موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















مميزات العاصمة الادارية و شقق للبيع فى العاصمة الادارية

مميزات العاصمة الادارية و شقق للبيع فى العاصمة الادارية 2019-09-01

إن كنت تبحث عن شقق للبيع فى العاصمة الادارية التى تعد من أفضل الأماكن التي يمكنك السكن بها لما يتوافر بها من مميزات فلكل شخص يبحث عن الرقي والتحضر فلن يجد مكان يقطن فيه أفضل من العاصمة الادارية.

يمكنك أن تتعرف على أفضل شقق للبيع فى العاصمة الادارية حيث يتوافر هناك كل ما تريد سواء شقة أو فيلا أو السكن في أحد الكامبوندات التي تتوافر هناك والتي سوف تجعلك تختار المكان حسب إمكانياتك الشخصية حيث يتوافر في العاصمة الادارية مجموعة كبير من الأبراج السكنية وشقق ذات تشطيب متكامل.

من أهم مميزات الحصول على شقق للبيع فى العاصمة الادارية هي أنه يمكنك إمتلاك شقة ذات تشطيب كامل بسعر متميز مع إمكانية حصولك على شقة نصف تشطيب بسعر بسيط ثم تعمل على تشطيبها بنفسك، يتوافر بالعاصمة الادارية جميع الخدمات التي تحتاج إليها من مدارس أو حضانات مما يساهم في سهولة ذهاب الأبناء للمدارس والحضانات بنفس المكان مما يخفف من تعب أولياء الأمور وكذلك التلاميذ.

يتواجد جميع أنظمة الدفع عند شراء شقق للبيع فى العاصمة الادارية حيث يوجد دفع فوري وهناك بيع بالتقسيط والذي يتناسب مع مختلف المستويات الإقتصادية فيمكن لأي أسرة إمتلاك شقة بالعاصمة الادارية حسب الإمكانيات المتاحة لديها.

عليك أن تعرف أن شقق للبيع فى العاصمة الادارية يتوافر بجانبها مساحات خضراء مع توافر عدد من الحدائق كما يتواجد بها مجموعة من حمامات السباحة والتي تناسب جميع الفئات العمرية ويتوافر هناك عدد من المسارات المتميزة التي تساعدك على المشي أو ركوب الدراجة كما يوجد هناك مجموعة كبيرة من المراكز التجارية ويتوافر هناك مسجد كبير ومجموعة من أماكن الترفيه للصغار حتى يشعروا بالسعادة ويمكنهم المرح واللعب هناك.


بالطبع الحصول على شقة للبيع فى العاصمة الادارية قد يجعل البعض يقلق من الأسعار الباهظة ولكن السعر يتوقف على مساحة الشقة والتشطيبات المتوافرة بها من حيث كونها متكاملة أو نصف تشطيب كما أن الشقة يختلف سعرها بقربها أو بعدها عن الخدمات التي تتوافر هناك كالمدارس والأندية وغيرها ولكن بالمجمل هناك أسعار تناسب الجميع من الفئات المتوسطة وفوق المتوسطة.

يمكن لأي أسرة مهما كان عددها كبير أو صغير أن تحصل على شقة بالعاصمة الادارية تناسب حجمها حيث يتواجد هناك شقق مكونة من 4 غرف وصالة ومطبخ وحمام وأخرى من ثلاثة غرف كما يوجد شقق دوبلكس مما يسهل الإختيار عليك كما يتوافر شقق ذات ناصية متميزة.

أما عن المطاعم فلا تقلق فعند البحث عن شقق للبيع فى العاصمة الادارية عليك أن تعرف أن هناك مجموعة كبيرة من المطاعم الفخمة مع وجود عدد من الكافيهات التي تتميز بواجهة متميزة وخدمة عالية الجودة.

بالنسبة للأمن فهناك حراسة على المكان بالكامل على مدار اليوم حيث أن رجال الأمن متواجدون بداخل وخارج العاصمة الادارية طوال الوقت لتوفير الأمن والأمان للمواطنين وبالنسبة لكل شخص يحب ممارسة الرياضة تم توفير عدد كبير من الأندية الرياضية التي يمكنك الدخول لها وممارسة جميع أنواع الرياضة كما يتواجد ملاعب رياضية بها جميع أنواع الأجهزة الحديثة والعصرية.

يمكنك الحصول على شقق للبيع فى العاصمة الادارية والتمتع بجميع الخدمات هناك كما أن العاصمة الادارية تتميز بالهدوء الكبير فلن تجد هناك إزدحام كبير كباقي المناطق وسوف تشعر بالسعادة كما أن هناك مجموعة كبيرة من المراكز الصحية منتشرة بمختلف الأرجاء كما يتواجد هناك وسائل مواصلات مختلفة تسهل عملية التنقل من مكان لأخر.

عودة لصفحة المجلة


شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة