موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل
















امتلك ارض زراعية بسعر لقطه


تم التحديث:06:54:07pm 2019/07/22 Monday
45,000 ج . م -
2019-02-11

اراضي للبيع بالتقسيط بـمدينة طامية | 348843

100 متر
الاتجاه

ارض الوقع ارضك عندنا والاستلام قبل الدفع

ارض للبيع بالتقسيط بـمدينة طامية - اراضي للبيع بالتقسيط في مدينة طامية
امتلك ارض زراعية بسعر لقطه
من ارض الوقع ارضك عندنا والاستلام قبل الدفع 30 فدان قابله للتجزأه حتي 5 فدان 45ك متر من ميدان الرمايه الآن امتلك مزرعتك بأقل الاسعار وفى أفضل المواقع وأجود انواع التربه وفقا لمقاييس وزارة الزراعه وانتاج الأرض المجاورة تصلح للزراعه جميع أنواع الزراعات من حبوب وأشجار لها مصدر ري (بحارى) من فرع نيلى على الترعه مباشر وأيضا متوفر لها الكهرباء قريبه من قرى ريفيه والارض له وجه علي الطريق مباشر ولا تبعد كثير عن مدينه اكتوبر لها مدخل من طريق صحراوى وأيضا مدخل لمدينه طاميه تابعه لمحافظة الفيوم السعر مغري للاستعلام والمعاينه اتصال بنا عقارات بالتقسيط وتسهيلات

الموقع غير مسؤل عن اي معلومات يكتبها المعلن

الاعلان 348843
7 مشاهدة


لديك عقار بمواصفات مشابهة
اريد شراء عقار بمواصفات مشابهة
X موقع شوف عقار

شكراً لاستخدامكم خدمة شوف عقار
سوف تتواصل معك الشركات المعلنة فى هذه المناطق


عقارات مماثله
اراضي للبيع بالتقسيط
40,000 ج . م ابدأ مشروعك معانا من دلوقتي

ارض للبيع بالتقسيط بـمدينة طامية - اراضي للبيع بالتقسيط في مدينة طامية
اراضي للبيع بالتقسيط في مدينة طامية اراضي للبيع بالتقسيط في مدينة طامية

مدينة طامية
تليفون الاعلان
اراضي للبيع بالتقسيط
45,000 ج . م امتلك ارض زراعية بسعر لقطه

ارض للبيع بالتقسيط بـمدينة طامية - اراضي للبيع بالتقسيط في مدينة طامية
اراضي للبيع بالتقسيط في مدينة طامية اراضي للبيع بالتقسيط في مدينة طامية

مدينة طامية
تليفون الاعلان


اراضي للبيع بالتقسيط  بـمدينة طامية اراضى للبيع من اجل إستثمار هادف

يعد الاستثمار فى مجال الاراضى من اهم مجالات الاستثمارات العقارية ، و يرجع ذلك لاهمية هذا التوقيت ، حيث ان الدولة تهدف لزيادة المساحات العمرانية على هذه الاراضى ، بل وتشجع ايضاً الفكر الطـموح الذى يهدف لتعمير الارض بمختلف صور التعمير سواء اقامة مجتمعات سكانية تسمح بتوفير فـــــرص عمل وًاقامــة مـــشروعات جديدة عــلى تلك الاراضى لتحقيق مكاسب لمالكى الاراضى او للدولة بطرق مباشرة أوغير مباشرة .
المناطق المستهدفة لاستثمار الاراضى بها :ــ
1 – اراضى للبيع فى التجمع الخامس نظراً للوضع بمنطقة التجمع من حيث حركة الاستثمارات التى لاحصر لها عن طريق الافراد او الشركات و فى الغالب يكون الهدف منها اقامة مشروعات سكنية ( كمبوند ) او انشاء مشروع تجاري أو خدمي على سبيل المثال إنشاء مولات تجارية .
2 –اراضى للبيع فى السادس من اكتوبر : تعد هذه المدينة من المدن الجديدة التى تجذب المستثمرين للعمل فيها حيث ان بها مشروعات سكنية ضخمة وايضاً مشروعات خدمية وصحية على مستوى متميز .
3 –اراضى للبيع فى المدن الجديدة : تتمثل فى مدينة بدر مدينة العبور و الشروق وكلآ منها تضم مجموعة من الاراضى التى يتم عرضها للبيع والتى يمكن استغلالها فى صور مختلفة منها انشاء مستشفيات او مدارس او تجمعات سكنية او إقامة مصانع مثل المصانع التواجدة بمدينة العبور .
4 –اراضى للبيع فى الساحل الشمالى : حيث يوجد العديد من الااراضى المعروضة للبيع لزيادة حركة الاستثمارات وخصوصآً فى مجال المنتجعات السياحية لما تتمتع به هذه المناطق من اهمية كبيرة .
5 –اراضى للبيع فى العين السخنة : يوجد بها مجموعة ضخمة من الاراضى حيث يمكن إستخدام هذه الاراضى فى إقامة مشروعات صناعية ضخمة .