موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















العبور و أحيائها المميزة لأمتع الأوقات

العبور و أحيائها المميزة لأمتع الأوقات 2019-01-21

تمثل مدينة العبور واحدة من بين المدن الجديدة و تتميز شقق للبيع فى العبور أنها تقع فى مدينة تعد من بين المدن المتكاملة فيوجد بها منطقة صناعية تقع على مقربة من المناطق السكنية داخلها، ومتوفر بها الكثير من المستويات المعيشية المختلفة ويتوفر بها الوحدات السكنية العادية، وأيضا حي الشباب والفيلات وغيرها من المستويات كما يتوافر بها نادي متكامل مثل العبور الرياضي كما يتوفر بها مدينة ترفيه خاصة بها وهي مدينة جيرو لاند بالإضافة إلى الكثير من الخدمات.

أهم أحياء مدينة العبور السكنية

ما يميز شقق للبيع فى العبور عن غيرها من شقق المدن الجديدة هو التصميم الجيد لها ومتوفر بها كافة الخدمات وتم تقسيم الأحياء بداخلها أحياء للوحدات السكنية والجولف سيتي والفيلات وغيرها وعن أهم الأحياء السكنية التي توجد في مدينة العبور فهي على النحو التالي:

شقق للبيع فى العبور الحي الأول

وهو من أقدم الأحياء التي توجد في العبور والذي يقع وسط المدينة حيث أن يحيطه جميع الخدمات والمواصلات ويضم الكثير من الخدمات المختلفة والمدارس به منازل خاصة فيلات وأيضا المساكن الاجتماعية وعن سعر الوحدات السكنية الشقق يبدأ من 4.750 جنية للمتر وسعر المتر في الفيلات يبدأ من 8.950 للمتر.

شقق للبيع فى العبور الحي الثاني

والذي يعد بمثابة المركز لمدينة العبور ويفصله عن الحي الأول شارع أحمد بن طولون ومتوفر به مجمع مدارس وبعض الخدمات ويبدأ سعر المتر في الشقق من 4.100 جنيه للمتر وسعر المتر للفيلا يبدأ من 6.600 جنيه للمتر.

شقق للبيع فى العبور جولف سيتي

والتي تسمى أيضا أرض الجولف والتي تعد من الأحياء المتميزة والراقية في مدينة العبور ويقع ذلك الحي في مدخل العبور وتحديدا على طريق إسماعيلية الصحراوي ويضم الحي المزيد من الخدمات الراقية ومتوسط سعر المتر فى الشقق يبدأ من 8.450 للمتر ومتوسط سعر المتر في الفيلات للمتر يبدا من 18.250 للمتر.

شقق للبيع فى العبور الحي الخامس

وهو أول حي للفيلات قد تم تصميمه في العبور ويحتوي ذلك الحي على الكثير من الخدمات الخاصة ويضم الحي العديد من المستشفيات التخصصية ومتوسط سعر المتر في ذلك الحي بالنسبة للشقق هو 5000 جنيه وسعر المتر بالنسبة للفيلات هو 6950 جنيه.

شقق للبيع فى العبور الحي السابع

والذي يطلق عليه حي العليا ويعد من أرقى الأحياء لقربه من الجولف ويقع على مقربة من كارفور ويبدأ سعر المتر للشقة من 6 آلاف جنيه مصري وسعر المتر للفيلا يبدأ من 6600 جنيه.

عودة لصفحة المجلة


عقارات في مدينة العبور