موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















دليلك الشامل للحصول على شقق للبيع في 6 أكتوبر

دليلك الشامل للحصول على شقق للبيع في 6 أكتوبر 2019-01-29

مدينة أكتوبر هي واحدة من المدن الجديدة التي أقيمت في العاصمة من أجل تخفيف ضغط السكان على القاهرة بل تعد أقدم المدن الجديدة، ويقبل الكثيرين من الأشخاص للحصول على شقق للبيع فى 6 اكتوبر لما تتمتع به من مميزات كبيرة ومن خدمات كثيرة.
أفضل الأماكن للحصول على شقق للبيع فى 6 اكتوبر
يوجد الكثير من الأحياء التي توفر شقق للبيع فى 6 اكتوبر، والتي تختلف فيما بينها من حيث المساحات ودرجة الرقي من أجل ان تناسب جميع المستويات، كما انه يتوافر بها مجموعة من الشقق المخصصة لإسكان الشباب والتي تقدم شقق بتسهيلات كثيرة ومتعددة.
لذلك إذا كنت تريد أن تحصل على شقة في المستوى المتوسط ننصحك بالبحث في الحي الأول والثاني والثالث والرابع والسادس، فهذه المناطق مخصصة لراغبي السكن المتوسط حيث أنه يبلغ متوسط المتر بها 2000 جنيه لذلك فهي مناسبة للجميع، كما انها توفر لك جميع الخدمات التي تحتاج إليها وكذلك قربها من موقف الحصري جعلها متميزة حيث سهل عليك الدخول والخروج من المكان.
شقق للبيع فى 6 اكتوبر للإسكان الراقي والمتميز
و إذا كنت من الباحثين عن شقق في مكان سكني متميز فننصحك بالبحث في أحد الأحياء الراقية والمتميزة مثل الحي 11 والحي 12، وأهم ما يميز هذه الأحياء هو الموقع بالقرب من الطرق الرئيسية وكذلك القرب من الجامعات الدولية مثل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وقربها من مستشفى دار الفؤاد وكذلك المدارس الدولية المختلفة، أما عن متوسط سعر المتر بها فيبلغ 8000 جنيه، ولكن يمكنك أن تحصل على شقق للبيع فى اكتوبر بالتقسيط في هذه الأحياء.
أما عن متوسط أسعار شقق للبيع فى 6 اكتوبر فهي مختلفة حيث يبدأ سعر المتر من 2000 جنيه ويصل إلى 10 الاف جنيه حسب المنطقة وحس مساحة الشقة والحي.
عزيزي العميل إذا اردت الحصول على شقة متميزة في 6 أكتوبر ننصحك ان تقوم بالبحث مع فريق متخصص مثل فريق شوف عقار، والذي سيوفر لك كل ما تحلم به بأفضل الأسعار وأحسن الخدمات.

عودة لصفحة دليل العقارات