موقع شوف عقار

تسجيل

















الشيخ زايد - معلومات عقارات مصر





نظرة طموحة عن الشيخ زايد



نظرة طموحة عن الشيخ زايد

بنظرة من الطموح أجمع أكبر الخبراء فى العقارات على أن الفـترة الحــالية و فى المستقبل سوف يتزايد الطلب على الوحدات العقارية الشــيخ زايــد ، مما سيــحدث إنتعاش فى حركة الاستـثمار العقارى بالمنطقة . و تسبب فى هذه النظرة أنها ارقى مدينة من مدن محافظة الجيزة و ذلك لتميز موقعها ومبانيها التى صممت بطريقة عصرية و راقية . الشيخ زايد تتميز بقربها من 6 أكتوبر وتبعد عن محافظة القاهرة ب 28 كيلومتر تقريبآ ومن مميزات مدينة الشيخ زايد الحدائق المنتشرة ذات المساحات الخضراء الشاسعة والهدوء و أنها من المدن متكاملة المرافق التى تكثر بها المدارس والأسوق والمستشفيات العلاجية

اقرأ المزيد


شقق للبيع فى الشيخ زايد



شقق للبيع فى الشيخ زايد

مدينة زايد هي مدينة جديدة تضم مدن الجيل الثاني، تأسست عام 1995 بواسطة منحة من صندوق أبوظبي للتنمية ، ومدينة زايد تعد من مدن محافظة الجيزة، وهي أيضًا من أكثر أحياء القاهرة الكبرى تميزآ . موقع مدينة زايد • تقع مدينة زايد على بعد مسافة تقدر ب 20 كم من ميدان لبنان في حي المهندسين، يقع على بعد 28 كم من ميدان التحرير في وسط القاهرة، يحدها طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتبلغ مساحتها حوالي 9500 فدان. • يبلغ عدد سكان مدينة زايد الآن حوالي 150000 نسمة، ومن المتوقع أن يصل عدد سكانها إلى 500 الف عندما يكتمل

اقرأ المزيد








مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس



مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التي تتبع وزارة الإسكان العديد من شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس تلك المنطقة التي نالت اهتمام بالغ من قِبل الحكومة المصرية.
والتي أصبحت من أكثر المناطق الصالحة للاستثمار العقاري داخل مصر، لما تتمتع به من خدمات عديدة تجعل سُكانها في غنى عن الخروج منها لتلبية مستلزماتهم الأساسية، فضلًا عن احتوائها على بقاع عديدة يكسوها اللون الأخضر والأشجار الكثيفة التي تضفي فيو ومنظر جمالي رائع.
يُعد مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس من أكثر المشروعات التي وجهتها وزارة الإسكان والتنمية العمرانية لكافة المصريين.
بالإضافة إلى الاخوة المغتربين أو المقيمين خارج البلاد لفترات قصيرة، وتقع منطقة بيت الوطن بين امتداد مدينة الرحاب ومدينتي.
وهي من أفضل الأماكن التي ستجدها داخل التجمع الخامس، حيث أن موقعها استراتيجي مُميز يجعلك في قلب الحدث، ويسهل الوصول منه إلى طريق السويس والعاصمة الإدارية الجديدة نظرًا لقربها الشديد من كلًا منهما.
ويحدها من الجهة الجنوبية شارع الشيخ زايد الذي يتسم بالحيوية، بالإضافة إلى قربها من الطريق الدائري الجديد من الجهة الشرقية، مما ييسر أمر الوصول إلى أي مكان بسهولة دون التعلق بزحمة المرور وخط السير، ومن الجهة الغربية تقترب من أشهر كمبوندات القاهرة الجديدة وهو كمبوند بالم هيلز المُتميز
لذلك فعند رؤيتك لإعلان شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس فاغتنم الفرصة وامتلك إحدى الوحدات المطروحة، التي تمثل فرصة هائلة للاستثمار داخل القاهرة الجديدة أرقى أحياء مدينة القاهرة الكُبرى.
وتتألف منطقة بيت الوطن من 8 أحياء متجاورة إلى بعضها البعض، يتمتع كل حي منهم بمساحة شاسعة وسلسلة من الخدمات ذات جودة فائقة ، بالإضافة إلى العديد من المناطق الترفيهية.
وتُطل منطقة بيت الوطن على شارع التسعين الشمالي أكبر شوارع القاهرة الجديدة، ويوجد بها العديد من شقق للبيع بأنظمة دفع تتسم إلى حد كبير بالمرونة مع وجود العديد من أنظمة التقسيط بمقدمات رمزية بسيطة بدون أدنى فائدة...........
مميزات منطقة بيت الوطن
ستحظى عند امتلاكك إحدى شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس بالعديد من المزايا التي تتمتع به تلك المنطقة، التي تتمثل في التالي:
• عند امتلاكك إحدى وحدات أو شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس ستحظى بحياة مليئة بالرفاهية والاستجمام، نظرًا لما تتمتع به هذه المنطقة من رُقي وهدوء وتحضر.
• اهتمت هيئة المجتمعات العمرانية بالاشتراك مع وزارة الإسكان اهتمام بالغ بتخطيط بيت الوطن وأحياؤه، حيث أنه يعتبر ضمن مخطط الدولة المصرية ضمن التنمية العمرانية.
• تقترب جميع شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس من شارع ملئ بالنوادي الاجتماعية والترفيهية ولعل من أهمها: نادي وادي دجلة الشهير ونادي بلاتنيوم ونادي رويال والنادي الأهلي وغيرها من أشهر نوادي التجمع الخامس.
• انتشار الكثير من المساحات الخضراء التي أثبت العديد من علماء النفس أن اللون الأخضر من أكثر الألوان التي تساعد على الراحة النفسية وتعمل على راحة العين أيضًا.
• ستجد جميع وحدات و شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس بنسق عمراني واحد حيث تتألف كل بناية سكنية من دور أرضي و3 طوابق علوية، مما يضفي شكل متجانس رائع.
• قلة نسبة الإنشاءات السكنية مقارنًة بمساحة أحياء بيت الوطن لتحتل المساحات الخضراء والخدمات النسبة الأكبر، والتي بلغت حوالي 50% فقط أو أقل ويرجع هذا إلى الرغبة في تقليل نسبة التحميل والكثافة السكنية لتفادي كافة الأخطاء المتبعة في أحياء القاهرة الكُبرى.
• يوجد العديد من شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس بتسهيلات في الدفع ومرونة في جميع الأنظمة بمقدم يبدأ من 10% من إجمالي سعر الوحدة مع فترات سداد طويلة المدى تصل إلى 7 سنوات.
• يستهدف مشروع بيت الوطن نُخبة من ألمع العُملاء، حيث أن هذه المنطقة أصبحت محط أنظار العديد من كبار نجوم المجتمع من فنانين ولاعبين، بالإضافة إلى أشهر رجال الأعمال.
• جميع الوحدات تتمتع بتصميمات مبتكرة تشبه العديد من أفخم كمبوندات العالم، والتي تمنحك جميعها أكبر قدر من الخصوصية.
• تنوع مساحة جميع وحدات و شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس لتبدأ من 120 إلى 220 متر مربع، بتقسيم داخلي متطور، بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات التي تصل مساحتها إلى 1000 متر مربع أو أكثر مما يضمن لك أنك ستجد متطلباتك عند الرغبة في امتلاك أي من شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس المطروحة للحجز.
خريطة منطقة بيت الوطن
يُعد مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس من أكثر المشروعات العمرانية الحديثة أهمية، حيث تمت إقامة المشروع بالكامل على مساحة شاسعة قدرها 4200 فدان.
تم تقسيمها من الداخل بشكل متطور يُضاهي أكبر وأهم المشروعات السكنية في دول العالم المتقدم، حيث أنها تتألف من 8 أحياء سكنية، تشتمل جميعها على ما يقرب من 12930 بناية سكنية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات.
وتم إطلاق حوالي 4251 قطعة أرض، في أولى مراحل مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس التي طرحتها وزارة الإسكان، وهو مشروع مختص بالاخوة المصريين الذين يعملون خارج البلاد والمغتربين بدول أخرى.
أحياء بيت الوطن ومساحتها
تم استقطاع مساحة قدرها 400 فدان لتأسيس الحي الأول من بيت الوطن، وتم طرح شقق للبيع بها مُقامة على 1323 قطعة أرض.
بالإضافة إلى استقطاع مساحة أخرى قدرها 700 فدان لتأسيس الحي الثاني، وتم طرح شقق للبيع مُقامة على 1738 قطعة.
كما تم تأسيس الحي الثالث على مساحة قدرها 520 فدان، وطرح شقق للبيع مُقامة على حوالي 2149 قطعة أرض.
وبالنسبة للحي الرابع فقد تم تأسيسه على مساحة تبلُغ حوالي 380 فدان، مع طرح شقق للبيع مُقامة على ما يقرب من 1567 قطعة أرض.
والجدير بالذكر أنه قد تم تسليم حوالي 1600 قطعة أرض لكافة العُملاء الذين قاموا بحجز شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس أما عن باقي القطع فهي لازالت تحت الإنشاء حتى الآن.
الهدف وراء مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس
• منح العديد من العُملاء فرصة استثمارية رائعة، وذلك من أجل تشجيع العديد من العُملاء المصريين على الاستثمار العقاري في قلب الوطن من أجل تطوير التنمية العمرانية للبلاد، وفي نفس الوقت تحقيق الاستفادة القصوى لأبناء الوطن.
• تقوية الرباط بين الوطن وأبناءه العاملين في الخارج والمغتربين بدول أخرى، وذلك من خلال إتاحة العديد من شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس من أجلهم ومن أجل مستقبل أبنائهم.
• رغبة الدولة في وضع منطقة بيت الوطن ضمن مخططها العمراني نحو التنمية السكنية مع خلق مجتمع راقي متحضر كي ينعم ساكنيه بالراحة والهدوء والبُعد عن أماكن الضجيج والتلوث، لخلق مجتمع سكني أفضل.
• خلق نوع جديد ومفهوم حديث عن طبيعة المجتعات السكنية الحديثة التي تواكب متطلبات العصر والتكنولوجيا العصرية الحديثة.
والجدير بالذكر أن وزارة الإسكان أكدت منذ 7 سنوات عن نيتها في طرح شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس على مراحل متعددة في عدد كبير من المدن الحديثة، والتي من أهمها القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وأكدت طرحها بالدولار وليس بالجنيه المصري بهدف توفير العملة الأجنبية إلى خزينة الدولة.

اقرأ المزيد


تعرف على أفضل شقق للبيع فى بيت الوطن



تعرف على أفضل شقق للبيع فى بيت الوطن

بيت الوطن هو أهم المشروعات التي قامت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية بتقديمها داخل مصر، وتم تخصيص هذا المشروع خصيصاً من أجل المصريين المغتربين خارج مصر، لكي ينعم أبناء الوطن بالترابط في الخارج بإتاحة فرصة أراضي لهم و مستقبلآ لأبنائهم،
ولكي تقوم بتشجيع المصريين في الخارج بالاستثمار داخل وطنهم من أجل خدمة الإسكان والخدمات وتوفير العملات الأجنبية التي تساهم في التنمية الاقتصادية المصرية،
وتقع
شقق للبيع فى بيت الوطن في مدينة القاهرة الجديدة ويقع هذا بين مدينة الرحاب ومدينتي، ومن ناحية الشمال طريق السويس، ومن الناحية الأخرى للجنوب شارع الشيخ زايد، ومن جهة الشرق الطريق الدائري الجديد،
ومن ناحية الغرب كمباوند بالما هيلز. وهذا الحي يتصف بالهدوء ويتكون هذا المشروع من 7 أحياء، كل حي يوجد به منطقة تشمل كافة الخدمات خاصة به من كل شيء، ومنطقة ترفيهية أيضاً ، ويطل هذا الشارع على شارع الـ 90 الشمالي.
قامت وزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية بالإعلان علي مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن بالتجمع في عام 2012 ببدء مشروع بيت الوطن وبناء عدة مراحل في مناطق رائع من المدن الجديدة، وكانت العاصمة القاهرة لها النصيب الأكبر من هذا المشروع وأضافت وزارة الإسكان أن هذا المشروع يهدف لطرح الأراضي بالدولار وليس بالجنية المصري، لكي تدعم العملة الأجنبية الاقتصاد المصري وربط المصريين خارج البلاد بدعم وطنهم وربطهم بالإتيان إلي بلادهم بأي وقت وتأمين حياة لهم ولأولادهم وأسرتهم، وتتراوح المساحات بقطع الأراضي ما بين 120 متر إلي 280 متر مربع
وهناك من يتراوح بين 350 متر إلى 800 متر مربع، حتى أن هناك مساحات كبيرة تصل ألف متر مربع.
أهداف مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن بالتجمع:
1- زيادة الترابط الوطني بين المصريين في الخارج وإتاحة الفرصة لهم لبناء أراضي.
2- تقوم بتشجيع المصريين في الخارج على الاستثمار في مجال الإسكان بالوطن .
مميزات مشروع بيت الوطن بالتجمع:
1- تنوع المساحات من 120ك – 155م – 165م – 170م – 185م وحتى 220م.
2- التقسيم الداخلي المميز للوحدات
3- وجود مساحات خضراء كبيرة
4- يعمل المشروع على محور أساسى و هو طريقة السداد التى تصل ل 100 شهر
5- الوصول بسرعة داخل أو خارج التجمع الخامس
6- قريب من مدينة الرحاب ومدينتي
7- مكان مميز جداً بالتجمع الخامس
8- يوجد به طابق ارضي وثلاث ادوار
9- قريب جداً من نادي وادي دجلة، ونادي البلوتونيوم
10- يعتبر هذا المشروع فرصة استثمارية كبيرة.
اهم الشروط التي تتوافق عند شراء شقق للبيع فى بيت الوطن بالتجمع الخامس:
1- يجب البناء على 50% من الأرض
2- يسمح أن يتم البناء دور بدروم + دور أرضي وثلاثة أدوار أخري
ولذلك نري أن مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن هو مشروع قومياً يهدف إلى توفير الرقي للمصريين المغتربين في الخارج وأصبح مشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس هو حلم كبير للمصريين المغتربين بالخارج لكي يقوموا بالسكن فيه والاستثمار فيه أيضاً وزادت طلبات السكنية على السكن في بيت الوطن بالتجمع الخامس فالشقق هناك للبيع بقسط يصل 6% فقط كمقدم وبيت الوطن يتكون من 7 أحياء فقط يوجد به جميع انواع الترفيهية والتسوق وخدمات الطبية والخدمات الأخرى ويبدأ المقدم من 60 ألف حتى 100 ألف كبداية لشراء الشقق.

شقق للبيع فى بيت الوطن ، أفضل شقق بمنطقة بيت الوطن للبيع، مزايا شقق بيت الوطن، أهم شوارع بيت الوطن بالتجمع، أفضل الأماكن ببيت الوطن للبيع.

اقرأ المزيد


مدينة الشيخ زايد



مدينة الشيخ زايد

مدينة عمرانية من الطراز الاول ، جاذبة للكتلة السكانية بصورة جيدة ، موقعها غاية فى التميز ، تلك هى مدينة زايد التى يبلغ عمرها منذ تاريخ ميلادها 21 عام ،مجتمع عمرانى فريد من نوعه فى كل نواحيه سواء كانت نواحى سكنية وعمرانية او نواحى خدمية او سياحية او ترفيهية ، تبلغ مساحة رقعتها الخضراء حوالى 40% من اجمالى مساحتها ، كل هذه النواحى بالاضافة الى القطاع الطبى الخدمى يجعل منها وبكل جدارة احدى مدن المستقبل المشرق بدرجة إمتياز . التعداد السكنى ( الكتلة السكانية ) بلغ عدد سكان المدينة المقيمين حوالى450ألف نسمة،في حين بلغ عدد الوافدين سواء من الطلبة او اعضاء هيئات التدريس المختلفة او من السياح الاجانب حوالى 9000نسمة، الوحدات المنفذة بالمدينة بلغ اجمالى عدد الوحدات ( السكنية والخدمية والادارية ) بالمدينة قرابة 73000 وحدة اواخر عام 2016 . تصنيف احياء المدينة منذ بداية تخطيط المدينة روعى ان تنقسم الى مجموعة احياء كل حى منها ينقسم الى مجاورات ، عدد احياء المدينة 17 حى متعددين المستويات يشمل كل منها على اربعة مجاورات ، تضم المدينة احياءاً تصنف بمستواها المرتفع إقتصادياً يليها احياء تصنف بسكن فوق المتوسط على راسها الحى الرابع ثم احياء تصنبف على انها مستوى متوسط مثل الحى الاول والحادى عشر علماً بأن جميع احياء المدينة كاملة المرافق والخدمات باختلاف انواعها ويعد اهمها على الاطلاق الخدمات الطبية . البنيةالأساسية اهم اركان التنمية العقارية مما لاجدال فيه ان البنية الاساسية للمدن الجديدة يعتبر اهم ركائز الاستثمار العقارى ، فعلى سبيل المثال شبكة الطرق بمدينة زايد تبلغ حوالى 420 كيلومتر ، كما يوجد بالمدينة محطة مياه شرب عملاقة تمتد على مساحة 450 كيلو متر تقريباً بسعة تقدر بحوالى 570 الف متر مكعب يومياً ، كما يوجد بالمدينة ايضاً مجموعة من شبكات الكهرباء تمتد فى المدينة بطول 1760 كيلو متر ، ايضاً بالمدينة شبكات للصرف الصحى ممتدة بطول 300 كيلو متر تقريباً – او يزيد قليلاً – يتم تصريفها على منطقة ابو رواش من خلال محطة المعالجة الموجودة هناك ، كما تم تنفيذ شبكة عملاقة للاتصالات يبلغ طولها قرابة 300 كيلو متر تقريباً . متوسط سعر المتر السكنى بالمدينة تجاوز حاجز 5000 جنيه بفضل البنية الاساسية للمدينة وموقعها المميز والمتصل بشبكة طرق مميزة وطابعها الخاص الذى يتسم بالهدوء دائماً ، كل هذه العوامل ساعدت فى نمو حركة الاستثمار العقارى المنشود بالمدينة عن جدارة واستحقاق . إستثمارات جهاز المدينة قام جهازالمدينة بالاستثمار فى المدينة بالعديد من القطاعات منها قطاع الاسكان والذى وصل حجم الاستثمار فيه لما يقرب من 800 مليون جنيه وايضاً بلغت استثماراته فى قطاع المرافق حوالى مليار و200 مليون جنيه وكذلك قطاع الزراعة حيث وصلت فيه الاستثمارات لما يقرب من 100 مليون جنيه كما بلغت استثمارات جهاز المدينة بقطاع الخدمات حوالى 685 مليون جنيه . كمدينة من ارقى مدن محافظة الجيزة لما تتميز به من موقع مميز ومبانى ذات تصميم راقى وعصرى ، وبنظرة طموحة اجمع عدد كبير من الخبراء العقاريون ان الفترة الحالية والمقبلة ستشهد نمواً وطلباً عاليين على حركة الاستثمار العقارى بمنطقة زايد ، ووفق اخر الاحصائيات لأسعار الوحدات السكنية ( الشقق ) فقد وصل متوسط سعر المتر بالحى الاول بمدينة زايد لحوالى 5400 جنيه مصرى وحقق سعر المتر فى الحى الثانى بما يحمله من مميزات عقارية هامة ليصل لسعر 7500 جنيه فى حين وصل متوسط سعر المتر بالحى الثالث للمنطقة لسعر 4000 جنيه ، ومن نتائج الاحصائيات ايضاً وصل متوسط سعر المتر بالحى الخامس الى 4200 جنيه ووصل متوسط السعر فى الحى الثامن ليحقق قيمة وقدرها 5500 جنيه . اما الحى التاسع بمدينة الشيخ زايد فقد وصل سعر المتر فيها الى 4850 جنيه وتعتبر هذه القيمة متقاربة جداً مع اسعار الحى العاشر الثانى عشر فقد وصل بالثانى عشر سعر المتر الى 5100 جنيه . اما عن اخر التحديثات فى اسعار الفيلات فقد وصل متوسط سعر المتر بالاحياء الاول والرابع ( فيلات ) الى 10750 جنيه اما الحى السابع فقد وصل متوسط سعر المتر الى 8000 جنيه ، ووصل سعر المتر فيلات ايضاً بالحى التاسع الى 7850 جنيه فى المتوسط العام ، وكذلك الامر فقد وصل سعر المتر بالحى السادس عشر لمتوسط 7700 جنيه مصرى .

اقرأ المزيد


هل تحلم بامتلاك شقة في بيت الوطن؟



هل تحلم بامتلاك شقة في بيت الوطن؟

مشروع بيت الوطن هو من أفضل المشروعات العقارية التي يمكنك الاستثمار فيها وهو أحد مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويوجه خصيصاً للمغتربين والعاملين في الخارج، يقع ضمن أرقى مناطق القاهرة الجديدة، يمتاز بموقعه المميز حيث يقع بين امتداد مدينة الرحاب ومدينتي كما أنه على مقربة من طريق السويس وكذلك العاصمة الإدارية الجديدة، ويعد شراء شقق للبيع فى بيت الوطن هو من أفضل فرص الاستثمار في المدن الجديدة في مصر.

عن مشروع بيت الوطن
يقع مشروع بيت الوطن في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويتكون من 7 أحياء يتمتع كل حي منهم بخدمات متكاملة كما يتوفر به مناطق ترفيهية.
و يعتبر سعر المتر في شقق للبيع فى بيت الوطن أقل من أسعار المدن الحديثة الأخرى بالرغم من تميز موقعه و تكاملية خدماته، وذلك لكونه حياً جديداً لم يتم الانتهاء من عمل البنية التحتية الكاملة له لكن من المتوقع أن يرتفع سعر المتر في شقق للبيع فى بيت الوطن عقب الانتهاء من الأعمال الخاصة بالبنية التحتية له إلى أكثر من أسعارها في المناطق المحيطة.
تتميز الوحدات السكنية فيه بكونها أحدث الطرازات العالمية وبتفرد واجهاتها و تنوع مساحاتها حيث تبدأ المساحات بها من 108 متر مربع، 155 متر مربع ، 175 متر مربع ، 180 متر مربع ، 278 متر مربع.
أصبحت عقارات بيت الوطن مكاناً مميزاً يقصده جميع الباحثين عن السكن المميز وكذلك الاستثمار نظراً لما تحتويه المنطقة من وسائل ترفيهية ومناطق خدمية ويعد بيت الوطن مشروعاً سكنياً تم تخطيطه بأعلى مستوى مع وجود المساحات الخضراء والحدائق العامة، وهو ما يجعله مكاناً مميزاً لأولئك الباحثين عن شقق للبيع فى بيت الوطن وجميع عشاق التميز.
عن بيت الوطن
يمتلك بيت الوطن أهمية كبيرة نظراً لقربه من العديد من الأماكن الحيوية مثل: رويال القاهرة الجديدة، وادي دجلة، نادي بلاتينيوم، النادي الأهلي وجميع هذه المميزات جعلت من شقق للبيع فى بيت الوطن مكاناً مميزاً ترتفع أسعار الوحدات السكنية فيه دوماً، وهذا ما يجعل الاستثمار في بيت الوطن ميزة تنافسية عن باقي مناطق القاهرة الأخرى.

بعض الوحدات السكنية من شقق للبيع فى بيت الوطن يتم شراؤها بالتقسيط على مدار عدة سنوات وهو ما يجعل أنظمة السداد بها أكثر سهولة بالنسبة للعميل لينعم العميل بأطول فترة ممكنة للسداد و يحصل على أفضل الشقق السكنية تشطيباً.
مشروع بيت الوطن – التجمع الخامس من المشروعات العقارية المغرية للاستثمار كما يتواجد أيضآ فى أرقى الأحياء بالمدن الجديدة التى تتمثل فى مدينة 6 أكتوبر و الشيخ زايد و يعد المشروع فرصة لا تعوض لراغبى الاستثمار و السكن الراقى .
و يتميز مشروع بيت الوطن بموقعها الفريد المتميز الذى يجعله يقع بالقرب من جميع الخدمات و الكمبوندات الشهيرة و أماكن الترفيه و كذلك سهولة الوصول اليه من الطرق الرئيسية .
و من مميزات مشروع بيت الوطن التى لاتنتهى أنه يعبر أقل سعر للمتر عند مقارنة الاسعار مع المدن الحديثة الأخرى و بذات الوقت موقعها المتميز كما سبق الإشارة له ، و هذا نتيجة لحداثة المشروع ، و عدم إنتهاء كافة أعمال البنية التحية به، و هنا على كل من يفكر بالشراء فى مشروع بيت الوطن أن يقوم بالشراء الآن قبل الانتهاء من هذه الأعمال لان حينها سترتفع الأسعار و قد يصبح أعلى سعر للمتر من المناطق الأخرى .
و تتنوع المساحات فى مشروع بيت الوطن و ذلك لتمكين الجميع كلآ بإمكانياته فى إستثمار وحدته المختارة فهو مقسم فقط لأرضى و 3 طوابق ، و مصمم بنظام يجعل المساحات الخضراء تحيط بالوحدة من جميع الاتجاهات و ذلك لجعل الوحدة أكثر راحة للعميل حيث تعمل على تنقية الهواء من حوله . لذلك تملك من شقق للبيع فى بيت الوطن .

اقرأ المزيد


مدينة السادس من أكتوبر و تميزها



مدينة السادس من أكتوبر و تميزها

•أنشات مدينة السادس من أكتوبر طبقاً للقرار الجمهوري رقم 504 لسنة 1979وتعد من أهم المدن المصرية الحديثة التي أنشات بهدف تقليل الكثافة السكانية التي تعاني منها القاهرة وقام الرئيس السابق محمد أنور السادات بأطلاق عليها لقب السادس من أكتوبر نسبة إلي النصر علي اليهود في نفس التاريخ من عام 1973

•وتمتاز هذه المدينة بنوع من الهدوء نظراً لقلة تعدداها السكاني كما تمتازأ يضاً بانخفاض درجة الحرارة حيث أنها مرتفعة عن مستوي البحر وتعتبر من أهم المشاريع الهادفة الناجحة لأعادة الخريطة الأستثمارية العقارية لمصر لجلب المزيد من الأستثمارات العربية والأجنبية .

•موقع المدينة وتعدادها السكاني :

•تبتعد مدينة السادس من أكتوبر عن العاصمة المصرية القاهرة حوالي 32 كيلو متر حيث تقع علي الضفة الغربية لنهر النيل كما تبتعد عن منطقة الأهرامات ما يقرب حوالي 17 كيلو متر وتتبع مدينة السادس من أكتوبر رسمياً محافظة الجيزة .

•تبلغ مساحة مدينة السادس من أكتوبر حوالي 400 كيلو متر بربع بينما تنحصر إحداثيات المدينة بين 9.938126° باتجاه الشمالو30.91398° باتجاه الشرق.

•يبلغ عدد سكانها حوالي 1000.000نسمة .

•تمتاز أيضا هذه المدينة بالحس العماري والأبداعي حيث أنها مقسمة إلي مجموعة من الأحياء بشكل جميل جداً كما تمتاز ببعد الأحياء السكنية والتجارية عن الأحياء الصناعية وتسمي بالمدينة الأكثر مثالية وذلك نتيجة ربط حدوها علي ثلاثة طرق رئيسية .

•ويوجد
شقق للبيع بمدينة السادس من أكتوبر وتختلف أسعار هذه الشقق من حي إلي آخر حيث يترواح سعر الشقق في الحي الأول والثاني والرابع والخامس والسابع والتاسع والحادي عشر وحي البشاير وحي الأشجار وأيضا حدائق أكتوبر ما بين من 300.000 ألف جينه إلي 700.000ألف جينه مصري

•ويتوافر شقق للبيع في 6 أكتوبر بحي دريملاند فاميليلا وكمبوند سدرة ومدينة الفردوس والمنطقة السياحية الرابعة وأيضا طيبة جاردنز وواحة المهندسين تترواح أسعارها ما بين من 900.000 ألف جينه إلي 1.800000ألف

•تقييم أسعار عقارات مدينة السادس من أكتوبر :

•نظراً لمستوي المدينة الحضاري وتوافر جميع الخدمات بها احتلت بين المدن الجديدة والتجمعات العمرانية بنسبة %9.8من الأراء علي معدل طلب الأستثماري العقاري والتجاري بها .

•بمدينة 6 أكتوبر يوجد فيلات للبيع في الفترة الأخيرة زاد متوسط أسعار الفيلات بها حوالي% 19حيث يبلغ سعر المتر للفيلات 11000 ألف جينه مصر بينما زاد متوسط سعر الشقق حوالي% 18 حيث يبلغ سعر المتر للشقق حوالي 4500 جينه مصري .

•أهم معالم المدينة :

•تسمي مدينة السادس من أكتوبر بالمدينة الصناعية ويرجع ذلك لوجود العديد من المؤسسات الصناعية الكبري بها منها مثل الشركة الألمانية للسيارات وفودافون مصر وجنرال موتورز وأيضا المجموعة البافارية للسيارات .


•وتضم مدينة السادس من اكتوبر الكثير من المرافق التعليمية حيث أنها تحتوي علي جامعة 6 أكتوبر وجامعة النيل وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة الأهرام الكندية كما يوجد بها أيضا المعهد العالي للهندسة والمعهد العالي للعلوم والتكنولوجيا وتتميز بوجود العديد من المدراس ذات الخبرات التدريسية العالية والمميزة منها المدرسة الدولية البريطانية والمدرسة الأمريكية .

•المراكز الصحية بمدينة 6 أكتوبر :

•بمدينة السادس من أكتوبر يوجد أكبر وأشهر مستشفيات علي مستوي جمهورية مصر منهم مستشفي الزهور ومستشفي دار الفؤاد ومستشفي الشيخ زايد المركزي ومستشفي الصفوة وأيضا المستشفي التعليمي لجامعة أكتوبر وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

•مراكز التسوق :

•من أحدث واكبر مراكز التسوق الموجود في 6 أكتوبر الذي تم أفتحاحه في شهر مارس لعام 2017 هو مول مصر حيث قام بتغير وتطوير الأستثمار العقاري كما يتوقع مطوري العقارات أنه سيكون من أهم عوامل الجذب للمنطقة كما يوجد بها مول العرب وبورتو أكتوبر وسيتي ستار أكتوبر .


اقرأ المزيد