موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















شقق للبيع فى الشروق

شقق للبيع فى الشروق 2018-09-26


مدينة الشروق من أجمل مدن مصر الجديدة وذلك لامتلاكها ميزة كبيرة وهي بناء المدينة بأكملها على هضبة لذى تعد مدينة الشروق أعلى مدن مصر مما جعل مناخها ممتاز طول العام وتميزت بمزايا أخرى كثيرة بسبب هذا الموقع الرائع مما يشجع الكثير على امتلاك شقق سكنية فيها.

شقق للبيع فى الشروق بالحي الأول
تتوفر الكثير من الوحدات السكنية مختلفة التشطيب ما بين نصف تشطيب وتشطيب شركات وتشطيب بنك الاسكان والتعمير وتقدم أسعار متفاوتة ومساحات كثيرة تبدأ من 63 متر للشقة في محاولة منها لمساعدة الشباب على امتلاك شقة في حي متميز بمساحة وسعر معقول يتناسب مع إمكاناته البسيطة.

شقق للبيع فى الشروق في إسكان شباب
يبحث الكثير من الشباب على إسكان متوسط يتناسب مع إمكاناتهم القليلة في بادئ حياتهم لذلك توفر لهم مدينة الشروق مجموعة من الشقق السكنية لمحدودي الدخل يمكنهم الحصول عليها من خلال بنك الاسكان والتعمير عن طريق التقديم على وحدة والموافقة عليها ودفع قيمتها بطريقة التقسيط الشهري مع دفع مقدم متفق عليه مسبقا.

شقق للبيع فى الشروق بأرقى أحياء
متوفر شقق مساحات ممتازة تناسب العائلات ومحبي المساحات الكبيرة في مناطق راقية بالقرب من مدينتي وتتوفر شقق مختلفة بأدوار متكررة ودور أول وروف حيث يتميز الروف بمزايا كثيرة لمن يرغب أن يخوض هذه التجربة التي تمنحك رؤية أوضح ومساحة أكثر اتساعا فيمكنكم تملم شقة برووف في الشروق بأسعار مناسبة.

سعر شقق للبيع فى الشروق
تتراوح أسعار الشقق في الشروق المعروضة للبيع ما بين 4 إلى 9 آلاف جنيه للمتر الواحد ويرجع السبب لعدة عوامل منها مساحة الشقة وموقعها والدور الموجودة فيه وطلتها والواجهة التي تطل عليها ونوع التشطيب والحي الموجودة فيه مما يسمح بتكافؤ الفرص وحصول كل شريحة من شرائح المحتمع على الشقة المناسبة له كما يمكن التعامل مع جهاز المدينة مباشرة للحصول على الشقة المناسبة.

شقق متشطبة للبيع بالشروق
كما توجد شقق تشطيب سوبر لوكس في بعض أحياء الشروق للراغبين في تملك شقة كاملة التشطيبات والنقل الفوري إليها وتتوفر هذه النوعية في العديد من المناطق المتفرقة في الشروق.

عودة لصفحة دليل العقارات


شقق للبيع في مدينة الشروق