موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















هل تحلم بامتلاك شقة في بيت الوطن؟

هل تحلم بامتلاك شقة في بيت الوطن؟ 2019-09-02

مشروع بيت الوطن هو من أفضل المشروعات العقارية التي يمكنك الاستثمار فيها وهو أحد مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويوجه خصيصاً للمغتربين والعاملين في الخارج، يقع ضمن أرقى مناطق القاهرة الجديدة، يمتاز بموقعه المميز حيث يقع بين امتداد مدينة الرحاب ومدينتي كما أنه على مقربة من طريق السويس وكذلك العاصمة الإدارية الجديدة، ويعد شراء شقق للبيع فى بيت الوطن هو من أفضل فرص الاستثمار في المدن الجديدة في مصر.

عن مشروع بيت الوطن
يقع مشروع بيت الوطن في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويتكون من 7 أحياء يتمتع كل حي منهم بخدمات متكاملة كما يتوفر به مناطق ترفيهية.
و يعتبر سعر المتر في شقق للبيع فى بيت الوطن أقل من أسعار المدن الحديثة الأخرى بالرغم من تميز موقعه و تكاملية خدماته، وذلك لكونه حياً جديداً لم يتم الانتهاء من عمل البنية التحتية الكاملة له لكن من المتوقع أن يرتفع سعر المتر في شقق للبيع فى بيت الوطن عقب الانتهاء من الأعمال الخاصة بالبنية التحتية له إلى أكثر من أسعارها في المناطق المحيطة.
تتميز الوحدات السكنية فيه بكونها أحدث الطرازات العالمية وبتفرد واجهاتها و تنوع مساحاتها حيث تبدأ المساحات بها من 108 متر مربع، 155 متر مربع ، 175 متر مربع ، 180 متر مربع ، 278 متر مربع.
أصبحت عقارات بيت الوطن مكاناً مميزاً يقصده جميع الباحثين عن السكن المميز وكذلك الاستثمار نظراً لما تحتويه المنطقة من وسائل ترفيهية ومناطق خدمية ويعد بيت الوطن مشروعاً سكنياً تم تخطيطه بأعلى مستوى مع وجود المساحات الخضراء والحدائق العامة، وهو ما يجعله مكاناً مميزاً لأولئك الباحثين عن شقق للبيع فى بيت الوطن وجميع عشاق التميز.
عن بيت الوطن
يمتلك بيت الوطن أهمية كبيرة نظراً لقربه من العديد من الأماكن الحيوية مثل: رويال القاهرة الجديدة، وادي دجلة، نادي بلاتينيوم، النادي الأهلي وجميع هذه المميزات جعلت من شقق للبيع فى بيت الوطن مكاناً مميزاً ترتفع أسعار الوحدات السكنية فيه دوماً، وهذا ما يجعل الاستثمار في بيت الوطن ميزة تنافسية عن باقي مناطق القاهرة الأخرى.

بعض الوحدات السكنية من شقق للبيع فى بيت الوطن يتم شراؤها بالتقسيط على مدار عدة سنوات وهو ما يجعل أنظمة السداد بها أكثر سهولة بالنسبة للعميل لينعم العميل بأطول فترة ممكنة للسداد و يحصل على أفضل الشقق السكنية تشطيباً.
مشروع بيت الوطن – التجمع الخامس من المشروعات العقارية المغرية للاستثمار كما يتواجد أيضآ فى أرقى الأحياء بالمدن الجديدة التى تتمثل فى مدينة 6 أكتوبر و الشيخ زايد و يعد المشروع فرصة لا تعوض لراغبى الاستثمار و السكن الراقى .
و يتميز مشروع بيت الوطن بموقعها الفريد المتميز الذى يجعله يقع بالقرب من جميع الخدمات و الكمبوندات الشهيرة و أماكن الترفيه و كذلك سهولة الوصول اليه من الطرق الرئيسية .
و من مميزات مشروع بيت الوطن التى لاتنتهى أنه يعبر أقل سعر للمتر عند مقارنة الاسعار مع المدن الحديثة الأخرى و بذات الوقت موقعها المتميز كما سبق الإشارة له ، و هذا نتيجة لحداثة المشروع ، و عدم إنتهاء كافة أعمال البنية التحية به، و هنا على كل من يفكر بالشراء فى مشروع بيت الوطن أن يقوم بالشراء الآن قبل الانتهاء من هذه الأعمال لان حينها سترتفع الأسعار و قد يصبح أعلى سعر للمتر من المناطق الأخرى .
و تتنوع المساحات فى مشروع بيت الوطن و ذلك لتمكين الجميع كلآ بإمكانياته فى إستثمار وحدته المختارة فهو مقسم فقط لأرضى و 3 طوابق ، و مصمم بنظام يجعل المساحات الخضراء تحيط بالوحدة من جميع الاتجاهات و ذلك لجعل الوحدة أكثر راحة للعميل حيث تعمل على تنقية الهواء من حوله . لذلك تملك من شقق للبيع فى بيت الوطن .

عودة لصفحة المجلة


شقق للبيع في بيت الوطن