موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















لكل راغبي العثور على شقق للبيع بالعبور إليك هذا المقال

لكل راغبي العثور على شقق للبيع بالعبور إليك هذا المقال 2019-01-10

هل تريد الحصول على شقق للبيع بالعبور؟ هل تريد السكن في منطقة متميزة؟ بالطبع الإجابة بنعم حيث أن كثير من الأشخاص يرغبون في النزوح إلى أحد المدن الجديدة والتي من أفضلها مدينة العبور ، بل تعد الأكثر تميزًا نظراً لاحتوائها على جميع الخدمات والأماكن الترفيهية وكذلك الأسواق التي تغنيك عن الذهاب لأي منطقة أخرى.
مميزات شقق للبيع بالعبور
منطقة العبور هي أحد المدن الجديدة المتميزة على الإطلاق وتتميز بالقرب من وسائل المواصلات ووجود موقف خاص بها يساعدك في الوصول إلى أي من الوجهات التي تريدها، وكذلك تقع بالقرب من المدن الصناعية والسكنية المتكاملة، أما عن شقق للبيع بالعبور فهي كثيرة.
يوجد الكثير من الشقق والتي يتم تقسيمها إلى مجموعة من الأحياء والتي تقدم لك الشقق السكنية التي تتناسب مع جميع المستويات مثل الإسكان الاقتصادي، أو المتوسط، فوق المتوسط، متميز، وكذلك قد وفرت الدولة الكثير من مساكن الشباب بأسعار متوسطة.
أما عن الأماكن الترفيهية بمدينة العبور فهي عديدة باٌلإضافة إلى المساحات الخضراء والحدائق الكبيرة، وقد زادت أهمية المنطقة بعد افتتاح فرع لجامعة عين شمس في العبور.
دليل الشامل للحصول على شقق للبيع بالعبور.
يوجد جزء خاص من شقق للبيع بالعبور تم تخصيصه لمساكن الجهاز ويعد هذا الجزء أقل في الأسعار والخدمات من الجزء الذى تم تخصيصه للأهالي، ومن بين الأماكن الأكثر طلبآ للسكن في العبور الحي الثاني والذي يوفر لك مجموعة من الخدمات المتميزة وأفضل ما يميزه هو القرب من المدارس والمستشفيات و قد بلغ سعر المتر به 4000 جنيه.
الحي الثالث يقع فيه سوق العبور والذي يعد أكبر سوق بالمحافظة، ويحتوي على مركز شباب ومجموعة كبيرة من الشقق والتي تبدأ مساحاتها ما بين 125 وحتى 155 متر.
أما عن الحي الرابع فيعد من الأماكن الراقية ويقع بالقرب من كارفور العبور والذي يعد من الأماكن المتميزة، وكذلك سعر المتر به لا يزيد عن 3600 جنيه مما يمكنك من إمتلاك شقة بالتقسيط.
عزيزي العميل مهما كان طلبك ومواصفات شقة احلامك مع شوف عقار سوف تجد كل ما تبحث عنه.

عودة لصفحة دليل العقارات


شقق للبيع في مدينة العبور