موقع شوف عقار

تسجيل
















شقق للبيع

شقة بكمبوند ميدتاون التجمع الخامس ارخص من سعرالسوق


2,200,000 ج . م -
2020-06-23

شقق للبيع بـالتجمع الخامس | 534458

185 متر
نصف تشطيب
3 غرف
3 حمام
الدور 2
1 مصعد
بحري الاتجاه
اقل من 5 سنوات

كمبوند ميدتاون التجمع الخامس

شقة للبيع بـالتجمع الخامس - شقق للبيع في التجمع الخامس
شقة للبيع بكمبوند ميدتاون القاهرة الجديدة
دور تاني
185 متر
3 نوم / ماستر + 3 حمام + مطبخ + ريسبشن
العمارة بها اسانسير
نصف تشطيب
مطلوب 2 مليون و 200 ألف فقط

عن كمبوند ميدتاون
مجمع سكني راقي بالتجمع الخامس من شركة بيتر هوم للتطوير العقاري ويقع موقع الكمبوند بالتجمع الخامس بالقرب من شارع 90 بالقاهرة الجديدة علي مساحة 18 فدان
ويعتبر مشروع ميدتاون هو واحد من أكبر المشاريع العقارية الضخمة، والتي قامت بإنشائها شركة بيتر هوم للتطوير العقاري، والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات العقارية، ويقع المشروع في منطقة التجمع الخامس، والتي تعتبر واحدة من أرقى الأماكن في مدينة القاهرة الجديدة، وتم تصميم المشروع ليقدم العديد من الخدمات والوحدات السكنية، بالإضافة للهدوء والحياة الراقية.

اضغط على الارقام لاظهار ارقام التليفونات
شقة بكمبوند ميدتاون التجمع الخامس -mobile
شقة بكمبوند ميدتاون التجمع الخامس -phone
شقة بكمبوند ميدتاون التجمع الخامس -whatsapp
اعلان مميز
الاعلان 534458
36 مشاهدة


لديك عقار بمواصفات مشابهة
اريد شراء عقار بمواصفات مشابهة
X موقع شوف عقار

شكراً لاستخدامكم خدمة شوف عقار
سوف تتواصل معك الشركات المعلنة فى هذه المناطق


عقارات أخرى متوفره
شقق للبيع
2,200,000 ج . م شقة بكمبوند ميدتاون التجمع الخامس ارخص من سعرالسوق

شقة للبيع بـالتجمع الخامس - شقق للبيع في التجمع الخامس شقة للبيع بكمبوند
شقق للبيع في التجمع الخامس شقق للبيع في شارع التسعين

التجمع الخامس
رقم تليفون شقة بكمبوند ميدتاون التجمع الخامس ارخص من سعرالسوق


شقق للبيع  بـالتجمع الخامس كل ما تعرفه عن شارع التسعين -التجمع الخامس وأشهر معالمه

من أشهر الشوارع المعروفة داخل القاهرة بصفة عامة، ومدينة نصر والتجمع الخامس بصفة خاصة ما يعرف باسم شارع التسعين -التجمع الخامس، ويطل عليه الكثير من المدن الجديدة وخاصة القاهرة الجديدة، والرحاب ومدينتي... وغيرها. كما أن هذا الشارع يشمل الكثير من المؤسسات التجارية، والبنوك، والمحلات الكبرى والمولات، والتوكيلات العملاقة ذات الصيت العالي، بالإضافة للشركات، والمستشفيات ومراكز العلاج المشهورة، ولا ننسى الأماكن الترفيهية والجامعات والمدارس العالمية، وكذلك المطاعم الكبرى، والكافيهات المشهورة، فضلاً عن الفنادق الكبرى والمشهورة.

والجدير بالذكر أن شارع التسعين -التجمع الخامس يتكون من جزئين هامين وهما، شارع التسعين الشمالي والمشهور جداً عن الجزء الآخر، وشارع التسعين الجنوبي الأقل شهرة، وأشهر الأماكن التي يمر بها شارع التسعين منطقة التجمع الخامس، والتي تعد من أشهر وأحلى المدن الجديدة، والتي تشمل الكثير من الأحياء الراقية والرائعة والفخمة.

أهم مميزات شارع التسعين -التجمع الخامس:
دائما ما يبحث الأشخاص عن الأماكن المشهورة والراقية للسكن فيها، وكذلك لاتخاذها موقع للشركات والمكاتب، وذلك بفضل كثرة الخدمات فيها، وتوفر كافة الاحتياجات اللازمة، لذلك يعد شارع التسعين بتفرعاته من أهم الأماكن التي يفضل السكن بالقرب منها، وذلك للاتي:

• يطل الكثير من الأحياء والكمبوندات والمدن الجديدة على شارع التسعين -التجمع الخامس، وأهمها حي اللوتس، والبنفسج والقرنفل، ومدينتى، والرحاب و....غيرها.
• تواجد الكثير من المولات ومراكز التسوق والمحلات التجارية العملات والتوكيلات الكبرى في شارع التسعين -التجمع الخامس، مثل كايرو فيستيفال سيتي، بالإضافة للداون تاون مول، وكذلك Adidas، Guess، Dejavu، Michael Kors.
• انتشار المطاعم الكبرى والمشهور، وكذلك الكافيهات المعروفة لقضاء أجمل الأوقات أنت وأصدقائك وأسرتك، ومن أشهر تلك الأماكن الراقية بجوار الجامعة الامريكية مول ميتينج بوينت المشهور.
• انتشار الكثير من الأندية المشهورة سواء كانت الصحية أو الرياضية والتي تناسب كافة الاذواق والامكانيات وأشهرها وادي دجلة، نادي بلاتينيوم، والذي يقع في حي اللوتس، بالإضافة لنادي بتروسبورت الموجود في التسعين الجنوبي، وكذلك يقع Be Fit الجيم المشهور بشارع التسعين الجنوبي.
• إطلال الكثير من الفيلات والشقق الكبيرة والراقية على شارع التسعين.
• اتساع الشارع ونظافته وجماله.
• الجمال المعماري للأحياء والمدن الجديدة، التي تحيط الشارع من الاتجاهين.
• توفر كل الخدمات داخل الشارع، وبالتالي توفر على الشخص الوقت والمجهود