موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل
















ديكورات

شقة للبيع بـمدينة أسوان 2017 - اعلانات شبيهه | شوف عقار



رقم الاعلان الموقع تفاصيل الإعلان المساحة السعر


ابراج نايل بلازا باسوان يوجد مساحات مختلفه تبدا من 105م الي 182م المبنى يتكون من جزء سكنى وتجارى على مساحة 2500 متر مربع يبدا سعر المتر 6800الي8550

للحصول على أحسن عرض من البائع برجاء ذكر انك شاهدت الاعلان على شبكة مواقع شوف عقار . كوم

6,800 جنيه مصري -
2013-09-24

شقق للبيع في مدينة أسوان - 76157

105 متر
نصف تشطيب
2 غرف
1 حمام
الدور 0
3 مصاعد
بحري الاتجاه
تحت الانشاء

بارقي موقع علي نيل اسوان ارض فندق ابو سمبل القديم

جميع الشقق بكافة الأدوار تطل على النيل بزوايا مختلفة . تتراوح مساحات الوحدة ما بين 105الى 182 متر مربع . تختلف أسعار الشقق على حساب الأدوار . يتراوح سعر المتر في الوحدة ما بين 6800 إلى 8550 جنيها . في الوحدات نصف تشطيب ويشمل النصف تشطيب (المحارة- والشبابيك الخارجية - وحلوق الباب –ومواسير المياه والكهرباء) ويزداد سعر المتر 700 جنيه عند التشطيب سوبر لوكس . التشطيب سوبر لوكس على مستوى فندقي (high standard) ويشمل كلا من (الأرضيات بور سلين-الدهانات يوتن سأيبس- أطقم الحمام ايديال استاندر- سيراميك كيلوباترا) الاستلام بعد مرور 24 شهر من التعاقد . العميل يشارك معنا بذوقه الرفيع في اختيار تصميم التشطيب . عدد 3 اسانسير والمكان يتمتع بخدمات فندقية : امن وحراسة – خدمات نظافة وصيانة 24 ساعة .  نظام السداد : التقسيط : 15% مقدم و10% دفعة تعاقد والباقي على 3 سنوات بدون فوائد(ما بين المقدم والتعاقد شهر واحد ) . يمكن التحويل من خلال البنك بعد سداد (حوالي 50% من قيمة المبلغ) . يمكن التقسيط على (4 سنوات بفائدة 5% - 5 سنوات بفائدة 7,5% - 6 سنوات بفائدة 10% )


هذا الإعلان غير متوفر بسبب بيعه أو لإنتهاء مدته !

الموقع غير مسؤل عن اي معلومات يكتبها المعلن

اعلان مميز
الاعلان 76157
970 مشاهدة


لا يشترط صحة العنوان علي الخريطة نظرا لأنه يوضع بواسطة العميل

موقع شوف عقار .كوم تم انشاءه منذ 5سنوات والذى يهتم بعده مشاريع عقاريه كبيره كما ان هذا الموقع يعد من اضخم المواقع العربيه فى الشرق الاوسط وذلك لاحتوائه على11دوله عربيه منهم السعوديه والكويت والامارات...الخ وذلك لسهوله انتشار اعلانك بطريقه صحيحه وسريعه مما يساعدك على التخلص من الطرق التقليديه للبحث او الاستمراريه فى التعاقد بالطريقه القديمه ولان الطريقه المسبطه للبحث الان هى الاون لاين سميا هذا الموقع بهذه الطريقه (شوف عقار اللى بتحلم بيه فى اى وقت ومن اى مكان)


موقع شوف عقار يحتوى العديد من شقق للبيع فاذا كنت تريد ان يصلك تحديث دائم بـ شقق للبيع فما عليك الا متابعة موقع شوف عقار لتجد الالف من شقق تعرض وتصنف حسب البيع والايجار.
مع موقع شوف عقار تستطيع تقيم عقارك و تعرف سعره في سوق العقارات وصل لكام و ده عن طريق صفحه ( قيم عقارك ) .
النشرة العقاريه
أشترك فى النشرة العقارية لكى يصلك كل ما هو جديد فى المنطقة التى تبحث عن عقار فيها وذلك بشكل اوتوماتيكى على بريدك الالكترونى وذلك بدون الأحتياج لاى مجهود فقط أشترك فى خدمة النشرة العقارية: