موقع شوف عقار

تسجيل

















هل تحلم بامتلاك شقة في بيت الوطن؟

هل تحلم بامتلاك شقة في بيت الوطن؟ 2018-11-27

مشروع بيت الوطن هو من أفضل المشروعات العقارية التي يمكنك الاستثمار فيها وهو أحد مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويوجه خصيصاً للمغتربين والعاملين في الخارج، يقع ضمن أرقى مناطق القاهرة الجديدة، يمتاز بموقعه المميز حيث يقع بين امتداد مدينة الرحاب ومدينتي كما أنه على مقربة من طريق السويس وكذلك العاصمة الإدارية الجديدة، ويعد شراء شقق للبيع فى بيت الوطن هو من أفضل فرص الاستثمار في المدن الجديدة في مصر.

عن مشروع بيت الوطن
يقع مشروع بيت الوطن في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويتكون من 7 أحياء يتمتع كل حي منهم بخدمات متكاملة كما يتوفر به مناطق ترفيهية.

و يعتبر سعر المتر في شقق للبيع فى بيت الوطن أقل من أسعار المدن الحديثة الأخرى بالرغم من تمييز موقعه و تكاملية خدماته، وذلك لكونه حياً جديداً لم يتم الانتهاء من عمل البنية التحتية الكاملة له لكن من المتوقع أن يرتفع سعر المتر في شقق للبيع فى بيت الوطن عقب الانتهاء من الأعمال الخاصة بالبنية التحتية له إلى أكثر من أسعارها في المناطق المحيطة.
تتميز الوحدات السكنية فيه بكونها أحدث الطرازات العالمية وبتفرد واجهاتها و تنوع مساحاتها حيث تبدأ المساحات بها من 108 متر مربع، 155 متر مربع ، 175 متر مربع ، 180 متر مربع ، 278 متر مربع.

عودة لصفحة دليل العقارات