موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















أفضل الشقق فى التجمع الخامس للعيش و الإستثمار

أفضل الشقق فى التجمع الخامس للعيش و الإستثمار 2018-05-26

بعد أن تم تأسيس أرقى مكان في مصر وهو التجمع الخامس أصبحت تعتبر وجهة للطبقة العالية سواء كان من يعيشيون به مصريين أم أجانب، وقد تم تخطيط المنطقة بشكل رائع وفي مكان ذو طقس معتدل بسبب إرتفاعه عن سطح البحر بحوالي 180 متر، وأصبح عدد كبير من الناس يتجهون لشراء شقق للبيع بالتجمع الخامس سواء كانت شقق إيجار جديد أو شقق تمليك، و من ناحية أخرى جذبت منطقة التجمع الخامس الكثير من السياسين والمشاهير كي يعيشوا فيها لأنه مكان مناسب لتهدئة النفس ويبعث الراحة في القلب و ذلك ما تسببه المساحات الخضراء الواسعة والتي تم تخطيطها مع المباني وديكورات الشقق هناك، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف أكثر على هذه المنطقة وأسعار اراضى للبيع فى التجمع الخامس، والعقارات أيضاً فتابعوا معنا.


شقق للبيع بالتجمع الخامس

• الحي الراقي في التجمع الخامس جذب المستثمرون للقيام بعملية تأسيس للشركات العقارية العربية والأجنبية وقد ساهم ذلك بصورة مباشرة في وجود تنوع عمراني ما بين الفرعوني والروماني والإسلامي وبين العمران الحديث، مع إضفاء لمسات من الغرب على بعض المباني هناك وخصوصاً اراضى للبيع فى التجمع الخامس .
• يعتبر التجمع الخامس من المناطق التي تم البناء عليها سريعاً في مصر ويعتبر من أحدث التجمعات بالوقت الحالي في القاهرة ويتكون من العديد من الأحياء منها الأول والثاني والثالث والرابع والخامس فضلاً عن وجود حي النرجس وحي جنوب الأكاديمية وحي الدبلوماسيين وحي الياسمين.
• أكبر شوارع التجمع الخامس هو شارع التسعين ويحتوي على مراكز مالية وأنشطة تجارية مختلفة ومراكز إدارية، وهذا الشارع واجهة لأكبر وأفخم ماركات عالمية للمأكولات والملابس.
• من أبرز الشركات التي تهتم بالعقارات والتي تم إنشائها في التجمع الخامس الشركة الإماراتية والتي تعرف بإسم إعمار أنشئت كايرو فيستفال سيتي و كلوب، والفطيم وعامر جروب ومجموعة مكسيم المالكة وغيرها من الأماكن الترفيهية الرائعة التي يمكنك شراء شقق للبيع بالتجمع الخامس أو تأجيرها بالقرب منها على بعد شارع أو شارعين فقط .

• ومنذ أن تأسس التجمع الخامس أصبح من الممنوع القيام بأي نشاط تجاري بالقرب من أي منطقة سكنية للحفاظ على خصوصية من يسكنون بها، ويبلغ عدد من يسكن في التجمع الخامس أكثر من ثلاثة ملايين شخص، وبالرغم من ذلك فهي تعتبر نسبة قليلة بالمقارنة بمساحة التجمع الخامس الكبيرة.

نصائح عند قيامك بشراء شقق فى التجمع الخامس
• قبل أن تقوم بشراء شقق للبيع بالتجمع الخامس أو أي منطقة من المناطق الجديدة في القاهرة عليك بإتخاذ خطوات مهمة وإجراءات تسهل عليك إختيارها وتتأكد من أن إختيارك بالفعل صحيح .
• عليك أن تقوم بمعاينة ما سوف تقوم بشرائه في التجمع الخامس وخصوصاً إذا كانت تحت الإنشاء بالإطلاع على التصميم الخارجي والماكيت والخرائط مع ضرورة الإطلاع على الشارع والمنطقة التي سوف تعيش بها ومعرفة مواصفات الشقة بالتفصيل على الطبيعة.
• قم بإختيار الموقع المناسب للشقق أو الأراضي أو العقارات التي سوف تقوم بشرائها في التجمع الخامس ويوجد الكثير من الأحياء والمناطق الجميلة هناك مثل عقارات حي اللوتس، وعقارات حي القرنفل، وعقارات حي الأندلس، وعقارات حي أبو الهول، وعقارات حي المستثمرين الشمالية وغيرها من المواقع التي تتناسب مع ذوق كل شخص.
• تأكد جيداً من توفر كل الخدمات ومن البنية التحتية قبل شرائك حتى تتمكن من الإستمتاع والحصول على كل ما ترغب فيه بالمكان الجديد إذا كنت تبحث عن اراضى للبيع فى التجمع الخامس.
• تأكد من إختيار شقة تتناسب مع ما تفضله وأن الشركة التي قامت بالتسويق إليك تمتلك سندات صحيحة عن طريق عرض الأوراق على محامي والسؤال عن الشركة في أكثر من مكان..
• قم بإختيار شقة على حسب ذوقك وحاجتك سواء كانت للإستثمار أو للعيش بها، كما أن وجود اراضى للبيع فى التجمع الخامس يغنيك عن البحث في مكان آخر.
• إذا كنت ترغب في الحصول على اراضى للبيع فى التجمع الخامس فعليك معاينتها بشكل جيد قبل كل شيء من كل النواحي.


أرقى تجمعات سكنية وشقق فى التجمع الخامس


يمكنك التعرف على شقق للبيع بالتجمع الخامس أو للإيجار في التجمع الخامس من خلال ما يلي:

أولاً: كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس

ويعتبر هذا المكان من أكبر وأفضل مشروعات الشركات العقارية في مصر بأكملها ويتميز بأنه بتصميم على الطراز المعماري الأمريكي، ويقع بشرق القاهرة الجديدة على مسافة قريبة جداً من الجامعة الأمريكية في القاهرة تصل إلى ربع ساعة مشياً على الأقدام، وقد تم بناءه على إرتفاع 900 قدم من مستوى الأرض، كما أن المساحات الخضراء تشكل نسبة 85% من مساحة الأرض هناك ومتوسط أسعار الشقق المتر 11400 جنيه مصري، أما متوسط سعر الفلل المتر 25000 جنيه مصري.


ثانياً: كمبوند ماونتن فيو هايد بارك فى التجمع الخامس
ويقع هذا الكمبوند طالاً على حديثة هايد بارك وعلى نادي الجزيرة وبينه وبين الجامعة الأمريكية خمس دقائق فقط، أما بالنسبة للخدمات والمرافق هناك فيوجد نوافير مائية بشكل مميز، ومساحات خضراء مميزة وبحيرات صغيرة، بالإضافة إلى ممرات للمشاه بعيد عن السيارات، وجسور للسيارات، وبالنسبة لمتوسط أسعار الشقق هناك بداية من 1.430.000 للمساحات ما بين 134 م، و275 م، وهناك طرق للدفع تقسيط على ست سنوات.

ثالثاً: كمبوند زيزينيا فى التجمع الخامس
ويقع هذا الكمبوند علة مساحة 59 فدان بمنطقة تعرف بإسم المستثمرين الجنوبية ويبعد عشر دقائق عن الجامعة الأمريكية، ويوجد به مول تجاري وسوبر ماركت وبنك وكلوب هاوس ومعهد تعليمي خاص بالتكنولوجيا، أما بالنسبة لمتوسط الأسعار للشقق فهي بسعر 6315 جنيه مصري للمتر الواحد، وبالنسبة للمتر في الفلل فبداية من 18000 جنيه مصري.



رابعاً: كمبوند النخيل في التجمع الخامس
ويقع بالقرب من جهاز التجمع الأول ومتوسط السعر المتر للشقق فيه 10100 جنيه مصري، وهو متكامل الخدمات والمرافق وموقعه ممتاز ويمكنك الحصول على اراضى للبيع فى التجمع الخامس بهذا المكان.

خامساً: كمبوند ليك فيو فى التجمع الخامس
ويقع بالقرب من جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية وأمريكانا بلازا وبوينت 90، والخدمات به أنه يوجد حفلات شواء بشكل سنوي ومناطق خاصة بممرات المشي محاطة من حولها بمساحات خضراء ومناظر طبيعية رائعة، وبالنسبة للأسعار فمتوسط سعر متر الشقق 16000 جنيه، أما سعر متر الفيلا 25000 جنيه مصري.

سادساً: كمبوند ميفيدا فى التجمع الخامس
ويتميز بأن الأجواء به تتشابه مع تصاميم المدينة الشهيرة سانات بابرا الموجودة في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وموقعها على بعد دقائق من حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة وعلى مسافة عشرون دقيقة من مطار القاهرة الدولي، والخدمات الموجودة به المدارس والفنادق والمنتزهات ومنافذ البيع بالتجزئة، ومراكز للرعاية الصحية ومساحات تجارية كبيرة، وبالنسبة لأسعار الشقق المتر 17400 جنيه للمساحات ما بين 191 متر إلى 244 متر، والفلل مساحات من 331 إلى 779 متر بداية من 20750 جنيه.

سابعاً: كمبوند لاند مارك
ويقع بالقاهرة الجديدة قريب من كمبوند صن سيتي، ومتوسط الأسعار هناك للفلل 12000 جنيه مصري.


ثامناً: كمبوند الباتيو في التجمع الخامس
ويعتبر من أكبر وأفضل الأماكن هناك والتابعة لشركة التطوير العقاري التي تعرف بإسم لا فيستا، ويوجد بها أنواع فلل مستقلة ومنازل مزدوجة بها خدمات على مدار اليوم فضلاً عن وجود خدمات صيانة ومنافذ تجارية وحمامات سباحة وحدائق خضراء كبيرة وواسعة.

تاسعاً: كمبوند المصراوية في التجمع الخامس ويقع بمنطقة
المستثمرين الجنوبية يطل على شارع التسعين بشكل مباشر وموقعه ممتاز للغاية، ويمكن شراء شقق هناك سواء بالتقسيط أو كاش، ومتوسط الأسعار للشقق تبدأ من 8000 جنيه مصري للمتر الواحد، وإذا أردت الشراء بالتقسيط فسوف تقوم بدفع مقدم بنسبة 25% وتستلمها فوراً بتسهيلات حتى عشرة أعوام قادمة.

عودة لصفحة المجلة


شقق للبيع في التجمع الخامس