موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















شقتك بالإسكندرية كيف تختارها؟

شقتك بالإسكندرية كيف تختارها؟ 2018-11-18

تصنف الإسكندرية التى لقبت بعروس البحر الأبيض بأنها من أكبر المدن فى مصر ، وهي مدينة متكاملة الخدمات ومكاناً للاستثمار العقاري لتوفر شقق للبيع بالإسكندرية ولكونها مكاناً لجذب السياح والمصطافين في فصل الصيف الذي يقصدونها للتمتع بجمال شواطئها و جوَها.

تقسم الإسكندرية إلى 8 مناطق وأحياء رئيسية هي: حي شرق، حي غرب، حي الجمرك، حي العجمي، برج وسط ومدينة العرب، حي المنتزه، حي العامرية وتختلف أسعار الوحدات السكنية في كل حي.

تضم الإسكندرية عدداً من الأحياء الراقية ويأتي على رأسها حي سموحة الذي يضم أفضل أماكن السكن وأفضل لتوفر شقق للبيع بالإسكندرية وبه عدد من المحال التجارية والمطاعم والكافيهات وهو ما يجعله مكاناً مميزاً للسكن خاصة للشباب ويعد من أحدث أماكن السكن بها.
وكذلك ميامي وحي الرمل فلمنج وسابا باشا وزيزينيا.

نصائح لشراء شقتك بالإسكندرية
1. الموقع هو من أهم العوامل التي يجب عليك أن تبحث عنها لدى شرائك شقة في الإسكندرية؛ عليك باختيار شقة في حيٍ تصله الخدمات ويوفر سبل الراحة.
2. الأساس المتين هو أحد النصائح الذي ننصحك بشدة بتحريها لدى شرائك شقق للبيع بالإسكندرية فالمكونات الهيكلية والكهرباء والسباكة جميعها عوامل من شأنها أن تضع شقتك في موضع يؤهلها للعيش أطول فترة ممكنة.

3. اختر شقتك في منزل مرخص وبه كافة الخدمات؛ فالعقارات المخالفة وإن كانت بأسعار أرخص فهي تعرضك إلى خطر النصب وهدم الشقة.

أسعار الوحدات السكنية في الإسكندرية
بالتأكيد تختلف أسعار الوحدات السكنية تبعاً للموقع والمساحة وجودة التشطيب، يصل سعر شقق للبيع بالإسكندرية بالمناطق الداخلية من 500 ألف حتى 8 مليون ويرتفع السعر مع ازدياد مساحة الوحدة السكنية.

ولعل حي شرق بالإسكندرية يعد من أغلى الأحياء التي تضم شقق للبيع بالإسكندرية ومن أغلى مناطق حي شرق هو كفر عبده حيث يفوق سعر الشقة السكنية بها 2 مليون جنيه، كذلك مناطق رشدي ومصطفى كامل تتراوح 750 ألف وحتى مليون ونصف جنيه بينما تنخفض أسعار شقق للبيع بالإسكندرية في مناطق سيدي جابر وكليوباترا لتتراوح من 400 ألف حتى 750 ألف جنيه.

عودة لصفحة المجلة