موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















الأحياء والأماكن المميزة فى التجمع الخامس

الأحياء والأماكن المميزة فى التجمع الخامس 2019-01-15

تعد منطقة التجمع الخامس هي أحد المناطق السكنية الجديدة التي اتجهت إليها انذار الحكومة وكبار المستثمرين من أجل إنشاء مناطق سكنية تحتوي على شقق للبيع بالتجمع الخامس من أجل الباحثين عن الرفاهية والرقي والهدوء، وقد أقيمت منطقة التجمع الخامس على مساحة عملاقة تتكون من سبعين ألف فدان.
شقق للبيع في التجمع الخامس
قد ارتفع الطلب على شقق للبيع في التجمع الخامس خلال الآونة الأخيرة وذلك من أجل الحصول على العديد من المميزات التي تتوافر بها، حيث أنها تتميز بالتخطيط الجيد والشوارع الكبيرة والواسعة بالإضافة إلى انتشار العديد من المساحات الخضراء والحدائق والخدمات ووسائل الراحة والرفاهية.
ويضم التجمع الخامس الكثير من المباني الحديثة والوحدات التي تم تصميمها بمستوى عالى و متميز وكذلك تقع بالقرب من الطريق الدائري وشارع التسعين، وتضم المنطقة الكثير من المدارس والجامعات الدولية.
أفضل الأماكن للحصول على شقق في التجمع الخامس
يوجد الكثير من الأحياء والأماكن المميزة في التجمع الخامس ومن بين هذه الأحياء ما يلي:
1-حي الياسمين
يعد حي الياسمين من أكثر الأحياء التي يكثر عليها الطلب للحصول على شقق في التجمع الخامس أو فيلات، ويتميز بقربه من شارع التسعين الشمالي ومول الداون تاون وكذلك قربه من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما أنه يعد الحي الأغلى حيث يبلغ متوسط سعر الوحدة به مليون وربع المليون جنيه.
2-حي اللوتس
يعد حي اللوتس من أرقى الأحياء الموجودة في التجمع الخامس، ويعد كمبوند متكامل الخدمات ويوفر لك كل ما تبحث عنه في مكان واحد، كما أن تصميمه الهندسي على أعلى مستوى من الرقي ويشبه زهرة اللوتس، أما عن متوسط الأسعار للشقق فيلغ سبعمائة ألف جنيه.
3-منطقة شارع التسعين
يعد شارع التسعين هو الشارع الأشهر بالتجمع الخامس ويعد من أكثر الأماكن حيوية بالتجمع الخامس، حيث يوجد به مجموعة متنوعة من المحال التجارية والمولات والشركات والبنوك وكذلك يقع به الكثير من المنشآت التعليمية مثل جامعة المستقبل والجامعة الألمانية والأمريكية، لكن بالنهاية مهما كان طلبك من شقق للبيع في التجمع الخامس سوف تجده معنا.

عودة لصفحة دليل العقارات


شقق للبيع في التجمع الخامس