موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















دليلك لشراء شقة فى العبور

دليلك لشراء شقة فى العبور 2019-01-21

ظهرت في السنوات الأخيرة ظاهرة المدن الجديدة وإقبال الكثير من الناس عليها والرغبة في شراء وتملك وحدات سكنية فيها ويرجع ذلك لما تملكه هذه المدن من مزايا متعددة سوف نتعرف عليها وعلى رأس هذه المدن مدينة العبور التي تعد من أوائل المدن الجديدة التي تحظى بقابلية كبيرة بين من يفكر في شراء وحدة سكنية.

شقق للبيع فى العبور الحي الأول
توجد الكثير من الشقق المعروضة للبيع في مدينة العبور والتي تجدها في مختلف أحياء العبور والتي أصبحت لا تخلو من السكان عن ذي قبل ومن أكثر الأحياء تميزا بالعبور حي التبة أو الربوة كما يطلق عليها بالحي الأول حيث تملك الشقق في هذه المنطقة فيو رائع للعبور من فوق أعلى تبة كما تتميز بجوها الخاص الرائع ويوجد بها العديد من الشقق للبيع بمساحات مختلفة.

كما يوجد شقق للبيع فى العبور داخل فلل مقسمة إلى مجموعة من الشقق مختلفة المساحات ويتم تسليم الشقق غالبا نصف تشطيب على المحارة وتركيب الحلوق الخشب للأبواب والنوافذ فقط حتى تتيح للمالك حرية تشطيب شقته كما يرغب.

شقق للبيع فى العبور الحي الخامس
ومن أهم الأحياء أيضا في العبور الحي الخامس أو كما يطلق عليه اسم حي الفلل لكثرة الفيلات التي توجد بهذا الحي مما تضفي عليه جو من الأناقة والرقي وتوجد فلل تطرح مجموعة من الشقق للبيع تتكون الفيلا من مجموعة من الشقق قد يصل عددها إلى 15 شقة وقد يزيد عن ذلك وتوجد واجهات مختلفة تناسب جميع الأذواق.

أسعار شقق للبيع فى العبور
تختلف الأسعار باختلاف المكان والحي الذي ترغب فيه فمثلا في الحي الأول والتاسع والسادس يصل سعر المتر من 4آلاف إلى 5 آلاف جنيه للمتر الواحد وجميع الشقق كاملة المرافق من مياه وكهرباء كما يتم التخطيط لتوصيل خط الغاز في الكثير من أحياء العبور حاليا ويصل سعر المتر في الحي الخامس إلى 7 آلاف جنيه للمتر وهناك بعض الشركات التي تقدم نظام التقسيط المريح ودفع مقدمات بسيطة من سعر الوحدة.

عودة لصفحة المجلة


شقق للبيع في مدينة العبور