موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















كيفية الأعلان عن عقار في المواقع الالكترونية من الجدير بالذكر

كيفية الأعلان عن عقار في المواقع الالكترونية من الجدير بالذكر 2017-02-11

كيفية الأعلان عن عقار في المواقع الالكترونية
من الجدير بالذكر أن استخدام التكنولوجيا الحديثة في التسويق أمر ضروري وهام، وأيضا يوفر الكثير من الوقت والجهد للبائع والمشتري، ويعطي مجالا أكبر لمشاهدة عروض أكثر ..
فياتي دور المواقع كخطوة أولى لكيفية الأعلان عن عقارك، وهنا لابد وأن تختار الموقع الذي سيتم الأعلان فيه عن عقارك وتسجيل بياناتك الشخصية به ، مهم أن يكون موقع يتمتع بمشاهدة جيدة وتواصل مستمر مع العملاء وعرض جذاب للعقارات ..
الخطوة التالية وتعتبر اهم خطوة وهي طريقة عرض عقارك واستعراض مميزاته وكتابة تفاصيله بكل مصداقية، هذا الأسلوب يعطي أمان للمشتري .
بعد كتابة تفاصيل العقار تكتب السعر، وعرض السعر امر في غاية الأهمية !! هناك من يحدد اختياره بناء على السعر وتأتي باقي التفاصيل تباعا لذا وجب كتابة السعر المناسب لا أعلى ولا أقل كي يجذب المشتري وينظر في باقي التفاصيل.
وجود صور واضحة للعقار من الداخل والخارج وبالتفاصيل إن أمكن، هذا يعطي واقعية أكثر للمشتري ويستطيع أن يأخذ قرار بالشراء سريعا .
من الطبيعي أيضا أنه يرفق بالأعلان رقم هاتف سواء محمول او أرضي وتأكد أنه سيأتيك مكالمات كثيرة لزيارة المكان فأحرص على تنسيقه وتجهيزه وإصلاح مابه من أعطال كي يجذب الزوار، ثم يتم الأتفاق على موعد مع من توافق عقارك معه ويتم البيع .
وهذا غالبا مايحدث عن طريق المواقع الالكترونية إختيار الموقع وتسجيل بياناتك وعرض تفاصيل العقار وسعره، ونشر صوره، واستقبال المكالمات، والأتفاق مع من وقع الأختيار عليه والبيع ..
www.shof3qar.com

عودة لصفحة المجلة


عقارات