرئيسية بها هي: المعادي القديمة والمعادي الجديدة، وهناك شارع يصل بين المعادي الجديدة والقديمة هو شارع اللاسلكي وهو يمتاز بوجود محلات ومطاعم، وبه جراند مول، ومناطق المعادي القديمة هي ثكنات المعادي ودجلة وزهراء المعادي ومدينة المعراج ومناطق المعادي الجديدة هى عرب المعادي وحدائق المعادي وتوجد أيضا حديقة عامة بالمعادي. ● المعادي القديمة تعتبرمنطقة أو حى المعادي القديمة من أرقى أحياء المعادي وهى من أرقى المناطق السكنية في مصروهومن الأحياء الهادئة، والتي ليس بها عدد كبيرمن السكان لذلك فهي غيرمزدحمة، وبها شوارع واسعة وتحتوي على مساحات خضراء كبيرة وكثيرة، والفيلات بها ذات تصميم جميل وفخم، ومباني المنطقة لاتحتوي على أكثرمن ثلاث أدوار، وتصميمها يدمج بين الكلاسيكية والمعاصرة ولذلك هي مقرللهيئات الدولية ومسكن للسفارات والخبراء الأجانب ومتوسط سعر الشقق بها للمتر 5000 جنيه مصري. أسعار المتر للشقة بمناطق المعادي القديمة 1- منطقة دجلة: بهذه المنطقة مباني كثيرة ولكنها ليست عالية، فمبانيها تتكون من عدد صغير من الطوابق وشوارعها واسعة وغيرمزدحمة، ويوجد بها أشجار وحدائق كثيرة جداً وتعتبرمنطقة دجلة من المناطق التي تحتوي على فيلات قديمة ولكن عددها أقل من أي منطقة أخرى ومنطقة دجلة تقع بين السكة الحديد والأوتوستراد ومتوسط سعر متر الشقة 7600 جنية مصري. 2- منطقة السريات: من أقدم المناطق الراقية في المعادي القديمة وتبدأ من شارع بورسعيد إلى خط السكة الحديد ومتوسط سعر المتر فيها 11950 جنيه مصري. 3- زهراءالمعادي: من أحدث المناطق السكنية في المعادي القديمة وكل مبانيها عبارة عن أبراج راقية ومتوسط سعر المتر فيها 5600 جنيه مصري. 4- حدائق المعادي: وهي من المناطق الصناعية، وهي خلف الكورنيش ومتوسط سعر المتر للشقة بها حوالي 6300 جنيه مصري. ● المعادي الجديدة: وتعتبرالمعادي الجديدة من المناطق التي بدأ البناء فيها منذ وقتٍ قريب، وهي تتكون من أكثر من منطقة وتضم المناطق التي بين ميدان اللاسلكي والأوتوستراد وتشتهربوجود مساكن للعرائس تسمى مساكن العرائس وصقرقريش، وبها مساكن بهاعدد كبيرمن شركات البترول وأشهر الشركات شركة بترول خليج السويس، وتحتوي هذه المساكن على شركات أخرى وتسمى بمساكن الشركة الكويتية وتحتوي هذه المنطقة على مقريتجمع فيه الفنانين ويقومو ابتصوير بعض مشاهد الأفلام السينمائية به. ومن أشهر المناطق الشعبية بالمعادى الجديدة هى منطقة عرب المعادي ومنطقة البساتين، وتعتبرأكثرالمناطق شعبية هي عرب المعادي وهي عاصمة المعادي لأن موقعها مميز حيث تربط كل من مناطق المعادي وهي المنطقة التي بها محلات تجارية كثيرة ومحلات حرفية، وتحتوي على وسائل مواصلات متنوعة ومختلفة، ومتوسط سعر المتر بالمعادي الجديدة ومناطقها 5200 جنيه مصري للمتر، ومن المعروف أن أقل سعرللشقق في منطقة حدائق المعادي حيث يكون متوسط السعر للمتر 2500 جنيه مصري. وتوجد مناطق أخرى بالمعادي مثل: زهراء المعادي: وهي من المناطق الجديدة التي يوجد بها إسكان متوسط وإسكان فوق متوسط، وهناك مناطق بها إسكان فاخر مثل الإسكان الخاص بشركات البترول. دجلة المعادي: وهي من الأحياء المميزة والتي تحتوي على العديد من المساكن عالية الإرتفاع عكس المعادي القديمة التي تحتوي على مساكن منخفضة. أوتوستراد المعادي: وهو من الأحياء المميزة بالمعادي ومن الجدير بالذكر أنها تحتوي على إسكان متنوع كالإسكان الشعبي والإسكان الفوق متوسط، وتوجد مجموعة من المساكن الخاصة بضباط الشرطة على الطريق الخاص بها. كورنيش المعادي: ومن أشهر المناطق الراقية بها منطقة أبراج عثمان مان أنها تحتوي على منطقة طرة ويتواجد بها مجموعة من المساكن الراقية والمميزة.

اقرأ المزيد