موقع شوف عقار

تسجيل

















تملك شقتك بالتقسيط فى المعراج

تملك شقتك بالتقسيط فى المعراج 2018-09-27

تعد المعراج مدينة جديدة ومستحدثة تتبع حى المعادى مساحتها التقريبية حوالى 8.5 مليون متر مربع ، تتميز بصفاء وروعة جوها نظراً لارتفاعها عن مستوى سطح البحر ، كما تمتاز بقربها ايضاً من كلا من طريق العين السخنة والتجمع الخامس والمقطم ومدينة نصر .
تنقسم مدينة المعراج من حيث حركة الاستثمار العقارى الى مدينتين هما المعراج العلوى والمعراج السفلى ، المدينة عموماً تتكون من عدد من المجاورات السكنية ، يوجد بالمنطقة العديد من المناطق الخدمية حيث تتوافر بها مجموعة من المدارس بمختلف مستوياتها ومول تجارى يشتمل على العديد من المحلات التجارية مختلفة الانشطة ولانــغفل قربها من سيتى سنتر ( كارفور المعادى ) كما تضم المدينة خدمات طبية مثل مجموعة عيادات ومجموعة صيدليات تتميز بمستوى خدمتها المميز .
يعتقد الخبراء العقاريون ان مدينة المعراج سواء السفلى او العلوى انه سيكون لها مركز متقدم وسط المدن المستحدثة نظراً لامتداده الجغرافى والطبيعى لحى المعادى وقربها من طريق الاوتوستراد والطريق الدائرى ومنطقة المقطم .
ونجد انه يبحث الكثير من الشباب المقبلين على الزواج وأيضآ الكثير من الأشخاص عن شقة تتناسب مع ظروفهم المادية و ظروف الحياة الحالية ، و نجد انهم دائمآ يحبذون أن تكون بالتقسيط ، و ذلك نظرآ للأعباء التى تقع على عاتقهم والتزامات المعيشة الكثيرة، حيث يوجد في المعراج العلوي الكثير من الشقق التى يتم عرضها للبيع بالتقسيط المريح و بمقدم مناسب .
و تقوم الكثير من الشركات العقارية بتوفير عروض مناسبة لكل الفئات و انظمة سداد مختلفة فى هذه المنطقة نظرآ لانها منطقة مستهدفة من قبل الكثير و ذلك لموقعها المتميز حيث تتوفر شقق للبيع و شقق للبيع بالتقسيط

عودة لصفحة دليل العقارات


شقق للبيع بالتقسيط في المعراج العلوى وكارفور المعادي