موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















حلمك فى مدينة نصر

حلمك فى مدينة نصر 2019-01-21

مدينة نصر تقع بموقع جغرافى ممتاز فهى قريبة من مصر الجديدة و لهذا السبب تتميز شقق للبيف فى مدينة نصر ، و تبلغ بالتقريب 250 كيلو متر مربع ، و تم تقسيم المنطقة الى قسمين حى مدينة نصر شرق وحى مدينة نصر غرب .

تأسست مدينة نصر بعد ثورة 23 يوليو و كان الهدف من تأسيسها التوسع العمرانى فى المناطق التى تبعد عن الحزام الزراعى حيث كانت عبارة عن صحراء وقتها ولذلك فإنها واحدة من اقدم المدن الجديدة بالجمهورية ، شقق للبيع فى مدينة نصر تتميز باسلوب عمرانى ذات طابع مختلف ويعبر عن الحضارة .
ومن إحدى مميزات شقق للبيع فى مدينة نصر حدودها جغرافيآ فنجد مدينة نصر من ناحية الشرق تحدها طريق القاهرة – السويس و من ناحية الغربيحدها كلاً من شارع صلاح سالم و كذلك تقاطعه مع شارع يوسف عباس ، اما عن الناحية الشمالية لمدينة نصر فهو شارع الميرغنى ومنه الى شارع الثورة عند تقاطعه مع طريق السويس ، و من جنوب مدينة نصر يوجد طريق القطامية .
و مما سبق ذكره عن التميز الجغرافى ل شقق للبيع فى مدينة نصر جعلها مكان حيوى لإقامة مشروعات العقارية الجديدة حيث تم ٌإقامة العديد من المشروعات العقارية على سبيل المثال و ليس الحصر مشروع دجلة تاورز مدينة نصر ، مشروع عمائر مدينة نصر ، مشروع بريمييرا مدينة نصر و كلآ منهم يهدف لتوفير وحدات سكنية تناسب متوسطى الدخل الذين يرغبون فى سكن راقى مميز .

عودة لصفحة المجلة


عقارات في مدينة نصر