موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















دمياط - معلومات عقارات مصر

















وحدات سكنية بدار مصر بدمياط الجديدة



وحدات سكنية بدار مصر بدمياط الجديدة

مدينة دمياط الجديدة التابعة لمحافظة دمياط بصدد تنفيذ عمليات من شأنها رفع الكفاءة الخاصة بالطرق وذلك في عددٍ من أحيائها مثل: الحي الأول، الحي الثاني والحي الرابع إضافةً إلى عمل موقف إقليمي للمدينة مع تحسين كفاءة الموقف الإقليمي بالمدينة على أن يتم الانتهاء من تنفيذ هذه المشاريع خلال العام القادم بحسب المقرر له.
من جهته قال المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة أن تكلفة رفع كفاءة الطرق قد بلغت 150 مليون جنيهاً؛ بينما تتجاوز تكلفة إنشاء الموقف الإقليمي الجديد 60 مليون جنيهاً، وأضاف أن الجهاز بصدد تنفيذ عدد 49000 وحدة سكنية من مشروع دار مصر وقد إنجاز ما نسبته 60% بعدد 2650 وحدة على أن يتم الانتهاء من تنفيذ جميع الوحدات بحلول شهر مارس من العام القادم 2019 بتكلفة تقدر بـ مليار و268 مليون جنيهاً.
في حين تم بيع عدد 10 محالٍ تجارية تفاوتت أسعارها ما بين 20 ألف إلى 60 ألف جنيه، وتابع أن الجهاز سيسلم المرحلة الثانية من مشروع دار مصر للإسكان المتوسط خلال شهر يونيو القادم وتشمل 1500 شقو أو وحدة سكنية بنسبة إنجاز تجاوزت 70%.
وتابع أنه قد تم الشروع في تنفيذ المرحلة الثالثة من
شقق دار مصر والتي تشمل 1056 وحدة سكنية كما تم الشروع في أعمال التشطيب الخاصة بواجهات العمارات بنسبة إنجاز تخطت ال 60%، وأضاف أنه تم الشروع في تسليم عدد 192 شقة و وحدة سكنية من إجمالي عدد 8 عمارات بالمرحلة الأولى في موقع أ في المجاورة 31 بالحي السادس كما أشار إلى عدد الوحدات السكنية التي تم إخطار البنك بإعطائها للفائزين البالغ عددها 2352 وحدة وأوضح إلى أنه تمام انتهاء تسليم الوحدات السكنية إلى ذويها خلال الشهر الحالي.
من جهة آخرى أشار إلى الانتهاء من جميع توسعات محطة المياه بطاقة 86 ألف م3/يوم وتم عمل التشغيل التجريبي لها بنجاح لتصبح الطاقة الإجمالية لمدينة دمياط الجديدة 170 م3/يوم.

اقرأ المزيد


أشهر الأماكن السكنية السياحية برأس البر



أشهر الأماكن السكنية السياحية برأس البر

تعتبر رأس البر من إحدى الأماكن السياحية التي تصلح لقضاء إجازة صيفية جيدة، فمن ناحية درجة الحرارة المعتدلة ومن ناحية أخرى هدوء المكان الذي يساعد على قضاء وقت خالي من أي إزعاج،ورأس البرالتابعة لمحافظة دمياط تتميز بموقع جغرافي رائع، حيث أنها تطلع على البحر المتوسط من الغرب، وعلى نهر النيل من الجهة الشرقية وأخيراً ميناء دمياط، مما يطلق عليها البعض أنها ذات الثلاث أضلاع.

ما يجب أن تعرفه عن رأس البر
جوها المتميز جعلهاتتفوق على الأماكن السياحية الأخرى، فهي تتميز بجو معتدل في الشتاء ومعتدل في الصيف،وتمتاز بالأسعار المناسبة لجميع الأغراض المختلفة سواء المأكولات أو الملابس أو المسكن، ويقوم بزيارتها جميع طبقات المجتمع وبصفة خاصة الطبقة الوسطي، وذلك يعتمد على أسعارها المتوسطة التي في متناول الكثير.

وقد كان مصيف رأس البر في فترة التسعينات خاصة مقصد للطبقات العليا حيث الوزراء والفنانين، وقد أشار الفنانين إليها كأفضل مصيف ومكان سياحي وخاصة أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب،مما أذاع أسم مصيف رأس البر في أذان الجميع إلى ذلك الحين.

الأماكن السكنية في رأس البر:

هناك العديد من الأماكن السكنية المتوفرة في رأس البر،تختلف هذه المناطق من الشقق وال
شاليهات في الأسعار،وسوف نقدم لكم مقارنة بين بعض الأسعار وأهم الخدمات التي توجد بهم، ونجد أن الأماكن السكنية هناك أو بصفة خاصة في دمياط يطلق عليها أسم العشش، ولا تعني الكلمة بالعشوائيات بل الشاليه أو المكان السكني.

جاء في الفترة الأخيرة إرتفاع في أسعار العقارات مما أثار الجدل حول المناطق السكنية والشاليهات، فكل منطقة تختلف عن الأخرى من حيث الأسعار والخدمات، فكلما كان المكان يقترب من البحر يصبح السعر مرتفع، فنجد ذلك في مقارنة بين الجهة القبلية والجهة البحرية، فالجهة القبلية نجد فيها أسعار الشقق تبدأ من 250.000 جنية مصري فقط، بينما الناحية البحرية نجد أن الأسعار إرتفعت إلى أن تصل 400.000 جنيه مصري، فعند دخولك إلي بوابة المدينة تجد أن كل مكان به ترقيم مختلف عن الأخر يبدأ من 101 إلي أن تنتهي،ويتوفر هناك جميع المساحات المختلفة حسب إختيارك فهي تبدأ من 70 متر فما فوق.

ومن أشهر المناطق السكنية برأس البر
أولاً: اللسان:

فهي منطقة لا يتوفر بها عمارات سكنية بل شاليهات في غاية الفخامة، فهي ممتدة من بداية الأرقام التي ذكرناها من قبل على دخول البوابة وهو الرقم 101إلى أن تصل إلى ملتقي البحر، فكلما كان الشالية أقرب من البحر كلما كان السعر أعلى،ونجد هناك قاعات للسينما والكثير من الكافتريات ومراكز التسوق المتعددة والعيادات الطبية والعديد من الخدمات الأخرى، والسعر يبدأ من 800.000 جنية مصري فأكثرحسب مساحة المكان.

ثانياً: العرائس:

وهي من المناطق السكنية الرائعة في رأس البر، وتتميز هذه المنطقة بموقع متميز ما بين نهر الليل والبحر المتوسط، مما يجعلها ذات الطبقة الأولي من السكن للمصايف، والمناطق السكنية بها تأخذ شكل العمارات فكل عمارة تتكون من 5 طوابق فقط، وكل عمارة تبعد عن الأخرى بمسافة كافية للسير، وتمتاز بوجود العديد من وسائل الترفيه المتعددة، وأماكن الألعاب، ومراكز التسوق، وتبدأ الأسعار هناك من 500.000 جنيه مصري وتزيد حسب مساحة المكان.

ثالثاً: العاصي:

أي ما تعرف برأس البر الجديدة وذلك لأن بها العديد من الأماكن السكنية تحت الإنشاء بقسط مريح على 3 سنوات يبدأ من 15 ألف جنية من مبلغ 160 ألف، وهي منطقة مميزة ذات موقع ممتاز وتوجد بها العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها، كما يمكن الذهاب منها إلى الشاطئ بسهولة.

اقرأ المزيد


كيف تستمتع بشاليه و يكون أعظم إستثمار



كيف تستمتع بشاليه و يكون أعظم إستثمار

هل تبحث علي شقق للبيع بالتقسيط أو شراء شاليه بالتقسيط ليكون بعد ذلك مجال مربح للاستثمار بأفضل وسائل الدفع وبأسعار مناسبة ممكن أن تجدها, الآن تستطيع أن تستمتع بأجمل مصيف في شاليهك، وذلك من بين مشروعات شاليهات للبيع بما يتناسب مع إمكاناتك، كما سوف تستمتع أنت وعائلتك بالتواجد في أجمل القري السياحية الواقعة علي شواطئ البحر، مما يشعرك بالتفاؤل والتجديد، فضلًا عن اختيارك لنظام التقسيط أو الإيجار لتكون إقامتك به هي أجمل ايام حياتك مع اسرتك، وهناك وكلاء لتلك القرى لا يأخذون عمولات منك عند شراء شقق للبيع بالتقسيط أو شاليه للاستثمار على البحر

مزايا الشاليهات عن الشقق للبيع بالتقسيط
إذا كنت تفكر في شراء عقار واقع على البحر تستثمر منه، فهناك شقق وشاليهات للبيع، ولكن تمتاز الشاليهات بعدة مزايا منها:
تعتبر الشاليهات القريبة من البحر من أكثر أماكن المصيف التي يقبل عــلى
شرائها العرب والأجانب، حيث تتمتع المنطقة التي توجد بها بالرمال الناعمة والمياه الصافية والجو الرائع
تتمتع أيضًا بأن أرضها سهلية خالية من أي ارتفاعات، مما يتيح لأفراد الأسرة الاستمتاع بالطبيعة الساحرة.
كما تمتاز درجات الحرارة بها بأنها معتدلة مقارنة بالأماكن في المحافظات والمدن
يمتلك الشاليه مساحة أوسع من الشقق للبيع بالتقسيط.

كما يمتاز بتصميماته الممــيزة ووقــــوعه على شواطــــئ ساحـــرة تــــــطل علــى مياه فيروزية نقية.

يمكن أن يحاط الشاليه بالحدائق والمساحات الخضراء بها، بالإضافة إلى توافر وسائل الراحة والرفاهية لأفراد العائلة التي يمكنهم الاستمتاع بها في أوقات الإجازة الصيفية.

كيف تختار شاليهك للاستثمار

يختلف إقبال الأسر على شراء شاليهات أو شقق للبيع بالتقسيط على البحر
حسب تناسب الأسعار لكل منهم ومدى قرب الأماكن الترفيهية والخدمية
منها
وتوافر أماكن للحيوانات الأليفة ومتابعة سلامة المرافق بصفة دورية مع ممارسة الأنشطة الرياضية والتسوق وإقامة الحفلات.

أسعار شاليهات وشقق للبيع

تختلف اسعار الشاليهات وشقق للبيع بالتقسيط حسب مساحتها والإمكانات التي تحتوي عليها مثل توافر السلع والمراكز الترفيهية والخدمية وكل عميل يختار منها ما يتناسب مع امكانياته.

شهدت أسعار تلك الشاليهات ارتفاعًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة خاصة كلما كانت مقتربة من البحر، حيث وصلت أسعارها إلى ملايين الجنيهات، وتختلف أسعارها حسب أماكنها ومدى جذب للكثير من المستثمرين لها وتميزها بموقع رائع بين أماكن المصيف.

أسباب زيادة الطلب على شراء الشاليهات

أصبحت الشاليهات من أكثر عقارات المصيف التي يميل العملاء لشرائها، وقد زاد الطلب عليها في الأيام الأخيرة.

لقربها من أماكن الخدمات مثل توافر الفنادق والمراكز التجارية والسينمات وحمامات السباحة، والكافيهات والمطاعم.

كما أنها قريبة من وسائل الانتقال، مما يسهل الوصول اليها من مختلف الأماكن.

كما أن معظم وحداتها السكنية ذات مساحات كبيرة وفاخرة في تصميمها وتشطيبها.

كيف تشعر الراحة والهدوء في شاليهك؟

يبحث الكثير من الأشخاص عن شاليهات أو شقق للبيع بالتقسيط يتحقق من خلال الإقامة بها شرطان هما الهدوء والراحة بما تمتلكه من مزايا القرب من مياه البحر والجلوس تحت أشعة الشمس الدافئة في أرقى المناطق المصيفية الهادئة والمتوافر بها الكثير من الخدمات.
فليس هناك ضوضاء المواصلات والأصوات المزعجة والإزدحام الذي نراه في المدن، فأنت فقط تعيش وكأنك على جزيرة مع أسرتك وأمامك البحر والسماء الصافية، كما يمكنك جعل هذا الشاليه للاستثمار وتأجيرها بعد شرائه من أجل التكسب المادي منه، ويساعدك على ذلك توافر الأسباب التي تساهم في زيادة النشاط الاقتصادى في المنطقة التي يوجد بها.

أجمل الشاليهات التي يمكن الاستمتاع بها

لا شك أن الشاليهات من أجمل الأماكن التى يرغب كل فرد منا أن يعيش بها لما تتمتع به من ميزة الاستجمام والإسترخاء على الشواطىء وما تتميز به من تنسيق معماري، وهناك الكثير من الشاليهات الرائعة في مصر مثل شاليهات الساحل الشمالي وشاليهات العين السخنة وشاليهات مرسى مطروح والعجمي والتي تتوافر بها جميع الإمكانات والخدمات وتنوع الأنشطة القريبة فيها.

وإذا كنت ترغب في شراء شاليه من تلك الشاليهات أو شقق للبيع بالتقسيط ، فيجب التعامل مع الأشخاص الصادقيين فى أعمال التداول العقارى، حتى تضع أموالك في استثمار نافع، ومن أشهر الشاليهات المعروفة كأماكن للمصيف:

شاليهات الساحل الشمالي

يميل الكثيرون لشرائها لما تمتاز به من جو الهدوء والرفاهية، مع تمتعها بمناخها المعتدل في الصيف والشتاء إلى جانب استواء سطحها وأرضها، وتمتاز شاليهات الساحل الشمالى المعروضة للبيع بتصميماتها وتقسيماتها الداخلية الرائعة التي تعطي اتساعًا للغرف، كما يحيط بها مختلف الخدمات ومنها الملاعب واللاهي والأسواق التجارية والكافيهات وحمامات السباحة والمطاعم وأماكن تأجير العجل وغيرها.

ومن أشهر قرى الساحل الشمالي:

قرية عايدة

تتميز بموقعها الرائع وقربها من مارينا ويوجد بها حمامات سباحة وبحيرات صناعية وزهران مول الذي يعتبر من المراكز التجارية الكبيرة هناك، وهناك قرية ديبلو التي تتمتع بجمالها ورونقها، فهي مقصد لرجال الأعمال وصفوة المجتمع.

قرية الشروق

تتميز تلك القرية بأنها أكبر القرى السياحية هناك، وتتمتع بالحدائق والمساحات الخضراء بها.

شاليهات دمياط الجديدة

تتميز تلك الشاليهات بوجودها في أماكن مناسبة للجميع وقريبة من الخدمات التجارية فضلًا عن تمتعها بالهدوء وقربها من الشواطيء والمياه الصافية، وتطرح بشأنها تسهيلات في التقسيط عند شرائها أو شراء شقق للبيع، ومن أشهرها:

قرية إثمار
هي التي تمتلك مساحة مناسبة تجعلك تستمتع بوقت رائع بداخلها، وبما يتوافر بها من وسائل الحياة العصرية والخدمات الترفيهية والتجارية.

قرية كارمة بيتش راس سدر
كما تمتاز تلك القرية بأنه يأتي إليها الكثير من الزوار لجمال شواطئها وقربها من مراكز الخدمات الترفيهية.

كيفية الاستثمار العقاري للشاليهات وشقق للبيع بالتقسيط
يميل الكثير من المستثمرين في الفترة الحالية إلى الدخول في الاستثمار من خلال شراء وبيع الشاليهات، وخاصة في فترة الصيف نتيجة لزيادة نشاط التداول الاقتصادي، وأصبح هناك وعي أصحاب المشاريع في اختيار العقار الناجح الذي يعود عليهم بربح عالي.

ومن الملاحظ أن الاستثمار العقاري لشاليهات أصبح ناجحًا، مما أدى إلى ارتفاع أسعاره في فترة الصيف، ولكن لم يتم التداول على تلك الاستثمارات نظرا لعدم رغبة المستثمرين في الاستثماري العقاري غير مدر للدخل.
وتراعي شركات الاستثماري العقاري تناسب أسعار الشاليهات وشقق للبيع فى الساحل الشمالى مع امكانات متوسطي الدخل مما يحفز الكثير من الأفراد على الدخول في الاستثمار من خلال بيع الشاليهات وأيضًا شراء شقق للبيع التقسيط على حسب مساحة كل منها.

ويعتبر الإقدام على شراء شاليه هو خير قرار للاستثمار المربح خلال فترة الصيف، حيث يزداد الطلب عليه من الزوار الذين يرغبون في الإقامة به وقضاء أوقات الإجازة على الشواطيء والاستمتاع بالجو المشمس والدافيء هناك.

استمتع بوقتك عند شراء شاليه

يمكنك الاتصال بإحدى الشركات الموثوق بها من أجل شراء شاليه أو شقق للبيع بالتقسيط واختر مايناسبك من أسعار الشاليهات المتاحة، واستمتع بوقتك مع العائلة، حيث تتنوع مساحات وعروض الشاليهات المتوافرة في المحافظات المطلة على البحر المتوسط مثل الإسكندرية ودمياط ومرسى مطروح، أو المطلة على البحر الأحمر مثل الإسماعيلية والسويس وبورسعيد.

اقرأ المزيد