موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















تملك شقتك في حي المعادي

تملك شقتك في حي المعادي 2019-08-29

يعد حي المعادي من أشهر الأحياء السكنية في مدينة القاهرة، وهو من أهم الأحياء التي تستقطب الشباب حيث يتوفر به عدد من الشركات، وتتميز معظم شوارع حي المعادي بأنها على هيئة أرقام، ومن أهم ما يميز منطقة المعادي هو مرور خط المترو عليها كأحد محطاته وهو ما يعني أنها سهلة الوصول من جميع أماكن القاهرة، كما يتوفر عدد من شقق للبيع فى المعادي للباحثين عن السكن فيها.
أسعار الشقق السكنية في المعادي
تتفاوت أسعار المتر في شقق للبيع فى المعادي حيث ارتفع معدل الطلب والإقبال على شراء شقق للبيع فى المعادي بنسبة 100%، بينما ارتفع معدل الإقبال على شراء الفلل إلى 37%، وسعر المتر مربع في وحدات المعادي السكنية يبلغ 4300 جنيهاً في شقق للبيع فى المعادي أما في حالة الفلل فيبلغ متوسط سعر المتر فيها حوالي 12 ألف متر مربع.
وهناك بعض الأحياء السكنية في يبلغ سعر المتر في شقق للبيع فى المعادي فيها حوالي 7000 جنيه مثل: منطقة سرايات المعادي التي لأنها منطقة راقية وتضم مساحات خضراء متنوعة إلى جانب وجود عدد من سفارات العالم بها وهو ما يجعلها أحد المناطق الحيوية.
أبرز أحياء المعادي
•المعادي الجديدة: تمتد من ميدان اللاسلكي حتى منطقة الأوتوستراد، ويوجد بها عرب المعادي التي تتميز بكونها منطقة خدمية تلبي جميع الاحتياجات الحرفية إلى جانب العديد من المحال التجارية.
•المعادي القديمة: لازالت المعادي القديمة تحتفظ بطرازها العريق وتحيط بها أشجارها الكبيرة وهو ما يميزها عن باقي مناطق المعادي، وما يميزها هو وجود عدد من السفارات والشركات و الجاليات الأجنبية هناك، وبها تستطيع العثور على شقق للبيع فى المعادي.
•زهراء المعادي: تتميز هذه المنطقة بتوفيرها الإسكان المتوسط وفوق المتوسط ومن أبرز معالمها المعروفة شركة فودافون.
•دجلة المعادي: أبرز ما يميزها أبراجها المرتفعة.
•أوتوستراد المعادي: يبقى من منطقة البساتين حتى منطقة طرة وتتميز بتفاوت مستوى السكن فيها بحسب كل المقدرات.
•كورنيش المعادي: يبدأ من المحكمة الدستورية حتى طرة، ومن أبرز المناطق السكنية به المنطقة المعروفة باسم أبراج عثمان.

عودة لصفحة المجلة


عقارات