موقع شوف عقار

تسجيل

















مميزات شقق للايجار فى المعادى

مميزات شقق للايجار فى المعادى 2019-01-02

تتميز شقق للايجار فى المعادى بالعديد من المميزات مثل:
• تتوسط المعادى قلب القاهرة وتقع بالقرب من المترو وجميع وسائل المواصلات مما يسهل عليك الدخول والخروج من المكان.
• يوجد بالمعادى جميع الخدمات التي تبحث عنها من محال تجارية وشركات بترول وشركات تجارية وصناعية، وكذلك مولات تقدم لك أرقى الملابس، وتحتوي على العديد من توكيلات الملابس العالمية.
• يتواجد بالمعادى العديد من المستشفيات الدولية والتي تعمل على مدار ساعات اليوم ، وكذلك يتواجد بها العديد من الصيدليات مما يوفر لك الخدمة الطبية على مدار الساعة.
• الايجار في حي المعادى مميز وأسعار الإيجار تعد متوسطة مقارنة بالخدمات التي تحصل عليها، وكذلك مقارنة بالرقي والمستوى المعيشي الراقي بالمعادى.
• يوجد بالمعادى الكثير من المدارس الدولية والمدارس الحكومية وأيضآ المدارس التجريبية.
• يوجد بالمعادى الكثير من الأماكن الترفيهية والحدائق العامة والخاصة والكافيهات والمطاعم.

أسعار شقق للايجار فى المعادى
أما عن أسعار شقق للايجار فى المعادى فهي مختلفة ويختلف سعر إيجار الشقة حسب المساحة وحسب المكان، وتبدأ أسعار الشقق من 1200 وحتى 9000 جنيه، ولكن السكن في حي المعادى يعد مميز جدًا.
عزيزي القارئ قد تعرفنا من خلال هذا المقال على شقق للايجار فى المعادى وتعرفنا على مميزات السكن بحي المعادى، وقد تناولنا جميع أحياء المعادى بمقالات سابقة ومميزات السكن بكل حي أما عن عيوب السكن بالمعادى فهي الزحمة فقط لا غير ولكن بالنهاية نتمنى لك الحصول على شقق للايجار فى المعادى بالسعر المميز الذي تبحث عنه من اجل أن تستمتع بالعيش وسط السفراء ووسط الأصالة والعراقة بحى المعادى.

عودة لصفحة دليل العقارات