موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل
















ديكورات

مبنى للبيع بـعين شمس 2017 - اعلانات شبيهه | شوف عقار



مبانى للبيع
غير محدد

فرصة عظيمة مبانى و تشطيب الشقق و الفيلات ‎ج.م.500‎ - ‎Al-Naam النعام‎


فرصة عظيمة مبانى و تشطيب الشقق و الفيلات ‎ج.م.500‎ - ‎Al-Naam النعام‎ بنتى و نشطب شقتك او فيلتك فى وقت قياسي و باسب الأسعار بأعلى جودة ت -

مبانى للبيع في النعام - عين شمس 2017


منزال للبيع بعزبة النخل

للحصول على أحسن عرض من البائع برجاء ذكر انك شاهدت الاعلان على شبكة مواقع شوف عقار . كوم

800,000 جنيه مصري -
2013-09-17

مبانى للبيع في عين شمس - 75517

124 متر
سوبر لوكس
3 غرف
1 حمام
الدور 4
لا يوجد مصاعد
شرقي الاتجاه
من 5 إلى 15 سنة

شارع سليم الزقلة .عزبة النخل الغربية

منزال للبيع 124متر مكون من 4طوابق الدور على شقة تشطيب سوبر لوكس كامل الخدمات والغاز الطبيعى قابل للبناء حديث البناء


هذا الإعلان غير متوفر بسبب بيعه أو لإنتهاء مدته !

الموقع غير مسؤل عن اي معلومات يكتبها المعلن

صفحتنا على الفيس بوك
الاعلان 75517
216 مشاهدة
لا يشترط صحة العنوان علي الخريطة نظرا لأنه يوضع بواسطة العميل

موقع شوف عقار .كوم تم انشاءه منذ 5سنوات والذى يهتم بعده مشاريع عقاريه كبيره كما ان هذا الموقع يعد من اضخم المواقع العربيه فى الشرق الاوسط وذلك لاحتوائه على11دوله عربيه منهم السعوديه والكويت والامارات...الخ وذلك لسهوله انتشار اعلانك بطريقه صحيحه وسريعه مما يساعدك على التخلص من الطرق التقليديه للبحث او الاستمراريه فى التعاقد بالطريقه القديمه ولان الطريقه المسبطه للبحث الان هى الاون لاين سميا هذا الموقع بهذه الطريقه (شوف عقار اللى بتحلم بيه فى اى وقت ومن اى مكان)

عين شمس

على يد الفراعنه تم تأسيس منطقة عين شمس حيث كانت قديماً جزءاً من هليوبوليس ، وبهذه الطبيعة الجغرافية اصبح الحى زاخراَ بالكثير من الاثار الفرعونية المدفونه تحت ارضه ، ذلك الحى الملىء بالثقافات المصرية التى تحمل كل ما هو اصولى من حيث طبيعة سكانه – اوضاعهم الاجتماعية – تواصلهم الاجتماعى .... يتكون الحى من منطقتين اساسيتين فقط وهما منطقة عين شمس الشرقيه وعين شمس الغربيه يفصل بين المنطقتين اما خطوط السكك الحديدية الرابطة بين القاهرة والسويس او يفصل بينهما ايضاً مترو الانفاق ( المرحلة الاولى ) والتى تبدأ من المرج نهاية بحلوان ، تزين شرق القاهرة منطقة عين شمس وبذلك الموقع اصبحت قريبة جداً من مناطق اخرى شرقية ايضاً مثل المطرية ومصر الجديدة .

                                  

المساحة والكتلة السكانية بحى عين شمس :ــ

تبلغ مساحة حى عين شمس الاجمالية او الكلية الى 17 كيلو متر مربع مأهولاً منها 5.18 كيلو متر مربع فقط وتعتبر القيمة المتبقية عبارة عن اراضى غير مستغلة سكانياً .

وصل تعداد سكان الحى حتى منصف عام 2016 لحوالى 740.000 نسمة .

الشياخات التابعة لحى عين شمس :ــ

يتبع حى عين شمس عدد ستة شياخات اساسيه وهى شياخة عين شمس الشرقيه وشياخة الطلمبات وشياخة مساكن الحلمية وشياخة النعام وشياخة حلمية الزيتون ( شياخة الحلمية ) كما يطلق عليها البعض واخيراً تأتى شياخة منشية التحرير .

الحدود الادارية لحى عين شمس :ــ

يحد حى عين شمس من ناحية الشرق شارع جسر السويس من ناحية ميدان التجنيد ، اما غرباً فيحده مترو الانفاق من حى حلمية الزيتون وصولاً الى عين شمس ، اما الحد الشمالى فهو شارع 6 اكتوبر من ناحية شارع جسر السويس ، اما من ناحية الجنوب فيحده شارع بن الحكم .

اشهر شوارع حى عين شمس :ــ

يعتبر شارع عين شمس الرئيسى هو اشهر شوارع الحى على الاطلاق يليه فى الشهرة شارع احمد عصمت وايضاً شارع احمد عرابى المشهور بنشاطه التجارى المميز وشارع مصطفى حافظ والذى يعتبر قبلة تجارة الملابس الجاهزة بحى عين شمس قاطبة ، ولاننسى ايضاً شارع الزهراء والشارع الجديد ، كل هذه الشوارع دون ترتيب اولويات تعتبر من معالم حى عين شمس الشهير .

اشهر معالم حى عين شمس :ــ

تعتبر كلية الهندسة – المطرية – من اشهر معالم حى عين شمس وايضاً الكلية التكنولوجية تعتبر من اشهر معالم الحى بالاضافة الى وجود دور العبادة الشهيرة من مساجد وكنائس والتى تعتبر ايضاً من علامات الحى الشهيرة .

التنمية العقارية بحى عين شمس :ــ

يعتبر حى عين شمس رغم تصنيفه على انه حى شعبى وغير منظم من الاحياء الجاذبة للسكان لما يحمله من صفات وسمات تجارية واجتماعية تجعل منه مطلباً لدى الكثير ممن يبحثون عن سكن ملائم .

اسعار الايجارات :ــ

ببعض مناطق حى عين شمس توجد مجموعة من العمارات حديثة الانشاء تتراوح مساحات الشقة بها ما بين 70 متر للشقة الى 120 متر مع وجود مصاعد بالعمارات وايضاً واجهات مميزة وحضارية وتتراوح اسعار الايجارات بها ما بين 700 جنيه الى 1200 جنيه تبعاً لمساحة الشقة وتشطيبها ومستوى تشطيب العقار .

التمليك :ــ

وصل متوسط سعر المتر السكنى لحوالى 2250 جنيه للمتر الواحد مع وجود كافة المرافق المطلوبة كالمياه والكهرباء وخلافه فنجد ان متوسط سعر الشقه التى تبلغ مساحتها حوالى 120 متر لسعر 270000 جنيه وذلك فى الشوارع الجانبية والمتفرعة مــن الشوارع الرئيـــسية اما فى الشوارع الرئيسية فيصل متوسط سعر المتر لحوالى 4200 جنيه للمتر السكنى الواحد . 


موقع شوف عقار يحتوى العديد من مبانى للبيع فاذا كنت تريد ان يصلك تحديث دائم بـ مبانى للبيع فما عليك الا متابعة موقع شوف عقار لتجد الالف من مبانى تعرض وتصنف حسب البيع والايجار.
مع موقع شوف عقار تستطيع تقيم عقارك و تعرف سعره في سوق العقارات وصل لكام و ده عن طريق صفحه ( قيم عقارك ) .
النشرة العقاريه
أشترك فى النشرة العقارية لكى يصلك كل ما هو جديد فى المنطقة التى تبحث عن عقار فيها وذلك بشكل اوتوماتيكى على بريدك الالكترونى وذلك بدون الأحتياج لاى مجهود فقط أشترك فى خدمة النشرة العقارية: