موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















شقق تمليك فى ارقى مناطق 6 أكتوبر

شقق تمليك فى ارقى مناطق 6 أكتوبر 2018-09-26

تحتل مدينة 6 أكتوبر أهمية كبيرة للكثير من الذين يقومون بالبحث عن شقق للتمليك حيث تتميز المنطقة بعوامل جذب كثيرة نظرا لوجود العديد من الأماكن الهامة والحيوية بالقرب منها وحسن تقسيم المدينة واكتمالها بكافة المرافق والخدمات منذ سنوات عديدة كما أنها أصبحت مأهولة بالسكان عن قبل مما يشجع على الاستثمار فيها.

شقق بأفضل مواقع 6 أكتوبر
تتميز مدينة 6 أكتوبر بمواقعها الممتازة وأحيائها الكثيرة التي تعد جميعها من أرقى أحياء مصر وعلى رأس هذه الأحياء حي الشيخ زايد الذي يمتلئ بالكثير من الفيلات الفخمة كما توجد أحياء أخرى ب6 أكتوبر تعرض شقق للبيع بأسعار ممتازة وتقسيط على عدة شهور ومميزات كثيرة وأنواع تشطيب مختلفة.

اشتري شقتك في 6 أكتوبر
لو كنت ترغب في شراء شقة العمر فننصحك بعمل زيارة لمدينة السادس من أكتوبر والتجول بين أحيائها ثم الحكم بنفسك على هذه المنطقة ومن ثم التعامل مع أحد الملاك أو السماسرة العارضين شقق للبيع فى 6 اكتوبر حيث أنك لن تندم أبدا على هذا الاختيار الصائب وذلك لروعة المكان وكثرة مزاياه.

عقارات للبيع في 6 أكتوبر
توجد عقارات كاملة للبيع ب6 أكتوبر تتكون من عدة أدوار لكل دور يحتوي على مجموعة من الشقق من 3 إلى 5 شقق بالدور ويمكنك شراء العقار كاملا أو امتلاك شقة واحدة فجميع العقارات مسجلة بجهاز المدينة وأوراقها صحيحة حيث لا يستطيع أي شخص التلاعب بهذا أبدا نظرا لشدة القوانين التي تحمي عمليات البناء والتشييد في المدن الجديدة.

ارخص شقق للبيع فى 6 اكتوبر
ليس جميع أحياء 6 أكتوبر غالية الثمن كما تتخيل أنت ولكن هناك أحياء مناسبة يمكنك تملك وحدة سكنية فيها بعيدا عن الأحياء المرتفعة حيث يمكن دفع مقدم قليل في حدود 35 ألف مقدم لقيمة شقة 85 متر وتقسيط باقي المبلغ بالطريقة التي سوف يتم الاتفاق عليها.

شقق للبيع في حدائق 6 أكتوبر
كما تحتوي 6 أكتوبر على عدد كبير من الكمبوند ويمكن شراء شقة داخل أي كمبوند منهم بنوع التشطيب المفضل لكم حيث يوجد شقق نصف تشطيب وشقق تشطيب فاخر.

عودة لصفحة دليل العقارات


شقق للبيع في 6 اكتوبر