موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















أفضل الأماكن السكنية في التجمع الخامس

أفضل الأماكن السكنية في التجمع الخامس 2019-06-03

يوجد اليوم في محافظة القاهرة الكثير من التجمعات السكنية الرائعة وبالرغم من تعدد تلك التجمعات إلا أن منطقة التجمع الخامس لها طابعها الخاص والمميز عن باقي المناطق، وبالطبع تعد اليوم هي الخيار الأول لكل من يبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس حيث يتوفر بالمنطقة الكثير من الخدمات وقرب المنطقة من كافة الأماكن المهمة بالقاهرة، وتتكون منطقة التجمع الخامس من عدة أحياء تم تسميتها بالأرقام منها الحي الأول والثاني حتى الخامس بالإضافة إلى أحياء أخرى.

أفضل الأحياء السكنية في التجمع الخامس وأسعارها

لكل من يبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس يمكنكم إيجاد وحدة الأحلام في أحد أحياء داخل التجمع الخامس، حيث تضم تلك المنطقة من القاهرة مجموعة من الأحياء السكنية الرائعة والتي تتناسب مع الجميع بمختلف المستويات حيث تضم الكثير من الأحياء كافة المميزات التي يفضلها العديد من العملاء ومن بين أشهر الأحياء السكنية في التجمع ما يلي:

شارع التسعين

وهو من بين أشهر الأحياء السكنية التي توجد في التجمع الخامس وتم تقسيم ذلك الشارع إلى ثلاثة أقسام رئيسية وهما شارع التسعين الشمالي، الجنوبي والشارع الرئيسي وتضم تلك المنطقة الكثير من الخدمات والتي تتمثل في البنوك، الشركات العالمية والمحلات وغيرها من الأشياء الهامة ويبدأ سعر المتر في تلك المنطقة من مليون جنيه مصري بالنسبة للوحدات السكنية والفيلات من 7.5 مليون جنيه وذلك بالنسبة للشارع الرئيس.

أما عن شارع التسعين الجنوبي فقد بلغت سعر الوحدات السكنية 450 ألف بينما وصل سعر الفيلات نحو 14 مليون جنيه وقد يزيد، والشمالي وصلت سعر الوحدات السكنية به نحو 900 ألف بينما وصل سعر الفيلات نحو 4.5 مليون جنيه.

حي النرجس

من بين أشهر الأحياء السكنية التي توجد في التجمع الخامس والتي تتميز بالرقي والهدوء في نفس الوقت ومن السهل الوصول إلى ذلك الحي من خلال عدة طرق مختلفة من بينها الدائري، محور المشير طنطاوي وطريق السويس، ومتوفر به الكثير من الخدمات من أهمها الجامعة الأمريكية فضلا عن وجود المساجد والمراكز الترفيهية، وسعر الوحدات السكنية به تعد مناسبة للبعض والتي تتجاوز 2 مليون جنيه.

حي اللوتس

وهو من الأحياء المميزة التي تقع على مقربة من المدن الجديدة والتي من بينها مدينة الشروق ومن السهل الوصول إلى ذلك الحي من خلال بعض الطرق الهامة منها السويس الصحراوي والدائري وغيرهم ما يوجد بها الكثير من الخدمات المميزة وأهم ما يميز ذلك الحي عن غيره هو أن 30% من مساحة الحي مساحات خضراء ومن السهل الحصول على شقق للبيع فى التجمع الخامس نظرا للأسعار المناسبة حيث يبدأ سعر المتر في الوحدات السكنية بالحي من 7600 جنيه بينما يبدأ سعر المتر في الفيلات من 9150 جنيه وقد يزيد.

حي القرنفل

وهو واحد من بين أفخم المناطق السكنية التي توجد في التجمع الخامس على الإطلاق حيث يحتوي الحي على فيلات فقط ويقع على مقربة من منطقة المستثمرين التي تقع في الشمال وعلى الرغم من المميزات الكثيرة التي توجد في المنطقة إلا أن سعر المتر للفيلات يعد مناسب إلى حد كبير حيث يتجاوز سعر المتر حاجز 6500 جنيه.

حي الشويفات

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس في مكان راقي عليك أختيار حي الشويفات لما يوجد به من مميزات عدة، حيث يوجد في مدخل التجمع الخامس وقريب من المناطق الهامة بها كما يحتوي على الكثير من المدارس لذا يطلق عليه البعض حى المدارس وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في تلك المنطقة السكنية من 1.5 مليون جنيه.

حي الأندلس

وهو من الأحياء السكنية الهادئة التي تقع على مقربة من مدخل التجمع الخامس ويضم الكثير من الخدمات الهامة من أشهرها نادي القاهرة، وأسعار الوحدات السكنية به بالمقارنة بالمميزات المتوفرة بداخله تعد مناسبة حيث تبدأ سعر الوحدات السكنية من مليون جنيه.

منطقة غرب أرابيلا

وهي منطقة مميزة تقع على مقربة من شارع التسعين الرئيسي في التجمع الخامس كما تضم الكثير من الخدمات من بينها سوبر ماركت، صيدليات، الجامعات والمدارس أيضا ويصل متوسط سعر المتر في الوحدات السكنية إلى 8 آلاف جنيه مصري.

محيط الجامعة الأمريكية

وهي من المناطق الحيوية في التجمع الخامس ومتوفر بها الكثير من الأندية من بينها نادي القاهرة الجديد وأيضا الجامعة الأمريكي وغيرها من الخدمات المميزة، كما يتوفر بها منطقة عمارات راقية يبدأ سعر الشقق بها من 700 ألف جنيه.

منطقة بيت الوطن

وهو من المشاريع السكنية المميزة داخل منطقة التجمع الخامس ويقع على مقربة من المناطق الحيوية في التجمع من بينها مدينة الرحاب وشارع التسعين الشمالي وغيرها من التجمعات السكني الراقية متوفر بها الكثير من الخدمات من أهمها نادي دجلة، يبدأ سعر الوحدات السكنية في المنطقة من 550 ألف جنيه وقد يزيد على حسب المساحة وقربها من الخدمات.

مميزات السكن في التجمع الخامس

لكل من يبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس سوف تتمكن من خلال السطور القادمة من التعرف على أهم المميزات التي توجد في المنطقة والتي تجعلها الأفضل من حيث الاختيار، ومن أكبر الشوارع التي توجد في المنطقة هو شارع التسعين الذي يقع بطول المنطقة ويحتوي على الكثير من المراكز الهامة منها مالي وإداري وترفيهي.
وما يميز المنطقة هو سرعة الإنشاءات بها ويتميز بوجود الكثير من الفيلات والقصور كما يتنوع طراز المعمار بين الإسلامي، الفرعوني والروماني.
ومن بين أشهر المميزات التي توجد في التجمع الخامس ما يلي:

المؤسسات الشهيرة

حيث تعد منطقة التجمع الخامس اليوم من بين أرقي المناطق في مصر والتي تضم الكثير من البنوك والمؤسسات العالمي والتي تتخذ من شارع التسعين الرئيسي على وجه التحديد مقرا لها لكونها من أشهر المناطق على الإطلاق في التجمع الخامس.

انتشار المناطق الترفيهية

حيث تضم منطقة التجمع الخامس الكثير من المولات التجارية الشهيرة من بينها كايرو فيستيفال سيتي، داون تاون وسيفن ستارز وغيرها من المولات التجارية الفخمة، كما يوجد بها الكثير من الحدائق والمتنزهات الهامة الأمر الذي جعل الكثير من الناس يبحثون عن شقق للبيع فى التجمع الخامس.

الراحة والهدوء الشديد

حلم السكن في منطقة القاهرة الجديد والتجمع الخامس على وجه التحديد من الأحلام التي تراود الكثير من الناس خاصة من محبى الهدوء والراحة، كما تتميز الشوارع التي توجد في المنطقة كلها بالتخطيط الجيد والاتساع وبعيدة كل البعد عن التلوث والازدحام التي توجد في المدن الكبيرة بكثرة اليوم.

الخصوصية الكاملة

لكل من يبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس عليك اختيار واحد من المناطق الراقية التي توجد بها فهي تحتوى على الكثير من المناطق الهادئة والراقية في الوقت نفسه وقد نجد أن الكثير من سكان القاهرة الجديدة والتجمع الخامس من الشخصيات العامة التي تبحث عن تلك النوعية من الهدوء والخصوصية.

موقعه المميز

القاهرة الجديدة والتجمع الخامس على وجه التحديد من المناطق السكنية المميزة في القاهرة ومن السهل الوصول إليها والخروج منها من خلال الطرق الرئيسية منها الدائري وطريق العين السخنة ومن محور المشير طنطاوي أيضا.

عودة لصفحة المجلة


شقق للبيع في التجمع الخامس