موقع شوف عقار

تسجيل

















التجمع الخامس - معلومات عقارات مصر





الاستثمار العقارى بالتجمع الخامس



الاستثمار العقارى بالتجمع الخامس

يتميز حى التجمع الخامس بالرقى من حيث ساكنيه فهو يسكن فيـــلاته و منتجعاته صفوة المجتمع من المشاهير سواء كانوا فنانين او سياســــيين بحثو عن الرقى و الارتقاء من حيث الموقع و الـــهدوء و الراحة النفســــية نتيجة انتشار المساحات الخضراء التى تدخل على النفس الهدوء و الراحة و يتميز أيضآ حى التجمع الخامس بأعلى نسبة استثمارات على مستوى القاهرة الكبرى كــــما انه يشتهر باعلى معدل للبناء المعمارى نجد أن الاستثمار العقارى بالتجمع الخامس هو اكثر انواع الاستثمارات تحقــيقاُ للارباح و من اكـــــثر الانشطة المنتشرة بين الناس عامة حيث توفر لهم دخل جيد و ذلك من خلال الاســـتثمار

اقرأ المزيد


الخدمات التي يوفرها لك السكن في التجمع الخامس



الخدمات التي يوفرها لك السكن في التجمع الخامس

الحصول على شقة فى التجمع الخامس هو حلم الكثيرين وذلك لتوافر جميع الخدمات ووسائل الترفيه التي تبحث عنها مثل: • الموقع المميز بالقرب من جميع الطرق مثل الطريق الدائري وطريق na، وطريق العين السخنة ومدينة نصر. • وجود المدارس والجامعات الدولية والمستشفيات التي تعمل على مدار الساعة. • الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة حيث ان جميع الوحدات السكنية والشقق مراقبة بأحدث كاميرات المراقبة وكذلك البوابات الإلكترونية للدخول والخروج من الكمبوند. • وجود الكثير من وسائل الترفيه مثل حمامات السباحة والبحيرات الصناعية ومناطق مخصصة للأطفال. • جميع

اقرأ المزيد


التجمع الخامس نموذج للحياة المستقلة



التجمع الخامس نموذج للحياة المستقلة

حى التجمع الخامس يجسد نموذج للحياة المستقلة و الراقية كما يتمناه البعض و يحلم بها البعض الاخر و ذلك للحصول على شقق للبيع فى التجمع الخامس . حيث يتميز حى التجمع الخامس باتاحة الفرصة لسكانيه بالتحرك بكامل حريتهم دون تطفل او ازعاج ، فهذا الحى يعمل بنظام حماية عالية من حيث البوابات الالكترونية او افراد الامن او كاميرات المراقبة . يتميز حى التجمع الخامس بوجود اكبر شارع تجارى (شارع التسعين) يحتوى على اكبر و اهم المراكز المالية و الادارية و الشركات التجارية و البنوك و المطاعم ،،، الخ فهو يعمل على

اقرأ المزيد


شقق بالتقسيط بالتجمع الخامس



شقق بالتقسيط بالتجمع الخامس

هل تفكر في الانتقال إلى التجمع الخامس؟ هل ترغب في تجربة الحياة في شقق بالتقسيط بالتجمع الخامس؟ هل تبحث عن شقق على أقساط في التجمع الخامس وفقا لما يتناسب مع ميزانيتك؟إذا كانت إجابتك بنعم على كل ما سبق، فهذا المقال لك. الحي الخامس بالقاهرة الجديدة إن التجمع الخامس يعد واحد من أرقى وأشهر الأحياء الموجودة في مدينة القاهرة الجديدة، حيث يتميز بالشوارع الواسعة والهدوء وكذلك إنخفاض الكثافة السكانية والعديد من المدارس والجامعات الخاصة، ويعيبها فقط ارتفاع أسعار شقق بالتقسيط بالتجمع الخامس وبعض الطرق غير

اقرأ المزيد


ما لا تعرفه عن التجمع الخامس



ما لا تعرفه عن التجمع الخامس

يبحث الكثير من الأفراد مؤخرًا عن شقق للبيع فى التجمع الخامس ولكن قبل البحث يجب أن تكون على دراية كاملة بالمنطقة التي ترغب أن تقطن بها طيلة عمرك، مع معرفة أهم الخدمات والمزايا التي ستنعم بها عند امتلاكك إحدى شقق للبيع في التجمع الخامس ونحن هنا لنؤكد لك أن التجمع الخامس هو اختيارك الصحيح، إن كنت من مُحبي البعد عن أماكن الزحمة، وكافة أنواع الضجيج فضلًا عن التلوث الذى ينتج عن العوادم الخاصة بالسيارات، حيث أنها من أفضل مدن القاهرة الجديدة التي تتألف من أكثر من تجمع، ولكن أهمها هو التجمع الخامس.

اقرأ المزيد








مزايا شراء شقق بيت الوطن التجمع الخامس



مزايا شراء شقق بيت الوطن التجمع الخامس

من أكثر الشركات العقارية والاستثمارية المتواجدة في مصر تميزآ بعروض شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس " أوطان العقارية " ، إذ أنها تدعم و تحقق لعملائها حاجتهم و رغباتهم في العثور على مسكن حديث مع تصاميم إبداعية حديثة وكذلك أسعار تناسب و تلائم الجميع للحصول على شقق للبيع فى بيت الوطن – التجمع الخامس ، وسنستعرض فى هذا المقال تطوير منطقة بيت الوطن التجمع الخامس وأهم ما يميز تلك المنطقة فتابع معنا.
ما الذي يميز منطقة بيت الوطن التجمع الخامس من أوطان العقارية ؟
هنالك الكثير من المميزات التي سعت الشركة إلى تطويرها في خططها الجديدة بالتالي ستجد أن بيت الوطن التجمع الخامس اشتملت على تلك النقاط والتي تتمثل في:
1- الموقع الجرافي العبقري:
سنجد أن أهم ما يميز العقار ببيت الوطن التجمع الخامس موقعه إذ يحد مصر من ناحية الشرق، بالتالي تقترب من قناة السويس وكذلك العين السخنة وتجد أن المسافة ما بين بيت الوطن التجمع الخامس ومطار القاهرة لا تتجاوز 5 دقائق، هذا وبالتحديد تجدها في منتصف ما بين مدينتي والرحاب بالتالي يمكن وصف بيت الوطن باعتباره وسط البلد الجديد الذى يمكن من خلاله الوصول إلى الشروق و العبور و 6 اكتوبر و نجد أيضآ أن هناك محطة تسمى " محطة الإستشعار عن بعد " حيث توضع بأعلى منطقة فى المدينة بأكملها و ذلك يساعد بتحسين حالة الجو و ذلك بسبب إرتفاعها عن سطح البحر و الجدير بالذكر أن بيت الوطن التجمع الخامس تقع بالمربع الذهبى الذى يضم أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة بل بالقاهرة الكبرى و كذلك فإن بيت الوطن التجمع الخامس موقع متميز يربط بين العاصمة الإدارية الجديدة و القاهرة الكبرى
2- تمتلك أعلى عائد استثماري:
يمكنك التأكد أن بيت الوطن التجمع الخامس تعد تربة خصبة للاستثمار والمستثمرين، وما يؤكد هذا أنه من المقر إنفاق ما يصل إلى نحو 60 مليار جنيه من قبل الشركات المختلفة على الإنشاءات المقررة، وكذلك من المتوقع أن تصل أرباح المشروع في المستقبل ما يزيد عن 100% لذلك سارع بحجز شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس.
3- تعد من أكثر المناطق تميزاً:
البنية التحتية وما تضمه من إنشاءات منها أعمدة الإنارة والصرف الصحي وصرف الأمطار وأسلاك التليفون والإنترنت تم تكلفة شركة أورسكو من قبل الدولة فهى المسئولة عن التنفيذ بأعلى مستوى ، و سيكون هناك محطتان من القطار السريع الخارج من حى الوزارات فى العاصمة الادارية محطتان فى بيت الوطن لربط القاهرة الجديدة و توصلينا لإستاد القاهرة ، هذا ما جعلها متميزة بالفعل مع العلم أن المناطق الخدمية سيتم فصلها عن المناطق السكنية بما يمنحك حرية أكبر.
4- تجمع المنطقة ما بين التجمع الخامس والعاصمة الإدارية:
يمكننا القول بأن بيت الوطن التجمع الخامس المدخل الأساسي و البوابة إلى العاصمة الإدارية بسبب الاتصال المباشر بينهما من خلال نفق و2 من الكباري المخطط إنشاؤها، هذا وتجدها جزء جديد قد تم ضمه إلى التجمع الخامس.
5- ستحصل على منطقة عمارات ولكن بمزايا الفلل:
على نقيض اللوتس الشمالية والجنوبية التى أصبح بها العمارات تتكون من أرضى و أربع أدوار و يحتوى الدور الواحد على أربع أو خمس شقق مما يجعل العمارة مكتظة بالسكان تجد أن شركة أوطان العقارية قد جعلت من العمارات تضم نحو شقتين في الدور الواحد مع 3 طوابق للعمارة الواحدة بالاضافة الى الطابق الارضى مما يجعلها أشبه بالفيلا .

6- التخطيط المعماري المتميز مع أنظمة السداد المتنوعة:
مع تصميم يشابه تصميم التجمع الخامس تأكد بأنك لن تحتاج إلى الخروج من بيت الوطن لأن به كافة الخدمات من مدارس وجامعات ونوادي ومولات و تنقسم منطقة بيت الوطن التجمع الخامس بالفيو زون حيث يضم كل حى داخل بيت الوطن التجمع الخامس حديقة خاصة به و كذلك منطقة خدمات لهذا الحى ، وبالنسبة للمساحات ستتمكن من الحصول على شقق للبيع فى بيت الوطن بالمساحة التي تحتاجها مع أسعار وأنظمة سداد مناسبة فيمكننا الحصول على مساحة صغيرة بواجهة أمامية أو مساحة كبيرة أو دوبلكس أو بنتهاوس ببيت الوطن التجمع الخامس .
و بذلك نكون إستعرضنا سويآ بعض معلومات عن شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس و لماذا يتم الإشارة إليها بإنها من أهم الإستثمارات العقارية بالوقت الحالى فبادر بحجز وحدتك مع شركة أوطان العقارية و أنتهز السعر الذى لن يتكرر .

اقرأ المزيد


أفضل الأماكن السكنية في التجمع الخامس



أفضل الأماكن السكنية في التجمع الخامس

يوجد اليوم في محافظة القاهرة الكثير من التجمعات السكنية الرائعة وبالرغم من تعدد تلك التجمعات إلا أن منطقة التجمع الخامس لها طابعها الخاص والمميز عن باقي المناطق، وبالطبع تعد اليوم هي الخيار الأول لكل من يبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس حيث يتوفر بالمنطقة الكثير من الخدمات وقرب المنطقة من كافة الأماكن المهمة بالقاهرة، وتتكون منطقة التجمع الخامس من عدة أحياء تم تسميتها بالأرقام منها الحي الأول والثاني حتى الخامس بالإضافة إلى أحياء أخرى.

أفضل الأحياء السكنية في التجمع الخامس وأسعارها

لكل من يبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس يمكنكم إيجاد وحدة الأحلام في أحد أحياء داخل التجمع الخامس، حيث تضم تلك المنطقة من القاهرة مجموعة من الأحياء السكنية الرائعة والتي تتناسب مع الجميع بمختلف المستويات حيث تضم الكثير من الأحياء كافة المميزات التي يفضلها العديد من العملاء ومن بين أشهر الأحياء السكنية في التجمع ما يلي:

شارع التسعين

وهو من بين أشهر الأحياء السكنية التي توجد في التجمع الخامس وتم تقسيم ذلك الشارع إلى ثلاثة أقسام رئيسية وهما شارع التسعين الشمالي، الجنوبي والشارع الرئيسي وتضم تلك المنطقة الكثير من الخدمات والتي تتمثل في البنوك، الشركات العالمية والمحلات وغيرها من الأشياء الهامة ويبدأ سعر المتر في تلك المنطقة من مليون جنيه مصري بالنسبة للوحدات السكنية والفيلات من 7.5 مليون جنيه وذلك بالنسبة للشارع الرئيس.

أما عن شارع التسعين الجنوبي فقد بلغت سعر الوحدات السكنية 450 ألف بينما وصل سعر الفيلات نحو 14 مليون جنيه وقد يزيد، والشمالي وصلت سعر الوحدات السكنية به نحو 900 ألف بينما وصل سعر الفيلات نحو 4.5 مليون جنيه.

حي النرجس

من بين أشهر الأحياء السكنية التي توجد في التجمع الخامس والتي تتميز بالرقي والهدوء في نفس الوقت ومن السهل الوصول إلى ذلك الحي من خلال عدة طرق مختلفة من بينها الدائري، محور المشير طنطاوي وطريق السويس، ومتوفر به الكثير من الخدمات من أهمها الجامعة الأمريكية فضلا عن وجود المساجد والمراكز الترفيهية، وسعر الوحدات السكنية به تعد مناسبة للبعض والتي تتجاوز 2 مليون جنيه.

حي اللوتس

وهو من الأحياء المميزة التي تقع على مقربة من المدن الجديدة والتي من بينها مدينة الشروق ومن السهل الوصول إلى ذلك الحي من خلال بعض الطرق الهامة منها السويس الصحراوي والدائري وغيرهم ما يوجد بها الكثير من الخدمات المميزة وأهم ما يميز ذلك الحي عن غيره هو أن 30% من مساحة الحي مساحات خضراء ومن السهل الحصول على شقق للبيع فى التجمع الخامس نظرا للأسعار المناسبة حيث يبدأ سعر المتر في الوحدات السكنية بالحي من 7600 جنيه بينما يبدأ سعر المتر في الفيلات من 9150 جنيه وقد يزيد.

حي القرنفل

وهو واحد من بين أفخم المناطق السكنية التي توجد في التجمع الخامس على الإطلاق حيث يحتوي الحي على فيلات فقط ويقع على مقربة من منطقة المستثمرين التي تقع في الشمال وعلى الرغم من المميزات الكثيرة التي توجد في المنطقة إلا أن سعر المتر للفيلات يعد مناسب إلى حد كبير حيث يتجاوز سعر المتر حاجز 6500 جنيه.

حي الشويفات

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس في مكان راقي عليك أختيار حي الشويفات لما يوجد به من مميزات عدة، حيث يوجد في مدخل التجمع الخامس وقريب من المناطق الهامة بها كما يحتوي على الكثير من المدارس لذا يطلق عليه البعض حى المدارس وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في تلك المنطقة السكنية من 1.5 مليون جنيه.

حي الأندلس

وهو من الأحياء السكنية الهادئة التي تقع على مقربة من مدخل التجمع الخامس ويضم الكثير من الخدمات الهامة من أشهرها نادي القاهرة، وأسعار الوحدات السكنية به بالمقارنة بالمميزات المتوفرة بداخله تعد مناسبة حيث تبدأ سعر الوحدات السكنية من مليون جنيه.

منطقة غرب أرابيلا

وهي منطقة مميزة تقع على مقربة من شارع التسعين الرئيسي في التجمع الخامس كما تضم الكثير من الخدمات من بينها سوبر ماركت، صيدليات، الجامعات والمدارس أيضا ويصل متوسط سعر المتر في الوحدات السكنية إلى 8 آلاف جنيه مصري.

محيط الجامعة الأمريكية

وهي من المناطق الحيوية في التجمع الخامس ومتوفر بها الكثير من الأندية من بينها نادي القاهرة الجديد وأيضا الجامعة الأمريكي وغيرها من الخدمات المميزة، كما يتوفر بها منطقة عمارات راقية يبدأ سعر الشقق بها من 700 ألف جنيه.

منطقة بيت الوطن

وهو من المشاريع السكنية المميزة داخل منطقة التجمع الخامس ويقع على مقربة من المناطق الحيوية في التجمع من بينها مدينة الرحاب وشارع التسعين الشمالي وغيرها من التجمعات السكني الراقية متوفر بها الكثير من الخدمات من أهمها نادي دجلة، يبدأ سعر الوحدات السكنية في المنطقة من 550 ألف جنيه وقد يزيد على حسب المساحة وقربها من الخدمات.

مميزات السكن في التجمع الخامس

لكل من يبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس سوف تتمكن من خلال السطور القادمة من التعرف على أهم المميزات التي توجد في المنطقة والتي تجعلها الأفضل من حيث الاختيار، ومن أكبر الشوارع التي توجد في المنطقة هو شارع التسعين الذي يقع بطول المنطقة ويحتوي على الكثير من المراكز الهامة منها مالي وإداري وترفيهي.
وما يميز المنطقة هو سرعة الإنشاءات بها ويتميز بوجود الكثير من الفيلات والقصور كما يتنوع طراز المعمار بين الإسلامي، الفرعوني والروماني.
ومن بين أشهر المميزات التي توجد في التجمع الخامس ما يلي:

المؤسسات الشهيرة

حيث تعد منطقة التجمع الخامس اليوم من بين أرقي المناطق في مصر والتي تضم الكثير من البنوك والمؤسسات العالمي والتي تتخذ من شارع التسعين الرئيسي على وجه التحديد مقرا لها لكونها من أشهر المناطق على الإطلاق في التجمع الخامس.

انتشار المناطق الترفيهية

حيث تضم منطقة التجمع الخامس الكثير من المولات التجارية الشهيرة من بينها كايرو فيستيفال سيتي، داون تاون وسيفن ستارز وغيرها من المولات التجارية الفخمة، كما يوجد بها الكثير من الحدائق والمتنزهات الهامة الأمر الذي جعل الكثير من الناس يبحثون عن شقق للبيع فى التجمع الخامس.

الراحة والهدوء الشديد

حلم السكن في منطقة القاهرة الجديد والتجمع الخامس على وجه التحديد من الأحلام التي تراود الكثير من الناس خاصة من محبى الهدوء والراحة، كما تتميز الشوارع التي توجد في المنطقة كلها بالتخطيط الجيد والاتساع وبعيدة كل البعد عن التلوث والازدحام التي توجد في المدن الكبيرة بكثرة اليوم.

الخصوصية الكاملة

لكل من يبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس عليك اختيار واحد من المناطق الراقية التي توجد بها فهي تحتوى على الكثير من المناطق الهادئة والراقية في الوقت نفسه وقد نجد أن الكثير من سكان القاهرة الجديدة والتجمع الخامس من الشخصيات العامة التي تبحث عن تلك النوعية من الهدوء والخصوصية.

موقعه المميز

القاهرة الجديدة والتجمع الخامس على وجه التحديد من المناطق السكنية المميزة في القاهرة ومن السهل الوصول إليها والخروج منها من خلال الطرق الرئيسية منها الدائري وطريق العين السخنة ومن محور المشير طنطاوي أيضا.

اقرأ المزيد


ما تحتاج معرفته عن التجمع الخامس



ما تحتاج معرفته عن التجمع الخامس

من أكثر المُدن تميزآ مدينة القاهرة الجديدة والتي تشتمل على مجموعة من التجمُعات ومن بينها التجمُع الخامس والذي يُعتبر من أسرع الحواضر نمواً من حيثُ مُعدل البناء في مصر بالكامل، وذلك لأنهُ يتميز بالتنوع العُمراني على الطراز الروماني والفرعوني والإسلامي، كما أنه يتسم بالرُقي والفخامة في تصميماته العُمرانية، ولذلك فنجد أن هُناك الكثير من المواطنين المصريين وغيرهُم من العرب أو الأوروبيين المُقيمين في مصر ما يبحثون عن شقق للبيع فى التجمع الخامس

حيث تتميز جمهورية مصر العربية بالتطور السريع من حيثُ عدد السُكان وبالأخص في مدينة القاهرة التي يوجد بها حوالى 25% من سكان الجمهورية تقريباً، ولذلك فدائماً ما تسعى إلى استصلاح مساحات من أراضيها الصحراوية لصالح إقامة مُدن جديدة تستطيع استقبال هذا التزايُد لتخفيض التكدُس السُكاني في القاهرة الكُبرى، كما انها يوجد بها العديد من المشاريع العقارية سواء السكنية أو التجارية في ضواحيها المُختلفة
أسعار شقق للبيع فى التجمع الخامس
تضُم منطقة التجمُع الخامس الكثير من الأحياء ومنها الحي الأول والحي الثاني والحي الثالث والحي الرابع والحي الخامس والشويفات وحي النرجس وحي الياسمين وغيرهُم الكثير، ويُعتبر مُتوسط سعر المتر بها للشُقق حوالي 9.650 ألف جنيهآ ، فيما يصل المتوسط لسعر المتر في الفلل بها حوالي 16 ألف و250 جنيه مصري، وذلك بنسبة إقبال على طلب شراء الشُقق بها تصل إلى 86%.
فيوجد بالحي الاول الكثير من العروض على الشُقق للبيع وبالأخص
شقق للبيع بالتجمع الخامس بيت الوطن والتي تكون أسعارها في المُتوسط ما بين 905 ألف جنيه مصري إلى مليون و508 ألف جنيه مصري، كما يوجد كذلك شقق للبيع بالتجمع الخامس بابوالهول والتي تتفاوت أسعارها ما بين 300 ألف جنيه مصري إلى ومليون و525 ألف جنيه مصري.
أما عن الحي الثاني التجمع الخامس فتتفاوت أسعار الشُقق به بحسب تفاوت إمكانيات كُل شقة عن الأُخرى فتكون أسعار الشُقق به ما بين 2 مليون و750 الف جنيه و3 مليون و500 ألف جنيه تقريباً، كما تتراوح أسعار شقق للبيع التجمع الخامس الحى الثالث ما بين مليون و450 ألف جنيه مصري إلى 2 مليون و250 ألف جنيه مصري تقريباً.
وعن الحى الرابع فيوجد به العديد من الشقق وتبدأ أسعارها من مليون و 600 ألف جنيه مصري إلى 3 مليون و 400 ألف جنيه مصري، فيما تبلُغ أسعار شقق للبيع بالتجمع الخامس الحى الخامس حوالي مليون و 250 ألف جنيهآ إلى 6 مليون و 100 ألف جنيهآ.
ومن الجدير بالذكر ان أشهر أحياء مدينة التجمُع الخامس هو حي اللوتس والذي تم تصميمهُ على شكل زهرة اللوتس، وهو ينقسم إلى اللوتس الجنوبية واللوتس الشمالية، وعن أسعار شقق للبيع بالتجمع الخامس حى اللوتس فهي تُعتبر مُتوسطة بالمُقارنة بأسعار الشُقق في الأحياء الأُخرى بالتجمُع، فتندرج أسعار الشُقق به ما بين 750 ألف جنيهآ إلى 2 مليون و 341 ألف جنيهآ.
أسعار شقق للبيع فى التجمع الخامس شارع التسعين
كما يُعتبر شارع التسعين هو أكبر شوارع التجمُع الخامس وأشهرُها على الإطلاق، فهو يقع بطوله على المحور المركزي الخاص بمدينة مصر الجديدة، كما أنهُ يحتوي على عدداً ليس بقليل من المراكز المالية والأنشطة التجارية الخادمة للمدينة، وهو ما يؤدي إلى ارتفاع اسعار شقق للبيع بالتجمع الخامس شارع التسعين والتي تتراوح ما بين 2 مليون و309 ألف جنيهآ إلى 2 مليون و 991 ألف جنيهآ.

اقرأ المزيد


هل تحلم بامتلاك شقة في بيت الوطن؟



هل تحلم بامتلاك شقة في بيت الوطن؟

مشروع بيت الوطن هو من أفضل المشروعات العقارية التي يمكنك الاستثمار فيها وهو أحد مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويوجه خصيصاً للمغتربين والعاملين في الخارج، يقع ضمن أرقى مناطق القاهرة الجديدة، يمتاز بموقعه المميز حيث يقع بين امتداد مدينة الرحاب ومدينتي كما أنه على مقربة من طريق السويس وكذلك العاصمة الإدارية الجديدة، ويعد شراء شقق للبيع فى بيت الوطن هو من أفضل فرص الاستثمار في المدن الجديدة في مصر.

عن مشروع بيت الوطن
يقع مشروع بيت الوطن في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويتكون من 7 أحياء يتمتع كل حي منهم بخدمات متكاملة كما يتوفر به مناطق ترفيهية.
و يعتبر سعر المتر في شقق للبيع فى بيت الوطن أقل من أسعار المدن الحديثة الأخرى بالرغم من تميز موقعه و تكاملية خدماته، وذلك لكونه حياً جديداً لم يتم الانتهاء من عمل البنية التحتية الكاملة له لكن من المتوقع أن يرتفع سعر المتر في شقق للبيع فى بيت الوطن عقب الانتهاء من الأعمال الخاصة بالبنية التحتية له إلى أكثر من أسعارها في المناطق المحيطة.
تتميز الوحدات السكنية فيه بكونها أحدث الطرازات العالمية وبتفرد واجهاتها و تنوع مساحاتها حيث تبدأ المساحات بها من 108 متر مربع، 155 متر مربع ، 175 متر مربع ، 180 متر مربع ، 278 متر مربع.
أصبحت عقارات بيت الوطن مكاناً مميزاً يقصده جميع الباحثين عن السكن المميز وكذلك الاستثمار نظراً لما تحتويه المنطقة من وسائل ترفيهية ومناطق خدمية ويعد بيت الوطن مشروعاً سكنياً تم تخطيطه بأعلى مستوى مع وجود المساحات الخضراء والحدائق العامة، وهو ما يجعله مكاناً مميزاً لأولئك الباحثين عن شقق للبيع فى بيت الوطن وجميع عشاق التميز.
عن بيت الوطن
يمتلك بيت الوطن أهمية كبيرة نظراً لقربه من العديد من الأماكن الحيوية مثل: رويال القاهرة الجديدة، وادي دجلة، نادي بلاتينيوم، النادي الأهلي وجميع هذه المميزات جعلت من شقق للبيع فى بيت الوطن مكاناً مميزاً ترتفع أسعار الوحدات السكنية فيه دوماً، وهذا ما يجعل الاستثمار في بيت الوطن ميزة تنافسية عن باقي مناطق القاهرة الأخرى.

بعض الوحدات السكنية من شقق للبيع فى بيت الوطن يتم شراؤها بالتقسيط على مدار عدة سنوات وهو ما يجعل أنظمة السداد بها أكثر سهولة بالنسبة للعميل لينعم العميل بأطول فترة ممكنة للسداد و يحصل على أفضل الشقق السكنية تشطيباً.
مشروع بيت الوطن – التجمع الخامس من المشروعات العقارية المغرية للاستثمار كما يتواجد أيضآ فى أرقى الأحياء بالمدن الجديدة التى تتمثل فى مدينة 6 أكتوبر و الشيخ زايد و يعد المشروع فرصة لا تعوض لراغبى الاستثمار و السكن الراقى .
و يتميز مشروع بيت الوطن بموقعها الفريد المتميز الذى يجعله يقع بالقرب من جميع الخدمات و الكمبوندات الشهيرة و أماكن الترفيه و كذلك سهولة الوصول اليه من الطرق الرئيسية .
و من مميزات مشروع بيت الوطن التى لاتنتهى أنه يعبر أقل سعر للمتر عند مقارنة الاسعار مع المدن الحديثة الأخرى و بذات الوقت موقعها المتميز كما سبق الإشارة له ، و هذا نتيجة لحداثة المشروع ، و عدم إنتهاء كافة أعمال البنية التحية به، و هنا على كل من يفكر بالشراء فى مشروع بيت الوطن أن يقوم بالشراء الآن قبل الانتهاء من هذه الأعمال لان حينها سترتفع الأسعار و قد يصبح أعلى سعر للمتر من المناطق الأخرى .
و تتنوع المساحات فى مشروع بيت الوطن و ذلك لتمكين الجميع كلآ بإمكانياته فى إستثمار وحدته المختارة فهو مقسم فقط لأرضى و 3 طوابق ، و مصمم بنظام يجعل المساحات الخضراء تحيط بالوحدة من جميع الاتجاهات و ذلك لجعل الوحدة أكثر راحة للعميل حيث تعمل على تنقية الهواء من حوله . لذلك تملك من شقق للبيع فى بيت الوطن .

اقرأ المزيد


التجمع الخامس مفهوم جديد للاستثمارالعقاري وطموح دولة برنامج رؤية مصر 2030 بين خطط و تحديات مستقبلية



التجمع الخامس مفهوم جديد للاستثمارالعقاري وطموح دولة برنامج رؤية مصر 2030 بين خطط و تحديات مستقبلية

منطقة التجمع الخامس فى سطور :ــ بدأ التفكير فى انشاء التجمع الخامس ايقونة الاستثمارات العقارية المستهدفة من قبل جميع مستويات الاستثمار العقاري بكافة طوائفه احد ارقي احياء مدينة القاهرة الجديدة تزامنا مع انشاء الطريق الدائرى الموجود حول القاهرة حيث يقع على اطراف شرق القاهرة ، التجمع الخامس من احد احياء الجيل الثالث للمدن الجديدة والذي تم انشاؤه بقرار جمهورى عام 2000 على مساحة 70 الف فدان ، يبلغ عدد سكانه حوالى 4 مليون نسمة تقريباً ، يتميز التجمع بطقس معتدل كما ان الغطاء الاخضر الشاسع الذى يسوده اعطى له نوعا من الهدوء والراحة النفسية والخصوصية الكاملة والواضحة وهو احد اشهر واميز تجمعات القاهرة الجديدة من وجهة نظر المستثمريين من المصريين اوالاجانب . يتميز التجمع الخامس بالتنوع العمرانى الهندسي سواء الرومانى اوالاسلامى اوالفرعونى مما اعطي له رونقا معماريا فريدا جاذبا لكافة المستويات، يشق خريطته شارع التسعين وهو اكبر واشهر شوارع التجمع وبل والقاهرة عامة لإحتوائه على العديد من المراكز الادارية والبنـــــوك والانشطــــة التجارية فاستحق ان يكون عن جدارة بعد الشروع فى الاعلان عن العاصمة المصرية الجديدة مركزا اداريا لها ، كما يشتهر التجمع الخامس بالمولات الكبرى مثل ( كايروفيستيفال سيتى ) الذى انشأته مجموعة الفطيم على مساحة 3 مليون متر مربع تقريباً . الاستثمار العقارى بالتجمع الخامس : الاستثمار العقارى بالتجمع الخامس من اكثر انواع الاستثمارات تحقيقاُ للثروةوالدليل على ذلك ان الاستثمار العربى ( الخليجى ) فى منطقة التجمع الخامس اكثر شيوعاً بين المستثمرين العقاريين؛وذلك بفضل ايمانهم بانه اكثر القطاعات امناً واستقرارا ويرجع السبب فى ذلك الى قوة الطلب على شقق سكنيه او شقق تجاريه وحتي الاراضي منه. الاسكان المميز فى التجمع الخامس يستهدف وضع معايير صارمة للجودة باعتبارها احد اهم اهداف الاستثمار العقارى وهذا ما يطمح اليه رجال الاعمال فى القطاع العقارى الى جانب مسئولين حكوميين من وزارات وجهات حكومية عديدة من بينها وزارات كالاسكان والاستثمار والتعاون الدولى والتخطيط والصناعة والتجارة واتحاد مقاولى البناء والتشييد . ونظرا لاهمية دور تنشيط الاستثمار العقارى فى خريطة التجمعات العمرانية الجديدة فقد اعلنت الحكومة عن انعقاد المؤتمر الاقتصادى الاول لمعاييروضوابط الجودة وتنشيط الاستثمار العقارى والتنمية العمرانية الذى سيتم انعقاده يوم 18 مارس 2017 (الاستراتيجية المصرية للتنمية العقارية المستدامة - رؤية مصر 2030 ) ومما تتضمنه اجندة اعمال المؤتمر النظر بعمق لاهمية احياء القاهرة الجديدة وعلى راسها التجمع الخامس والذى تخطط له الدولة ان يكون جزء من العاصمة الادارية الجديدة وهو ضمن البرنامج الذى اعلنته الحكومة لتحقيق الاهداف المرجوة لاعادة مصر الى رونقها وجلب مزيد من الاستثمارات العربية والاجنبية العقارية . مع الرؤية الاقتصادية الحديثة و المنشودة من الدوله لاستثمار مواردها و تعمير اراضيها لاحد اهم الموراد البكر الغير مستغلة اقتصاديا علي الوجه الامثل،ذادت الثقة بالقطاع العقارى وتوجيه الاستثمارات اليه بشكل كبير و امثل من الشركات العملاقة التى تتمتع براسماليات كبيرة ممثلة فى الدراسات والابحاث وايضا امتيازات عديدة للتطوير والتشغيل . حجم الاستثمارات العقارية فى التجمع الخامس : يقدر حجـــم الاستثمارات بمليارات الدولارات اذ انه من الممكن ان تبلغ قيمة الوحدة فى الكمبوند الى اكثر من مليونى جنيه مصرى .من اشهر الشركـــــات التى انشات مدن التجمع الخامس ( اعمار الاماراتية – مجموعة الفطيم – بالم هيلز – سوديك ) . الرؤية المستقبلية للدولة فى قطاع الاستثمار العقارى : - مشروعات وزارة الاسكان بالتجمع الخامس (شقق للبيع بالتجمع الخامس ) يعتبر مشروع دار مصراحد مشروعات الاسكان المتوسط المتميز و يعد من اهم مشروعات وزارة الاسكان بالتجمع الخامس والذى اعلنت عنه الوزارة وهو عبارة عن انشاء ما يقرب من 25000 وحدة سكنيه بمساحات تتراوح ما بين 100 متر الى 150 متر . اسعار المساحات العقارية :ـ تتراوح اسعار الاراضى بكلا من حى الجولف،واربيلا،والشويفات حيث تعتبرمنأرقىمناطقالتجمع الخامس مابين15الى20الفجنيهللمترالواحد ، كما تتراوح اسعار المناطق المطلة على شارع التسعين حوالى 10 الى 15 الف جنيه للمتر الواحد ، واخيرا اسعار المتر تتراوح ما بين 3000 الى 5000 جنيه للمتر بمنطقة الاسكان العائلى . كيف تبدأ في استثمار العقارى جيد واكثر امنا:- - يجب ان تكون علي درايه وافية بالمنطقة و بمستوي الوحدة المراد الاستثمار فيها . - العقارات الجديدة هي الاحسن و الاكثر امنا لاستثمارك المالي. - تحرى الدقة فى اختيار شبكة الحرفيين . - قربك من المناطق التجاريه و الخدمية تجعلك في سوق نشطة عقارياو هذاالمستهدف تحقيقهاستثماريا علي المدي البعيد . - تقييم العقارات المستهدف شراؤها وذلك بالبحث فى الصحف وشركات التسويق العقارى والانترنت وبجميع امكانياته هو عملك الدؤب الذي ستمارس منه نشاطك . - قرب الوحدة السكانية او قطع الاراضي من الخدمات واهمها الطرق الرئسية و شبكة الطريق الدائري تؤثر بشكل ملحوظ في تزايد الاسعار فيصبح الاستثمار اكثر استقرارا . - الدخل المادي الشهري او السنوي للايجارات عامل جذب اساسي لبعض الاستثمارات العقارية لذا اتفق علي الا يقل 15 % من قيمة الوحدة المؤجرة .

اقرأ المزيد