موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس

مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس 2019-07-28

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التي تتبع وزارة الإسكان العديد من شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس تلك المنطقة التي نالت اهتمام بالغ من قِبل الحكومة المصرية.
والتي أصبحت من أكثر المناطق الصالحة للاستثمار العقاري داخل مصر، لما تتمتع به من خدمات عديدة تجعل سُكانها في غنى عن الخروج منها لتلبية مستلزماتهم الأساسية، فضلًا عن احتوائها على بقاع عديدة يكسوها اللون الأخضر والأشجار الكثيفة التي تضفي فيو ومنظر جمالي رائع.
يُعد مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس من أكثر المشروعات التي وجهتها وزارة الإسكان والتنمية العمرانية لكافة المصريين.
بالإضافة إلى الاخوة المغتربين أو المقيمين خارج البلاد لفترات قصيرة، وتقع منطقة بيت الوطن بين امتداد مدينة الرحاب ومدينتي.
وهي من أفضل الأماكن التي ستجدها داخل التجمع الخامس، حيث أن موقعها استراتيجي مُميز يجعلك في قلب الحدث، ويسهل الوصول منه إلى طريق السويس والعاصمة الإدارية الجديدة نظرًا لقربها الشديد من كلًا منهما.
ويحدها من الجهة الجنوبية شارع الشيخ زايد الذي يتسم بالحيوية، بالإضافة إلى قربها من الطريق الدائري الجديد من الجهة الشرقية، مما ييسر أمر الوصول إلى أي مكان بسهولة دون التعلق بزحمة المرور وخط السير، ومن الجهة الغربية تقترب من أشهر كمبوندات القاهرة الجديدة وهو كمبوند بالم هيلز المُتميز
لذلك فعند رؤيتك لإعلان شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس فاغتنم الفرصة وامتلك إحدى الوحدات المطروحة، التي تمثل فرصة هائلة للاستثمار داخل القاهرة الجديدة أرقى أحياء مدينة القاهرة الكُبرى.
وتتألف منطقة بيت الوطن من 8 أحياء متجاورة إلى بعضها البعض، يتمتع كل حي منهم بمساحة شاسعة وسلسلة من الخدمات ذات جودة فائقة ، بالإضافة إلى العديد من المناطق الترفيهية.
وتُطل منطقة بيت الوطن على شارع التسعين الشمالي أكبر شوارع القاهرة الجديدة، ويوجد بها العديد من شقق للبيع بأنظمة دفع تتسم إلى حد كبير بالمرونة مع وجود العديد من أنظمة التقسيط بمقدمات رمزية بسيطة بدون أدنى فائدة...........
مميزات منطقة بيت الوطن
ستحظى عند امتلاكك إحدى شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس بالعديد من المزايا التي تتمتع به تلك المنطقة، التي تتمثل في التالي:
• عند امتلاكك إحدى وحدات أو شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس ستحظى بحياة مليئة بالرفاهية والاستجمام، نظرًا لما تتمتع به هذه المنطقة من رُقي وهدوء وتحضر.
• اهتمت هيئة المجتمعات العمرانية بالاشتراك مع وزارة الإسكان اهتمام بالغ بتخطيط بيت الوطن وأحياؤه، حيث أنه يعتبر ضمن مخطط الدولة المصرية ضمن التنمية العمرانية.
• تقترب جميع شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس من شارع ملئ بالنوادي الاجتماعية والترفيهية ولعل من أهمها: نادي وادي دجلة الشهير ونادي بلاتنيوم ونادي رويال والنادي الأهلي وغيرها من أشهر نوادي التجمع الخامس.
• انتشار الكثير من المساحات الخضراء التي أثبت العديد من علماء النفس أن اللون الأخضر من أكثر الألوان التي تساعد على الراحة النفسية وتعمل على راحة العين أيضًا.
• ستجد جميع وحدات و شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس بنسق عمراني واحد حيث تتألف كل بناية سكنية من دور أرضي و3 طوابق علوية، مما يضفي شكل متجانس رائع.
• قلة نسبة الإنشاءات السكنية مقارنًة بمساحة أحياء بيت الوطن لتحتل المساحات الخضراء والخدمات النسبة الأكبر، والتي بلغت حوالي 50% فقط أو أقل ويرجع هذا إلى الرغبة في تقليل نسبة التحميل والكثافة السكنية لتفادي كافة الأخطاء المتبعة في أحياء القاهرة الكُبرى.
• يوجد العديد من شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس بتسهيلات في الدفع ومرونة في جميع الأنظمة بمقدم يبدأ من 10% من إجمالي سعر الوحدة مع فترات سداد طويلة المدى تصل إلى 7 سنوات.
• يستهدف مشروع بيت الوطن نُخبة من ألمع العُملاء، حيث أن هذه المنطقة أصبحت محط أنظار العديد من كبار نجوم المجتمع من فنانين ولاعبين، بالإضافة إلى أشهر رجال الأعمال.
• جميع الوحدات تتمتع بتصميمات مبتكرة تشبه العديد من أفخم كمبوندات العالم، والتي تمنحك جميعها أكبر قدر من الخصوصية.
• تنوع مساحة جميع وحدات و شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس لتبدأ من 120 إلى 220 متر مربع، بتقسيم داخلي متطور، بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات التي تصل مساحتها إلى 1000 متر مربع أو أكثر مما يضمن لك أنك ستجد متطلباتك عند الرغبة في امتلاك أي من شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس المطروحة للحجز.
خريطة منطقة بيت الوطن
يُعد مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس من أكثر المشروعات العمرانية الحديثة أهمية، حيث تمت إقامة المشروع بالكامل على مساحة شاسعة قدرها 4200 فدان.
تم تقسيمها من الداخل بشكل متطور يُضاهي أكبر وأهم المشروعات السكنية في دول العالم المتقدم، حيث أنها تتألف من 8 أحياء سكنية، تشتمل جميعها على ما يقرب من 12930 بناية سكنية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات.
وتم إطلاق حوالي 4251 قطعة أرض، في أولى مراحل مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس التي طرحتها وزارة الإسكان، وهو مشروع مختص بالاخوة المصريين الذين يعملون خارج البلاد والمغتربين بدول أخرى.
أحياء بيت الوطن ومساحتها
تم استقطاع مساحة قدرها 400 فدان لتأسيس الحي الأول من بيت الوطن، وتم طرح شقق للبيع بها مُقامة على 1323 قطعة أرض.
بالإضافة إلى استقطاع مساحة أخرى قدرها 700 فدان لتأسيس الحي الثاني، وتم طرح شقق للبيع مُقامة على 1738 قطعة.
كما تم تأسيس الحي الثالث على مساحة قدرها 520 فدان، وطرح شقق للبيع مُقامة على حوالي 2149 قطعة أرض.
وبالنسبة للحي الرابع فقد تم تأسيسه على مساحة تبلُغ حوالي 380 فدان، مع طرح شقق للبيع مُقامة على ما يقرب من 1567 قطعة أرض.
والجدير بالذكر أنه قد تم تسليم حوالي 1600 قطعة أرض لكافة العُملاء الذين قاموا بحجز شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس أما عن باقي القطع فهي لازالت تحت الإنشاء حتى الآن.
الهدف وراء مشروع شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس
• منح العديد من العُملاء فرصة استثمارية رائعة، وذلك من أجل تشجيع العديد من العُملاء المصريين على الاستثمار العقاري في قلب الوطن من أجل تطوير التنمية العمرانية للبلاد، وفي نفس الوقت تحقيق الاستفادة القصوى لأبناء الوطن.
• تقوية الرباط بين الوطن وأبناءه العاملين في الخارج والمغتربين بدول أخرى، وذلك من خلال إتاحة العديد من شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس من أجلهم ومن أجل مستقبل أبنائهم.
• رغبة الدولة في وضع منطقة بيت الوطن ضمن مخططها العمراني نحو التنمية السكنية مع خلق مجتمع راقي متحضر كي ينعم ساكنيه بالراحة والهدوء والبُعد عن أماكن الضجيج والتلوث، لخلق مجتمع سكني أفضل.
• خلق نوع جديد ومفهوم حديث عن طبيعة المجتعات السكنية الحديثة التي تواكب متطلبات العصر والتكنولوجيا العصرية الحديثة.
والجدير بالذكر أن وزارة الإسكان أكدت منذ 7 سنوات عن نيتها في طرح شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس على مراحل متعددة في عدد كبير من المدن الحديثة، والتي من أهمها القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وأكدت طرحها بالدولار وليس بالجنيه المصري بهدف توفير العملة الأجنبية إلى خزينة الدولة.

عودة لصفحة المجلة


عقارات