موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















خطواتك لشراء شقة

خطواتك لشراء شقة 2019-01-08

مرحلة اختيار شقة للسكن هي من المراحل المهمة في حياة كل إنسان .. فهذه الشقة التي ستختارها ستساهم في تحديد العديد من الاختيارات في حياتك المستقبلية كالعمل ومدارس الأطفال وغيرها من الأمور الهامة.
ولكن هناك عدد من الخطوات التي يجب اتخاذها قبل أن تصل إلى مرحلة شراء الوحدة السكنية فعلياً سواء كانت شقق للبيع أو فلل للبيع....
- يجب عليك أولاً تحديد الحي أو المنطقة المناسبة للسكن بها، وهناك العديد من العوامل التي تساعدك في اتخاذ قرارك للسكن هذا الحي.
- بعد اختيار الحي الذى يناسبك ، لابد من تحديد الشقة التي تريد إمتلاكها .. والاختيارات تنحصر بين إما شقة نصف تشطيب، أو شقة ذات تشطيب كامل، أو شقة مفروشة.
- الآن بعد أن حددت اختياراتك الأساسية، ستبدأ البحث في الإعلانات و الجرائد اليومية ومواقع التواصل الإجتماعي عن شقق للبيع أو فلل للبيع.
- من أهم العوامل التي ستحدد اختيارك هي الميزانية المالية التي حددتها سلفاً لشراء الشقة .. هذه الميزانية ستدخل في تحديد العديد من العوامل أثناء الاختيار بدءاً من اختيار الحي أو المنطقة المناسبة وحتى نوعية الشقة وكيفية تجهيزها.
- ثم ستبدأ التواصل مع المواقع أو السماسرة الذين يعرضون شقق للبيع أو فلل للبيع، وتبدأ مرحلة البحث عن الشقة الأنسب والأكثر ملائمة للمواصفات التي حددتها منذ البداية في اختياراتك.
بعد تحديد هذه الخطوات ستجد الشقة المناسبة لاختياراتك وللمواصفات التي حددتها.

عودة لصفحة دليل العقارات


شقق للبيع