موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















شقق للبيع بالتقسيط فى العاصمة الادارية الجديدة

شقق للبيع بالتقسيط فى العاصمة الادارية الجديدة 2019-08-29

تعتبرالعاصمة الإدارية أحدث العواصم المصرية التى تم إنشائها مؤخرًا، وتعد واحدة من المشروعات الإستثمارية الحديثة المتعلقة بالتطويرالعقارى بمصرالتى تضم شقق للبيع بالتقسيط ، إن هذا المشروع الكبير من المتوقع أن يتراوح عدد سكانه من 18 مليون نسمة إلى 40 مليون نسمة في عام 2050.

موقع العاصمة الإدارية الجديدة

تقع العاصمة الإدارية الجديدة في مكان مميز جدًا، فهي على أطراف مدينة بدر بين طريق القاهرة السويس والقاهرة العين السخنة ، في طريق مباشر عقب القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل ومدينتي.

الخدمات التي تقدمها العاصمة الإدارية الجديدة

• شقق للبيع بالتقسيط فى العاصمة الإدارية التى يوجد بها حديقة مركزية أطلق عليها اسم " كابيتال بارك" تصل مساحتها إلى أكثر من ألف فدان، ويصل طولها إلى 10 كيلو متر، بما يفوق عن مرتين و نصف من حجم الحديقة المركزية الموجودة في نيويورك.

• يوجد بالعاصمة الإدارية نهر أخضر يبلغ طوله 35 كيلو متر متصل بكل مناطق وجامعات المدينة ليحاكي نهر النيل،و هذا النهر من أكثر ما يميز شقق للبيع بالتقسيط بالعاصمة الادارية ويعد هذا النهر محور أخضر في كل العالم، حيث يحتوي على بعض الحدائق المركزية وكذلك الترفيهية علي مساحات كبيرة تبلغ خمسة آلاف فدان.

• تحتوي هذه المدينة على أول مركز يسيطر ويكون متحكم في الأمن وخدمات السلامة من خلال 6 آلاف كاميرا في كل المدينة مما يبعث الطمأنينة لمالكى شقق للبيع بالتقسيط هناك .

• سيتم الوصل بين مشروع القطار الذي يعمل بالكهرباء بمدينة العاشر من رمضان وبلبيس عن طريق القطار الكهربائي.

• قريبًا سيتم بناء مطار دولي على مسافة 16 كيلو متر.

• ستشتمل شقق للبيع بالتقسيط فى العاصمة الادارية بل المدينة بأكملها على عدة خدمات أخرى تتمثل في مركز المؤتمرات، مدينة طبية، مدينة رياضية ، مدينة للمعارض.

شقق للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

تم التوصية من أجل مكانة العاصمة الإدارية الجديدة بأنها واحدة من أفضل العواصم في الإستثمار العقاري، حيث أنها شهدت حالة من الأسعار المرتفعة الخاصة بشقق للبيع بالتقسيط وذلك خلال وقت قصير، حيث وصل سعر المتر الواحد في العاصمة الإدارية من 6000 حتى 8000 جنيه مصري في فترة مدتها أقل من 6 أشهر، وما زالت في زيادة من حين لآخر.

ميد تاون كمباوند

يتواجد الآن بالعاصمة الإدارية الجديدة ميد تاون كمباوند العديد من الشقق للبيع بالتقسيط الفاخرة والراقية، باختلاف مساحتها حيث يتواجد شقق مساحتها تبلغ 170 مترًا، أو 210 مترًا، أو 250 مترًا كما يبدأ سعر المتر الواحد من 9500 جنيهًا ، وتبدأ الأسعار من 1600000 جنيهآ، وطرق سدادها تكون عن طريق 10% مقدم للحجز، وتتعاقد الأقساط على سبع دفعات ربع سنوية بالتساوي.

شقق جنوب العاصمة الإدارية j'noub New Capital

يعتبر أحدث مشروع دائم في العاصمة الإدارية ثم ترخيصه بقرار من الوزارة، فهو يعد نظام إستثماري مضمون بالإتفاق مع القطاع العقاري، الذي يرجع إلى شركات النساجون لصاحبها محمد فريد خميس، موقع المشروع يكون في منطقة R7 بجانب الحي الدبلوماسي وأيضًا الميجا مول القريب من مطار العاصمة الدولي.

J'noub:هي الدليل الجديد لوجود مدينة ساحرة بداخل العاصمة الإدارية الجديدة، هي بالفعل تعد واحة في قلب صحراء، يشتمل مجمعها على 200000 متر مربع على مساحة خضراء، عرضها ثلاثين متر في المقدمة، ثم بناءها على شكل جزيرة حيث يحيط بها مساحات مناسبة من المناظر الطبيعية الغالب عليها اللون الأخضر ومميزات المياه.

صمم المشروع بواسطة المهندس عمرعقيل الذي عمل على مشاريع متعددة منها ( لاك فيو، دوسيت، هيلتون برج العرب، لاك هاوس، منجروفي الجونة)، حيث حصل الشرقيون المهتمون بالتنمية الحضرية على إسمًا رائدًا لا مثيل له، وموقع ممتاز كأكثر مطور حضاري في الأسواق وأهمها قيمة وإبداع، فهي تحتوي على مساحات تبدأ من مائة وتسعة عشر مترًا، ولأنهم يتفهمون جيًدا ويتابعون أوضاع المنازل كل يوم يقومون بتطوير المجتمعات مع الأخذ في الإعتبار لكل وسائل الرخاء والرفاهية.

هذا التطوير الذين يقومون به من حين لآخر، يساهم كثيرًا في تيسير سبل الراحة والخصوصية لكل من يمتلك شقق للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة .

الخدمات المتوفرة في J'noub:

• وجود نادي.

• توفر حمام سباحة.

• نادي رياضي.

• منتجع صحي.

• مسجد.

• جراج خاص تحت الأرض.

• ميزات المياه.

• طرق مجهزة للركض وركوب الدراجات.

• منطقة مجهزة وآمنة للأطفال.

• توفر مناطق تجارية مثل السوبر ماركت وصيدلية وغيرهم.

تسهيلات السداد ل j'noub 5% مقدم وقد تصل الأقساط إلى سبعة سنوات.

عودة لصفحة المجلة


شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة