موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل
















شقة للبيع 140م بالتقسيط بطره


تم التحديث:01:43:17pm 2019/08/20 Tuesday
190 ج . م -
2019-07-24

شقق للبيع بـطره | 425723

140 متر
طوب أحمر
3 غرف
1 حمام
الدور 7
لا يوجد مصاعد
بحري الاتجاه
اقل من 5 سنوات

9 شارع ربيعه من مصر حلوان الزراعى

شقة للبيع بـطره - شقق للبيع في طره
فرصة لن تتكرر شقة 140 م بالتقسيط 3 غرف حمام ومطبخ امريكانى وريسبشن 3 قطع
بالدور السابع الاخير الشقة طوب احمر
مدخل العمارة رخام وحجر ديكور

سعر الشقة بالتقسيط 190 الف تدفع 70 الف والباقى على سنة ونصف
او كاش 175 الف

الموقع غير مسؤل عن اي معلومات يكتبها المعلن

الاعلان 425723
10 مشاهدة
لديك عقار بمواصفات مشابهة
اريد شراء عقار بمواصفات مشابهة
X موقع شوف عقار

شكراً لاستخدامكم خدمة شوف عقار
سوف تتواصل معك الشركات المعلنة فى هذه المناطق


عقارات مماثله
شقق للبيع
190 ج . م شقة للبيع 140م بالتقسيط بطره

شقة للبيع بـطره - شقق للبيع في طره فرصة لن تتكرر شقة 140 م بالتقسيط 3
شقق للبيع في طره شقق للبيع في طره

طره
تليفون الاعلان


شقق للبيع  بـطره ازاى تستغل كل مساحة فى شقتك ؟

في ظل ارتفاع سعر العقارات أصبح لا يوجد شيء بديل أمام الكثير من الناس عن شراء وحدة سكنية صغيرة الحجم، ولكن قد يجد البعض الكثير من المشاكل في ترتيب الأشياء داخل تلك المنازل الصغيرة من حيث الأثاث والأشياء التي تخصك، ومن الأفضل أن تقوم باستغلال كل مكان داخل تلك الوحدة السكنية من أجل الحصول على مكان واسع ومن الممكن استغلال مساحات من الشقة بدون وضع حوائط أو التقسيم من خلال وضع حوائط.

خطوات استغلال مساحة الشقق الصغيرة

من الممكن من خلال الخطوات التالية استغلال كل مساحة الشقق صغيرة الحجم وكبيرة الحجم أيضا لكل من يفضل المساحات الواسعة أمامة خاصة وأن الكثير منا يقضى وقت أطول في المنزل.

• من الأفضل أن يتم تفصيل الأثاث الخاص بتلك الشقة وفقا للمساحات الخاصة بها وخاصة الشقق التي تحتوي على الغرف صغيرة الحجم ومن الممكن وضع الخزائن المضغوطة وهي مفيدة في حالة الزائرين.

• في حالة وجود الحجرة الخاصة بالسفرة او إستقبال الضيوف أقرب إلى المطبخ فمن الأفضل أن يتم فتحها مباشرة على المطبخ، وهنا من الممكن أن يتم الاستغناء عن خزانة السفرة والنيش فالمطبخ هنا يحل محله.

• ومن الأفضل أن يتم توزيع الإضاءة بشكل جيد في المنزل حيث أن الإضاءة الخافتة سوف تعطى ضيق أكثر في المنزل والإضاءة القوية سوف تعطى مساحة أوسع أمام الناظرين.


• ومن الممكن تصميم غرفة النوم وغرفة الأطفال على نفس مقاس الغرفة ويفضل بناء الخزانة وعدم شراء خزانات منفصلة من أجل وضع الملابس بها فهذه الطريقة تقتصد كثيرا في مساحة الغرف.

• ومن الأفضل أن يتم تصميم المطابخ على الطراز الأمريكي أو الطراز الحديث مع أستغلال كل مكان داخل المطبخ من خلال وضع الأشياء المخفية مثل المنضدة المخفية والكراسي المخفية أيضا عملا على إضافة المزيد من المساحة.


• وفي المرحاض من الأفضل أن يتم استخدام الغرفة الزجاجية الخاصة بالحمام والتي تعطى شكل أنيق وعصري كما تضيف مساحة أوسع للحمام مع بناء الخزانة الخاصة بالمناشف بالمقاس الخاص بالحمام وعدم المبالغة في وضع خزانة كبيرة للمناشف ومن الممكن وضع بانيو بحجم صغيرة فهو أفضل وأشيك من حيث الشكل العام.