موقع شوف عقار

تسجيل

















التجمع الخامس و الهدوء و الراحة

التجمع الخامس و الهدوء و الراحة 2019-01-02

إذا كنت تبحث عن الهدوء والراحة بعيد عن ضوضاء القاهرة وبعيد عن الزحمة عليك بالسكن وسط شقق التجمع الخامس، وكذلك إذا كنت تبحث عن الشوارع الواسعة ذات التخطيط العمراني الجيد بعيد عن التلوث المروري عليك السكن وسط شقق التجمع الخامس.
الرقي والخصوصية
أكثر ما يميز منطقة التجمع الخامس هو الرقي والخصوصية حيث أن شقق التجمع الخامس كلها لها فيو مميز وكذلك نسبة البناء عليها لا تمثل نسبة كبيرة من المساحات مما يقلل من الزحام ويقلل من عدد السكان، وكذلك معظم قاطني منطقة التجمع الخامس من الشخصيات العامة والأطباء والسياسيين وغيرهم من الشخصيات المرموقة مما يوفر لك مستوى عال من الرقي والتميز
-وجود الكثير من المناطق الترفيهية
تحتوي منطقة التجمع الخامس على الكثير من المناطق الترفيهية مثل المولات الكبيرة التي تقدم لك أشهر الماركات التجارية العالمية، مثل كايروفيستيفال سيتي مول، ومول الداون تاون وسفن ستارز مول.
كذلك توفر لك ولأسرتك عزيزي الكثير من الأماكن الترفيهية مثل نيو كايرو بارك وحديقة الأسرة ومدينة الألعاب ماجيك بلانت وملاهي ماجيك ستوزر
أهم المؤسسات الموجودة في منطقة التجمع الخامس
و نجد أن منطقة التجمع الخامس هي أحد الأماكن المميزة بقلب القاهرة الجديدة وأهم ما يميزها هو القرب من الكثير من المؤسسات والجامعات مثل الجامعة الأمريكية والكلية الكندية الدولية وكذلك قربها من جامعة المستقبل.
أما عن المدارس الدولية فتجد مجموعة كبيرة ومتميزة من المدارس الدولية مثل المدرسة الإنجليزية الحديثة، مدرسة اخناتون للغات والمدرسة الأمريكية الدولية ومجموعة كبيرة من المدارس التي تقدم لك العديد من الخدمات التعليمية المتطورة.
أما إذا كنت تبحث عن النوادي الرياضية فعند السكن في شقق التجمع الخامس تكون قد أصبحت بالقرب من العديد من النوادي الرياضية والاجتماعية مثل نادي القاهرة الجديدة، نادي الزهور، نادي بتر وسبورت وغيرها من النوادي.
يوجد الكثير من البنوك مثل البنك الأهلي القطري وبنك بلوم وبنك عودة، وكذلك يوجد مجموعة من أرقي المستشفيات مثل مستشفى الدفاع الجوي المتكاملة.

عودة لصفحة دليل العقارات


شقق في التجمع الخامس