موقع شوف عقار

تسجيل

















مصر الجديدة - معلومات عقارات مصر











شقتك الجديدة من شقق مدينتى



شقتك الجديدة من شقق مدينتى

يعد مشروع مدينتى أحد المشاريع الهامة لمجموعة طلعت مصطفى، والتي حازت على اعجاب الكثير من المواطنين، وذلك لعدة مزايا سنقوم بسردها خلال المقال.

وقد أطلق عليها مدينة العالمية، حيث قام بتصميمها 3 شركات أمريكية، من أكبر الشركات حول العالم، حيث أن تلك الشركات مشهورة ومعروفة بتصميماتها المعمارية الرائعة للمدن الجديدة، وقد أخذت الشركات في اعتبارها كافة الخدمات وكذلك الاحتياجات للسكان سواء كان في الوقت الراهن أو المستقبل.

وعندما قامت الشركة المالكة بالإعلان عن شقق للبيع في مدينتى كان الاقبال عليها شديد جداً، نظراً لجمال المدينة وكثرة المناطق الخضراء فيها ورقيها.

أهم المميزات وأشهر داخل مدينتى:
قامت الشركات الأجنبية بعمل تصميمات معمارية لمدينتى مما جعلتها من أجمل وأحلى المناطق الخلابة الموجودة داخل مصر، حيث أنها جمعت بين المودرن والعصرية، وكذلك الرفاهية، والنقاء، والاسترخاء في مدينة واحدة، وأضافت اليها العديد من المميزات، وذلك باهتمام مالكها المهندس طلعت مصطفى، ومن أشهر تلك المزايا:

موقعها المتميز والجميل:

من المعروف أن مدينتى أحد المشاريع لامتداد القاهرة الجديدة، بالإضافة لمصر الجديدة، وكمان تم ربطها بباقي المناطق الأخرى من خلال الطريق الدائري


مساحتها:

تقع مدينتى على ما مساحة 8000 فدان، وتحتوي بداخلها على 120 ألف وحدة سكنية متنوعة، ومختلفة، وقد كان من المقدر لها أن يسكنها تقريباً 600 ألف نسمة، أما الميزانية الاجمالية للمشروع، فقد كانت 60 مليار جنيهاً مصرياً.


تقسيمها:

أما عن تقسيم المدينة من الداخل فقد قامت الشركة بتقسيمها إلى ما يقارب من 33 قسم، والتي شملت:
• منطقة مداخل المدينة.
• مناطق الحزام الأخضر التي تحيط بالمدينة كلها.
• مناطق الشقق والعمارات.
• مناطق الفيلات.
• المناطق الخضراء والمساحات الواسعة من الخضرة لتنقية الهواء فيها.
• بالإضافة للعديد من ملاعب الجولف.
• مناطق لاستراحات الجولف.
• محاور للتنزه والتسوق والترفيه.
• محاور للحدائق.
• مناطق للاستعلامات.
• منطقة للجامعات.
• مناطق للمدارس.
• مناطق للمعارض.
• صالات العرض وكذلك المبيعات.
• مناطق حرفية.
• مناطق للمساجد.
• وكذلك تواجد الفنادق الفخمة والراقية بها.
• المولات والمراكز التجارية سواء كان في مناطق الجولف أو داخل المدينة.
• مناطق الألعاب المائية.
• منطقة المركز الدولي للمؤتمرات.
• منطقة مجمع الشركات.
• مناطق محطات البنزين.
• منطقة مركز الخدمات لقطاع السكان.
• منطقة النادي.
• منطقة المشاتل الزراعية.


أما عن تقسيم الوحدات السكنية، فستجد أنها تم تقسيمها إلى عدة أقسام، فمنها:

المنطقة 1&2&3:
والتي تشمل المنطقة الاولى والثانية والثالثة بنماذج مختلفة حسب المساحات، والتي يتوفر منها العديد من النماذج، وبالتالي فإن أشكال العمارات تختلف على حسب التصميمات الداخلية وعدد الشقق في الدور الواحد، ويمكن رؤية الشقق من الداخل سواء عن طريق الموقع الرسمي لمدينتى أو من خلال
عقارات مصر، أو أي موقع عقارات أخر يعرض شقق للبيع، أو الإيجار ورؤيتها بكافة تفاصيلها من الداخل، وتلك المناطق تضم 7 نماذج في كل منطقة، وهي (نموذج 100-200-300-400-500-600-700).

المنطقة السادسة:
وأيضاً تحتوي على مساحات مختلفة، وبأشكال متعددة من العمارات على حسب كل نموذج، وتلك المنطقة تشمل 5 نماذج، وهي (نموذج 11-22-30-33-40)


المنطقة السابعة:
وهي تختلف عن المناطق السابقة من حيث الشكل، والتصميم، والجدير بالذكر أن العمارات في المنطقة الواحدة قد تتشابه وقد تختلف علي حسب النماذج المعروضة فيها، وتم عرض 9 نماذج في تلك المنطقة، وتشمل (نموذج 50-60-70-80-90-02-05-07-08)

المنطقة الحادية عشر:
وسنجد أنها قريبة من بعض المناطق، وتحتوي على 9 نماذج، وهم (نموذج 02-05-07-08-50-60-70-80-90) أي أنها جمعت تأخذ نفس نماذج المنطقة السابعة، ويمكنك تفقدها من خلال عقاراتمصر المعروض خلالها الشقق، وكذلك مواقع الإعلانات الأخرى الخاصة بالعقارات.


الهدوء:

تتميز مدينتى بالهدوء المعروف عن الكمبوندات وخاصة في بعض الأحياء الراقية، أما العمارات فينعدم فيها الهدوء، ويكثر الضوضاء.


الأمان:
عند النظر على المدينة من الخارج، فإنك ستجد أنها مثل باقي المدن الجديدة، حيث أنها تتميز بوجود سور خارجي يلتف حولها، وعليها بوابات، بالإضافة إلى وجود أفراد أمن، وتلك من أهم مميزات المدينة.

الخدمات المتاحة داخل مدينتى:
تتوفر بمدينتى العديد من الخدمات، والتي تشمل المدارس والمواصلات وكذلك المستشفيات والأسواق والسنتر والمولات، وكافة الخدمات التي يحتاجها سكان مدينتى، وكل المدن المجاورة لها، والتي قد تشمل مدينة الألعاب والأماكن الترفيهية والسينمات، بالإضافة إلى النوادي والمساحات الخضراء الرائعة والكبيرة، وبالتالي فإن عند البحث داخل عقارات مصر وخاصة داخل مدينتى فإنك ستجد ارتفاع سعر شقق للبيع هناك.

الخدمات وأسعارها:
أسعار الكهرباء مناسبة للسكان والاستهلاك، وذلك قبل ارتفاع أسعار الشرائح وأسعار الكهرباء.


المواصلات:
تواجد المواصلات بصفة مستمرة، من وإلى داخل المدينة، بالإضافة إلى توافر أتوبيسات بمواعيد معلومة للجميع، ويمكنك الاستفسار عنها، والسؤال عن مواعيدها.

أهم العيوب في مدينتى والتي ظهرت مؤخراً:


الأسعار:
زيادة أسعار الوحدات السكنية في مدينتى، على الرغم من كل المساوئ التي يعاني منها السكان؛ وعند التصفح في عقارات مصر، فإنك ستلاحظ عرض شقق للبيع بكميات كبيرة داخل عقار ماب وغيرها من مواقع الإعلانات.


الإدارة:
سوء إدارة الشركة المالكة لمشروع مدينتى (مجموعة طلعت مصطفي)، وفشلها في حل مشاكل السكان، وخاصة بعد اختفاء المهندس طلعت مصطفى عن الساحة؛ مما جعل العديد من السكان يندمون على الشراء في مدينتى، واتجهوا إلى شقق للبيع للتخلص من المنطقة، والذهاب لأماكن أجمل وأجدد.


التشطيبات:
• سوء تشطيب العمارات وعدم الاهتمام بها، وإهمالها، وكذلك باقي المدينة في الكثير من الأحياء، والتي تشمل السلم والشقق من الداخل، وعند الاستعانة بالإدارة فإنها تقوم بالرد عليهم متأخراً، وارسال الفنيين الغير قادرين على إنجاز المهمة بطريقة صحيحة؛ مما أجبر الكثير من المواطنين على اللجوء إلى عقارات مصر لعرض شقق للبيع في المواقع.
• انتشار الرطوبة في الكثير من العمارات بداخل المدينة، وخاصة في الأدوار الأرضية.


العاملين في مدينتى:
• أما بالنسبة للفنيين العاملين في الكمبوند فظهرت العديد من الشكاوى من سوء تعاملهم، بالإضافة إلى عدم إتقان عملهم.
• إهمال العمال والفنيين بطريقة كبيرة، بداية من الأمن وحتى الوصول لعمال النظافة والزراعة وغيرهم.
• بالنسبة للسنتر الموجود في المدينة في قلب الأحياء، فلا تتوفر فيه العديد من الخدمات التي يحتاجها السكان، وبالتالي فإن المدينة أصبحت ذات سمعة سيئة، وبدأ العديد من السكان الهروب منها وعرض شقق للبيع.


الأضرار:
• انتشار العديد من الحيوانات المفترسة والضالة كالثعالب، وكذلك الصقور في المنطقة، والتي بدورها قامت بمهاجمة بعض السكان.
• ارتفاع الأسعار بداخل المدينة بطريقة ملحوظة، وخاصة الخدمات والصيانة.
• بالإضافة إلى سوء الخدمات بطريقة مباشرة، والتي تصل إلى قطع الخدمات عن السكان، في حالة التأخير في دفع فلوس الصيانة.
• انقطاع المياه في أوقات كثيرة، أما عن الغاز فلم يصل إليها.
• عدم تواجد الأمن بالطريقة المطلوبة، حيث أن عدد الأفراد قليل بالمقارنة بالسكان والمباني الداخلية.


النظافة:
لم يعد النظافة على المستوى المتعود عليه، فأصبحت القمامة في الشوارع، وكثرة الحشرات والحيوانات الضالة داخل المدينة، ويرجع ذلك لعدم اهتمام الإدارة والتشديد على العمال، وبالتالي فإن الكثير من سكان المدينة بدأ بعرض شقق للبيع والشراء في أماكن أفضل.


الحدائق والمساحات الخضراء:
في بداية المشروع وبداية السكن فيه كانت المساحات الخضراء كثيرة وجميلة، أما الآن وبعد الإهمال أصبحت صفراء، ولا يوجد الكثير من اللون الأخضر بسبب إهمال عمال الزراعة لها.


اقرأ المزيد


حى المقطم



حى المقطم

المقطم هى احد المناطق الهامة بالجمهورية والتى بدأ مؤخراً النظر اليها بعين متفحصة لتصبح واحدة من اشهر مناطق القاهرة الكبرى ، داخلياً ينقسم المقطم الى ثلاثة هضاب فقط اولها الهضبة العليا تليها الهضبة الوسطى واخيراً الهضبة السفلى ، بسبب الظروف الطبيعية لهضبة المقطم وتحديداً إرتفاعها عن مستوى سطح البحر اصبحت نسبة التلوث البيئى تكاد تكون منعدمة .
الموقـــــــع
موقع المقطم المميز ساعد على إستقطاب عدد كبير سواء من راغبى السكن سواء كان السكن تمليك او إيجار وساعد ايضاً اصحاب النظرة الاستثمارية الى امتلاك وحدات سواء سكنية او خدمية او ادارية ، من المعلوم ايضاً ان شبكة المواصلات سواء من المنطقة او من خارجها دعمت قرار السكن والمعيشة بالمقطم فتجد المدينة قريبة جداً من منطقة مصر الجديدة ووسط المدينة .
عدد السكان و المساحة
وفقاً لاخر إحصائيات للعام 2016 بلغ عدد سكان المقطم قرابة 142000 شخص وتصل المساحة الكلية لمنطقة المقطم حوالى 36000 كيلو متر .
مميزات المنطقة
على راس مميزات منطقة المقطم البنية التحتية وتحديدا المياه والكهرباء وشبكات الاتصالات سواء السلكية او اللاسلكية والصرف الصحى ، فضلا عن مجموعة اخرى من مميزات المنطقة منها على سبيل المثال وليس الحصر اتساع شوارعه و تعدد خطوط المواصلات والتى تقوم بربط المنطقة بمناطق عديدة مثل حلوان ومصر الجديدة .
اهم معالم المنطقة
يعتبر ميدان النافورة اشهر ميادين المنطقة بأكملها ثم شارع 9 والذى يعتبر من اشهر شوارع المنطقة بسبب تنوع الانشطة فيه سواء كانت سكنية كتملك او ايجار عقارات او انشطة تجارية او مقرات ادارية .
اشهر المشروعات الموجودة بالمنطقة
مشروع اب تاون كايرو المملوك لشركة اعمار مصر هو عبارة عن مشروع مجتمع سكنى عملاق يقع على ارتفاع حوالى 200 متر عن سطح البحر ، تبلغ مساحة المشروع الاجمالية مايقرب من 5 مليون متر مربع ، بلغت اجمالى الاستثمارات فى المشروع ما يزيد عن 5 مليارات جنيه ، يشتمل اب تاون كايرو على وحدات سكنية ذات سمات متنوعة فعلى سبيل المثال يصل الايجار الشهرى لل
شقق ببعض مناطق اب تاون الى 10000 جنيه شهرياً فى حين تتراوح اسعار الفيلات ما بين 15 الى 18 مليون جنيه عبارة عن قيمة مساحة الارض والتى تعادل حوالى 1100 متر مربع مضافاً اليها تكلفة بناء وتشطيب الفيلا .

كما سبقت الاشارة الى ان المقطم هو احد المناطق الهامة بالجمهورية والتى بدأ مؤخراً النظر اليها بعين متفحصة لتصبح واحدة من اشهر مناطق القاهرة الكبرى ، وبالفعل جذب حى المقطم النظر اليه من قبل المستثمرين العقاريين الفترة الاخيرة لما يتمتع به الحى من صفات جغرافية متميزة اهمها ارتفاعه عن مستوى سطح البحر مما اضفى عليه طابعاً جغرافياً مميزاً ، من هذا المنطلق كان لزاماً القيام بدراسة عن اسعار العقارات بالمقطم سواء على نطاق الشقق او الفيلات وخلصت الدراسة الى الاتى :ــ
اولاً : اسعار الشقق :ــ
حازت اسعار الشقق فى اب تاون كايرو المملوكة لشركة إعمار مصر على نصيب عال من التقييم حيث وصل متوسط سعر المتر ( شقق ) الى 16800 جنيه ، اتى بعدها ترتيبياً منطقة الدبلوماسيين حيث حقق سعر المتر الواحد فيها قرابة 6000 جنيه ، اما شارع 9 والذى يعد اشهر شوارع حى المقطم قاطبة فقد تراوح سعر المتر فيه ما بين 4300 جنيه الى 5000 جنيه ، فى حين وصل سعر المتر الواحد بمنطقة ميدان النافورة الى 4650 جنيه فى المتوسط العام ، اما كورنيش المقطم فمتوسط سعر المتر فيه وصل الى 4400 جنيه ، اما حى الاشجار وحى الاسمرات ومدينة التجاريين فقد وصل متوسط سعر المتر فيهم الى 4750 جنيه .

ثانياً : الفيلات :ــ
وصل سعر المتر الواحد ( فيلات ) فى اب تاون كايرو لقرابة 18000 جنيه ، فى حين وصل متوسط سعر المتر بفيلات شارع 9 الى 11000 جنيه ، اما حى الاسمرات فقد تراوح سعر المتر الواحد ما بين 11000 الى 13000 جنيه .

اقرأ المزيد


شقق للبيع فى مدينة الرحاب



شقق للبيع  فى  مدينة الرحاب

هل مازلت تبحث عن عقار سكني؟ فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع / شقق ايجار جديد في نطاق أحياء القاهرة الراقية، فإليك عزيزي العميل حي من أرقي أحياء القاهرة وهي مدينة الرحاب، حيث تعد مدينة الرحاب ضمن المدن التي طرحتها شركة طلعت مصطفي القابضة، ووفرت لقاطني هـذه المدينـــة والذي يبلــغ عددهـــم حوالي 200ألف نسمة مدينة متكاملة علي مساحة 10مليون م، ووفرت الشركة اراضي للبيع وشقق للبيع بالرحاب علي مساحات كبيرة، بالإضافة إلي أن مدينة الرحاب تتمتع بخدمات تعليمية وترفيهية ودينية ومواصلات، كما أنها تتمتع بمناخ لطيف حيث تنخفض درجة حرارتها 5 درجة مئوية عن القاهرة، بسبب ارتفاعها قليلا عن سطح الأرض، ويجعلها هذا الانخفاض في درجة الحرارة عرضه لتيارات الهواء، مما يجعل مناخها أفضل بكثير من مناخ القاهرة الذي يتسم بالحرارة المرتفعة، كما أن هذا الحي الذي يعد من أرقي أحياء القاهرة يتسم بمناخ لطيف خلال فصل الشتاء أيضا.

عقارات مصر

مدينة الرحاب واحدة من المدن الجديدة التي خططت لها وأنشأتها مجموعة طلعت مصطفي العقارية، وتم تنفيذها وفق تخطيط مدروس وشامل بحيث تحقق لساكني هذه المدينة الاكتفاء الذاتي، ويجدوا كل السبل المعيشية والترفيهية والدينية متوفرة في مكان واحد، وتعد مدينة الرحاب من أولي المدن التي تم تصميمها علي هذا الشكل،فقد ساعدت في إثراء عقارات مصر حيث تم تأسيسها علي شكل مجتمع سكني شامل ومتكامل، ووفرت عشرة أحياء سكنية بداخلها وكل قسم منهم مجهز بالكامل وبه جميع الخدمات التي يحتاجها الساكن سواء كانت ترفيهية، دينية، تعليمية، الخدمات الصحية، وتعد مدينة الرحاب من المدن التي أنشأت في الآونة الأخيرة حيث بدأ تنفيذ هذا المشروع منذ عام 1997م، ويعد خطوه كبيرة في تخفيف العبء السكاني داخل القاهرة.

شقق للايجار بالرحاب

إذا كنت لا تمتلك القدرة المادية علي شراء شقق تمليك بالرحاب، فهناك عدد من الشقق المطروحة للايجار بالرحاب في المراحل الخاصة بالمدينة، وفقا لراحة ورغبة العميل فهناك شقق مفروشة وشقق دوبلكس وشقق وفلل بها حدائق ومساحات خضراء، وذلك لمحبي الخضرة والهدوء، وخاصة وأن مدينة الرحاب بها العديد من المناطق الخضراء مما جعلها يطلق عليها "المدينة الخضراء".

بالإضافة إلي وجود شقق ايجار جديد ومتاح الايجار اليومي والشهري والسنوي، وشقق بالتقسيط ومتاح كافة أنواع التقسيط الشهري والسنوي، فيقوم العميل بدفع مبلغ بنسبة متفق عليها كمقدم للشقة، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي علي عدد من الشهور أو السنوات، وهناك شقق بالتقسيط من المالك مباشرة أو عن طريق وسيط، بالإضافة إلي أن شركة طلعت مصطفي القابضة تعرض عدد من الشقق بالتقسيط.

شقق ايجار جديد

تطرح الشركة شقق ايجار جديد بالرحاب بالمواصفات التي يرغب بها العميل، شقق بحري وقبلي وشقق ايجار جديد ذات موقع رائع، وشقق ايجار جديد قريبة من الخدمات وتكون هذه الميزة مناسبة أكثر لكبار السن، بالإضافة إلي شقق تطل علي مساحات خضراء لمحبي الهدوء والاستجمام، ومتوفر أيضا شقق ايجار جديد بالمساحة التي يرغب بها العميل فهناك شقق مساحتها 99م وأخري مساحتها 162 وغيرها 245م لأصحاب المساحات الكبيرة، بالإضافة إلي عدد من المساحات المختلفة.


أفضل أماكن الخروج بالرحاب

• سيتي سكوير الرحاب: مكان مفتوح يناسب مختلف الأعمار، ويعتبر مكان مناسب لاصطحاب الأطفال أيضا، ويتميز بخدمة ممتازة ويحتوي علي 25 مطعم وكافية مختلف، ويعد من أفضل أماكن الخروج بالرحاب.

• نادي الرحاب الرياضي الذي يبلغ مساحته حوالي 200 فدان، ويعد أيضا من الأماكن المفتوحة التي تتناسب مع خروج الأطفال.

• بالإضافة إلي مولين تجاريين (الرحاب مول 1 والرحاب مول2 ).

• سوق تجاري كبير به عدد من المطاعم المعرفة مثل( الدهان، مؤمن، توم اند بصل، زلط وغيرهم من المحلات والماركت المشهورة)، وأيضا يتوفر به الصيدليات وماكينات الصرافة.

• منطقة المطاعم التي تحتوي علي عدد كبير من المطاعم الفخمة.


خدمات مدينة الرحاب

يتوفر بمدينة الرحاب مجموعة من الخدمات منها بنوك مثل البنك التجاري الدولي، بنك مصر والبنك الأهلي سوستيه جنرا، وخدمات صحية مثل المركز الطبي الثاني، وسنترال الرحاب والمطافئ.

كما تهتم أيضا بالخدمات التعليمية حيث توفر لساكنيها أربع مدارس خاصة، من ضمنها المدرسة البريطانية والألمانية وعثمان بن عفان وأيضا المستقبل للغات، كما أنها يتوفر بها جامعة خاصة لكي تخدم أبناء المدينة والمناطق السكنية القريبة من الرحاب.




توفر أماكن للعبادة للمسلمين والمسيحيين حيث توفر مسجد كبير في المدينة الذي تستوعب مساحته 2000 مصل، وأيضا كنيسة كبيرة تستوعب عدد كبير من المصليين المسيحيين.

كما يتوفر بالمدينة الخدمات المعيشية مثل قسم للشرطة، محطات الوقود وخطوط للمواصلات لكافة المراحل الموجودة بالمدينة، للتنقل بين مراحل المدينة وللخروج من المدينة والذهاب لمصر الجديدة، والجدير بالذكر أن المسافة بين مدينة الرحاب و القاهرة 10 دقائق الأتوبيس أو السيارة، و20 دقيقة بين الرحاب ومصر الجديدة.

مما يعني أن مدينة الرحاب قريبة من القاهرة، مما يجعلها الخيار الأمثل لاختيار شقق تمليك أو شقق ايجار أو شقق تقسيط بالرحاب، فعلاوة علي المميزات التي تم ذكرها سابقًا فإن مدينة الرحاب تعتبر من المدن الأكثر أمانًا حيث تغلق أبواب المدينة، ويقتصر دخول المدينة علي ملاكها وزائريها، حيث يغطي الأمن كافة أنحاء المدينة علي مدار اليوم بأكمله ويوجد أمن علي البوابة وعلي كافة المناطق السكنية شقق كانت أو فلل.

موقع مدينة الرحاب

تقع مدينة الرحاب في الطرف الشرقي من محافظة القاهرة تحديدا في أول طريق القاهرة السويس الصحراوي في منطقة القاهرة الجديدة، وتحتوي مدينة الرحاب علي عشر مراحل علي مساحات ضخمة لتحقيق المدينة المتكاملة، وتحتوي علي آلاف الشقق والفلل بمساحات وتصاميم مختلفة تتوافق مع أصحاب المساحات الصغيرة والكبيرة.

أسعار الشقق في الرحاب

تختلف أسعار الوحدات السكنية من منطقة لآخري وفقا لمساحتها وموقعها داخل المدينة. بالإضافة إلي توقيت الشراء حيث زادت الأسعار في أخر شهر 12 بنسبة 20,5% .

وأيضا الإقبال الشديد من المواطنين لشراء شقق تمليك بالرحاب.

متوسط سعر شقة تمليك بالرحاب 12,350 جنية
متوسط سعر فيلة تمليك بالرحاب 17,800 جنية


فيلات للبيع بالرحاب

تم تنفيذ تلك الوحدات السكنية وفقا لأحدث التصاميم العالمية، مع مراعاة الخصوصية التامة والأمان لكل فيلة، حيث تحتوي علي مساحات خضراء أمام كل فيلة بمساحة تزيد عن 8متر لكل حي، وعند الرغبة في شراء فله تمليك بالرحاب ستعرض عليك الشركة عشرات التصاميم الخاصة بالفلل لكي تختار من بينها بما يتناسب مع زوق كل عميل، وتتراوح المساحات المتوفرة لفلل تمليك بالرحاب بين 200 م : 600م، وأيضا تختار مساحة الحديقة الموجودة أمام فلتك والتي تتراوح مساحتها بين 250م : 1750م.



شقق للبيع بالرحاب

عند إقبالك علي شراء شقق تمليك بالرحاب فستجد العديد من التصاميم المختلفة للشقق، وأيضا بمساحات مختلفة تتراوح بين 60م :306م حتى تتناسب مع الفئات المجتمعية المختلفة حسب قدراتهم المادية، والشقق السكنية الموجودة بالمدينة لا تزيد عدد طوابقها عن 6 طوابق.

وإذا كنت تبحث عن شقق للايجار بالرحاب فستجد عشرات الشقق المتاحة، فتعد مدينة الرحاب مقصد لشراء شقق تمليك بالرحاب، أو امتلاك شقق بالتقسيط في الرحاب، ذلك لاعتبارها مدينة متكاملة، وتوفر وسائل المواصلات بها أيضا التي تتواجد بالمدينة كل عشرين دقيقة، حيث يبدأ العمل يوميا من الساعة السادسة صباحًا إلي الساعة الواحدة صباحا.

اقرأ المزيد


شقق بالتقسيط بالقاهرة الجديدة



شقق بالتقسيط بالقاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة هي واحدة من أحدث المدن السكنية في مصر،التي عملت على جذب العديد من المستثمرين والأفراد للعيش فيها، وهناك العديد من الكمبوندات السكنية والمشاريع الرائعة بالإضافة إلى الخدمات المقدمة في كل منطقة من مناطق القاهرة الجديدة، أعلنت شركات التطوير الصينية أنها ستستثمر 20 مليار دولار في القاهرة لنموها الحضري غير المسبوق.
القاهرة الجديدة
والجدير بالذكر أن مدينة القاهرة الجديدة آخذة في الارتفاع بسبب العديد من المزايا السكنية والمعيشية والاستثمارية، مثل زيادة الاستثمارات في كمبوندات القاهرة الجديدة فضلاً عن موقعها الإستراتيجى، وعدد سكانها المتزايد، وزيادة الطلب والاستثمارات القوية في المدينة.
وبالتالي لا يمكننا المساعدة في ملاحظة أن سوق العقارات المصري لا يزال واعداً ويسمح بالاستثمار وبناء مدن جديدة لتناسب الطلب المتزايد من جميع شرائح المجتمع من خلال توفير أسعار ومساحات مختلفة.
سنقدم إليك مجموعة من أكثر الكمبوندات المميزة في القاهرة الجديدة، وهي كالآتي:
1- ليك فيو ريزيدنس
• ليك فيو هو واحد من أفضل الكمبوندات السكنية الجديدة في القاهرة الجديدة،التي تقع في التجمع الخامس، وتمتد على مساحة أكثر من 77 فدان، ويقع الكمبوند في التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية،وتمتلك عدد 118
شقق بالتقسيط بالقاهرة الجديدة، والحدائق والبحيرات الاصطناعية.
• بالإضافة إلى ذلك، تم تصميمه بنماذج فريدة وجديدة تطل على البحيرات الاصطناعية، التي تنفذها شركة يونانية محترفة.
2- كمبوند لايف بارك
• يعد واحدا من أشهر الكمبوندات السكنية، التي توجد في هايد بارك بالقاهرة الجديدة، حيث أنه يقع في شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس، وذلك بالقرب من الجامعة الأمريكية، وتبلغ مساحة الكمبوند 1200 متر مربع.
• أنه يحتوي على وحدات مختلفة مثل الفيلات، والدوبلكس، مع شقق بالتقسيط بالقاهرة الجديدةتتراوح مساحتهابين 99 متر مربع إلى 327 متر مربع، ويتميز كمبوند لايف باركبأكبر حديقة في مصر، على مساحة 141 فدان.
3- كمبوند برومينيد
• يعد كمبوند برومينيد في القاهرة الجديدة أحد أفضل الكمبوندات السكنية في التجمع الخامس، إنه يقع على بعد دقائق من New Cairo Club، وعلى بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية.
• إنه على بعد 20 دقيقة فقط من المعاديوهليوبوليس الجديدة، وقد تم بناء الكمبوند على مساحة 33 فدانًا، ويتألف من عدة وحدات سكنية مختلفة، حيث يوفر شقق بالتقسيط بالقاهرة الجديدة،ودوبلكس وبنتهاوس، بالإضافة إلى عدد كبير من المرافق والخدمات وجميع المفروشات للوحدات السكنية.
4- كمبوند River Walk
• هو واحد من أرقى الكمبوندات في القاهرة الجديدة، التي تتكون من فيلات ودوبلكس ومساحات خضراء ذات مناظر طبيعية تغطي مساحة قدرها 120 الف متر مربع.
• تغطي مساحة البناء أكثر من 15٪ من إجمالي مساحة الأرض،ويوفر كمبوند River Walk في التجمع الخامس سبا على مستوى عالمي ويتميز بجو فريد من نوعه مع حوض سباحة ضخم على شكل نهر.
• كما يوفر المشروع لجميع الوحدات حمامات سباحة خاصة على النهر في الفناء الأمامي مع شلالات متعددة المستويات للتمتع بحياة راقية.
5- كمبوند Icon Residence
يعد أحد أكثر المشاريع السكنية إثارة في التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، هو كمبوند سكني مغلق بالكامل يقع على بعد دقائق فقط من شارع التسعين، بالقرب من الجامعة الأمريكية وهايد بارك.
ويبعد دقائق قليلة عن طريق السويس والعاصمة الإدارية الجديدة، يمتد الكمبوند على مساحة 30 ألف متر مربع، ويحتوي على أكثر من 282 وحدة،مع تقديم مساحات مختلفة، تتراوح بين 139 و295 متر مربع، والتي توفر جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها الأفراد.

6- كمبوند ميفيدا
• كمبوند ميفيدا هو واحد من أشهر مشاريع إعمار مصر واليوم هو واحد من أكثر الكمبوندات السكنية أناقة في قلب القاهرة الجديدة، حيث تمكنت شركة إعمار من تأسيس العديد من المفاهيم الحديثة لإعادة الإعمار في مصر، بما في ذلك المجتمعات الصديقة للبيئة، ويمكنك الاستمتاع بأكبر مساحة من المساحات الخضراء داخل الكمبوند ، حيث خصصت الشركة 80٪ من إجمالي مساحة الكمبوند للأماكن المفتوحة.
• يتمتع كمبوند ميفيدا بموقعه في قلب القاهرة الجديدة حيث يقع على مقربة من الجامعة الأمريكية وعلى بعد 20 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي، ويسهل الوصول إلى الكمبوند عبر العديد من الطرق، بما في ذلك شارع التسعين، وطريق العين السخنة وطريق السويس.
الخدمات المتميزة
قدم كمبوند ميفيدا العديد من الخدمات وهي على النحو التالي:
1. حديقة مركزية تحتل مساحة كبيرة من الكمبوند للحديقة المركزية لتوفير حياة صحية وهادئة للسكان.
2. تم تخصيص Landscape، والذي يمثل في المزيد من المساحات الخضراء وكذلك البحيرات الصناعية، حيث تم تخصيص 222 فدانًا للمقيمين للاستمتاع بالمناظر الرائعة للمناظر الطبيعية.
3. يوفر الكمبوند أيضًا رعاية طبية متكاملة من و ذلك بسبب المركز الطبي الكبير الذى يشمل التخصصات المختلفة.
4. تم إنشاء العديد من المدارس الدولية التي تقدم خدمات التعليم الخاص لأطفال الكمبوند على جميع المستويات التعليمية.
5. نادي رياضي يضم الكثير من الألعاب الرياضية، لتوفير أعلى مستويات الترفيه للعملاء والمقيمين.
6. كجزء من المزايا والخدمات، توجد منطقة للأطفال الصغار مزودة بالعديد من المرافق التعليمية والترفيهية لقضاء وقت متميز في الكمبوند .
7. تم تصميم الوحدات على الطراز الأسباني بأسلوب معاصر.
8. يحتوي أيضًا على العديد من أنواع الزهور والنباتات، التي تضمن لك حياة صحية خالية من التلوث.
9. تم تنفيذ البنية التحتية الخاصة بالمشروع على أعلى مستوى وفقا للمعايير المتفق عليها دوليآ .
10. يرتبط التقسيم الداخلي للكمبوند بخطوط الطريق خارج الكمبوند ، ويسهل الوصول إليه من الكمبوند إلى العديد من المناطق الحيوية داخل القاهرة الجديدة.
11. الموقع الاستراتيجي للكمبوند جعله محور العديد من العملاء داخل مصر.
7- كمبوند أب تاون كايرو القاهرة الجديدة
يعد كمبوند أب تاون كايرو من أفضل المشاريع التي أنجزتها شركة المالك - إعمار بروبريتيز، مما جعلها واحدة من أفضل المشاريع السكنية في عصرنا، جاء ذلك بعد أن اتخذت الشركة قرارًا حازمًا بضخ مشروعها بأفضل الأفكار المبتكرة والإبداعية غير المألوفة، وهذا لبدء استثماراتها القوية داخل مصر، وبالتالي مواصلة سلسلة نجاحها الضخمة.
موقع الكمبوند
• يقع على مساحة تقدر بـ 1200 فدان فوق أعلى تلة في مصر، تلة المقطم، وقد تم اختيار هذا المكان لإنشاء الكمبوند ، مما يجعله في قلب القاهرة الجديدة، مع العلم أنه يستخدم فقط 20 ٪ من تلك المساحة لإنشاء الوحدات السكنية والمرافق.
• يعد الموقع الاستراتيجي أحد أهم نقاط القوة في هذا المشروع، حيث يبعد 10 دقائق فقط عن المعادي، وكذلك مدينة نصر ومصر الجديدة، في حين يبعد 15 دقيقة فقط عن المهندسين ومطار القاهرة، مما يجعلك قريبًا من هذه النقاط المهمة.
الخدمات المتميزة
• إن شقق بالتقسيط بالقاهرة الجديدة تتنافس مع التصاميم الفاخرة في العالم بأسره، والتي تجمع بين تصميمات (إسبانية - إيطالية - عربية) لتختلط مع بعضها بشكل مثير للدهشة.
• كما قدمت العديد من المرافق مثل المدارس والمراكز الطبية المتقدمة لجميع التخصصات.
• يحتوي المشروع على مناطق للترفيه تتسم بالتميز، وأبرزها أب تاون.
• قامت الشركة أيضًا ببناء نادي أبتاون للغولف، والذي يضم العديد من الملاعب، بما في ذلك التنس وكرة القدم والعديد من الألعاب الرياضية الأخرى.

اقرأ المزيد


شقق مدينة نصر



شقق مدينة نصر

تعتبر شقق مدينة نصر من الشقق الموجودة داخل مدينة سكنية رائعة متكاملة، وهى من أحد الأحياء الحديثة وأنشئت أيضا مدينة نصر من امتداد حي مصر الجديدة، وتم تأسيسها بعد ثورة 23 يوليو وتنقسم إلى حيين هما، حي غرب مدينة نصر، وحي شرق مدينة نصر، ويتوفر لديها شقق للبيع فى مدينة نصر وسوف نعرض عليكم المميزات الرائعة والجذابة التي تتصف بها مدينة نصر لعشاق ومحبي سكن مدينة نصر, فاذا كنت تريد أن تعرف معلومات اكثر عن شقق مدينة نصر تابعوا معي هذا المقال.

الاختيار الأفضل للشقق مدينة نصر.
تمتد مدينة نصر على مساحة قريبة من العاصمة الإدارية وحوالي 1445 كيلو متر مربع.
•دائما مدينة نصر تعتبر الاختيار الأفضل لا نها تتمتع بمميزات عديدة وهي
•تمتاز شقق مدينة نصر أنه تم تخطيطها بشكل جيد حديثا نسبيا يناسب الجميع.
•تمتاز مدينة نصر بالنشاط التجاري المتعدد والمتوافرة لدى سكان مدينة نصر.
•تمتع مدينة نصر بالقرب من المدن الجديدة.
•تتصف شقق للبيع فى مدينة نصر بالوصول إليها بكل سهولة من كذا منطقة بالمواصلات العامة.
•تتصف مدينة نصر بالوصول إلى مدينة نصر عن طريق مترو الأنفاق بكل سهولة وهي محطة الاستاد ومحطة أرض المعارض.
•يوجد العديد من مداخل مدينة نصر ومنها، مدخل محور الشهيد ومدخل عن طريق الدائري.
•تتميز مدينة نصر من الأحياء والأماكن الراقية والاستمتاع بأجمل لحظات الحياة بكل هدوء واسترخاء.
•تتعدد المناطق السكنية في مدينة القاهرة ويعتبر دائما الأفضل هي شقق للبيع فى مدينة نصر.
•تمتاز مدينة نصر في الأواني الأخيرة بأنها الواجهة الأساسية والجذابة لكل من يرغب في السكن المميز الراقي.
•تمتاز مدينة نصر بالابتعاد عن الازدحام المتواجد في المدن الأخرى.
•يتم الأن تسابق المستثمرين في تشييد وإقامة شقق للبيع فى مدينة نصر.
•تصبح الأن مدينة نصر أكبر مكان للمشاريع الاستثمارية العقارية الضخمة، وتحقق أكبر ربح مالي هائل في الاستثمار شقق للبيع فى مدينة نصر.
•البحث عن شقق للبيع فى مدينة نصر يعتبر أمر سهل للغاية و متوفر بكل سهولة.
•توافر جميع الخدمات والمواصلات والمستشفيات والمرافق العامة مما يسهل عليك التفكير في شراء شقق للبيع فى مدينة نصر.
•أصبح في ازدياد شديد في شراء شقق في مدينة نصر، وأصبحت مصدر رائع في الإقبال على شقق للبيع فى مدينة نصر.
•أصبح في مدينة نصر متواجد شقق للبيع على أعلي مستوى وجودة في التشطيب داخل مدينة نصر.
•تتميز مدينة نصر من أهم وأشهر مدن في القاهرة ويوجد بها العديد من الفرص وهي شقق للبيع أو الإيجار في مدينة نصر وهذه الفرصة تعتبر من الفرص الذهبية التي يرغب الجميع ويقبل على هذه الفرصة لكي يستفاد من هذه الفرص.
تعتبر شقق مدينة نصر من أعظم المدن ولها مميزات خاصة فريدة من نوعها للتشجيع الدائم في شراء شقق في مدينة نصر.
•هي من أحدى المدن الرائعة التي تم فيها أبرز الأعمال والتصوير، لأنها تمتاز بالمناطق ذو راقي وتمتاز بواجهة جذابة.
•ادفع واستلم فورا شقق سكنية في مدينة نصر، يوجد عديد من الفرص الذهبية المقدمة في شقق للبيع في مدينة نصر، و يوجد أنظمة متنوعة في الدفع تناسب الجميع في شراء الشقق في مدينة نصر من بيع أو قسط شراء شقق في مدينة نصر.

•الشقق في مدينة نصر مرخصة والشقق في مدينة نصر ذات تشطيب عالي، والشقق لديها الكهرباء وأسانسير والغاز الطبيعي متركب داخل شقق مدينة نصر، والعمارات على أعلى مستوى في التشطيب والراقي الجذاب والممتع والمشد للنظر للشقق في مدينة نصر.

الخاتمة
في نهاية هذا المقال سوف أكون قدمت لكم المميزات الرائعة التي تتصف بها شقق مدينة نصر عند اختيارك للسكن المناسب ننصحكم دائما بشراء الشقق في مدينة نصر لأنها تعتبر من ارخص الاسعار، لا تترددي لحظة في شراء شقق للبيع فىى مدينة نصر.

اقرأ المزيد