موقع شوف عقار

تسجيل
















شقق للبيع والايجار فى مصر - معلومات عقارات مصر



شقق للبيع    شقق للبيع (1797)




شقق للايجار    شقق للايجار (443)


شقق للبيع في 6 اكتوبر .... استثمر أموالك وعيش صح



شقق للبيع في 6 اكتوبر .... استثمر أموالك وعيش صح

شقق للبيع فى 6 اكتوبر السادس من أكتوبر هو أفضل الأحياء والمدن الجديدة التي تم إنشاءها منذ عدة سنوات والتي تم إنشاءها انتماءً لعيد الثورة السادس من أكتوبر عام 1973 ،وكان الرئيس الراحل (محمد أنور السادات) أول من فكر في إنشاءها وكانت هذه أحد المشروعات الهامة الكبيرة التي تم تنفيذها في عهد لوزير حسب الله الكفراوي وتبعد مدينة السادس من أكتوبر على بعد يقدر ب 38 كيلو متر من مدينة القاهرة وكان يوجد بها القليل من الأشخاص الذي يمكثون فيها ولكنها الأن أصبح بها الكثير من الأشخاص وأصبحت هذه الأحياء

اقرأ المزيد


أحياء العبور السكنية المميزة لأمتع الأوقات



أحياء العبور السكنية المميزة لأمتع الأوقات

تمثل مدينة العبور واحدة من بين المدن الجديدة وتعد من بين المدن المتكاملة فيوجد بها منطقة صناعية تقع على مقربة من المناطق السكنية داخلها، ومتوفر بها الكثير من المستويات المعيشية المختلفة ويتوفر بها الوحدات السكنية العادية، وأيضا حي الشباب والفيلات وغيرها من المستويات كما يتوافر بها نادي متكامل مثل العبور الرياضي كما يتوفر بها مدينة ترفيه خاصة بها وهي مدينة جيرو لاند بالإضافة إلى الكثير من الخدمات. أهم أحياء مدينة العبور السكنية ما يميز مدينة العبور عن غيرها من المدن الجديدة هو التصميم الجيد لها ومتوفر بها كافة الخدمات وتم تقسيم الأحياء بداخلها أحياء

اقرأ المزيد


خطواتك لشراء شقة



خطواتك لشراء شقة

مرحلة اختيار شقة للسكن هي من المراحل المهمة في حياة كل إنسان .. فهذه الشقة التي ستختارها ستساهم في تحديد العديد من الاختيارات في حياتك المستقبلية كالعمل ومدارس الأطفال وغيرها من الأمور الهامة. ولكن هناك عدد من الخطوات التي يجب اتخاذها قبل أن تصل إلى مرحلة شراء الوحدة السكنية فعلياً سواء كانت شقق للبيع أو فلل للبيع.... - يجب عليك أولاً تحديد الحي أو المنطقة المناسبة للسكن بها، وهناك العديد من العوامل التي تساعدك في اتخاذ قرارك للسكن هذا الحي. - بعد اختيار الحي الذى يناسبك ، لابد من تحديد

اقرأ المزيد


أهم مزايا السكن في المستثمرين الجنوبية -التجمع الخامس



أهم مزايا السكن في المستثمرين الجنوبية -التجمع الخامس

المستثمرين الجنوبية -التجمع الخامس من الأحياء المعروفة والمشهورة والتي زاد الإقبال على شراء الفلل والشقق فيها في الفترة الأخيرة، ولكن لماذا ارتفع الإقبال؟ هل بسبب موقعها الرائع؟ أم بسبب تصميماتها المعمارية الانيقة؟ أما بسبب شوارعها الواسعة، وتخطيطها وتقسيمها المتميز؟ كل تلك الأسئلة سنتعرف على اجاباتها خلال موضوعنا. أهم مميزات منطقة المستثمرين الجنوبية -التجمع الخامس: الكثير منا لا يعرف عن منطقة المستثمرين الجنوبية -التجمع الخامس، وخاصة الأشخاص المسافرون للخارج، والذين يسعون للعيش في مستوى راقي، وقد قام عدد كبير من هؤلاء الأشخاص، بالإضافة لبعض الافراد الذين يعيشون داخل مصر بالتوجه

اقرأ المزيد


هل حدائق المعادى تتوفر بها كافة الخدمات اللازمة للسكان؟



هل حدائق المعادى تتوفر بها كافة الخدمات اللازمة للسكان؟

هل فكرت يوماً في السكن في حدائق المعادى؟ أو فتح محل تجاري هناك؟ هل تعرف أسماء الشوارع هناك؟ أو فكرت يوماً في الاحياء القريبة منها، والتي تحد حدائق المعادي من كافة الاتجاهات؟ وماهي أشهر الشوارع الموجودة فيها، وكذلك أشهر الأماكن الاثرية والترفيهية التي تقع داخل الحي، أو حولها؟ تعريف بحدائق المعادي: من الأماكن النشطة تجارياً في القاهرة، وأكثر الأحياء التي تعج بالسكان، فنجدها ليلاً نهاراً تعمل، وسكانها في حالة نشاط، على عكس بعض المناطق القريبة منها، كالمعادي، وسرايا المعادي، البساتين... وغيرها. والجدير بالذكر أن حدائق المعادى تابعة لقسم البساتين، وكانت تلك المنطقة كلها عبارة عن أراضي

اقرأ المزيد


شقق للبيع بمدينة الشيخ زايد مدينة المستقبل في مصر



شقق للبيع بمدينة الشيخ زايد مدينة المستقبل في مصر

شقق للبيع بمدينة الشيخ زايد هو ما يبحث عنه شريحة كبير من الناس في الفترات الحالية، حيث تعد مدينة الشيخ زايد من أفضل المدن العمرانية والسكنية في مصر، والتي يبلغ عمرها منذ تاريخ تأسيسها ما يزيد على 21 عام، ويبلغ عدد السكان بها أكثر من 450 ألف نسمة، ووصل عدد الوافدين إليها "سياح أجانب - طلبة - زوار مصريين - أعضاء هيئة التدريس" ما يقرب من تسعة آلاف نسمة. مميزات مدينة الشيخ زايد وقبل الحديث عن شقق للبيع بمدينة الشيخ زايد يجب أن نعرض أولا ما يميز هذه المدينة السكنية العظيمة، والتي تعد مدينة عمرانية فريدة من نوعها، تحاكي وتضاهي أفضل المدن السكنية في أفضل دول أوروبا، بالإضافة إلى موقع ممتاز للغاية يجعلها مقصدا للجميع، كما أنه عامرة بالخدمات السياحية أو الخدمات الترفيهية، بوجود عديد المستشفيات والمحلات الكبيرة من أجل التسوق، باختصار فهي تضم جميع اللاوازم، فلن تحتاج أن تخرج من المدينة لأي سبب كان. ووصل عدد الوحدات في المدينة حوالي 73 ألف وحدة " سكنية - إدارية - خدمية "، كل هذه المميزات هي من تدفع المدينة بقوة لتستحق وبجدارة كونها من أفضل المدن السكنية بمصر، وكما يلقبها البعض بمدينة المستقبل المشرق، لذا من يبحث عن شقق للبيع بمدينة الشيخ زايد فقد أحسن الإختيار تماما. أحياء مدينة الشيخ زايد من أهم مميزات المدينة، أنه حين تم تقسيم المدينة، أنها قد قسمت إلى 17 حي، بحيث يشمل كل حي 4 مجاورات، وتصنف الأحياء حسب المستوى الإقتصادي، فهناك أحياء مرتفعة إقتصاديا، وهناك أحياء تصنف على أنها فوق المتوسط، مثل الحي الرابع، ثم الأحياء ذات المستوى المتوسط، كالحي الأول وكذلك الحي الحادي عشر، وجدير بالذكر أن جميع الأحياء مزودة بكافة الخدمات وأهمها الخدمات الطبية والخدمات الترفيهية. شقق للبيع بمدينة الشيخ زايد تخطي سعر المتر السكني لشقق البيع بالمدينة حاجز سعر خمسة آلاف جنيه، ويرجع ذلك لمميزات المدينة، للموقع المتميز الذي تتمتع به مدينة الشيخ زايد، والهدوء الملفت النظر الذي يخيم أرجاء المدينة، بالإضافة لحركات النمو والإستثمار في المنطقة، والذي يعد سببا من أهم أسباب اهتمام الكثير بالحصول على شقة سكنية بالمدينة. وعن الاستثمارات في المدينة، فقد قام جهاز المدينة بالتركيز على الاستثمار في قطاع الإسكان، ووصل حجم الاستثمار حوالي 800 مليون جنيه، وفي قطاع المرافق بلغت الاستثمارات فيه قرابة مليار و 200 مليون جنيه مصري، 100 مليون جنيه استثمار في قطاع الزراعة بالمدينة، أما في مجال الخدمات بمختلف أنواعها "ترفيهية - طبية" فتخطي مبلغ الاستثمار فيه حاجة 680 مليون جنيه. البنية الأساسية لمدينة الشيخ زايد قد يستعجب البعض من سعر شقق للبيع في مدينة الشيخ زايد، ولكن لا عجب من السعر مقابل كم التطور والاستثمار الحاصل في المدينة، فتتمتع المدينة ببنية أساسية تجعلها من أفضل المدن العمرانية في منطقة الشرق الأوسط كلها، حيث تبلغ شبكة الطرق بالمدينة ما يقرب من 420 كيلو متر، وتتعدد شبكات الكهرباء في المدينة، حيث تمتد على طول 1760 متر، ويوجد بالمدينة محطة عملاقة للغاية لمياة الشرب، على مساحة 450 كيلو متر مربع، وبمحصول يومي يبلغ سعته أكثر من 570 ألف متر مكعب من المياه يوميا، كما يوجد بمدينة الشيخ زايد شبكات للصرف الصحي، أشرف على إنشائها فريق من أفضل المهندسين والعمال بمصر، على أن يتم تصريفها إلى منطقة أبو رواش، حيث محطة المعالجة التي توجد في أبو رواش، ومؤخرا تم الإنتهاء من إنشاء شبكة إتصالات عملاقة، يزيد طولها عن 300 كيلو متر.

اقرأ المزيد


شقق للبيع فى التجمع الخامس



شقق للبيع فى التجمع الخامس

شراء عقار جديد يزداد صعوبة بمرور الوقت، وذلك مع الكثير من الأسئلة مثل أين تسكن؟ كيفية اختيار الشقة؟ وتختلف الشقق في الأحجام وأنواع العقارات وفئة السكان وغير ذلك الكثير، أيهما أفضل لك، تعيش في كمبوند سكني أو عقار تقوم بشراء عقار خارج كمبوند سكني في الحقيقة، لا أحد يستطيع أن يقرر ذلك لك، لهذا السبب سوف نعرض في هذه المقالة مقارنة لمساعدتك في تحديد الأفضل لك ولعائلتك.
مميزات العيش في الكمبوندات السكنية بالتجمع الخامس
يوجد العديد من المميزات التي تحصل عليها عند العيش بداخل الكمبوندات السكنية، هذه المميزات تتمثل في الآتي:
1- الكمبوند السكني محاط بسور
إن الفرق الرئيسي بين كلا من
شقق للبيع فى التجمع الخامس الموجودة داخل الكمبوندات السكنية والشقق الموجودة في المناطق الأخرى، هو هذا السور، الذي يضمن لجميع القاطنين داخل الكمبوند الأمان والخصوصية، ويمنع وجود أي تدخل مرفوض من العالم الموجود خارج الكمبوند السكني، وبالتالي منع حدوث الجرائم مثل السرقة.
2-الأمن
هذه هي الميزة الأكثر شعبية للحياة في كمبوند سكني بالتجمع الخامس، توفر الأمن في كل أرجاء الكمبوند السكني، حيث أنه بمجرد أن تقوم بالدخول إلى الكمبوند السكني تكون في أمان من أي خطر، وذلك نتيجة وجود البوابة وحراسها وكاميرات المراقبة المنتشرة في جميع أرجاء الكمبوند السكني.
3- تحقيق الهدوء والسلام
إن عدد السكان القاطنين في الكمبوند السكني محدود، إذا لن تجد الكمبوند مزدحمًا، أو ممتلئًا الضوضاء والأصوات المزعجة، على النقيض تماما، عادة ما يكون الكمبوند السكني هادئا ومسالما جدًا، مما يوفر للسكان فرصة الراحة والمشي والنوم، والعمل، وإتمام جميع المصالح الشخصية بهدوء وتركيز.
4-الخدمات
في الأصل تم إنشاء شقق للبيع فى التجمع الخامس بمفهوم توفير الفخامة لسكان الكمبوند السكني، بحيث لن يضطروا إلى الذهاب خارج الكمبوند للبحث عن أي سلع أو خدمات أخرى، حيث أن معظم الكمبوند السكني يغطى الاحتياجات الأساسية للسكان داخل الكمبوند ، ويوفر بعضها أيضًا خدمات ترفيهية وفاخرة.
5-الخصوصية
لا يمكن ضمان الخصوصية بمفهومها الشامل ، ولكن واحدة من إيجابيات الكمبوند السكني الرئيسية، هي توفير أعلى درجة من الخصوصية للسكان.
6- الوحدة والتشابه
تم تصميم شقق للبيع فى التجمع الخامس بحيث تكون إضافة مميزة للمعيشة في الكمبوند ، وحدتك هي قطعة واحدة من الكمبوند السكني مع نفس التصميم مثل جيرانك، مما يجعل الانسجام الكبير التصميم في الألوان.
7-وقوف السيارات
إن موقف السيارات يعد واحدا من المميزات بالكمبوند السكني، حيث أنه يكون لديك مساحة خاصة بك لوقوف السيارات، أما أن تقوم بركن السيارة في الهواء أو في الأماكن المخصصة للسيارات.
8-النقل
يوفر الكمبوند السكني وسائل النقل لقاطنيه من وإلى العديد من المناطق المختلفة، والتي تعد من المميزات الكبيرة عند اختيار الكمبوند السكني المناسب لك.
9 - المساحات الخضراء
تعتبر الأراضي الخضراء المختلفة من أكبر مميزات الكمبوندات ، ولا يقتصر الأمر على الأراضي الخضراء، ولكن يوجد أيضا البحيرات الاصطناعية والنافورات والمسابح موجودة أيضًا في نسبة كبيرة من الكمبوند السكني، مما يوفر شعورًا عامًا يبعث الراحة طوال العام.
سلبيات العيش في كمبوند سكني
هناك مجموعة من السلبيات، التي من الممكن أن تحدث في حالة العيش في شقة داخل كمبوند سكني بالتجمع الخامس، هذه السلبيات تتمثل في الآتي:
1- التقييد والقيود والتفرد
• واحد من العيوب التي تنتج من العيش في الكمبوند السكني هو أن مساحة شقق للبيع فى التجمع الخامس والخدمات تكون محددة، وهذا أمر من الأمور المزعجة، وذلك لأنه يجبر العديد من سكان الكمبوندات السكنية على الحصول على بعض الخدمات من مكان إلى آخر.
• واحد من هذه القيود هو الفصل والتقييد، خصوصا عند الأطفال الذين يقيمون الكثير من الأوقات في الكمبوند السكني، وربما يذهبون إلى المدرسة أو إلى النادي داخل الكمبوند السكني، وبالتالي لا يعيشون في العالم الخارجي، خارج الكمبوند السكني الذي يعيشون فيه.
• بالنسبة للمشكلة الأخرى هي مشكلة التفرد، وذلك بالنسبة إلى الأقارب من الدرجة الثانية، الذين لا يقيمون معك في الكمبوند السكني، فمثلا تجد أن الدخول إلى النادي الصحي أو إلى السبا أو إلى حمام السباحة أو أي خدمات أخرى مختلفة، تكون متاحة فقط لسكان الكمبوند السكني.
2- البٌعد
على الرغم من وجود بعض شقق للبيع فى التجمع الخامس في الوقت الحالي بالقرب من وسط المدينة، إلا أن معظم الكمبوندات السكنية في مصر لا تزال بعيدة، وهناك الكثير من الوقت للوصول إلى الأماكن الحيوية في المدينة مثل وسط المدينة، لكن هذه المشكلة تصبح أسهل بمرور الوقت مع بناء طرق وجسور جديدة، حيث أن التجمع الخامس ليس بعيدا بدرجة كبيرة عن وسط المدينة.
3-ارتفاع الأسعار
عادة ما تكون شقق للبيع فى التجمع الخامس أكثر تكلفة من العقارات الموجودة في مناطق أخرى، وليس هذا الأمر فقط، ولكن أيضًا الخدمات المختلفة والسلع الغذائية وغيرها، التي من الممكن أن تقدم داخل الكمبوند السكني، من الممكن أن تكون في كثير من الأحيان أغلى من قرينتها التي يتم بيعها خارج الكمبوند السكني.
مميزات العيش في عقار خارج الكمبوند السكني
يوفر لك العيش خارج الكمبوند السكني، مجموعة من المميزات، وهذه المميزات تتمثل في الآتي:
1-التغيير
إن عدد كبير من الخدمات وأماكن التسوق وخيارات الترفيه واسعة للغاية في المناطق الموجودة خارج الكمبوند السكني، ويمكنك أن تعثر على ما تريد أن تعثر عليه بكل سهولة.
2-التوفر
يعد توفر المدارس والنوادي ومحطات الوقود ووسائل النقل وما إلى ذلك إحدى المزايا الرئيسية للعيش في عقار خراج الكمبوند السكني.
يمكنك أن تعثر على أي شيء قد تحتاجه بكل سهولة، وفي حالة كنت لا تملك سيارة، فلن تكون هناك مشكلة كبيرة، وذلك لأن غالبية الخدمات تكون قريبة منك.
3-الرخص
بطبيعة الحال، فإن شراء أو استئجار عقار يعد رخيص بدرجة كبيرة من قرينه الموجود في الكمبوندات السكنية، وذلك أساسًا نتيجة العديد من الخدمات التي يتم تقديمها.
4-القرب
• يتم بناء معظم المدن الجديدة لتكون كمبوند ات سكنية، لذلك تكون العقارات خارج الكمبوندات السكنية في الغالب أقرب إلى وسط المدينة وليست بعيدة جدًا مثل الكمبوندات السكنية، مما يمنحها ميزة التقارب.
• كما أنه من الأسهل عليك أن تصل إلى مختلف الشركات الحكومية والإدارية التي من الممكن أن تقع عادة في وسط المدينة.
مساوئ العيش في عقار خارج الكمبوند السكني
إن العيش في منطقة خارج الكمبوند السكني، يعرضك للمساوئ الآتية:
1-الضوضاء، التلوث، الزحام
إن الكثير من الأشخاص يفضل أن يعيشوا في الكمبوند السكني، وذلك لأنه يعد من الصعب أن يتحمل الشخص الضوضاء والصخب والتلوث، حيث أن عدد كبير من المواقع العقارية خارج الكمبوند السكني مزدحمة للغاية هذه الأيام.
2-وقوف السيارات الصعب
في حالة كان العقار لا يسمح بتوفير مساحة لركن السيارات، فسوف يكون صعبا عليك أن تصف سيارتك.
3-انعدام الأمن
من الواضح أنها أكثر أمانًا العيش في السكن في الكمبوند من العيش في عقار خارج الكمبوند السكني.
4-انعدام الخصوصية
فمثلا من الممكن أن تعثر على مبنى طويلًا يقع إلى جانب فيلا تتكون من طابقين أو عدد 3 طوابق، لذلك سوف يتم تدمير الخصوصية بطريقة ما من قبل زوار المبنى.
5-نقص المناطق الخضراء
تترك العقارات الموجودة في الكمبوند السكني الأشخاص يتولون العناية بالجمال بشكل مستمر، ويقومون بالحفاظ على مناظرها الطبيعية، و بالوقت ذاته، ليس الحال مع الشوارع في المناطق الموجودة خارج الكمبوند السكني، فيكون الإعتماد على المنطقة ومدى قيامهم بالصيانة و كذلك إهتمامهم بالنظافة .

اقرأ المزيد


شقق للايجار فى التجمع الخامس



شقق للايجار فى التجمع الخامس

التجمع الخامس من أفضل وأجمل الأحياء التي تقع بمدينة القاهرة حيث يشتهر تحت مسمى حي الرؤساء حيث أنه يضم عدد كبير من الأغنياء وعدد من الوزراء ومجموعة من المشاهير بالغناء والتمثيل، يمكنك أن تحصل على شقة في التجمع الخامس بدون تملك عن طريق الإيجار وسوف تستمع بجميع الخدمات والمميزات التي تتوافر في التجمع الخامس.

مميزات الحصول على
شقق للايجار فى التجمع الخامس

العيش بالتجمع الخامس سيجعلك مستمتع بكل شيء، ستحصل على عدد كبير من المميزات منها:

1. ستجد الراحة والهدوء في التجمع الخامس حيث أنها تقع في قلب القاهرة الجديدة مما يعني أن كل الخدمات ستجدها متاحة أمامك.
2. ستتمكن من تناول جميع الأكلات العالمية حيث يتوافر في التجمع الخامس عدد كبير من المطاعم الوجبات السريعة وكذلك الحلويات الشرقية والغربية ما يتوافر عدد كبير من الكافيهات المتنوعة التي يمكنك الجلوس بها وإحتساء كافة المشروبات التي تريدها حيث تنتشر بجميع أرجاء منطقة التجمع الخامس.
3. يمكنك أن تتنزه وتخرج للإستمتاع بكل ما في التجمع الخامس حيث يتوافر بها مسرح يقدم عروض رائعة ويتواجد هناك خيمة مخصصة للموسيقى ومجموعة ألعاب متميزة منها الهروب وغرفة الغضب حيث أنه يمكنك الخروج مع العائلة في نزهة بسيطة ومسلية فلخروج لا يقتصر على تناول الطعام بل بالإستمتاع بالألعاب المتنوعة والأماكن الترفيهية الموجودة وهذه ميزة الحصول على شقق للايجار فى التجمع الخامس حيث أن هناك مناطق ليس بها أماكن للترفيه كمسرح وألعاب مسلية.
4. يتواجد في التجمع الخامس مراكز تسوق متميزة للغاية ويوجد مركزان يعتبران من أكبر المراكز التجارية الموجودة بشارع التسعين كما يتواجد عدد من المولات الصغيرة التي يمكنك التجول فيها وشراء كل ما تريده حيث أنها توفر لك جميع أنواع السلع والماركات المختلفة.
5. يتوافر بالتجمع الخامس عدد كبير من الأندية منها الصحي والرياضي كما توفر أسعار جيدة فيمكنك أن تمارس الرياضة أنت وعائلتك كما يوجد مجموعة من النوادي المفتوحة لغير الأعضاء وهناك أندية خاصة حيث يمكنك دخول الأندية بعضوية وبدون حسب الإمكانيات وهي ميزة جيدة تتاح لك من خلال حصولك على شقق للايجار فى التجمع الخامس .
6. يتوافر في التجمع الخامس عدد كبير من المدارس التي سوف تساعدك على تعليم الأبناء بصورة ممتازة حيث أنها مدارس إنترناشونال فالتعليم يعتبر أهم ما يبحث عنه الجميع لضمان مستقبل جيد للأبناء.
7. يتوافر هناك مجموعة كبيرة من الشركات منها العالمية والمحلية ولذلك سوف تجد فرص توظيف كثيرة لك ولأبنائك بالمستقبل وبذلك سيكون عملك بجوار منزلك.
8. يمكنك أن تحصل على شقق للايجار فى التجمع الخامس حسب إمكانياتك حيث يتوافر بها جميع الأسعار تتناسب مع مختلف الفئات المتوسطة وفوق المتوسطة.

أهم أحياء التجمع الخامس

إن كنت من الباحثين عن شقق للايجار فى التجمع الخامس فعليك أن تتعرف على أهم الأحياء التي توجد بالتجمع الخامس وهي:
1. حي النرجس: من أفضل الأحياء الموجودة بالتجمع الخامس ويمكنك الوصول له عن طريق المشير طنطاوي والدائري.
2. حي اللوتس: أشهر أحياء التجمع الخامس وهي تقع بالقرب من مجموعة من المدن الحديثة منها الشروق.
3. حي القرنفل: يضم مجموعة من الفلل فقط.
4. حي الشويفات: يشتهر بوقوعه في مدخل التجمع الخامس.
5. حي الأندلس: يقع على مقربة من المدخل.
6. شارع التسعين: يعتبر من أكثر الأماكن الحيوية التي توجد بالتجمع الخامس حيث به أكبر مجموعة من مراكز التسوق والترفيه.

اقرأ المزيد


مميزات العاصمة الادارية و شقق للبيع فى العاصمة الادارية



مميزات العاصمة الادارية و شقق للبيع فى العاصمة الادارية

إن كنت تبحث عن شقق للبيع فى العاصمة الادارية التى تعد من أفضل الأماكن التي يمكنك السكن بها لما يتوافر بها من مميزات فلكل شخص يبحث عن الرقي والتحضر فلن يجد مكان يقطن فيه أفضل من العاصمة الادارية.

يمكنك أن تتعرف على أفضل شقق للبيع فى العاصمة الادارية حيث يتوافر هناك كل ما تريد سواء شقة أو فيلا أو السكن في أحد الكامبوندات التي تتوافر هناك والتي سوف تجعلك تختار المكان حسب إمكانياتك الشخصية حيث يتوافر في العاصمة الادارية مجموعة كبير من الأبراج السكنية وشقق ذات تشطيب متكامل.

من أهم مميزات الحصول على شقق للبيع فى العاصمة الادارية هي أنه يمكنك إمتلاك شقة ذات تشطيب كامل بسعر متميز مع إمكانية حصولك على شقة نصف تشطيب بسعر بسيط ثم تعمل على تشطيبها بنفسك، يتوافر بالعاصمة الادارية جميع الخدمات التي تحتاج إليها من مدارس أو حضانات مما يساهم في سهولة ذهاب الأبناء للمدارس والحضانات بنفس المكان مما يخفف من تعب أولياء الأمور وكذلك التلاميذ.

يتواجد جميع أنظمة الدفع عند شراء شقق للبيع فى العاصمة الادارية حيث يوجد دفع فوري وهناك بيع بالتقسيط والذي يتناسب مع مختلف المستويات الإقتصادية فيمكن لأي أسرة إمتلاك شقة بالعاصمة الادارية حسب الإمكانيات المتاحة لديها.

عليك أن تعرف أن شقق للبيع فى العاصمة الادارية يتوافر بجانبها مساحات خضراء مع توافر عدد من الحدائق كما يتواجد بها مجموعة من حمامات السباحة والتي تناسب جميع الفئات العمرية ويتوافر هناك عدد من المسارات المتميزة التي تساعدك على المشي أو ركوب الدراجة كما يوجد هناك مجموعة كبيرة من المراكز التجارية ويتوافر هناك مسجد كبير ومجموعة من أماكن الترفيه للصغار حتى يشعروا بالسعادة ويمكنهم المرح واللعب هناك.


بالطبع الحصول على شقة للبيع فى العاصمة الادارية قد يجعل البعض يقلق من الأسعار الباهظة ولكن السعر يتوقف على مساحة الشقة والتشطيبات المتوافرة بها من حيث كونها متكاملة أو نصف تشطيب كما أن الشقة يختلف سعرها بقربها أو بعدها عن الخدمات التي تتوافر هناك كالمدارس والأندية وغيرها ولكن بالمجمل هناك أسعار تناسب الجميع من الفئات المتوسطة وفوق المتوسطة.

يمكن لأي أسرة مهما كان عددها كبير أو صغير أن تحصل على شقة بالعاصمة الادارية تناسب حجمها حيث يتواجد هناك شقق مكونة من 4 غرف وصالة ومطبخ وحمام وأخرى من ثلاثة غرف كما يوجد شقق دوبلكس مما يسهل الإختيار عليك كما يتوافر شقق ذات ناصية متميزة.

أما عن المطاعم فلا تقلق فعند البحث عن شقق للبيع فى العاصمة الادارية عليك أن تعرف أن هناك مجموعة كبيرة من المطاعم الفخمة مع وجود عدد من الكافيهات التي تتميز بواجهة متميزة وخدمة عالية الجودة.

بالنسبة للأمن فهناك حراسة على المكان بالكامل على مدار اليوم حيث أن رجال الأمن متواجدون بداخل وخارج العاصمة الادارية طوال الوقت لتوفير الأمن والأمان للمواطنين وبالنسبة لكل شخص يحب ممارسة الرياضة تم توفير عدد كبير من الأندية الرياضية التي يمكنك الدخول لها وممارسة جميع أنواع الرياضة كما يتواجد ملاعب رياضية بها جميع أنواع الأجهزة الحديثة والعصرية.

يمكنك الحصول على شقق للبيع فى العاصمة الادارية والتمتع بجميع الخدمات هناك كما أن العاصمة الادارية تتميز بالهدوء الكبير فلن تجد هناك إزدحام كبير كباقي المناطق وسوف تشعر بالسعادة كما أن هناك مجموعة كبيرة من المراكز الصحية منتشرة بمختلف الأرجاء كما يتواجد هناك وسائل مواصلات مختلفة تسهل عملية التنقل من مكان لأخر.

اقرأ المزيد


شقق للبيع فى الشيخ زايد



شقق للبيع فى الشيخ زايد

مدينة زايد هي مدينة جديدة تضم مدن الجيل الثاني، تأسست عام 1995 بواسطة منحة من صندوق أبوظبي للتنمية ، ومدينة زايد تعد من مدن محافظة الجيزة، وهي أيضًا من أكثر أحياء القاهرة الكبرى تميزآ .
موقع مدينة زايد
• تقع مدينة زايد على بعد مسافة تقدر ب 20 كم من ميدان لبنان في حي المهندسين، يقع على بعد 28 كم من ميدان التحرير في وسط القاهرة، يحدها طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتبلغ مساحتها حوالي 9500 فدان.
• يبلغ عدد سكان مدينة زايد الآن حوالي 150000 نسمة، ومن المتوقع أن يصل عدد سكانها إلى 500 الف عندما يكتمل نموها.
• إن المدينة مليئة بجميع الخدمات والمرافق مع المستشفيات والمدارس لجميع المراحل، ومزودة بالكهرباء والمياه النظيفة والمساحات الخضراء الكبيرة التي تبلغ مساحتها 40 ٪ من مساحة المدينة الإجمالية، مما يجعل للمدينة إغراء خاص يجذب جميع الذين يعانون من ذلك.
• إن مدينة زايد تنقسم إلى عدد 20 مقاطعة، كل منها تنقسم إلى عدد 4 أحياء، وكل حي من هذه الأحياء له مرافقه الخاصة به، مثل المسجد والسوق ومراكز الخدمات، ويتوفر كذلك منطقة أحياء متوسطة في الحجم مثل الأحياء الأولى والثالثة والحادية عشرة والثالثة عشر، وكذلك الأحياء فوق المتوسط مثل المنطقة الرابعة والحي الثاني والسابع على مستوى اقتصادي مرتفع، تتميز جميع أنواع الأحياء بوجود شقق للبيع في زايد.
• ذلك بالإضافة إلى وجود مركز طبي حكومي متميز في مدينة زايد، مع وجود مستشفى الشيخ زايد التخصصي.
أماكن الترفيه في مدينة زايد
• نحن كمصريين، يجب أن نترك وجباتنا، ولكن هناك اتجاه جديد لتشجيع الأنشطة على المزيد من الطعام، ولكن مهما كنت مع نهاية هذا الاتجاه،فهي تعد من أجمل الأماكن في زايد، سواء لتناول الطعام أو للترفيه.
• يرغب سكان زايد في الخروج إلى أماكن جديدة ومختلفة مثل أركان مول وكابيتال بيزنس بارك، وذلك للتغيير بدلا من مول العرب.
• أما إذا كنت ترغب في كسر حاجز ضوء الصباح في مكان حلو ممكن هناك كرواسون، الفطائر والكعك.
• إذا كنت ترغب في الجلوس مع أصدقائك في مقهى، وإذا كنت ترغب في الخروج من قرية زايد وتناول الطعام في مكان حلو: "أندريا" في الجيزة الجديدة بعيدًا عن زايد في 10 دقائق، ولكنها مكان جميل للتجمع العائلي.
مساكن مدينة زايد
أهم ما تحتاج إليه مدينة زايد هو أنه مع تطور المناطق الحضرية والخدمية والورقية، تختلف الأسعار من أجل أن تكون مركزًا لجميع الفئات.
على الرغم من أن العديد من أولئك الذين يرغبون في العيش في مدينة زايد يشكون من ارتفاع أسعار شقق للبيع في زايد،إلا أن الكثير من الناس لا يعرفون أحلى الأماكن هناك والأنسب لميزانيتهم.
إذا كنت تخطط لشراء
شقق للبيع فى الشيخ زايد وتكون ميزانيتها في حدود الميزانية، فعليك أن تبقى في مساكن الشباب.
حيث أن مساحات الشقق في هذه المناطق تبدأ من 87 إلى 108متر،وبالنسبة للحي الحادي عشر تتراوح فيه المساحة بين 70 و75 متر مربع.
أرخص المجمعات السكنية في مدينة زايد
تعتبر مدينة زايد أغلى منطقة سكنية، وهي فرصة رائعة لكثير من الناس للسفر إلى المجمع في مدينة زايد بأسعار معقولة، لذلك قدمنا لك قائمة بأرخص الكوبونات التي ستمنحك فرصة العيش في منطقة راقية جدًا في حدود ميزانيتك.
1 - بيتا مصر
الموقع: يقع المجمع خلف منطقة الأشجار وجامعة زويل، على بعد 15 دقيقة من ميدان جهينة.
الخدمات: يوفر المجمع للسكان خدمات الأمن والحراسة، وجود مطاعم وكافيهات، وذلك بالإضافة إلى الحصول على عضوية مجانية في النادي الرياضي.




2- مشروع باراجون في زايد
الخدمات
• يتمتع العيش في مدينة زايد بنمط حياة يشبه الحياة في بلدان أوروبا والخليج مع شوارع واسعة ومساحات خضراء، تؤدي إلى حياة هادئة وصحية، حتى أنواع شقق للبيع فى الشيخ زايد والفيلات قريبة جدًا من دول الخليج وأوروبا.
• يقع مشروع باراجون في زايد بالقرب من أهم المراكز والخدمات التعليمية حتى لا تترك المدينة لتعليم أطفالك، وهذه الخدمات التعليمية: جامعة القاهرة، جامعة النيل، المدرسة البريطانية الدولية، المدرسة الأمريكية الدولية، الكلية الكندية الدولية، وغيرها.
• يعمل موظف الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة مع كاميرات مراقبة لزيادة الخصوصية والأمن.
• تتميز شركة باراجون للتطوير العقاري بوجود أفضل مطوري العقارات في العالم، وهذا واضح ومميز في القسم المعماري المميز لمشروع شركة باراجون في زايد.
الموقع: هو موقع ديناميكي وموقع استراتيجي في وسط المدينة في مدينة زايد، تقع المدينة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بجانب هايبر وان، يمكّنك هذا الموقع من الوصول إلى أي موقع في أقل من نصف ساعة عبر المحور.
النوع الأكثر شيوعا من المعاملات العقارية
• البيع في السوق من قبل مالك شقق للبيع فى الشيخ زايد الذي يهتم ببيع ممتلكاته بواسطة وسيط، ويقوم الوسيط بتسويق الصفقة للجمهور، وتنشأ حرب مزايدة ويتم منح العقد عمومًا لأعلى مزايد.
• ونوع المعاملة الأكثر شيوعًا هو البيع خارج السوق، حيث يقوم مالك الشقة المهتم ببيع ممتلكاته بذلك دون مساعدة الوسيط.
• إذا كنت مستثمرًا في شقة تتطلع إلى توسيع محفظتك، للعثور على أفضل صفقة، فركز على الفرص المتاحة خارج السوق، صحيح أن الفرصة المتاحة في السوق أسهل بكثير ومع ذلك، نظرًا لتسويقها بشكل كبير من قبل وسيط، إلاأن حرب العطاءات المستمرة ستؤدي إلى ارتفاع سعر البيع بشكل مصطنع.
• وعلى العكس من ذلك، قد يكون العثور على فرص خارج السوق أكثر صعوبة، ولكن الفوائد المالية للحصول على شقة مباشرة من مالك تستحق استثمار الوقت.

• إذا كان بإمكان المالك الحصول على سعر مبيعات أعلى من خلال إدراج شقته مع وكيل، فإن المنطق السليم يفرض أنه سيكون مقاومًا لبيعها خارج السوق ومع ذلك، من خلال تجاوز السمسار والبيع مباشرة للمشتري.
• هناك طريقتان رئيسيتان سيستفيد منها مالك شقق للبيع في زايد، حيث يمكنك أنت والمشتري أن تضع نفسك في أفضل وضع للتفاوض، حيث أن كلا الطرفين سيستفيدان من المعاملة، وكلما كنت قادرًا على توصيل هذه الفوائد إلى البائع، كلما كان لديك فرصة أفضل لتأمين العقد.
1. ارتفاع الربح
الفائدة الأولى لمالك الشقة من خلال بيع ممتلكاتهم خارج السوق هي أنهم سيحققون بالفعل ربحًا أعلى، هذا بسبب وفورة التكلفة المرتبطة بعدم التعاقد مع وسيط.
2. إغلاق أسرع
• عندما يهتم المالك ببيع عقار، لا تفترض تلقائيًا أن الدافع الأساسي هو كسب أكبر قدر ممكن من المال، إذا كان المالك يواجه وضعا مأساويا.
• والذي قد يكون بسبب الضرائب المتأخرة أو مدفوعات الرهن العقاري، ويواجه العديد من عمليات الإخلاء، أو انخفاض الإشغال، أو الصيانة المؤجلة أو العديد من الأسباب الأخرى، فقد يكون اهتمامهم الرئيسي هو إلغاء عبء أنفسهم على العقار بأسرع ما يمكن.
• حتى لو لم يشعروا بالأسى، فإن الإغلاق السريع يعني أنهم سيحصلون على أموالهم بشكل أسرع، ويمكنهم استخدامها لأغراض أخرى.
• إذا قام مالك الشقة بإدراج عقار مع وسيط، فسيتعين على الوسيط إنشاء مذكرة تقديم وتقرير مفصل يحدد معلومات مهمة حول مجتمع الشقق البيانات المالية ومعلومات السوق الفرعية.
• وتحليل تنافسي وغير ذلك قد يستغرق أسابيع، إن لم يكن أشهر لاستكماله.
• لذلك بدلاً من انتظار وسيط لاستكماله، وكذلك لتجنب الأحداث الأخرى التي تستغرق وقتًا طويلاً، يمكن للمالك بيع شقق للبيع فى الشيخ زايد خارج السوق.

اقرأ المزيد