موقع شوف عقار

تسجيل
















عقارات للبيع فى مصر - معلومات عقارات مصر



شقق للبيع   شقق للبيع(11962)




محلات للبيع   محلات للبيع(588)




فيلات للبيع   فيلات للبيع(884)





أراضى للبيع   أراضى للبيع(442)




مكاتب للبيع   مكاتب للبيع(564)




شاليهات للبيع   شاليهات للبيع(509)





السكن في حي التجمع الخامس ... رفاهية لا حدود لها



السكن في حي التجمع الخامس ... رفاهية لا حدود لها

تعتبر محافظة القاهرة هي الوجهة الأولي للسكن فيها ويوجد العديد من الأماكن السكنية الرائعة ويوجد بها مناطق عامة مثل الحدائق وكذلك المنتزهات والمطاعم الكبيرة والفنادق، وكثير من الناس يبحثون عن شقق للبيع فى التجمع الخامس بسبب وجود العديد من الخدمات والمميزات وتنوعت بها الأحياء بها وهي تمتد من الحي الأول والثاني والخامس بالإضافة إلى أحياء أخري. مميزات السكن في حي التجمع الخامس لكل العملاء الذين يبحثون عن شقق للبيع فى التجمع الخامس فيجب عليهم التعرف علي المميزات والخدمات

اقرأ المزيد


أحياء العبور السكنية المميزة لأمتع الأوقات



أحياء العبور السكنية المميزة لأمتع الأوقات

تمثل مدينة العبور واحدة من بين المدن الجديدة وتعد من بين المدن المتكاملة فيوجد بها منطقة صناعية تقع على مقربة من المناطق السكنية داخلها، ومتوفر بها الكثير من المستويات المعيشية المختلفة ويتوفر بها الوحدات السكنية العادية، وأيضا حي الشباب والفيلات وغيرها من المستويات كما يتوافر بها نادي متكامل مثل العبور الرياضي كما يتوفر بها مدينة ترفيه خاصة بها وهي مدينة جيرو لاند بالإضافة إلى الكثير من الخدمات. أهم أحياء مدينة العبور السكنية ما يميز مدينة العبور عن غيرها من المدن الجديدة هو التصميم الجيد لها ومتوفر بها كافة الخدمات وتم تقسيم الأحياء بداخلها أحياء

اقرأ المزيد


شقق تمليك فى ارقى مناطق 6 أكتوبر



شقق تمليك فى ارقى مناطق 6 أكتوبر

تحتل مدينة 6 أكتوبر أهمية كبيرة للكثير من الذين يقومون بالبحث عن شقق للتمليك حيث تتميز المنطقة بعوامل جذب كثيرة نظرا لوجود العديد من الأماكن الهامة والحيوية بالقرب منها وحسن تقسيم المدينة واكتمالها بكافة المرافق والخدمات منذ سنوات عديدة كما أنها أصبحت مأهولة بالسكان عن قبل مما يشجع على الاستثمار فيها. شقق بأفضل مواقع 6 أكتوبر تتميز مدينة 6 أكتوبر بمواقعها الممتازة وأحيائها الكثيرة التي تعد جميعها من أرقى أحياء مصر وعلى رأس هذه الأحياء حي الشيخ زايد الذي يمتلئ بالكثير من الفيلات الفخمة كما توجد أحياء أخرى ب6 أكتوبر تعرض

اقرأ المزيد


شقق للبيع فى الشروق



شقق للبيع فى الشروق

مدينة الشروق من أجمل مدن مصر الجديدة وذلك لامتلاكها ميزة كبيرة وهي بناء المدينة بأكملها على هضبة لذى تعد مدينة الشروق أعلى مدن مصر مما جعل مناخها ممتاز طول العام وتميزت بمزايا أخرى كثيرة بسبب هذا الموقع الرائع مما يشجع الكثير على امتلاك شقق سكنية فيها. شقق للبيع فى الشروق بالحي الأول تتوفر الكثير من الوحدات السكنية مختلفة التشطيب ما بين نصف تشطيب وتشطيب شركات وتشطيب بنك الاسكان والتعمير وتقدم أسعار متفاوتة ومساحات كثيرة تبدأ من 63 متر للشقة في محاولة منها لمساعدة الشباب على امتلاك

اقرأ المزيد


لكل راغبي العثور على شقق للبيع فى العبورإليك هذا المقال



لكل راغبي العثور على شقق للبيع فى العبورإليك هذا المقال

يمكنك أن تحصل على شقق للبيع فى العبور حيث أن مدينة العبور تعتبر من أرقى المدن التي يمكنك أن تقطن بها حيث أنها تقع بالقرب من التجمعات السكنية، ويتواجد بها عدد من الأحياء يتناسب مع جميع الفئات المختلفة فالسكن في مدينة العبور يعتبر الأختيار الأفضل لما يتوافر فيها من خدمات. يمكنك أن تحصل على شقق للبيع فى العبور من خلال أن تختار نظام الدفع المناسب لك سواء كان بالدفع الكاش أو بالدفع بالتقسيط من خلال دفع مقدم ثم تقسيط باقي المبلغ،

اقرأ المزيد


اراضى للبيع



اراضى للبيع

الاستثمارات العقارية في مجال بيع الاراضى :
يعتبر الاستثمار فى مجال الاراضى من اهم مجالات الاستثمارات العقارية ، نظراً لما تمثله من اهمية هذه الفترة ، فالدولة تسعى دائماً لزيادة المساحات العمرانية على هذه الاراضى بل وتدعم ايضاً فكرها الطموح نحو تعمير الارض بشتى صور التعمير من اقامة مجتمعات سكانية جديدة تقوم على خلق وتوفير فرص عمل وايضاً اقامة مشروعات جديدة على هذه الاراضى تحقق مكاسب سواء لمالكى هذه الاراضى او للدولة بصور مباشرة وغير مباشرة .
الفرق بين اراضى المستصلحة وغير المستصلحة :
وتعد الاراضى المستصلحة من اشهر الانواع المعروفة عن الاراضى ، فالاراضى المستصلحة تدر دخلاً مستمراً على مالكيهاحيث تكون قد تغير شكلها الاساسى اى انه جرى التعديل على طبيعتها الاساسية من حيث عمل طرق ممهدة وخلافهويعتبر هذا الشكل من اشكال الاراضى الاعلى طلباً حيث يلجأ اليه المستثمر مباشرة بهدف الاسراع فى انشاء المشروعات المستهدفة سواء اكانت المشروعات سكنية او خدمية او صناعية .
اما الاراضى الغير مستصلحة فعادة ما تكون اسعارها غير مرتفعة نظراً لانها على حالتها الاساسية اى بدون استصلاح وغالباً تلجأ لمثل هذا النوع من انواع الاراضى الشركات العملاقة والتى تخطط لمشاريعها على حيز زمنى طويل الامد وليس قصير الامد ، حيث يلزم للاستصلاح هذا النوع من انواع الاراضى وقتاً طويلاً للاستصلاح .
المناطق المستهدف استثمار الاراضى فيها :ــ
1 – اراضى
للبيع فى التجمع الخامس نظراً لما اصبح عليه الوضع بمنطقة التجمع من حركة استثمارات لاحصر لها سواء من افراد او شركات وغالباً ما يكون الهدف منها اقامة مشروعات سكنية ( كمبوند وخلافه ) او بهدف انشاء مشروعات تجارية وخدمية مثل اقامة مولات تجارية على سبيل المثال وليس الحصر .
2 –اراضى للبيع فى السادس من اكتوبر : حيث تعتبر هذه المدينة واحدة من المدن الجديدة الجاذبة للاستثمارات فنجد ان بها مشروعات سكنية عملاقة وايضاً مشروعات خدمية وصحية على مستوى عالى جداً .
3 –اراضى للبيع فى المدن المستحدثة : مثل مدينةالعبور ومدينة بدر وجميعها تحتوى على قطع كبيرة من الاراضى المعروضة للبيع والتى يمكن استغلالها فى صور شتى منها اقامة وانشاء مدارس او مستشفيات او تجمعات سكنية جديدة او انشاء مصانع مثل المصانع الموجودة بالمدن الجديدة .
4 –اراضى للبيع فى الساحل الشمالى : حيث توجد كميات من اراضى المعروضة للبيع بهدف زيادة حركة الاستثمارات وتحديداً فى مجال المنتجعات السياحية لما تمثله هذه المناطق من اهمية كبيرة .
5 –اراضى للبيع فى العين السخنة : وبها مجموعة كبيرة جداً من اراضى المعروضة للبيع ويمكن استغلال هذه الاراضى فى انشاء مشروعات صناعية عملاقة .

عمليات بيع وشراء الاراضى ( البيع النقدى ) :ــ
ما اكثرها الاراضى المعروضة للبيع سواء عن طريق مالكيها او عن طريق الدولة ، فنجد ان الاراضى المعروضة للبيع من مالكيها الحاليين متاح فيها التجزئة احياناً وغير متاح احياناً اخرى بمعنى اكثر تفصيلاً نجد ان هناك مساحات من الاراضى معروضة للبيع يمكن التعاقد على الشراء والبيع لعدد معين من الامتار بدون تقيد بمساحات محددة كالتى تعرضها الدولة احياناً سواء عن طريق المزايدات او الطرح المشروط بمساحات معينة .
نجد انه فى حال البيع من قبل الدولة يكون فى اغلب الاحيان عن طريق المجالس المحلية وديوان عام المحافظة التابعة لها قطعة الارض المراد استغلالها وشرائها ، حيث يتم تقديم طلب الشراء ومنه يتم معرفة سعر المتر بالجنيه ومنه يتم احتساب كامل قيمة قطعة الارض ويقوم العميل ( المستثمر ) بسداد قيمتها للدولة واستلام المستندات التى تؤكد صحة ونفاذ العقد بالشراء وفى هذه الحالة يكون استغلال مثل هذه الاراضى اما بهدف تعليمى او سكنى او صناعى او خدمى .
اما عملية شراء وبيع الاراضى من مالكيها فتتم غالباً بعد الرجوع للمالك ومعرفة وتقدير سعر المتر ومنه يتم ايضاً احتساب قيمة الارض كاملة ، وعادة ما يكون بيع الارض نقداً ، وفى هذه النوعية يمكن تحسين السعر من المالك بهدف تيسير عملية البيع .

اراضى للبيع :
تضم منطقة التجمع الخامس مجموعة ضخمة من الاراضى المعروضة للبيع فعلى سبيل المثال توجد قطع اراضى باللوتس الشماليه تتراوح المساحات ما بين 700 متر مربع الى 900 متر مربع كاملة المرافق والخدمات بهذا الموقع المميز بمتوسط سعر 14000 جنيه للمتر المربع الواحد .
اما مدينة اكتوبر فتوجد بها قطع اراضى بالمنطقة الواقعة خلف حى الاشجار بمتوسط سعر 3750 جنيه للمتر الواحد كاملة المرافق .
اما العين السخنة فتوجد بها وفى عدة مناطق تابعة لها اعداداً كبيرة من الاراضى المعروضة للبيع والتى يختلف تخصيصها فى عقد بيعها فمنها اراضى مخصصة للاستخدام السياحى واخرى مخصصة للاستخدام الصناعى وفيها تبدأ الاسعار من 200 جنيه مصرى للمتر المربع الواحد وحتى 500 جنيه للمتر .

اقرأ المزيد


شقق للبيع فى بيت الوطن



شقق للبيع فى بيت الوطن

تقدم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان في مصر شقق للبيع فى بيت الوطن ، و نجد منطقة بيت الوطن واقعة ب التجمع الخامس، بمدينة القاهرة الجديدة، والمشروع تم إنشاؤه خصيصا للمصريين المقيمين خارج الدولة للإستثمار داخل مصر.

مميزات الحصول على شقق للبيع فى بيت الوطن :
توجد عدة مميزات يحصل عليها المواطن عند شراءه إحدى شقق للبيع فى بيت الوطن ، وترجع مميزات الحصول على شقة في منطقة بيت الوطن إلى عدة أسباب:
• الموقع المتميز لمدينة بيت الوطن.
• يعتبر موقع المدينة الاستراتيجي، عند شرائك واحدة من شقق للبيع فى بيت الوطن ستجد أن المنطقة تقع بالقرب من الخدمات بأكملها ، حيث تقع المدينة في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، بين مدينة الرحاب، ومدينتي، وعلى شمال المدينة يوجد طريق السويس، ومن الجنوب يوجد شارع الشيخ زايد، وعلى شرق المدينة يقع الطريق الدائري الجديد، وعلى غربها يوجد التجمع السكني بالم هيلز.
• توافر الخدمات اللازمة.
• يتكون مشروع بيت الوطن من سبعة أحياء، لكل حي به خدمات خاصة به، من صحة وتعليم، وايضا كل حي له منطقة ترفيهية به من حدائق ومتنزهات، وملاهي للأطفال، مما يضمن تحقيق الرفاهية في المنطقة، والرقي، وايضا الخصوصية عند حصولك على إحدى شقق للبيع فى بيت الوطن .
• عند شراء شقق للبيع فى بيت الوطن ستجد نفسك قريب من النوادي المشهورة، مثل نادي وادي دجلة، وكذلك التجمعات السكنية.
• قريب من مدينة الرحاب، ومدينتي.
• تنوع مساحات الشقق به، فعند شراءك شقق للبيع فى بيت الوطن ستجد أن المساحات هناك تبدأ من 120 متر الى 220 متر.
• تقسيم الوحدات به مميز ومريح، حيث تتكون الوحدة من دور ارضي، وثلاث ادوار عليا، مما يقلل من حجم الكثافة السكانية به، وايضا يوجد مدخل من الرخام، سلالم رخام، ومصعد كهربائى امن، وايضا يوجد جراج بكل وحدة، وواجه المبنى من الالوميتال مما تعطي شكل جمالي له، وتشطيب الشقق على أعلى مستوى.
• وجود مساحات خضراء على أعلى مستوى.
• سهولة ومرونه سداد الأقساط والتي تصل الى 100 شهر.
• يعتبر المشروع فرصة استثمارية عند شراء شقق للبيع فى بيت الوطن .
• إمكانية الوصول سريعا لاي مكان داخل وخارج المنطقة.

أهداف إنشاء مشروع بيت الوطن:
قامت وزارة الاسكان في مصر عام 2012 بالإعلان عن إنشاء مشروع بيت الوطن في عدة مواقع متميزة من المدن الجديدة، ولكن استحوذت منطقة التجمع الخامس على أكبر نصيب من هذا المشروع، وتم توجيه المشروع للمصريين المقيمين في الخارج من أجل الحصول على شقق للبيع فى بيت الوطن لعدة أهداف، ومن أهداف إنشاء مشروع بيت الوطن:
• تشجيع المصريين المقيمين خارج الدولة للحصول على شقق للبيع فى بيت الوطن ، من أجل خلق ترابط دائم بين الوطن وأبنائه في الخارج، من خلال توفير شقق للبيع فى بيت الوطن ، او أراضي لهم.
• تشجيع المصريين بالخارج على الاستثمارات داخل الوطن خاصة في مجال الاستثمار العقارى، والخدمات، من خلال عرض شقق للبيع فى بيت الوطن ، او اراضي، او مناقصات لتقديم الخدمات داخل المنطقة.
• دخول العملة الصعبة للبلاد، عن طريق شراء شقق للبيع فى بيت الوطن ، من أجل النهوض باقتصاد الدولة.


شروط الحصول على شقة في بيت الوطن:
صرحت وزارة الإسكان عند إنشاء مشروع بيت الوطن عن شروط الحصول على شقة في بيت الوطن، ومنها:
• أن يكون المشتري مصري الجنسية.
• أن يكون عمره لا يقل عن 21 عاما.
• أن يكون الراغب بالشراء فردا، او شركة، او شركة مازالت تحت التأسيس.
• أولوية الحجز تكون لأسبقية دفع مقدم الشقة.
• حجز وسداد شقق للبيع فى بيت الوطن يكون عن طريق " تحويل بنكي " من الخارج بالعملة الاجنبية وهي الدولار الأمريكي، على شرط ان يكون مبلغ الحجز موجود في حسابات الحاجزين قبل موعد الحجز ب 60 يوم.
• يجب السداد بالعملة الاجنبية الدولار الأمريكي، ويتم السداد طبقا لسعر الدولار الامريكي قبل موعد طرح شقق للبيع فى بيت الوطن باسبوعين، وايضا نفس الشوط عند سداد أقساط شقق للبيع فى بيت الوطن ، ويتم تحديد سعر الدولار الأمريكي من خلال البنك المركزي المصري.

اشهر مناطق بمشروع شقق للبيع فى بيت الوطن :
يوجد بمشروع بيت الوطن عدة مناطق، ولكن من أشهر المناطق في مشروع بيت الوطن، التي:
1. قطعة رقم 69- بيت الوطن:
وتتميز هذه المنطقة ب:
• واجهات معمارية حديثه للوحدات، وتشطيب راقي للوحدات.
• عند الحصول على شقق للبيع فى بيت الوطن في هذه المنطقة ستظل شقتك على حدائق خضراء مساحتها 3 أفدنة.
• المنطقة قريبة من منطقة الفيوزون، والتي تعتبر اكبر منطقة خدمات في القاهرة الجديدة.
• عند شراء شقق للبيع فى بيت الوطن ستجد نفسك بالقرب من محور محمد بن زايد، والذي يعتبر المدخل الرئيسي للعاصمة الإدارية الجديدة.
2. قطعة 126-بيت الوطن:
تتميز المنطقة ب:
• تقع المنطقة على محور محمد بن زايد، وهو مدخل العاصمة الإدارية الجديدة.
• عند حصولك على شقق للبيع فى بيت الوطن ، القطعة 126 ستجد نفسك قريب من أكبر النوادي، كمبوندات، مث النادي الاهلي، ونادي الجزيرة.
• واجهة الوحدات على أعلى مستوى.
• وقوع شقق للبيع فى بيت الوطن بالقطعة 126 بالقرب من منطي الفيوزون، اكبر منطقة خدمات ي القاهرة الجديدة.
3. قطعه 56- النرجس الجديدة:
عند حصولك على شقق للبيع فى بيت الوطن في النرجس الجديدة ستجد أن المنطقة تتميز ب:
• قرب المنطقة من محو جمال عبد الناصر.
• قريبة من الجامعة الألمانية.
• قريبة من شارع التسعين.
• قريبة من الطريق الدائري.
• قريبة من الجامعة الامريكية.

4. قطعة 166- الاندلس 2:
عند حصولك على احدى شقق للبيع فى بيت الوطن في منطقة الأندلس 2 القطعة 166 ستجدها تتميز ب:
• واجهات معمارية على الطراز الكلاسيكي، وتشطيب راقي للوحدات.
• قرب المنطقة من شارع التسعين الجنوبي.
• قريبة من الجامعة الامريكية.
• قريبة من أكبر النوادي.

اسعار ومساحات شقق للبيع فى بيت الوطن :
يتميز المشروع بتعدد المساحات الخاصة بالوحدات في بيت الوطن، وتم تحديد سعر موحد للمتر في بيت الوطن وهو 7700 جنيه للمتر، ومن اسعار ومساحات شقق للبيع فى بيت الوطن :
1. يوجد مساحات مختلفة في منطقة الأندلس 2 قطعة 166 عند شراء شقق للبيع فى بيت الوطن ، وهي 105متر، 133 متر، 145 متر، 180 متر،312 متر، بمقدم التعاقد يكون 25% من سعر الوحدة، ويتم التقسيط على 50 شهر.
2. توجد شقق للبيع فى بيت الوطن بالقطعة 69 ومساحتها تكون، 207 متر، 245 متر، 291 متر، 301 متر، بمقدم التعاقد 10% من سعر الوحدة، ويتم السداد على 75 شهر.
3. توجد شقق للبيع فى بيت الوطن بالنرجس الجديدة قطعه 56، وتكون مساحتها 135 متر، 141 متر، 171 متر، 173 متر، 199 متر، 203 متر، 260 متر، 263 متر، ويبدأ التقديم لهذه الوحدات من 25%، والباقي يسدد على 60 شهر.
4. توجد شقق للبيع فى بيت الوطن في منطقة first mall، والتي تتميز وحداتها بأنها ليست شقق للبيع فقط، ولكن تجارية ايضا، ممكن ان تكون مقرات الشركات، او عيادات، او صيدليات، ومساحات الوحدات بها تبدأ من 28 متر الى 86 متر، ونظام السداد بها مرن، واطول فترة تقسيط.

اقرأ المزيد


فرصة لشراء شقق للبيع فى التجمع الخامس



فرصة لشراء شقق للبيع فى التجمع الخامس

مميزات السكن في التجمع الخامس
تعتبر منطقة التجمع الخامس من أرقى المناطق الحديثة حيث تتميز بالتصميمات المعمارية الفاخرة والحديثة مما يجعل هدفك المنشود الحصول على أحدى
شقق للبيع فى التجمع الخامس كما تتمتع بالمناظر الممتعة الطبيعية حيث يحيط كل مبنى حديقة جميلة تحتوى على أشجار الزينة الرائعة والورود العطرة ذات الجمال الرائع مما يبعث في النفس الراحة والهدوء والطمأنينة.
تضم منطقة التجمع الخامس العديد من المطاعم الفاخرة الذى تقدم جميع أنواع الطعام من مختلف بلاد العالم بنفس جودة وكفاءة الخدمة في المطاعم العالمية وفي نفس الوقت تقدم أطيب وألذ طعم يمكنك ان تتخيله. وكذلك العديد من الكافيهات بالاطلالة الرائعة كل هذا عند إمتلاكك أحدى شقق للبيع فى التجمع الخامس.
كما تضم منطقة التجمع الخامس العديد من المولات ومراكز التسوق والمحلات التجارية التي تعرض أهم وأحدث الماركات المحلية وكذلك العالمية التي تواكب الموضة الحديثة وترضى جميع الأذواق المختلفة التى هى من أهم إهتمامات الحاصلين على شقق للبيع فى التجمع الخامس
وكذلك تضم العديد من المناطق الخاصة بالخروجات والفسح والتنزه حيث تضم منطقة التجمع الخامس أكبر مجموعة من وسائل الترفيه المتاحة كما يوجد العديد من المساحات الخضراء الشاسعة لممارسة رياضة المشي والجري.
يضم التجمع الخامس العديد من الأندية الرياضية المميزة التي تتيح لك ولأسرتك ممارسة مختلف أنواع الرياضة وبأسعار في المتناول. كما تضم العديد من الصالات الرياضية التي تشمل الأجهزة الرياضية الحديثة.
يحتوي التجمع الخامس على مجموعة كبيرة من المدارس الانترناشيونال حيث يمكن لأولادك ان يتلقوا أفضل تعليم علي مستوي عالمي.
كما يوجد بالتجمع الخامس العديد من الشركات العالمية والمحلية التي تتيح العديد من فرص العمل في جميع المجالات.
المواصلات في التجمع الخامس
عند حصولك على تحقيق هدفك فى إمتلاك إحدى شقق للبيع فى التجمع الخامس فتصبح قريب من جميع الطرق الرئيسية التي تسهل عليك الوصول لأي مكان في وسط البلد في دقائق معدودة .


أحياء التجمع الخامس
• شارع التسعين
• حي البنفسج
• حي النرجس
• حي اللوتس
• حي القرنفل
• حي الشويفات
• حي الأندلس
• حي غرب أرابيلا
• منطقة الجامعة الأمريكية
• بيت الوطن
فاذا واتتك الفرصة لإمتلاك شقق للبيع فى التجمع الخامس فأنت بالتأكيد محظوظ لأن الشقق فى التجمع تكون داخل كومبوند به حراسة حتي تكون في أمان دائم أنت وأسرتك.
البلوكات فى التجمع تتكون من دور أرضى وثلاث طوابق ويمكن لموقعنا ان يقدم لك سهولة البحث و يساعدك فى الحصول على اكثر العروض المميزة فى جميع أنحاء التجمع الخامس.

اقرأ المزيد


تعرف على أفضل شقق للبيع فى الشروق



تعرف على أفضل شقق للبيع فى الشروق

تعرف على أفضل شقق للبيع فى الشروق حيث تعتبر مدينة الشروق من أفضل المجتمعات العمرانية الجديدة ، التى تتميز بالعديد من المميزات التى يرغب فيها العديد من الأشخاص الذين يتصفون بالهدوء والرقى.
يجب قبل الشراء أن تتعرف على أفضل شقق للبيع فى الشروق وكيفية اختيارالشقة المناسبة لعدد أفراد الأسرة وللحالة الاقتصادية والاجتماعية للمشترى.
يوجد هناك العديد من الكمبوندات والفيلات والشقق السكنية التى يرغب العديد فى الإقامة فيها، ويفضل ذوى الدخل الاقتصادي المتوسط شراء شقق فى مدينة الشروق لتميزها بالهدوء والراحة والمستوى الجيد.
كما يوجد العديد من الشقق فى الأبراج السكنية المميزة بمدينة الشروق الجديدة، وكذلك يوجد شقق ذات تشطيب عالى الجودة وسوبر لوكس، وكذلك شقق نصف تشطيب لذوى الدخل المتوسط فى مواقع مميزة جدًا بمدينة الشروق بالقاهرة.
يجب أن تتعرف على أفضل شقق للبيع فى الشروق لإقامة سكن عائلى مميز فى المرحلة الأولى بأقل الأسعار وتواجدها بالقرب من كافة الخدمات المطلوبة واللازمة لحياه أسرية سعيدة، وكذلك لقربها من المستشفيات والمراكزالصحية والمعامل الطبية، وأيضًا لقربها من المدارس والحضانات وذلك كله يساهم فى راحة أولياء الأمور والتلاميذ أنفسهم.
يوجد العديد من أنظمة البيع الفورى والتقسيط لكى تتناسب مع جميع المستويات والفئات الاقتصادية، ويجب أن تتوافر البنية التحتية بجودة عالية، وكذلك يجب أن تتوافر بالمنطقة السكنية كافة الخدمات اللازمة للأسرة العصرية المتميزة.
لذلك يجب أن تتعرف على أفضل شقق للبيع فى الشروق حتى تكون فى مأمن و تعيش فى سلام وخاصة فى الحى الثالث الذى يوجد به العديد من العمارات والشقق السكنية المناسبة للأسرة المصرية والعربية ، ويأتى البحث عن هذه الشقق للبيع عندما تحتاج الأسرة لمكان مريح وهادئ فمعظم الأسر المصرية والعربية تبحث عن أماكن هادئة بعيدًا عن الزحام والضوضاء والعشوائيات.
تعرف على أفضل شقق للبيع فى الشروق من حيث الأسعار وطريقة السداد بكل سهولة ويسر وفى أمان تام واحصل على العديد من المميزات الأخرى التى تناسب مستواك الاجتماعى والاقتصادى.
كما يجب مراعاة أن تكون الشقة بالقرب من أماكن الخدمات مثل المستشفيات والمدارس والأندية الرياضية، وكذلك يجب أن تكون قريبة من المولات التجارية والمطاعم ومراكز الخدمات المهمة الأخرى التى لاتستغنى عنها الأسر المختلفة فى العدد أو المستوى الاقتصادى أو الاجتماعى.
يوجد العديد من المساحات للشقق التمليك بمدينة الشروق مثل 3 حجرات وصالة و ال 4 حجرات وصالة وتختلف المساحات حسب حاجة كل أسرة صغيرة أو عائلة كبيرة، وكذلك تختلف الأسعار من مكان لآخر حسب تميزه من ناحية الموقع وهل ناصية أم واجهة وهل فى الأدوار العليا أو الأدوار السفلى، كما توجد الشقة الدوبلكس التى تناسب المصريين والمستثمرين العرب.
لكى تتعرف على أفضل شقق للبيع فى الشروق لابد من سؤال أشخاص على علاقة وطيدة بهم ليدلونك ويوجهونك إلى أفضل الأماكن والمواقع المميزة، والتى لها شهرة عالية من ناحية التميز والجودة العالية من ناحية التشطيبات والخدمات المتكاملة بها، ومن حيث قربها من وسائل المواصلات الجماعية السريعة أو مترو الأنفاق أو القطارات ام انها قريبة أو بعيدة عن مواقف الأقاليم والمحافظات داخل مصر.
لكل هذه المميزات لابد من البحث عن شقة مناسبة فى مدينة الشروق التى تعتبر وجهة لبعض رجال الأعمال والمستثمرين المصريين والعرب والأجانب والأشخاص العاديين، الذين يرغبون فى السكن فى مناطق هادئة ومريحة بعيدًا عن الضوضاء والزحمة، ولابد من مراعاة الشروط التى أوردناها فى هذا المقال والتى تجلب السعادة والصحة والأمان لجميع قاطنيها.

اقرأ المزيد


تعرف على أفضل شقق للبيع فى بيت الوطن



تعرف على أفضل شقق للبيع فى بيت الوطن

بيت الوطن هو أهم المشروعات التي قامت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية بتقديمها داخل مصر، وتم تخصيص هذا المشروع خصيصاً من أجل المصريين المغتربين خارج مصر، لكي ينعم أبناء الوطن بالترابط في الخارج بإتاحة فرصة أراضي لهم و مستقبلآ لأبنائهم،
ولكي تقوم بتشجيع المصريين في الخارج بالاستثمار داخل وطنهم من أجل خدمة الإسكان والخدمات وتوفير العملات الأجنبية التي تساهم في التنمية الاقتصادية المصرية،
وتقع
شقق للبيع فى بيت الوطن في مدينة القاهرة الجديدة ويقع هذا بين مدينة الرحاب ومدينتي، ومن ناحية الشمال طريق السويس، ومن الناحية الأخرى للجنوب شارع الشيخ زايد، ومن جهة الشرق الطريق الدائري الجديد،
ومن ناحية الغرب كمباوند بالما هيلز. وهذا الحي يتصف بالهدوء ويتكون هذا المشروع من 7 أحياء، كل حي يوجد به منطقة تشمل كافة الخدمات خاصة به من كل شيء، ومنطقة ترفيهية أيضاً ، ويطل هذا الشارع على شارع الـ 90 الشمالي.
قامت وزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية بالإعلان علي مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن بالتجمع في عام 2012 ببدء مشروع بيت الوطن وبناء عدة مراحل في مناطق رائع من المدن الجديدة، وكانت العاصمة القاهرة لها النصيب الأكبر من هذا المشروع وأضافت وزارة الإسكان أن هذا المشروع يهدف لطرح الأراضي بالدولار وليس بالجنية المصري، لكي تدعم العملة الأجنبية الاقتصاد المصري وربط المصريين خارج البلاد بدعم وطنهم وربطهم بالإتيان إلي بلادهم بأي وقت وتأمين حياة لهم ولأولادهم وأسرتهم، وتتراوح المساحات بقطع الأراضي ما بين 120 متر إلي 280 متر مربع
وهناك من يتراوح بين 350 متر إلى 800 متر مربع، حتى أن هناك مساحات كبيرة تصل ألف متر مربع.
أهداف مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن بالتجمع:
1- زيادة الترابط الوطني بين المصريين في الخارج وإتاحة الفرصة لهم لبناء أراضي.
2- تقوم بتشجيع المصريين في الخارج على الاستثمار في مجال الإسكان بالوطن .
مميزات مشروع بيت الوطن بالتجمع:
1- تنوع المساحات من 120ك – 155م – 165م – 170م – 185م وحتى 220م.
2- التقسيم الداخلي المميز للوحدات
3- وجود مساحات خضراء كبيرة
4- يعمل المشروع على محور أساسى و هو طريقة السداد التى تصل ل 100 شهر
5- الوصول بسرعة داخل أو خارج التجمع الخامس
6- قريب من مدينة الرحاب ومدينتي
7- مكان مميز جداً بالتجمع الخامس
8- يوجد به طابق ارضي وثلاث ادوار
9- قريب جداً من نادي وادي دجلة، ونادي البلوتونيوم
10- يعتبر هذا المشروع فرصة استثمارية كبيرة.
اهم الشروط التي تتوافق عند شراء شقق للبيع فى بيت الوطن بالتجمع الخامس:
1- يجب البناء على 50% من الأرض
2- يسمح أن يتم البناء دور بدروم + دور أرضي وثلاثة أدوار أخري
ولذلك نري أن مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن هو مشروع قومياً يهدف إلى توفير الرقي للمصريين المغتربين في الخارج وأصبح مشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس هو حلم كبير للمصريين المغتربين بالخارج لكي يقوموا بالسكن فيه والاستثمار فيه أيضاً وزادت طلبات السكنية على السكن في بيت الوطن بالتجمع الخامس فالشقق هناك للبيع بقسط يصل 6% فقط كمقدم وبيت الوطن يتكون من 7 أحياء فقط يوجد به جميع انواع الترفيهية والتسوق وخدمات الطبية والخدمات الأخرى ويبدأ المقدم من 60 ألف حتى 100 ألف كبداية لشراء الشقق.

شقق للبيع فى بيت الوطن ، أفضل شقق بمنطقة بيت الوطن للبيع، مزايا شقق بيت الوطن، أهم شوارع بيت الوطن بالتجمع، أفضل الأماكن ببيت الوطن للبيع.

اقرأ المزيد