موقع شوف عقار

تسجيل
















عقارات للبيع فى مصر - معلومات عقارات مصر



عقارات للبيع   عقارات للبيع

للبيع   للبيع


شقة من شقق بيت الوطن



شقة من شقق  بيت الوطن

يقع بيت الوطن بين مدينتي و امتداد الرحاب، وهو أحد أجمل المناطق الواقعة في القاهرة الجديدة، كما أنه يتميز بموقعه الحيوي؛ حيث يقع بالقرب من طريق السويس والعاصمة الإدارية وهو مشروع تم إنشاؤه خصيصاً للمغتربين والمقيمين خارج مصر، ويوجد عدد من شقق للبيع و شقق بالتقسيط في بيت الوطن للباحثين عن السكن يضم مشروع بيت الوطن عدداً من شقق للبيع لمن يبحث عن الأحياء السكنية الراقية، ومن أبرز مميزات مشروع بيت الوطن يقع بيت الوطن بالقرب من التجمع الخامس الذي يعد ذا موقع حيوي يتميز ببناء

اقرأ المزيد


أفضل المناطق للسكن في التجمع الخامس



أفضل المناطق للسكن في التجمع الخامس

منطقة التجمع الخامس من المناطق التي تحتوي على الكثير من الخدمات التي يحلم بها الأفراد في المنطقة السكنية الخاصة به، فهي من المناطق الراقية وتقع في منطقة بعيدة عن إزدحام العاصمة ونظرا لصعوبة الاختيار والحيرة التي يقع بها الكثير عند اختيار الموقع السكني الجديد في التجمع الخامس فمن الممكن الاختيار بين شقق للبيع ، شقق للبيع بالتقسيط بأى من الأحياء التالية لكونها الأفضل في التجمع. أرقى المناطق السكنية في التجمع الخامس يوجد العديد من المناطق الراقية للسكن في التجمع الخامس والتي من بينها ما يلي:

اقرأ المزيد


شقق بالتقسيط باكتوبر



شقق بالتقسيط باكتوبر

أسُست مدينة السادس من اكتوبر عام 1979، وهي واحدة من أكثر مدن مصر ازدحامًا بالسكان،حيث تنقسم المدينة إلى 12 مقاطعة،ويتوفر شقق بالتقسيط باكتوبر جيدة للسكن، بالإضافة إلى الفيلات الفاخرة الموزعة بشكل جيد على المدينة بأكملها، والتي تلبي احتياجات الجميع بشكل جيد، حيث أن إنشاء المدينة كخطة إنقاذ لمصر، مع النمو المستمر في عدد السكان وعدد أقل من العقارات،مما جعل الحكومة تتقدم، وذلك من خلال مبادرة التغلب على نقص المساكن. مدينة السادس من اكتوبر • إن مدينة 6 اكتوبرليست فقط للسكان المحليين، ولكن أيضًا للوافدين والأجانب في مصر، لأسباب عديدة، مثل أن

اقرأ المزيد


اراضى للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس



اراضى للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس

تعرف معنا عن مجموعة من الأراضي للبيع بالتجمع الخامس في منطقة بيت الوطن فبادر بحجز قطعتك قبل نفاذ الكمية الموجودة حاليا حيث أن المكان يتميز باستراتيجية ممتازة سوف نعرضها لكم في السطور الآتية. اراضى للبيع فى بيت الوطن تتميز هذه المنطقة بقربها من وسط القاهرة والكثير من المناطق الحيوية الأخرى التي يبحث عنها الكثير حيث يوجد الطريق الدائري الذي يربط القاهرة الجديدة بالمدن الأخرى ويعمل على تقصير المسافات بينهم كما أن المنطقة كاملة المرافق ويمكنكم شراء قطعة أرض والبناء عليها في الحال. يمكنكم الحصول على قطعة

اقرأ المزيد


السكن في حي التجمع الخامس ... رفاهية لا حدود لها



السكن في حي التجمع الخامس ... رفاهية لا حدود لها

تعتبر محافظة القاهرة هي الوجهة الأولي للسكن فيها ويوجد العديد من الأماكن السكنية الرائعة ويوجد بها مناطق عامة مثل الحدائق وكذلك المنتزهات والمطاعم الكبيرة والفنادق، وكثير من الناس يبحثون عن شقق للبيع فى التجمع الخامس بسبب وجود العديد من الخدمات والمميزات وتنوعت بها الأحياء بها وهي تمتد من الحي الأول والثاني والخامس بالإضافة إلى أحياء أخري. مميزات السكن في حي التجمع الخامس لكل العملاء الذين يبحثون عن شقق للبيع فى التجمع الخامس فيجب عليهم التعرف علي المميزات والخدمات

اقرأ المزيد


تعرف على مميزات الحصول على شقق للبيع فى مدينة العبور



تعرف على مميزات الحصول على شقق للبيع فى مدينة العبور

أن مدينة العبور واحدة من أفضل وأجمل المدن السكنية الجديدة، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص على شقق للبيع فى العبور، حيث أنا تتميز بالقرب من مختلف الأماكن بمحافظة القاهرة وكذلك لها موقف خاص بها، و تضم الكثير من المراكز الخدمية ووسائل الترفيه والأسواق وغيرها من المميزات التي سوف نتعرف عليها.
شقق للبيع فى العبور
يوجد الكثير من الأماكن المتميزة في مدينة العبور التي يمكنك الحصول على شقق للبيع فى العبور بها، حيث يوجد الكثير من الأحياء والتي تتناسب في مختلف المستويات منها ما هو اقتصادي أو متوسط وفوق المتوسط أو راقي.
اما إذا كنت من الشباب يمكنك أن تبحث عن شقق للبيع فى العبور في مساكن الشباب والتي توفر الكثير من الشقق للشباب المقبلين على الحياة الجديدة، ويمكن الحصول على شقة في الحي الأول والذي يعد من الأحياء المتميزة والذي يقع بالقرب من جميع الأماكن الخدمية وبالقرب من المدارس والمستشفيات والطرق الرئيسية.
أما إذا كنت تريد الحصول على شقة في مكان متوسط فننصحك بالبحث عن شقق للبيع في الحي الثالث وتتراوح مساحات الشقق في هذا الحي ما بين 125 وحتى 155 متر، أما عن سعر المتر فيبلغ في المتوسط 3500 جنيه.
و إذا كنت من الباحثين عن السكن الفاخر والمتميز بالقرب من جميع الأماكن الحيوية والترفيهية فننصحك بالبحث عن شقق للبيع فى العبور بشارع 10 والذي يعد من الأماكن الفاخرة.
أما إن كنت من هواة السكن في منطقة الفيلات فننصحك بالسكن في الحي الخامس والذي يوفر لك مجموعة كبيرة من المميزات ووسائل الرفاهية والخدمات، كما أن سعر الشقق به غير مرتفع فإن متوسط سعر الشقة ستمائة ألف جنيه.
مميزات شقق للبيع فى العبور
أما عن مميزات الحصول على شقق للبيع فى العبور فهي كثيرة من بينها ما يلي:
• تقع بالقرب من جميع وسائل المواصلات.
• تقدم لك جميع وسائل الرفاهية من مولات ومحلات ونوادي.
• تقع بالقرب من جميع المدارس والمستشفيات وأماكن الخدمات.
• توافر الكثير من المساحات المختلفة مع أنظمة السداد المتنوعة.

اقرأ المزيد


كيفية اختيار شقة الاحلام من بين شقق للبيع



كيفية اختيار شقة الاحلام من بين شقق للبيع

لافتة شقق للبيع بنشوفها فى كل مكان و جميعنا يحلم بالاستقرار ويتمنى ان يصبح له سكن خاص به يتمتع فيه بالخصوصية الكاملة وينعم بالهدوء ويشعر بالأمان ويوفر المكان المناسب لنفسه ولأسرته لكن خطوة امتلاك إحدى الشقق ليست بالخطوة الهينة انما هي خطوة تحتاج الى تفكير سليم وامكانيات حتى تحظى بالنتيجة المرجوة ولا تتسبب لنفسك باي خسائر فادحة مالية او معنوية، وفي هذا المقال نتناول بعض النقاط الأساسية التي يجب ان تضعها في اعتبارك عند الاقدام على امتلاك شقة لك.

1-هل زيارة مكان الشقة المرتقب شيء مهم؟
عند التفكير فى شقق للبيع و شراء شقة تأكد بأنك ستنفق مبلغا ليس بالقليل ولذلك من اهم الخطوات زيارة أماكن الشقق المحتمل شراؤها، على حسب نطاق الأسعار الذي تستطيع دفعه عليك زيارة الشقق حتى تراها بنفسك لان الوسيط العقاري يمكن ان تكون نظرته مختلفة عنك لا احد سيعلم ما تريد فعلا الا انت ،لذلك سهل على نفسك المهمة واكتب ماذا تريد ان يتوفر لك في شقة احلامك من حيث المكان والسعر والخدمات التي تتمنى ان تتوافر حولك ،هل تحب الهدوء ام الأماكن الصاخبة المكتظة بالناس.
ومع ذلك، فإن العثور على شقة رائعة وزيارتها هو نصف المعركة فقط وفي كثير من الحالات يمكن أن يكون الجزء الأسهل من العملية. النظر في الصور الترويجية واللقطات ليست سوى جزء من العمل. بمجرد استخدام هذه الأدوات لتضييق نطاق قائمة المرشحين، فقد حان الوقت للذهاب لرؤية الوحدات شخصياً، وهنا يبدأ التحدي الحقيقي.

2- المعرفة الجيدة عن الاحياء المتواجد فيها الشقق المقترحة
بادر بنفسك الى الذهاب الى الحي الموجود فيه الشقة وشاهد بنفسك كل ما فيه من المرافق النظافة ،الهدوء ، توافر أماكن للتنزه والحدائق ،جرب المطاعم الموجودة راقب الطريق وتأكد اذا كان مناسبا لمكان عملك او مكان الاهل والاقارب المعتاد على زيارتهم وتأكد أيضا من وجود مستشفيات قريبة ومدارس وجامعات متوافر لها الطرق والمواصلات، وحاول ان تكرر الزيارة مرة اخرى لنفس المكان ليلآ لتطمئن على توافر الطرق المناسبة والانارة الكافية، وان تطمئن على توافر الامن والحراسة الكافية وجرب ان تسأل القاطنين في الحي عن مميزاته او عيوبه حتى يكون لك القرار الأخير عن ما يمكنك ان تتقبله وما يمكنك ان تستغنى عنه .

3-تحديد موعد مع الوسيط العقاري
عندما تتوافر أي شقة تشعر انها مناسبة لك بادر بحجز أقرب موعد يناسب لزيارتها مع الوسيط خصوصا لو كان السعر مناسب لك ،لان من السهل جدا ان يسبقك غيرك اليها ويشتريها وتضيع عليك الفرصة لذلك حاول ان تتبع الخطوات السابقة جيدا وحدد كل ما تريد بدقة من البداية.

4- عند زيارة المكان بادر بكل الأسئلة التي في خاطرك
قد تكون زيارتك الأولى إلى شقة هي آخر زيارة لك قبل تقديم الطلب ، إذا كانت الوحدة في حالة طلب مرتفع. لا تضيع الفرصة لتسأل مالك العقار المستقبلي عن العديد من الأسئلة حول العقار بقدر الإمكان. كم ظلت الوحدة فارغة؟ كم بقي المستأجر الماضي؟ تريد معرفة مدة بقاء الوحدة في السوق ، خاصةً في أسواق الإيجار التنافسية ، إذا كانت الشقة فارغة لأشهر أو كان آخر مستأجر هناك لبضعة أشهر (أو ما هو أسوأ ، تم إخلاؤه) ، فإنه يمنحك فرصة أن تسأل المالك عن سؤال لمعرفة كيف يتصرفون. بغض النظر عما إذا كانوا على وشك الحصول على المعلومات أو محاولة تجنب السؤال ، تعلمت شيئًا مفيدًا بشأن شخصيتهم.

متى تم تشييد المبنى / كم هو عمر العقار؟ هل حدثت أي تغييرات أو تجديدات كبيرة؟ يخبرك عمر المبنى بمعلومات مهمة أخرى ، مثل مدى احتمال أن تكون لديك مشكلات في الصيانة ناتجة عن الأرضيات والسقوف و النوافذ القديمة ، أو السباكة. إذا كان هناك أي تجديدات ، فيجب على المالك ان يخبرك عن أي عمل قام به مؤخرًا قد يكون مفيدًا لك ، مثل السباكة الجديدة ، النوافذ ، أو مقاومة الطقس.

هل تعمل جميع الأجهزة ؟ كم عمرهم ؟ ستحتاج إلى طرح هذا السؤال وهل هناك ضغط ماء جيد من المصارف و أحواض الاستحمام. في الوقت نفسه ، إذا كانت الوحدة فارغة لفترة من الوقت ، فقد يكون المالك قد تم إيقاف تشغيل الأجهزة أو عدم توصيلها ، وستحتاج إلى معرفة قبل وضعك في تطبيق ، ناهيك عن توقيع عقد إيجار.

هل هناك أي إصلاحات كبيرة في العام القادم؟ هل سيتم الانتهاء من أي إصلاحات قبل الانتقال؟ إذا لم يكن هناك شيء يحدث مع وحدتك ، فلن يحدث شيء. ومع ذلك ، إذا رأيت إصلاحات قيد التقدم ، أو الأشياء التي تريد معالجتها قبل الانتقال في لوحة مثل ، أو استبدال الأجهزة ، أو إصلاحات النوافذ ، أو ما شابه ذلك ، تأكد من إحضارها على الفور ، ومتابعتها عن طريق كتابتها.

من سيكون مسؤولا عن الصيانة والإصلاحات؟ ماذا عن حالات الطوارئ؟ إذا كنت تقوم بالتأجير من شركة إدارة ، فمن المحتمل أن يكون ذلك سهلاً: تقوم بالاتصال برقم مكتبهم ، وتقديم طلب صيانة ، وتستجيب (يجب عليك أن تسأل عن أوقات الاستجابة ، كذلك). إذا كنت تستأجر من فرد أو شركة إدارة صغيرة ، فأنت بالتأكيد تريد أن تعرف متى يمكنك الاتصال به ، ومن يجب عليك الاتصال به إذا بدأ المرحاض بالتسرب في منتصف الليل مثلا، هل تتصل بمقاول أو سباك وتخرج رسوم ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك كتابتها. ام هل تتصل بالمالك ويستدعون سباك ويدفعون مقابله؟ الحصول على ذلك في الكتابة أيضا.
من المسؤول عن مكافحة الآفات؟ في كثير من الأحيان ، يكون للمجتمعات الكبيرة والوحدات السكنية عقد مع شركة مكافحة الحشرات التي تعمل مع سكانها. قد يرسلونها إليك عندما تطلب مساعدتهم ، أو قد يُطلب منك ببساطة استخدام خدماتهم بدلاً من شركة أخرى. في نفس الوقت ، العديد من أصحاب العقارات يتركون المسؤولية عن مكافحة الآفات على المستأجر ، ما لم يكن هناك نوع من حالة موجودة مسبقا عندما ينتقلون إلى الوحدة. لقد شاهدت عقود الإيجار التي تقول بعد أول 30 يومًا ، إن المستأجر يكون بمفرده عندما يتعلق الأمر بمكافحة الآفات. اطلب من المالك في أول مشاهدة له إذا كانت هناك مشاكل في الآفة ، وإذا كان الأمر كذلك ، فمن الذي يستخدمه لمكافحة الآفات.

إذا كنت تستأجر من شركة إدارة تتعامل مع وحدات متعددة في الموقع ، فيمكنك أن تأخذ بعضًا من هذه الأسئلة أكثر ، وأن تسأل عن أنواع طلبات الصيانة التي تحصل عليها ، وعدد مرات الحصول عليها ، وما هي التعديلات التي تريدها للوحدة عند الطلب. تحتوي تصنيفات الشقق على قائمة كبيرة من الأسئلة لملاك العقارات أيضًا ، على الرغم من أنها موجهة بشكل كبير إلى شركات الإدارة ، وليس الملاك الأفراد أو أصحاب العقارات الذين قد ينتهي بهم الأمر إلى أن يكونوا جيرانكم في الطابق العلوي. فقط تذكر ، إذا حصلت على تنازلات أو أي اتفاقيات كنتيجة للأسئلة ، فتأكد من كتابتها عندما يحين وقت الحصول على عقد إيجار.


5- حاول ان تتحدث الي السكان المقيمين في المنطقة
واحدة من أفضل الطرق لمعرفة المزيد عن المجتمع قبل الانتقال هو التحدث إلى أشخاص آخرين يعيشون هناك بالفعل. لا يجب عليك أن تكون وحيدا ، بل يمكنك الجلوس أمام المبنى مع كوب من القهوة أو الهاتف الذكي الخاص بك ، وتسأل أحد المارة بشكل عابر إذا كانوا يعيشون فيه أو في المبنى الذي تهتم به. مع أنك تفكر في الانتقال إلى المكان ، وتريد أن تعرف ما هو رأيهم في المجتمع ، أو المالك ، أو شركة الإدارة. معظم الناس ، طالما كنت لطيفا وعلى استعداد لتقديم رأيهم لك.
اطلب منهم أسئلة محددة لا تضيّع وقتهم ، مثل الوقت الذي عاشوا فيه ، وما إذا كانوا قد عانوا من مشاكل خطيرة في الصيانة ، أو الآفات ، أو الإدارة ، أو إذا كان هناك أي شيء قد تناولوه بعد انتقالهم تمنوا أن يكونوا قد عرفوا في وقت سابق. لقد ناقشنا كيفية التأكد من أنك ستجد مالك سكن لائق قبل ذلك ، ولكن اسأل الآخرين عما يفكرون به من المالك أيضًا. اسألهم عما إذا كانوا يخططون لتجديد عقد إيجارهم أو الاستمرار في العيش في المجتمع ، و سؤالهم عما إذا كان لديهم أي نصيحة لشخص ينظر الآن فقط إلى شقق أو منازل في منطقته.

اقرأ المزيد


شقق للبيع فى بيت الوطن



شقق للبيع فى بيت الوطن

تقدم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان في مصر شقق للبيع فى بيت الوطن ، و نجد منطقة بيت الوطن واقعة ب التجمع الخامس، بمدينة القاهرة الجديدة، والمشروع تم إنشاؤه خصيصا للمصريين المقيمين خارج الدولة للإستثمار داخل مصر.

مميزات الحصول على شقق للبيع فى بيت الوطن :
توجد عدة مميزات يحصل عليها المواطن عند شراءه إحدى شقق للبيع فى بيت الوطن ، وترجع مميزات الحصول على شقة في منطقة بيت الوطن إلى عدة أسباب:
• الموقع المتميز لمدينة بيت الوطن.
• يعتبر موقع المدينة الاستراتيجي، عند شرائك واحدة من شقق للبيع فى بيت الوطن ستجد أن المنطقة تقع بالقرب من الخدمات بأكملها ، حيث تقع المدينة في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، بين مدينة الرحاب، ومدينتي، وعلى شمال المدينة يوجد طريق السويس، ومن الجنوب يوجد شارع الشيخ زايد، وعلى شرق المدينة يقع الطريق الدائري الجديد، وعلى غربها يوجد التجمع السكني بالم هيلز.
• توافر الخدمات اللازمة.
• يتكون مشروع بيت الوطن من سبعة أحياء، لكل حي به خدمات خاصة به، من صحة وتعليم، وايضا كل حي له منطقة ترفيهية به من حدائق ومتنزهات، وملاهي للأطفال، مما يضمن تحقيق الرفاهية في المنطقة، والرقي، وايضا الخصوصية عند حصولك على إحدى شقق للبيع فى بيت الوطن .
• عند شراء شقق للبيع فى بيت الوطن ستجد نفسك قريب من النوادي المشهورة، مثل نادي وادي دجلة، وكذلك التجمعات السكنية.
• قريب من مدينة الرحاب، ومدينتي.
• تنوع مساحات الشقق به، فعند شراءك شقق للبيع فى بيت الوطن ستجد أن المساحات هناك تبدأ من 120 متر الى 220 متر.
• تقسيم الوحدات به مميز ومريح، حيث تتكون الوحدة من دور ارضي، وثلاث ادوار عليا، مما يقلل من حجم الكثافة السكانية به، وايضا يوجد مدخل من الرخام، سلالم رخام، ومصعد كهربائى امن، وايضا يوجد جراج بكل وحدة، وواجه المبنى من الالوميتال مما تعطي شكل جمالي له، وتشطيب الشقق على أعلى مستوى.
• وجود مساحات خضراء على أعلى مستوى.
• سهولة ومرونه سداد الأقساط والتي تصل الى 100 شهر.
• يعتبر المشروع فرصة استثمارية عند شراء شقق للبيع فى بيت الوطن .
• إمكانية الوصول سريعا لاي مكان داخل وخارج المنطقة.

أهداف إنشاء مشروع بيت الوطن:
قامت وزارة الاسكان في مصر عام 2012 بالإعلان عن إنشاء مشروع بيت الوطن في عدة مواقع متميزة من المدن الجديدة، ولكن استحوذت منطقة التجمع الخامس على أكبر نصيب من هذا المشروع، وتم توجيه المشروع للمصريين المقيمين في الخارج من أجل الحصول على شقق للبيع فى بيت الوطن لعدة أهداف، ومن أهداف إنشاء مشروع بيت الوطن:
• تشجيع المصريين المقيمين خارج الدولة للحصول على شقق للبيع فى بيت الوطن ، من أجل خلق ترابط دائم بين الوطن وأبنائه في الخارج، من خلال توفير شقق للبيع فى بيت الوطن ، او أراضي لهم.
• تشجيع المصريين بالخارج على الاستثمارات داخل الوطن خاصة في مجال الاستثمار العقارى، والخدمات، من خلال عرض شقق للبيع فى بيت الوطن ، او اراضي، او مناقصات لتقديم الخدمات داخل المنطقة.
• دخول العملة الصعبة للبلاد، عن طريق شراء شقق للبيع فى بيت الوطن ، من أجل النهوض باقتصاد الدولة.


شروط الحصول على شقة في بيت الوطن:
صرحت وزارة الإسكان عند إنشاء مشروع بيت الوطن عن شروط الحصول على شقة في بيت الوطن، ومنها:
• أن يكون المشتري مصري الجنسية.
• أن يكون عمره لا يقل عن 21 عاما.
• أن يكون الراغب بالشراء فردا، او شركة، او شركة مازالت تحت التأسيس.
• أولوية الحجز تكون لأسبقية دفع مقدم الشقة.
• حجز وسداد شقق للبيع فى بيت الوطن يكون عن طريق " تحويل بنكي " من الخارج بالعملة الاجنبية وهي الدولار الأمريكي، على شرط ان يكون مبلغ الحجز موجود في حسابات الحاجزين قبل موعد الحجز ب 60 يوم.
• يجب السداد بالعملة الاجنبية الدولار الأمريكي، ويتم السداد طبقا لسعر الدولار الامريكي قبل موعد طرح شقق للبيع فى بيت الوطن باسبوعين، وايضا نفس الشوط عند سداد أقساط شقق للبيع فى بيت الوطن ، ويتم تحديد سعر الدولار الأمريكي من خلال البنك المركزي المصري.

اشهر مناطق بمشروع شقق للبيع فى بيت الوطن :
يوجد بمشروع بيت الوطن عدة مناطق، ولكن من أشهر المناطق في مشروع بيت الوطن، التي:
1. قطعة رقم 69- بيت الوطن:
وتتميز هذه المنطقة ب:
• واجهات معمارية حديثه للوحدات، وتشطيب راقي للوحدات.
• عند الحصول على شقق للبيع فى بيت الوطن في هذه المنطقة ستظل شقتك على حدائق خضراء مساحتها 3 أفدنة.
• المنطقة قريبة من منطقة الفيوزون، والتي تعتبر اكبر منطقة خدمات في القاهرة الجديدة.
• عند شراء شقق للبيع فى بيت الوطن ستجد نفسك بالقرب من محور محمد بن زايد، والذي يعتبر المدخل الرئيسي للعاصمة الإدارية الجديدة.
2. قطعة 126-بيت الوطن:
تتميز المنطقة ب:
• تقع المنطقة على محور محمد بن زايد، وهو مدخل العاصمة الإدارية الجديدة.
• عند حصولك على شقق للبيع فى بيت الوطن ، القطعة 126 ستجد نفسك قريب من أكبر النوادي، كمبوندات، مث النادي الاهلي، ونادي الجزيرة.
• واجهة الوحدات على أعلى مستوى.
• وقوع شقق للبيع فى بيت الوطن بالقطعة 126 بالقرب من منطي الفيوزون، اكبر منطقة خدمات ي القاهرة الجديدة.
3. قطعه 56- النرجس الجديدة:
عند حصولك على شقق للبيع فى بيت الوطن في النرجس الجديدة ستجد أن المنطقة تتميز ب:
• قرب المنطقة من محو جمال عبد الناصر.
• قريبة من الجامعة الألمانية.
• قريبة من شارع التسعين.
• قريبة من الطريق الدائري.
• قريبة من الجامعة الامريكية.

4. قطعة 166- الاندلس 2:
عند حصولك على احدى شقق للبيع فى بيت الوطن في منطقة الأندلس 2 القطعة 166 ستجدها تتميز ب:
• واجهات معمارية على الطراز الكلاسيكي، وتشطيب راقي للوحدات.
• قرب المنطقة من شارع التسعين الجنوبي.
• قريبة من الجامعة الامريكية.
• قريبة من أكبر النوادي.

اسعار ومساحات شقق للبيع فى بيت الوطن :
يتميز المشروع بتعدد المساحات الخاصة بالوحدات في بيت الوطن، وتم تحديد سعر موحد للمتر في بيت الوطن وهو 7700 جنيه للمتر، ومن اسعار ومساحات شقق للبيع فى بيت الوطن :
1. يوجد مساحات مختلفة في منطقة الأندلس 2 قطعة 166 عند شراء شقق للبيع فى بيت الوطن ، وهي 105متر، 133 متر، 145 متر، 180 متر،312 متر، بمقدم التعاقد يكون 25% من سعر الوحدة، ويتم التقسيط على 50 شهر.
2. توجد شقق للبيع فى بيت الوطن بالقطعة 69 ومساحتها تكون، 207 متر، 245 متر، 291 متر، 301 متر، بمقدم التعاقد 10% من سعر الوحدة، ويتم السداد على 75 شهر.
3. توجد شقق للبيع فى بيت الوطن بالنرجس الجديدة قطعه 56، وتكون مساحتها 135 متر، 141 متر، 171 متر، 173 متر، 199 متر، 203 متر، 260 متر، 263 متر، ويبدأ التقديم لهذه الوحدات من 25%، والباقي يسدد على 60 شهر.
4. توجد شقق للبيع فى بيت الوطن في منطقة first mall، والتي تتميز وحداتها بأنها ليست شقق للبيع فقط، ولكن تجارية ايضا، ممكن ان تكون مقرات الشركات، او عيادات، او صيدليات، ومساحات الوحدات بها تبدأ من 28 متر الى 86 متر، ونظام السداد بها مرن، واطول فترة تقسيط.

اقرأ المزيد


تعرف على أفضل شقق للبيع فى بيت الوطن



تعرف على أفضل شقق للبيع فى بيت الوطن

بيت الوطن هو أهم المشروعات التي قامت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية بتقديمها داخل مصر، وتم تخصيص هذا المشروع خصيصاً من أجل المصريين المغتربين خارج مصر، لكي ينعم أبناء الوطن بالترابط في الخارج بإتاحة فرصة أراضي لهم و مستقبلآ لأبنائهم،
ولكي تقوم بتشجيع المصريين في الخارج بالاستثمار داخل وطنهم من أجل خدمة الإسكان والخدمات وتوفير العملات الأجنبية التي تساهم في التنمية الاقتصادية المصرية،
وتقع
شقق للبيع فى بيت الوطن في مدينة القاهرة الجديدة ويقع هذا بين مدينة الرحاب ومدينتي، ومن ناحية الشمال طريق السويس، ومن الناحية الأخرى للجنوب شارع الشيخ زايد، ومن جهة الشرق الطريق الدائري الجديد،
ومن ناحية الغرب كمباوند بالما هيلز. وهذا الحي يتصف بالهدوء ويتكون هذا المشروع من 7 أحياء، كل حي يوجد به منطقة تشمل كافة الخدمات خاصة به من كل شيء، ومنطقة ترفيهية أيضاً ، ويطل هذا الشارع على شارع الـ 90 الشمالي.
قامت وزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية بالإعلان علي مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن بالتجمع في عام 2012 ببدء مشروع بيت الوطن وبناء عدة مراحل في مناطق رائع من المدن الجديدة، وكانت العاصمة القاهرة لها النصيب الأكبر من هذا المشروع وأضافت وزارة الإسكان أن هذا المشروع يهدف لطرح الأراضي بالدولار وليس بالجنية المصري، لكي تدعم العملة الأجنبية الاقتصاد المصري وربط المصريين خارج البلاد بدعم وطنهم وربطهم بالإتيان إلي بلادهم بأي وقت وتأمين حياة لهم ولأولادهم وأسرتهم، وتتراوح المساحات بقطع الأراضي ما بين 120 متر إلي 280 متر مربع
وهناك من يتراوح بين 350 متر إلى 800 متر مربع، حتى أن هناك مساحات كبيرة تصل ألف متر مربع.
أهداف مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن بالتجمع:
1- زيادة الترابط الوطني بين المصريين في الخارج وإتاحة الفرصة لهم لبناء أراضي.
2- تقوم بتشجيع المصريين في الخارج على الاستثمار في مجال الإسكان بالوطن .
مميزات مشروع بيت الوطن بالتجمع:
1- تنوع المساحات من 120ك – 155م – 165م – 170م – 185م وحتى 220م.
2- التقسيم الداخلي المميز للوحدات
3- وجود مساحات خضراء كبيرة
4- يعمل المشروع على محور أساسى و هو طريقة السداد التى تصل ل 100 شهر
5- الوصول بسرعة داخل أو خارج التجمع الخامس
6- قريب من مدينة الرحاب ومدينتي
7- مكان مميز جداً بالتجمع الخامس
8- يوجد به طابق ارضي وثلاث ادوار
9- قريب جداً من نادي وادي دجلة، ونادي البلوتونيوم
10- يعتبر هذا المشروع فرصة استثمارية كبيرة.
اهم الشروط التي تتوافق عند شراء شقق للبيع فى بيت الوطن بالتجمع الخامس:
1- يجب البناء على 50% من الأرض
2- يسمح أن يتم البناء دور بدروم + دور أرضي وثلاثة أدوار أخري
ولذلك نري أن مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن هو مشروع قومياً يهدف إلى توفير الرقي للمصريين المغتربين في الخارج وأصبح مشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس هو حلم كبير للمصريين المغتربين بالخارج لكي يقوموا بالسكن فيه والاستثمار فيه أيضاً وزادت طلبات السكنية على السكن في بيت الوطن بالتجمع الخامس فالشقق هناك للبيع بقسط يصل 6% فقط كمقدم وبيت الوطن يتكون من 7 أحياء فقط يوجد به جميع انواع الترفيهية والتسوق وخدمات الطبية والخدمات الأخرى ويبدأ المقدم من 60 ألف حتى 100 ألف كبداية لشراء الشقق.

شقق للبيع فى بيت الوطن ، أفضل شقق بمنطقة بيت الوطن للبيع، مزايا شقق بيت الوطن، أهم شوارع بيت الوطن بالتجمع، أفضل الأماكن ببيت الوطن للبيع.

اقرأ المزيد


شقق للبيع في اسكندرية



شقق للبيع في اسكندرية

شقق للبيع في الاسكندريةإستثمار عقارى متميز حيث تعد مدينة الاسكندرية من المدن الرائعة في الاستثمار على وجه التحديد ، حيث تعد ملاذ الكثير من المصيفين خلال فترة الإجازة وفصل الصيف ومن الممكن استثمار وحدتك العقارية في الكثير من الأشياء من بينها التأجير اليومي للمصيفين أو من خلال تأجيرها بشكل شهري للمغتربين من الطلاب في محافظة الاسكندرية فهو مشروع ناجح بكل المقاييس.

شقق للبيع في الاسكندرية

محافظةالاسكندرية من المحافظات الكبيرة والتي لقبت بعروس البحر الأبيض المتوسط حيث يوجد الكثير من المميزات في تلك المحافظة من أهمها توفر المساحة الواسعة للبناء، ويوجد بها الكثير من المناطق الجديدة،و من أكثر المناطق تميزآ منطقة رشدى كما أن الحياة داخل الاسكندرية بسيطة وسهلة ويوجد مواصلات تربط الإسكندرية ومناطقها مع بعضها البعض، وتختلف المناطق داخل الإسكندرية من حيث الأسعار فالمناطق التي تطل على الكورنيش تختلف في سعرها عن المناطق البعيدة عن رؤية البحر والكورنيش.

كما أن هناك مناطق مثل أبوقير والأنفوشي تعد من المناطق الشعبية داخل الإسكندرية على الرغم من إطلالتها على البحر و يوجد اليوم الكثير من المشاريع التي تقام على البحر و تقدم شقق للبيع في الاسكندرية
بأسعار مناسبة، ولكي تتمكن من شراء شقة في الإسكندرية فلابد من معرفة الكثير من الأمور الهامة والتي من بينها الأوراق الخاصة بالمشروع و إن كان مشروع تجاري كبير مثل الأبراج الكبيرة ومراجعة الحي عن العقار الذي تنوي الشراء به والكثير من الأشياء الأخرى، حتى لا تقع في المخالفة وشراء شقة تقع في دور مخالف على سبيل المثال أو أن العقار غير ملائم للمواصفات وغيرها من الأشياء.

ويتوفر اليوم في الاسكندرية الكثير من المشاريع التى تقدم شقق للبيع في الاسكندرية
في مناطق مختلفة سواء في منطقة بحري أي كل ما يقترب من الكورنيش والبحر وبين منطقة قبلي والتي يفصل بينهم شريط السكك الحديدية، وبالطبع تتباين الأسعار بين تلك المناطق بين أسعار كبيرة ومبالغ بها كلما أقتربت من البحر وبين أسعار مناسبة للبعض كلما ابتعدت.

ويتوفر اليوم الكثير من الشركات الموثوق بها منها من قامت بأكثر من بناء داخل الإسكندرية ومحافظات أخرى وأصبحت ثقة من العملاء للحصول على شقق للبيع فى الاسكندرية ، ومن الممكن الشراء منها اليوم.

اقرأ المزيد