موقع شوف عقار

تسجيل

















شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس

شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس 2019-01-01

تعد منطقة التجمع الخامس أحد مناطق القاهرة الجديدة والتي اتجهت الأنظار إليها في الفترة الأخيرة، وتعد من المناطق المميزة والراقية التي يتوافر بها جميع الخدمات لذلك يبحث الكثيرين عن شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس، وقد تم إنشاء منطقة التجمع القاهرة الجديدة في بداية العام الميلادى 2000 على مساحة كبيرة تقدر ب سبعون ألف فدان.
مميزات شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس
قد ارتفع الطلب على شقق التجمع الخامس في الفترة الأخيرة بسبب ما توفره لك من خدمات كثيرة حدائق خضراء وحدائق كثيرة توجد بجميع أنحاء التجمع الخامس، وكذلك التصميمات الرائعة والمتنوعة وبالتالي عند حصولك على شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس ما يلي:
• مزيج رائع من المساحات الخضراء وحمامات السباحة.
• ملاعب لكل أنواع الرياضة .
• شوارع واسعة، حدائق للأطفال.
• أمن وحراسة طوال أربعة و عشرون ساعة يوميآ.
• مولات تجارية تقدم لك أحدث الماركات العالمية.
• الهدوء و الرقي بعيد عن المدينة.
• مطاعم وكافيهات.
• مباني إدارية.
شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس
يوجد الكثير من الأماكن الراقية بمنطقة التجمع الخامس والتي تقدم لك الكثير من المميزات ويأتي على رأس هذه الأماكن حي الياسمين والذي يعد في تصميمه مثال للأحياء السكنية الراقية، ويقبل الكثيرين على هذا الحي بسبب قربه من شارع التسعين والقرب من مول الداون تاون وميتينج بوينت.
أما عن متوسط الأسعار في هذا الحي فتبدأ من مليون وربع المليون جنيه ويعد هو الحي الأغلى في أسعاره.
أما حي اللوتس فيعد من الأحياء المتميزة والتي صممت على مساحة كبيرة ولكن يبلغ سعر شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس بحي اللوتس حوالي 700 ألف جنيه، و يتميز التجمع الخامس بالقرب من جميع المواصلات والمدن السكنية الجديدة.
وكذلك وجود جميع الخدمات التعليمية مثل المدارس بجميع مراحلها و الجامعات و الخدمات الترفيهية مثل الكافيهات ومجموعة من المطاعم الشهيرة وغيرها وينقسم هذا الحي إلى حي اللوتس الشمالي والجنوبي.
عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن الموقع المتميز وتبحث عن شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس ننصحك بتجربة الحصول على شقة مع موقعنا وسوف تجد مجموعة كبيرة من الخيارات والمساحات المختلفة والتي حتمًا سوف تتناسب معك.

عودة لصفحة دليل العقارات