موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















مدينة نصر للسكن في ارقي الاحياء

مدينة نصر للسكن في ارقي الاحياء 2018-12-24

مدينة نصر من المدن الجديدة الراقية داخل محافظة القاهرة كما يتوفر بها مول ضخم بالإضافة إلى ثاني أكبر إستاد على مستوى العالم، وتجدر الإشارة أن السكن في مدينة نصر ينقسم إلى عدة مناطق حيث تضم أغلى المناطق السكنية بالإضافة إلى توفر المناطق الشعبية ويوجد بها الكثير من الأحياء المختلفة.

أهم أحياء مدينة نصر السكنية

يتوفر في مدينة نصر الكثير من الأحياء المختلفة من حيث السكن والتي تتمثل في التالي:

المنطقة الأولي
والتي يطلق عليها أيضا المربع الذهبي حيث أن تلك المنطقة يسكن بها الطبقة الراقية والأجانب وتعد من بين أفخم المناطق السكنية وأفخم المباني ومتوفر بها الكثير من الخدمات والتي من بينها جنية مول والمدارس والمطاعم والكافيهات وعن متوسط أسعار الوحدات السكنية في تلك المنطقة فهي تتجاوز مليون ونصف جنيه.

الحي السادس بمدينة نصر

وهو أيضا من الأحياء الراقية في مدينة نصر والتي تقع على مقربة من طريق النصر وأيضا مول سيتي ستارز وتوفر المزيد من الخدمات للمتواجدين من بينها سيتي ستارز وحديقة الطفل والمدارس والمستشفيات وأسعار الوحدات في تلك المنطقة السكنية تبدأ من 900 ألف جنيه مصري.

المنطقة التاسعة
تقع تلك المنطقة المتميزة بين كل من الحي العاشر والحديقة الدولية ومتوفر بها هي الأخرى بعض الخدمات من بينها السراج مول ومدينة الوفاء والأمل وغيرها من الخدمات المتميزة للمتواجدين بها سعر المتر في تلك المنطقة يبدأ من 7600 جنيه.

الحي السابع

وهو واحد من بين أقدم الأحياء التي توجد في مدينة نصر والذي يقع في قلب المدينة ويقع ذلك الحي بين كل من الحي السادس و مصطفى النحاس وبه الكثير من الشوارع المتميزة متوفر به مستشفى ونادي وملاهي بالإضافة إلى محكمة مدينة نصر، وسعر المتر للوحدات السكني في تلك المنطقة يبدأ من 6800 جنيه.

حي السفارات

وهو عبارة عن حي سكني به مجموعة من العمارات تتكون العمارة من 10 طوابق ومستوى المعيشة بها فوق المتوسط وغير مزدحمه على الإطلاق ويقع شرق المدينة على مقربة من شارع عباس العقاد ومتوفر بها عدة خدمات من بينها المنطقة الحرة، وعن سعر المتر في الوحدات فهو يبدأ من 6750 جنيه.

عودة لصفحة دليل العقارات


شقق للبيع في مدينة نصر