موقع شوف عقار

تسجيل

















أرضك فى بيت الوطن

أرضك فى بيت الوطن 2018-09-26

بيت الوطن هو أحد مشاريع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وهو مشروع متميز مقام بمواصفاتٍ راقية يستهدف فئة المصريين المغتربين الذين يقيمون خارج البلد، تُطرح العديد من الـ أراضى للبيع فى بيت الوطن لزيادة فرص التملك والتعمير والاستثمار.
فيما يلي نستعرض معاً ملامح ومواصفات بيت الوطن ونظام طرح أراضي للبيع في بيت الوطن .
أراضي للبيع فى بيت الوطن
يقام بيت الوطن على مساحة قدرها 4200 فدان يتم تقسيمه على عدد 8 أحياء بها ما يقارب الـ 12930 عقار، ويتواجد بها المناطق المتكاملة الخدمات لتشكل مجتمعاً متكاملاً يوفر معيشة سهلة تتوفر فيها جميع الخدمات اللازمة لمن يعيش فيه.
أما لمن يبحث عن أراضي للبيع فى بيت الوطن فقد طرحت الحكومة متمثلةً في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عدداً من أراضي للبيع في بيت الوطن بمقدار 4251 قطعة والذي يمثل المرحلة الأولى من مشروع "بيت الوطن" لفئة المصريين المغتربين والعاملين بالخارج وذلك في عدد 5 مدن جديدة وهي: المنيا، القاهرة الجديدة، دمياط الجديدة، بدر، الشيخ زايد.
مواصفات أحياء بيت الوطن بالقاهرة الجديدة
ينقسم بيت الوطن بالقاهرة الجديدة إلى 5 أحياء، الحي الأول مقام على مساحة نحو: 400 فدان يحتوي عدد 1323 قطعة أرض أما الحي الثاني فهو مقام على مساحة 200 فدان مقسم على عدد 1738 قطعة أرض، وعن الحي الثالث فتبلغ مساحته 520 فدان مقسم على عدد 2149 قطعة أرض أما الحي الرابع فهو مقام على مساحة 380 فدان به عدد 1567 قطعة أرض.
هذا وقد تم تسليم ما يفوق 1600 قطعة أرض من أراضي للبيع في بيت الوطن للأشخاص الذين حجزوا قطعاً من الأراضي في القاهرة الجديدة ضمن إطار مشروع عقارات بيت الوطن.
مميزات السكن في عقارات أرض الوطن
يضم المشروع وحدات مميزة مع الخدمات الترفيهية، ويتميز بموقعه المميز على امتداد الرحاب ومدينتي بالقرب من طريق السويس الشمالي، أجمل ما يميزه هو أن نسبة البناء به لا تتجاوز 50 % أما عن باقي المساحة فهي متروكة للمساحات الخضراء، كما أن نظام السداد متاح للتقسيط لمدة طويلة قد تصل إلى 100 شهر كل هذه العوامل تتكامل لتجعل اختيارك لبيت الوطن الاختيار الأمثل.

عودة لصفحة دليل العقارات


اراضي للبيع في بيت الوطن