موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















شقق للبيع بالتقسيط فى العاصمة الادارية الجديدة

شقق للبيع بالتقسيط فى العاصمة الادارية الجديدة 2019-01-05

تعد العاصمة الادارية الجديدة هي أحد المشروعات العملاقة التي تقدم لك جميع وسائل الراحة والرفاهية في مكان واحد، وتضم العاصمة الادارية العديد من الأحياء السكنية والتي يتم تصمميها طبقًا لأحدث التصميمات العالمية والتي تجمع ما بين الطراز الشرقي والغربي في مكان واحد، لذلك يبحث الكثيرين عن شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة.
موقع العاصمة الادارية الجديدة للباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة
تقع العاصمة الادارية على بعد مسافة 45 كيلو متر من شرق القاهرة الكبرى بالقرب من إقليم طريق السويس وعلى بعد 60 كيلو متر من العين السخنة وطريق السويس وقلب القاهرة، أما عن الطرق التي يمكنك أن تساعدك في الوصول فهو طريق السويس الذى يؤدى إلى الطريق جندالي الثاني، ولكن هذا الطريق هو طريق مؤقت حتى يتم الانتهاء من طريق محمد بن زايد.
أهم الأحياء التي توفر لك شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية
تضم العاصمة الادارية العديد من الأحياء والتي توفر لك شقق للبيع بالتقسيط ومن بين هذه الأحياء ما يلي:
1-حي البوسكو
يعد البوسكو أحد المشروعات السكنية الحديثة بالعاصمة الادارية والتي يتم تنفيذها من قبل مصر إيطاليا، ومن المنتظر أن تقدم العديد من شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية الجديدة عن طريق دفع مقدم 100 ألف جنيه فقط وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
2-حي اويا العاصمة الادارية
يعد اويا بمثابة منتجع يوفر لك العديد من الخدمات الترفيهية والخدمات الأساسية التي تبحث عنها بالإضافة إلى موقعه المميز بالقرب من جميع الخدمات والطرق الرئيسية والمطار، ويوفر لك شقق للبيع وفيلا وتوين هاوس وغيرها من الخيارات بمقدم حجز 10% ويمكنك تقسيط باقي المبلغ.
3-ميد تاون
يعد حي ميد تاون أحد الأحياء السكنية الراقية والتي توفر لك مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والرفاهية وكذلك يعد الأفضل في الموقع والتصميمات، ولكن أسعار الشقق به مترفعة وتصل الوحدة إلى أكثر من 3 مليون جنيه.
متوسط أسعار شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية
يختلف سعر الوحدة السكنية بالعاصمة الادارية حسب المساحة والموقع ومستوى التشطيب ولكن يبلغ متوسط سعر المتر تسعة الاف جنيه.

عودة لصفحة دليل العقارات


شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس