موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















تعرف على أفضل شقق للبيع فى الشروق

تعرف على أفضل شقق للبيع فى الشروق 2019-01-12

تعد مدينة الشروق من المدن التي يزداد الإقبال عليها بصورة ملحوظة من قبل الشباب والمستثمرين ايضًا، حيث أنها توفر لك مجموعة كبيرة من المميزات فهي توفر لك الرقي والبعد عن زحمة وضوضاء المدينة، وكذلك تقع بالقرب من مجموعة من المدن الجديدة مثل بدر ومدينتي والمستقبل، لذلك يبحث الكثيرين عن شقق للبيع فى الشروق.
مميزات شقق للبيع فى الشروق
تقع مدينة الشروق في موقع متميز وتربط بين مجموعة من المدن السكنية الجديدة بالقرب من المحاور والطرق الأساسية مثل طريق اسماعيلية، أما عن تخطيط المدينة فيعد الأفضل ما بين المدن الجديدة لوسع الشوارع وكثرة المساحات الخضراء والحدائق.
أما عن الوحدات السكنية فهي متنوعة وتختلف في المساحات ما بين الشقق الصغيرة والمتوسطة والواسعة لذلك تناسب جميع الأسر، ويوجد مجموعة من الشقق الاقتصادية والتي يبلغ عددها خمسة الاف وحدة سكنية.
أسعار شقق للبيع بالشروق
هناك إختلاف فى سعر شقق للبيع بالشروق بإختلاف المنطقة التي تريد الحصول على شقه بها حيث نجد أن هناك مناطق تم تخصيصها للإسكان الاجتماعي أو المتوسط والفاخر.
إذا اردت الحصول على شقة فاخرة وبحي متميز ننصحك بالبحث في الشروق جاردنز وكمبوند حسن علام، وتعد الشقق في هذه المناطق واسعة وتبدأ من ثلاث غرف وثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال وتعد خيار أساسي لمحبي الهدوء بعيد عن صخب المدينة، ويبدأ سعر الشقة ال 100 متر من نصف مليون جنيه.
أما إ ذا كنت تريد الحصول على شقة في منطقة حيوية متميزة ننصحك بالبحث عن شقق في المجاورة الثانية، حيث يوجد الكثير من المولات التجارية والنوادي مثل نادي جرين هيلز بالإضافة إلى انتشار المحلات والمطاعم والمكتبات والكافيهات، ويبلغ متوسط سعر الشقة حوالي 700 ألف جنيه.
أما إذا كنت تريد الحصول على شقة متميزة فعليك بالبحث عن شقة بالحي المتميز والذي يعد من أجمل الأحياء بالشروق وكذلك تعد أسعار الشقق هناك متميزة وتبدأ من 600 ألف جنيه.
عزيزي العميل إذا كنت تريد الحصول على الرقي والراحة والاستجمام مع الميزانية المتوسطة عليك بالبحث عن شقة مع شركتنا وسوف تحصل على كل ما تريده بسهولة ويسر.

عودة لصفحة دليل العقارات


شقق للبيع في مدينة الشروق