موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل
















ديكورات

محل للايجار الجديد بـابو الفدا 2017 - اعلانات شبيهه | شوف عقار





محل بموقع متميز للإيجار بالزمالك

للحصول على أحسن عرض من البائع برجاء ذكر انك شاهدت الاعلان على شبكة مواقع شوف عقار . كوم

7,500 جنيه مصري -
2013-09-12

محلات للايجار الجديد في ابو الفدا - 74945

65 متر
تشطيب عادى
الدور ارضي
بحري الاتجاه
من 5 إلى 15 سنة

شارع الجزيرة الوسطى الزمالك

محل للإيجار بالزمالك يصلح كافيه أو محل ملابس أوكافة الأغراض بمنطقة أبو الفدا الحيوية بمساحة 65متر على دورين وبه حمام وتليفون ومتشطب .


هذا الإعلان غير متوفر بسبب بيعه أو لإنتهاء مدته !

الموقع غير مسؤل عن اي معلومات يكتبها المعلن

الاعلان 74945
328 مشاهدة
لا يشترط صحة العنوان علي الخريطة نظرا لأنه يوضع بواسطة العميل

موقع شوف عقار .كوم تم انشاءه منذ 5سنوات والذى يهتم بعده مشاريع عقاريه كبيره كما ان هذا الموقع يعد من اضخم المواقع العربيه فى الشرق الاوسط وذلك لاحتوائه على11دوله عربيه منهم السعوديه والكويت والامارات...الخ وذلك لسهوله انتشار اعلانك بطريقه صحيحه وسريعه مما يساعدك على التخلص من الطرق التقليديه للبحث او الاستمراريه فى التعاقد بالطريقه القديمه ولان الطريقه المسبطه للبحث الان هى الاون لاين سميا هذا الموقع بهذه الطريقه (شوف عقار اللى بتحلم بيه فى اى وقت ومن اى مكان)

حى الزمالك ،،، التاريخ الهادىء

يعتبر حى الزمالك واحداً من أرقى احياء القاهرة السكنية ، يعرف عن الحى منذ اوائل القرن الماضى انه الحى الذى يسكنه طبقة الاغنياء فقط سواء من السياسيين او العائلات المرموقة مجتمعياً وكذلك كان الحى مقصداً للفنانين ايضاً ويرجع السبب فى ذلك الى الطابع المميز للحى سواء من حيث الموقع او المستوى الاجتماعى المرموق لمعظم سكانه سواء من المصريين او الاجانب ، او الهدوء الذى لامثيل له او عزلة المنطقة بالكامل عن الضوضاء والاشغالات حيث ان المنطقة عموماً هى عبارة عن جزيرة .

 اشهر المعالم الموجودة بحي الزمالك

من اشهر معالم حى الزمالك برج القاهرة والذى تم انشاءه عام 1961 وكان يسمى برج زهرة اللوتس ويعتبر من اشهر معالم الحى والقاهرة عموماً كما انه يعتبر من اعلى مبانى مصر بل والقارة الافريقية .

يأتى بعد ذلك فندق الماريوت او ما اطلق عليه سابقاً فندق قصر الجزيرة وترجع الاهمية التاريخية للفندق لاهمية فترة حكم الخديو اسماعيل حيث تم بناؤه لاستقبال الضيوف الذين حضروا حفل إفتتاح قناة السويس والجدير بالذكر ان جميع الديكورات وكذلك الاكسسوارات الخاصة بالفندق تم إستيرادها رأساً من فرنسا انذاك .

ولن يغفل تاريخ مصر عن ذكر واحدة من اشهر عمارات حى الزمالك وعى عمارة ليبون والتى تزين الحى بتاريخها العريق حيث كانت مملوكة للسيد / تشارلز ليبون والذى جاء لمصر مستثمراً فى القرن التاسع عشر ، ومن اهم سكان العمارة المشهورين الكاتب الصحفى على امين والفنانة شيريهان وفاتن حمامة.  

دار الاوبرا المصرية واحدة من اشهر المعالم الموجودة بحى الزمالك ، مساحتها الاجمالية حوالى 13800 مترمربع ، اعيد إفتتاحها بطابعها المعمارى الجديد عام 1988 .

ومن اشهر المعالم الثقافية بحى الزمالك ساقية عبد المنعم الصاوى حيث تعتبر منبراً ثقافياً مهماً بما تحمله من رسائل تبعث على نشر روح التثقيف بشتى انواعه .

 

نظرة على الاستثمار العقارى بالزمالك

نظراً للاهمية العالية التى تحظى بها منطقة الزمالك سواء من حيث العراقة او الموقع نجد ارتفاع مستوى ال من طلبات الشراء بالمنطقة فعلى سبيل المثال وصل متوسط سعر المتر بالزمالك لحوالى 14000 جنيه بالنسبة للوحدات السكنية ويرجع السبب فى ذلك لعدة عوامل من اهمها على الاطلاق الموقع المميز للمنطقة يليه المستوى الاجتماعى المرموق لقاطنى المنطقة .

اما عن اسعار الايجارات فيحكمها موقع الوحدة سواء كانت على الشوارع الرئيسة او الشوارع الخلفية ، تتراوح اسعار الايجارات ما بين 4000 جنيه الى 8000 جنيه شهرياً فى الشوارع الخلفية ( تختلف بإختلاف مساحة الوحدة السكنية ) اما الشوارع الرئيسية فمتوسط اسعار الايجارات فيها حوالى 7000 دولار شهرياً وهذه القيمة بالطبع تكون فى وحدات لاتقل مساحتها عن 160 متر وللعلم فمعظم هذه الوحدات تكون مطلباً للشركات فى المقام الاول حيث تسعى هذه الشركات لوجود مقار لها بمنطقة عريقة تاريخياً مميزة فى موقعها مثل الزمالك . 

 


موقع شوف عقار يحتوى العديد من محلات للايجار الجديد فاذا كنت تريد ان يصلك تحديث دائم بـ محلات للايجار الجديد فما عليك الا متابعة موقع شوف عقار لتجد الالف من محلات تعرض وتصنف حسب البيع والايجار.
مع موقع شوف عقار تستطيع تقيم عقارك و تعرف سعره في سوق العقارات وصل لكام و ده عن طريق صفحه ( قيم عقارك ) .
النشرة العقاريه
أشترك فى النشرة العقارية لكى يصلك كل ما هو جديد فى المنطقة التى تبحث عن عقار فيها وذلك بشكل اوتوماتيكى على بريدك الالكترونى وذلك بدون الأحتياج لاى مجهود فقط أشترك فى خدمة النشرة العقارية: