موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















شقق للايجار فى التجمع الخامس

شقق للايجار فى التجمع الخامس 2019-09-17

التجمع الخامس من أفضل وأجمل الأحياء التي تقع بمدينة القاهرة حيث يشتهر تحت مسمى حي الرؤساء حيث أنه يضم عدد كبير من الأغنياء وعدد من الوزراء ومجموعة من المشاهير بالغناء والتمثيل، يمكنك أن تحصل على شقة في التجمع الخامس بدون تملك عن طريق الإيجار وسوف تستمع بجميع الخدمات والمميزات التي تتوافر في التجمع الخامس.

مميزات الحصول على شقق للايجار فى التجمع الخامس

العيش بالتجمع الخامس سيجعلك مستمتع بكل شيء، ستحصل على عدد كبير من المميزات منها:

1. ستجد الراحة والهدوء في التجمع الخامس حيث أنها تقع في قلب القاهرة الجديدة مما يعني أن كل الخدمات ستجدها متاحة أمامك.
2. ستتمكن من تناول جميع الأكلات العالمية حيث يتوافر في التجمع الخامس عدد كبير من المطاعم الوجبات السريعة وكذلك الحلويات الشرقية والغربية ما يتوافر عدد كبير من الكافيهات المتنوعة التي يمكنك الجلوس بها وإحتساء كافة المشروبات التي تريدها حيث تنتشر بجميع أرجاء منطقة التجمع الخامس.
3. يمكنك أن تتنزه وتخرج للإستمتاع بكل ما في التجمع الخامس حيث يتوافر بها مسرح يقدم عروض رائعة ويتواجد هناك خيمة مخصصة للموسيقى ومجموعة ألعاب متميزة منها الهروب وغرفة الغضب حيث أنه يمكنك الخروج مع العائلة في نزهة بسيطة ومسلية فلخروج لا يقتصر على تناول الطعام بل بالإستمتاع بالألعاب المتنوعة والأماكن الترفيهية الموجودة وهذه ميزة الحصول على شقق للايجار فى التجمع الخامس حيث أن هناك مناطق ليس بها أماكن للترفيه كمسرح وألعاب مسلية.
4. يتواجد في التجمع الخامس مراكز تسوق متميزة للغاية ويوجد مركزان يعتبران من أكبر المراكز التجارية الموجودة بشارع التسعين كما يتواجد عدد من المولات الصغيرة التي يمكنك التجول فيها وشراء كل ما تريده حيث أنها توفر لك جميع أنواع السلع والماركات المختلفة.
5. يتوافر بالتجمع الخامس عدد كبير من الأندية منها الصحي والرياضي كما توفر أسعار جيدة فيمكنك أن تمارس الرياضة أنت وعائلتك كما يوجد مجموعة من النوادي المفتوحة لغير الأعضاء وهناك أندية خاصة حيث يمكنك دخول الأندية بعضوية وبدون حسب الإمكانيات وهي ميزة جيدة تتاح لك من خلال حصولك على شقق للايجار فى التجمع الخامس .
6. يتوافر في التجمع الخامس عدد كبير من المدارس التي سوف تساعدك على تعليم الأبناء بصورة ممتازة حيث أنها مدارس إنترناشونال فالتعليم يعتبر أهم ما يبحث عنه الجميع لضمان مستقبل جيد للأبناء.
7. يتوافر هناك مجموعة كبيرة من الشركات منها العالمية والمحلية ولذلك سوف تجد فرص توظيف كثيرة لك ولأبنائك بالمستقبل وبذلك سيكون عملك بجوار منزلك.
8. يمكنك أن تحصل على شقق للايجار فى التجمع الخامس حسب إمكانياتك حيث يتوافر بها جميع الأسعار تتناسب مع مختلف الفئات المتوسطة وفوق المتوسطة.

أهم أحياء التجمع الخامس

إن كنت من الباحثين عن شقق للايجار فى التجمع الخامس فعليك أن تتعرف على أهم الأحياء التي توجد بالتجمع الخامس وهي:
1. حي النرجس: من أفضل الأحياء الموجودة بالتجمع الخامس ويمكنك الوصول له عن طريق المشير طنطاوي والدائري.
2. حي اللوتس: أشهر أحياء التجمع الخامس وهي تقع بالقرب من مجموعة من المدن الحديثة منها الشروق.
3. حي القرنفل: يضم مجموعة من الفلل فقط.
4. حي الشويفات: يشتهر بوقوعه في مدخل التجمع الخامس.
5. حي الأندلس: يقع على مقربة من المدخل.
6. شارع التسعين: يعتبر من أكثر الأماكن الحيوية التي توجد بالتجمع الخامس حيث به أكبر مجموعة من مراكز التسوق والترفيه.

عودة لصفحة المجلة


شقق للايجار الجديد في التجمع الخامس