موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















مدينة السادس من اكتوبر

مدينة السادس من اكتوبر 2019-01-21

مدينة السادس من أكتوبر هي أحد المدن الجديدة والتي تنقسم إلى العديد من الأحياء السكنية المختلفة والتي تناسب الجميع سواء في الأسعار أو في المساحات، ويتم تقسيم المناطق بمدينة 6 اكتوبر بالأرقام بداية من الحي الأول وتتوالى للحى الثاني عشر بالإضافة إلى حي الأشجار والورود وغيرها من المناطق المتميزة، ويبحث الكثيرين عن شقق للبيع فى 6 اكتوبر من أجل ما توفره لك من مميزات كثيرة.
شقق للبيع فى اكتوبر
إذا كنت تريد الحصول على شقق للبيع فى 6 اكتوبر يجب عليك تحديد المستوى الذي تريده وسوف نساعدك في هذا الأمر بالتعرف أكثر فيعد الحي الأول والثاني والثالث والرابع والسادس من الأحياء متوسطة المستوى وتناسب شريحة كبيرة من العملاء حيث سعر المتر بهذه المنطقة يبلغ في المتوسط 2000 جنيه كما تتراوح المساحات ما بين 70 متر وحتى 200 متر.
كذلك يتوافر بها الكثير من الخدمات وأهم ما يميزها هو القرب من موقف الحصري والذي يسهل عليك سهولة الانتقال من وإلى الأحياء.
اما إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى 6 اكتوبر ولكن مستوى سكني راقي ومميز ننصحك بالبحث في الحي الحادي عشر والثاني عشر، وأهم ما يميزهم القرب من المحاور والطرق الرئيسية توافر جميع الخدمات والقرب من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومستشفى دار الفؤاد وجامعة النيل، أما عن متوسط سعر المتر في هذه المنطقة فهو مرتفع بعض الشي ويصل إلى 8000 جنيه ولكن يوجد الكثير من الوحدات التي توفر لك نظام التقسيط.
أما عن حي الأشجار فيعد من الأماكن الراقية والمتميزة والتي توفر لك الهدوء والخصوصية وكذلك إذا كنت ترغب في الاستثمار فننصحك بالحصول على وحدة في الوقت الحالي في السادس من أكتوبر وذلك لقربها من القاهرة عن باقي المدن الجديدة وكذلك لسعرها المتميز ويبلغ متوسط سعر الشقة في 6 اكتوبر مليون جنيه وذلك للمساحات الكبيرة.
عزيزي العميل إذا كنت تريد الحصول على شقق للبيع فى 6 اكتوبر فأنت قد اخترت الخيار المناسب والمتميز حيث اخترت الهدوء والراحة والخصوصية بعيد عن الزحام وضوضاء المدينة.

عودة لصفحة المجلة


شقق للبيع في 6 اكتوبر