موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل
















ديكورات

ارض للبيع بـالامام الشافعى 2017 - اعلانات شبيهه | شوف عقار



اراضي للبيع
غير محدد

قطعه ارض400م خلف مدرسه السيده عائشه ناصيه بحري شرقي 17 م في


قطعه ارض400م خلف مدرسه السيده عائشه ناصيه بحري شرقي 17 م في 24م شارع 8 م وشارع 6م سعر المتر 3300ج ت - ابو نوراعلانات مبوبة عقارية

اراضي للبيع في السيدة عائشة - الخليفة 2017


بيت للبيع المساحة ٤٠٠ متر

للحصول على أحسن عرض من البائع برجاء ذكر انك شاهدت الاعلان على شبكة مواقع شوف عقار . كوم

4,000,000 جنيه مصري -
2013-09-16

اراضي للبيع في الامام الشافعى - 75418

400 متر
بحري الاتجاه

شارع الجزار , الامام الشافعي

بيت للبيع المساحة ٤٠٠ متر
مطلوب ٤,٠٠٠,٠٠٠


هذا الإعلان غير متوفر بسبب بيعه أو لإنتهاء مدته !

الموقع غير مسؤل عن اي معلومات يكتبها المعلن

الاعلان 75418
329 مشاهدة
لا يشترط صحة العنوان علي الخريطة نظرا لأنه يوضع بواسطة العميل

موقع شوف عقار .كوم تم انشاءه منذ 5سنوات والذى يهتم بعده مشاريع عقاريه كبيره كما ان هذا الموقع يعد من اضخم المواقع العربيه فى الشرق الاوسط وذلك لاحتوائه على11دوله عربيه منهم السعوديه والكويت والامارات...الخ وذلك لسهوله انتشار اعلانك بطريقه صحيحه وسريعه مما يساعدك على التخلص من الطرق التقليديه للبحث او الاستمراريه فى التعاقد بالطريقه القديمه ولان الطريقه المسبطه للبحث الان هى الاون لاين سميا هذا الموقع بهذه الطريقه (شوف عقار اللى بتحلم بيه فى اى وقت ومن اى مكان)

حى الخليفـــــة

حى الخليفة واحداً من الاحياء الغنية باثار مصر الدينية والتاريخية على حد سواء وهذه الاثار من اشهر علامات هذا الحى القيم والمرموق تاريخياً ، حى الخليفة من الاحياء التى تجمع بين عدة صفات منها وجود المقابر القديمة وايضاً وجود العقارات سواء القديمة او الجديدة وايضاً المساجد الاثرية .

اشهر واهم معالم حى الخليفة :ــ

من اشهر معالم حى الخليفة مسجد السلطان حسن والذى يعتبر من التحف المعمارية من العصر المملوكى ، كما تعتبر قلعة صلاح الدين ايضاً من علامات الحى الشهيرة

المساحة الكلية وعدد السكان :ــ

تبلغ مساحة حى الخليفة حوالى 48 كيلومتر مربع ، مأهولاً منها حوالى 2.5 كيلومتر مربع " سكانيا ً " ، ويصل عدد سكانه الى 204000 نسمة .

                              

الحدود الادارية لحى الخليفة :ــ

من الشمال يحده قسم شرطة المقطم ومن الشرق طريق صلاح سالم الشهير ومن الجنوب يحده ايضاً عزبة خير الله ومن الغرب يحده حى الحلمية .

 

اهم ما يميز حى الخليفة :ــ

بقدر كبير جداً فان ورش النجارة تنتشر بصورة كبيرة فى حى الخليفة ، وايضاً تنتشر ورش الاثاث والحرف المرتبطة بها وايضاً تنتشر المشغولات اليدوية والصدف وتشكيل المعادن .

الشياخات التابعة للحى :ــ

تتبع حى الخليفة مجموعة من الشياخات منها شياخة الاباجية وشياخة الامامين وشياخة البقلى وشياخة التونسى وشياخة الحطابة وشياخة الحلمية وشياخة الخليفة وشياخة السيدة عائشة وشياخة الصليبة وشياخة القادرية وشياخة المحجر وشياخة درب غزية وشياخة درب الحصر .

 

 

الشقق والعقارات فى حى الخليفة :ــ

بشكل عام لازال العدد الأكبر ممن يسكنون حى الخليفة ينتمون للمنطقة فى الأصل ، حيث ورثوا بيوتهم سواء من الاباء او من الاجداد حيث ان موطنهم الاساسى هو حى الخليفة ، ويختلف عدد السكان في حى الخليفة من شياخة لشياخة اخرى .مع العلم بأن معظم البيوت مملوكة لساكنيها الاساسيين فقط ويوجد بالمنطقة على نطاق ضيق للغاية مجموعة صغيرة من الشقق المعروضة سواء للقانون القديم او للقانون الجديد .

مساحات الشقق بحى الخليفة لاتتعدى 80 متراً ، والعمارة لاتتعدى الثمانية ادوار ، الدور مكون من شقة واحدة ، تصل القيم الايجارية الشهرية للشقق المعروضة للايجار بنظام القانون الجديد لمتوسط ايجار شهرى وقدره 1000 جنيه ويرجع السبب فى ذلك رغم صغر مساحة الشقة الى عراقة المكان رغم السلبيات الكثيرة الموجودة بهذا الحى العريق .

اما المحلات بحى الخليفة فهى لا تختلف كثيراً عن الشقق من حيث مستواها المعمارى ومساحاتها الصغيرة ، فنجد ان الاغلب الاعم فى حى الخليفة ان تتراوح مساحات المحلات التجارية ما بين 25 متر الى 40 متر كحد اقصى .

المحلات عند هذه المساحة يتم عرضها للايجار الجديد بمتوسط قيمة يتراوح ما بين 1800 جنيه الى 2500 جنيه وتختلف القيم الايجارية ايضاً تبعاً للمساحة والموقع . 


موقع شوف عقار يحتوى العديد من اراضي للبيع فاذا كنت تريد ان يصلك تحديث دائم بـ اراضي للبيع فما عليك الا متابعة موقع شوف عقار لتجد الالف من اراضي تعرض وتصنف حسب البيع والايجار.
مع موقع شوف عقار تستطيع تقيم عقارك و تعرف سعره في سوق العقارات وصل لكام و ده عن طريق صفحه ( قيم عقارك ) .
النشرة العقاريه
أشترك فى النشرة العقارية لكى يصلك كل ما هو جديد فى المنطقة التى تبحث عن عقار فيها وذلك بشكل اوتوماتيكى على بريدك الالكترونى وذلك بدون الأحتياج لاى مجهود فقط أشترك فى خدمة النشرة العقارية: