موقع شوف عقار
أستقرار  -  إستثمار -  دقة الإختيار

تسجيل

















أهم المناطق السكنية في محافظة الإسكندرية

أهم المناطق السكنية في محافظة الإسكندرية 2019-02-04

الإسكندرية أو عروس البحر الأبيض المتوسط واحدة من بين أجمل محافظات جمهورية مصر العربية، وإذا كنت من القائمين بالبحث عن شقق للبيع في الإسكندرية فلابد من التعرف على أهم المناطق الحيوية الموجودة بها، وأيضا لابد من أختيار موقع سكني مميز على مقربة من الخدمات التي توجد في القطعة السكنية التي توجد بها والتي تتناسب مع الإمكانيات بالطبع.

شقق للبيع في الإسكندرية

لكل من يبحث عن شقق للبيع في الإسكندرية يتوفر بها الكثير من المشاريع السكنية في مختلف المناطق حيث تعد الإسكندرية من المحافظات الكبرى والتي تحتوي على مساحات شاسعة قابلة للإسكان والتعمير خاصة عند الأطراف، ومن بين أرقي المناطق وأفضلها للسكن نظرا للميزات التي توجد بها في الإسكندرية ما يلي.

• سموحة: والتي تعد من المناطق الراقية في الإسكندرية متوفر بها شقق للبيع كثيرة في مختلف المناطق بها ومتوفر بها كل ما يحلم به الساكن من الجامعات والمدارس بالإضافة إلى مستشفى ونادي سموحة، كما تتميز المنطقة بالشوارع الواسعة وهي ميزة قليلا ما تجدها في الإسكندرية خاصة في الشوارع الغير عمومية.
• منطقة كفر عبده: وهي أيضا من أرقي الأحياء السكنية ومتوفر بها شقق للبيع وهي أقرب لمنطقة الزمالك في القاهرة وهي على مقربة من المناطق الحيوية في المحافظة مثل رشدي وسيدي جابر ومتوفر بها جميع الخدمات مما يمنح السكان حالة من الهدوء.
• سبورتنج: وهي من الأحياء التي تطل على البحر بشكل مباشر ومتوفر بها أيضا نادي خاص والمدارس وعلى مقربة من جميع النقاط الحيوية وفي حالة أن كنت تبحث عن شقق للبيع مميزة وفي أفخم مناطق الإسكندرية فإن منطقة سبورتنج سوفر توفر لكم جميع المتطلبات.
• رشدي: وهو من الشوارع المميزة في الإسكندرية ويقع على مقربة من منطقة كفر عبده وتنتشر به الكثير من الخدمات ولكن أسعار الشقق قد يكون مبالغ بها نظرا لموقع الشارع الحيوي في الإسكندرية.
• سيدي جابر من أميز المناطق السكنية حيث يوجد بها العديد من الخدمات إن كنت تبحث عن شقق للبيع على مقربة من كافة الخدمات التي توجد في المدن، فمنطقة سيدي جابر هي الأفضل على الإطلاق في الإسكندرية.

عودة لصفحة دليل العقارات


شقق للبيع في اسكندرية