موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















أفضل مكاتب للايجار فى المعادي

أفضل مكاتب للايجار فى المعادي 2019-10-09

المعادي بها مجموعة منفردة من المناطق السكنية بها جميع الخدمات و تشمل كافة المستويات الإجتماعية ، و تنقسم المعادي لثلاث مناطق رئيسية " المعادي القديمة، المعادي الجديدة، زهراء المعادي "، و تتميز كلآ منهما بمجموعة من المميزات سنقوم بذكرها فى المقال .
ونجد أن المعادي القديمة من أكثر الاختيارات الشائعة لصفوة المجتمع أصحاب الطبقة الأرستقراطية و ذلك لأنها من أكثر المناطق السكنية رقيآ بمصر ، و نجد أن هناك البعض ممن يسعون للبحث عن مكاتب للايجار فى المعادي بمناطق أخرى داخل المعادي و ذلك بسبب الأسعار المنخفضة و ذلك مقارنة بالمعادي القديمة.
و من أكثر المناطق التى زاد عليها الطلب و الإقبال من المستأجرين فى الفترة الأخيرة منطقة المعادي الجديدة ويرجع ذلك لموقعها المتميز من ميدان اللاسلكي وحتى الأوتوستراد و ذلك مرورا بمنطقة صقر قريش، ومساكن الشركة الكويتية و كذلك تضم مساكن العرائس .
ونظرآ لأن منطقة المعادي الجديدة مزيج بين التحضر و كذلك الهدوء و تكثر بها الحدائق ذات المساحات الخضراء و تتميز بالتخطيط العمرانى لمبانيها كل هذه الأسباب تسببت بالإقبال المتزايد على مكاتب للايجار فى المعادي الجديدة.
وتضم المعادي الجديدة كافة الخدمات التي بدورها تعمل على تلبية احتياجات القاطنين بها و كذلك الموظفين فى شركاتها و تتمثل هذه الخدمات فى المحلات التجارية ، النوادى ، المستشيفات ، و المطاعم ، و كذلك الكافيهات و النوادى الإجتماعية .
ومن إتجاه أخر، فإن رواد الأعمال وكذلك المستأجرين يتجهون للمجمعات السكنية المميزة التى تتسم بالمستوى الفاخر للحصول على مكاتب للايجار فى المعادي الجديدة حيث يوجد بها عدد ليس بقليل من الكمبوندات المميزة مثال " المعادي جاردنز، وكمبوند تيجان، وبروميناد المعادي " . و لا ننسى بالذكر الإيجار الشهرى للوحدات التجارية و الذى يبدأ من 10 آلاف جنيها شهريا.
و على الصعيد الأخر يبحث العديد عن مكاتب للايجار فى المعادي بمنطقة كورنيش المعادي حيث أن كورنيش المعادي يعد من أكثر المناطق ذات الإطلالة الساحرة حيث أن وحداتها تطل على النيل بشكل مباشر و تتميز مبانيها بالإرتفاع و المستوى الفاخر مثال لذلك " أبراج عثمان " .
و نجد أن القاطنين بهذه الوحدات السكنية أو التجارية بكورنيش المعادي يتمتعون بمستوى إجتماعى عالى ، و ذلك يرجع لغلاء الأسعار بها ، نجدها أصبحت نقطة جذب لكل من يبحث عن مستوى راقى لمكاتب للايجار فى المعادي، و ذلك لموقعها الاستراتيجي الذى يبدأ من مستشفى القوات المسلحة وتمتد حتى طره و بها نقطة مرور شهيرة و هى المحكمة الدستورية ، وبلغ متوسط السعر الخاص بـ مكاتب للايجار فى المعادي فى هذه المنطقة بحوالى 28 ألف جنيها.
و فى حالة البحث عن مكاتب للايجار فى المعادي و لكن مفروشة سنجد أن منطقة زهراء المعادي الأختيار الأمثل لك ، حيث تتمتع منطقة زهراء المعادي بموقع جغرافى مميز من شرق المعادي ، و لا ننسى أنها تحاط بها طرق رئيسية تجعل الوصول سواء منها أو إليها سهل مثل طريق القطامية – العين السخنة .
و ذلك جعلها مقصد للباحثين عن مكاتب للايجار فى المعادي بمنطقة الزهراء فهى تضم أكبر الشركات العالمية و كذلك المحلية و شركات البترول و لا نغفل ذكر شركة فودافون و بها محمية وادى الدجلة الأشهر بين محميات القاهرة الكبرى ، لذلك فهي محط للأنظار للكثير من المستثمرين.

و بذلك نكون قد إستعرضنا لك عزيزى العميل مقومات المعادي بالكامل التى أدت لزيادة الطلب على مكاتب للايجار فى المعادي بكافة مناطقها ، حيث أن مكاتب للايجار فى المعادي تتنوع لتناسب جميع المتطلبات من حيث المساحات و الأسعار و كذلك التشطيبات . و بالنهاية نتمنى أن نكون قدمنا لك عزيزى العميل ما يساعدك لتختار ما يلائم إحتياجاتك من مكاتب للايجار فى المعادي.

عودة لصفحة المجلة


مكاتب للايجار الجديد في المعادي