موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















بتفكر تغير سكنك ..؟ فكر و قرر

بتفكر تغير سكنك ..؟  فكر و قرر 2018-12-08

بتفكر تغير سكنك وتبعد عن الزحمة بتفكر تروح مكان فيه مساحات خضراء وأكثر خصوصية، بالطبع يفكر الكثير منا في تلك الأمور الهامة من حيث مكان السكن، ومن السهل اليوم إيجاد الكثير من تلك المواصفات في السكن في المشاريع الجديدة في القاهرة والمدن الجديدة منها حدائق 6 أكتوبر والأحياء الراقية التي توجد في القاهرة وعلى مستوى محافظات الجمهورية، ومن الأفضل البحث عن أفضل المواصفات في حجم الإمكانيات المادية.

مواصفات السكن الجديد

من السهل اليوم إيجاد الكثير من المواصفات التي تخص السكن الجديد ، حيث انه فى حالة التفكير في تغيير السكن فالجميع يطمح في العثور على سكن جديد بمواصفات جديدة تتلائم مع حياته ومع المستوى الاجتماعي الخاص به، ومتوفر اليوم على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية الكثير من الشركات التي تقوم بالكثير من المشاريع وتوفر مساحات مختلفة من الشقق والفيلات والمساحات الخضراء بالإضافة إلى الخدمات.

ويوجد الكثير من المواصفات لابد وأن تتوفر في المسكن الجديد والتي من بينها ما يلي:

• أن تقوم بإلقاء نظرة على الإنترنت على موقع المكان الذي تود شراء الشقة أو الفيلا به، فالإنترنت اليوم سهل الكثير على الناس من حيث معرفة ردود الفعل عن الموقع الجديد والتعامل مع الشركة التي تود شراء الوحدة السكنية منهم وغيرها من الأمور الهامة.

• أن تعد قائمة من الأسئلة المفيدة كي تطرحها على الشركة أو صاحب العقار الذي ستقوم بشراء الوحدة السكنية منه حتى تحقق أقصى فائدة من الوحدة الجديدة.


• أن تقوم بزيارة المكان أكثر من مرة من الطبيعي أن الانطباع الأول لا يدوم كثيرا لذا من الأفضل أن تزور موقع تواجد الوحدة أكثر من مرة والذهاب له من أكثر من طريق مختلف للتعرف على ما يوجد حوله من خدمات.

• حساب التكلفة جيدا وأيضا تكلفة الذهاب إلى العمل والأولاد إلى أقرب مدرسة حتى لا تتحمل تكاليف أكثر من قدرتك.


• أن تعمل حساب المستقبل لن تقوم بتغيير المنزل كل يوم فمن الأفضل أن تقوم بعمل حساب للمستقبل وزيادة أفراد العائلة وأن يكون تصميم المنزل من النوعي القابلة للتعديل في المستقبل أيضا.

عودة لصفحة دليل العقارات


عقارات