موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















دليلك الشامل بمدينة نصر

دليلك الشامل بمدينة نصر 2019-01-21

تعد منطقة مدينة نصر واحدة من الأماكن المميزة والتي تقع في قلب القاهرة بالقرب من جميع الخدمات لذلك ازداد الطلب على شقق للبيع بمدينة نصر، وقد تم إقامة الكثير من المشروعات الجديدة المتميزة بها وتتمثل هذه المشروعات فى كمبوند بريمييرا وكذلك كمبوند كابيتال ايست، وغيرها من المناطق المميزة لذلك إذا كنت من المهتمين ب شقق للبيع بمدينة نصر تابع معي هذا المقال.
شقق للبيع بمدينة نصر
يوجد الكثير من شقق للبيع بمدينة نصر والتي تتمثل فى شقق الدوبلكس ، الروف وكذلك شقق الإسكان الاجتماعي، وكذلك تختلف المساحات والأسعار ويبلغ متوسط سعر الشقة في مدينة نصر حوالي 700 ألف جنيه، مع الكثير من التسهيلات في السداد والتي قد تصل إلى خمس سنوات.
أما عن مميزات الحصول على شقق للبيع بمدينة نصر فهي كثيرة مثل:
يوجد الكثير من المناطق المميزة بمدينة نصر مثل منطقة عباس العقاد وحي السفارات ومنطقة مكرم عبيد و زهراء مدينة نصر وأخيرآ و ليس بأخر الحي السابع، والتي تتميز بوجود الكثير من المراكز الخدمية ووسائل الترفيه مثل المطاعم والمحلات التجارية والمولات الكبرى مثل سيتي ستارز وسيتي سنتر، وكذلك تعد قريبة من جميع الشركات ومراكز الخدمات المختلفة.
أفضل الأماكن التي يمكنك الحصول على شقق للبيع بمدينة نصر
1-حي الواحة:
يعد حي الواحة من الأحياء الشعبية والتي يمكنك الحصول على شقة بالتقسيط بها حيث قامت وزارة الإسكان بتوفير الشقق بها وتتراوح أسعار شقق للبيع بمدينة نصر في حي الواحة ما بين 130 ألف وحتى 150 ألف، ويمكن أن تقوم بدفع مقدم 10% وتقسيط باقي السعر.
2-منطقة زهراء مدينة نصر:
تعد منطقة زهراء مدينة نصر هي واحدة من الأماكن المتوسطية والتي تتميز بوجود تصميم معماري وعمراني متميز إلى الغاية، وتعد الأفضل في تقسيم الشوارع أما عن متوسط سعر الشقة بها فيبلغ 400 ألف جنيه.
3-الحي السابع:
يعد الحي السابع من أفضل الأحياء بمدينة نصر لذلك إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بمدينة نصر بأحد الأماكن المتميزة ننصحك بالحصول على شقة في الحي السابع، وتتراوح الأسعار ما بين 750 ألف جنيه وحتى 900 ألف جنيه.

عودة لصفحة المجلة


عقارات في مدينة نصر